الإسلام الغريب بين أهله
الإسلام الغريب بين أهله
الإسلام الغريب بين أهله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الإسلام الغريب بين أهله

الحب للجميع ولا كراهية لأحد
 
البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أعضاء منتديات الإسلام الغريب بين أهله ...نرحب بالجميع على شرط الاحترام المتبادل ، نسعد بكل شخص محترم و بتعليقاته و آراءه .

 

 الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./22/

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 585
تاريخ التسجيل : 15/03/2012

الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./22/ Empty
مُساهمةموضوع: الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./22/   الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./22/ Emptyالخميس أبريل 12, 2012 10:25 pm

موضوع مغلق
صفحة 22 من 67 الأولىالأولى السابق ... 12 20 21 22 23 24 32 ... التالي الأخيرةالأخيرة
النتائج 211 إلى 220 من 669
الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية .

أدوات الموضوع

04-06-2012 01:36 AM #211
مسلم أحمدي
مسلم أحمدي غير متواجد حالياً موقوف

تاريخ التسجيل
Apr 2012
المشاركات
71

افتراضي لماذا التفرع والسؤال بسيط وواضح جدا ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم مشاهدة المشاركة
إذن فناصر محمد اليماني يأتيه وحي التفهيم لبيان نفس القرآن الكريم الذي أتى به النبي الأمي صلى الله عليه و سلم و ليس وحياً جديداً و ليس اجتهاداً ما لكم لا تفقهون حديثاً... فهو ناصر لخاتم النبيين و لعنة الله على من يفتري الكذب على الله و رسوله الأمين و ينتظر نبياً بعد محمد.

وحي التفهيم هذا لا دليل عليه وقد يكون من وسوسة الشيطان وتحديث النفس ..
سؤالي بسيط جدا ولا يحتاج الى كل هذه المراوغة

هل السيد اليماني معصوم فنتبعه أم لا ؟؟؟؟؟؟

إذا كان معصوم فهو نبي ، وإذا كان غير معصوم فهو مجتهد
وتحل المشكلة الى الأبد ..

04-06-2012 01:45 AM #212
الصورة الرمزية ابراهيم
ابراهيم
ابراهيم غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Feb 2011
المشاركات
1,346

افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم أحمدي مشاهدة المشاركة
وحي التفهيم هذا لا دليل عليه وقد يكون من وسوسة الشيطان وتحديث النفس ..
سؤالي بسيط جدا ولا يحتاج الى كل هذه المراوغة

هل السيد اليماني معصوم فنتبعه أم لا ؟؟؟؟؟؟

إذا كان معصوم فهو نبي ، وإذا كان غير معصوم فهو مجتهد
وتحل المشكلة الى الأبد ..
لحظة و سآتيك بالبيان الحق لهذه النقطة بخصوص عصمة الأنبياء.

(( آمَنَّا بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ )) صدق الله العظيم

04-06-2012 01:50 AM #213
الصورة الرمزية ابراهيم
ابراهيم
ابراهيم غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Feb 2011
المشاركات
1,346

افتراضي

المهدي المنتظر ليس معصوماً من الأخطاء ولكنهُ معصوم من الإفتراء على الله بغير الحق.

بسم الله الرحمن الرحيم وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين.

أخي الكريم إن المهدي المنتظر ليس معصوماً من الأخطاء ولكنهُ معصوم من الإفتراء على الله بغير الحق ولذلك لا يحاجه مؤمن بالقرآن إلا هيمن عليه بسُلطان البيان للقرآن ولكُل دعوى برهان وطاولة الحوار هي الميدان رافعاً القُرآن العظيم فوق سنان رُمحي لدعوة الإحتكام إلى كتاب الله لنحكم بين المُختلفين في الدين من النصارى واليهود والمُسلمين فأحكمُ بينهم بالحق وأهيمن عليهم بسلطان العلم فأستنبطه لهم من محكم القرآن العظيم حتى لا يجد الذين يريدون الحق حرجاً في أنفسهم من الإعتراف بالحق ويسلموا تسليماً وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.

أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني.

(( آمَنَّا بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ )) صدق الله العظيم

04-06-2012 01:56 AM #214
الصورة الرمزية ابراهيم
ابراهيم
ابراهيم غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Feb 2011
المشاركات
1,346

افتراضي

الإمام ناصر محمد اليماني
12-06-2009, 06:51 pm


بل معصوم من الإفتراء على الله ولذلك لا أقول عليه غير الحق
-------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين وآله التوابين المُتطهرين والتابعين للحق إلى يوم الدين..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والجواب : بل إن الإمام المهدي معصوم من الإفتراء على الله ولذلك لا أقول عليه غير الحق ولا أجد في الكتاب أن المُرسلين معصومون من الخطأ ويغفر الله لمن أخطأ من المُرسلين فظلم ثم تاب وأناب فيجد الله غفوراً رحيماً تصديقاً لقول الله تعالى:
(( إِنِّي لَا يَخَافُ لَدَيَّ الْمُرْسَلُونَ ﴿10﴾ إِلَّا مَن ظَلَمَ ثُمَّ بَدَّلَ حُسْنًا بَعْدَ سُوءٍ فَإِنِّي غَفُورٌ رَّحِيمٌ ))
صدق الله العظيم. [النمل]

فانظر إلى خطأ رسول الله يونس الذي أخطأ وظلم نفسه ثم: (( ثُمَّ بَدَّلَ حُسْنًا بَعْدَ سُوءٍ فَإِنِّي غَفُورٌ رَّحِيمٌ )) فاعترف بخطئه وظلمه لنفسه فتاب وأناب وغفر الله له وهو الغفور الرحيم وقال الله تعالى:
(( وَذَا النُّونِ إِذ ذَّهَبَ مُغَاضِبًا فَظَنَّ أَن لَّن نَّقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَىٰ فِي الظُّلُمَاتِ أَن لَّا إِلَٰهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ ﴿87﴾ فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ ۚ وَكَذَٰلِكَ نُنجِي الْمُؤْمِنِينَ ))
صدق الله العظيم. [الأنبياء]

إذاً لا توجد دابة واحدة معصومة من الخطأ تصديقاً لقول الله تعالى:
(( وَلَوْ يُؤَاخِذُ اللَّهُ النَّاسَ بِمَا كَسَبُوا مَا تَرَكَ عَلَىٰ ظَهْرِهَا مِن دَابَّةٍ ))
صدق الله العظيم. [فاطر:45]

إذاً أصبحت عقيدتكم وفتواكم يامعشر الشيعة في العصمة المُطلقة للأنبياء و المُرسلين والأئمة فتوى مُخالفة لفتوى الله في مُحكم كتابه ولكن الأنبياء والمُرسلين والأئمة الحق معصومين من الإفتراء على الله بغير الحق تصديقاً لقول الله تعالى:
(( وَإِن كَادُوا لَيَفْتِنُونَكَ عَنِ الَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ لِتَفْتَرِيَ عَلَيْنَا غَيْرَهُ ۖ وَإِذًا لَّاتَّخَذُوكَ خَلِيلًا ﴿73﴾ وَلَوْلَا أَن ثَبَّتْنَاكَ لَقَدْ كِدتَّ تَرْكَنُ إِلَيْهِمْ شَيْئًا قَلِيلًا ﴿74﴾ إِذًا لَّأَذَقْنَاكَ ضِعْفَ الْحَيَاةِ وَضِعْفَ الْمَمَاتِ ثُمَّ لَا تَجِدُ لَكَ عَلَيْنَا نَصِيرًا )) صدق الله العظيم. [الإسراء]

وأما أخطاء المهدي المنتظر الإملائية فهي من ضمن آيات التصديق كيف إن عُلماءكم لا يوجد لديهم أخطاء إملائية ولم يستطيعوا أن يأتوا بالبيان للقرآن أهدى من بيان الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني وأحسن تأويلاً فتبين لكم الحق إن ناصر مُحمد اليماني لم يعلم بسبب علمه في اللغة بل علمه الرحمن البيان الحق للقرآن ولذلك أتحداكم بعلم وسُلطان فأهيمن عليكم بالبيان الحق للقرآن جميعاً إن كُنتم بكتاب الله القرآن العظيم مؤمنين فأجيبوا داعي الإحتكام إليه إن كنتم صادقين فإن توليتم عن داعي الإحتكام إلى كتاب الله فمثلكم كمثل أهل الكتاب من الذين دعاهم مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إلى كتاب الله ليُحكم بينهم منه بحكم الله فيما كانوا فيه يختلفون تصديقاً لقول الله تعالى:
(( إِنَّ هَٰذَا الْقُرْآنَ يَقُصُّ عَلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ أَكْثَرَ الَّذِي هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ ))
صدق الله العظيم. [النمل:76]

ولذلك دعاهم مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إلى كتاب الله القرآن العظيم ليحكم بينهم من مُحكم كتاب الله فيما كانوا فيه يختلفون فأعرضوا عن دعوة الإحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم وقال الله تعالى:
(( أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَىٰ كِتَابِ اللَّهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّىٰ فَرِيقٌ مِّنْهُمْ وَهُم مُّعْرِضُونَ ))
صدق الله العظيم. [آل عمران:23]

وبما أنكم اتبعتم ملتهم يا معشر الشيعة والسنة ولذلك يدعوكم المهدي المُنتظر إلى الإحتكام إلى كتاب الله فأعرضتم عنه كما أعرضوا عنه فردوكم من بعد إيمانكم كافرين تصديقاً لقول الله تعالى:
(( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تُطِيعُوا فَرِيقًا مِّنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ يَرُدُّوكُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ كَافِرِينَ ))
صدق الله العظيم. [آل عمران:100]

فهل تعلمون يامعشر الشيعة والسنة كيف أطعتموهم وذلك لأنكم اتبعتم أحاديثهم وفتاويهم عن مُحمد رسول الله كذباً وهي مُخالفة لمحكم كتاب الله حتى ردوكم من بعد إيمانكم كافرين بما أُنزل إليكم من ربكم ولذلك يدعوكم المهدي المُنتظر إلى كتاب الله ليحكم و ليستنبط لكم حكم الله البينة من محكم كتاب الله فيما كنتم فيه تختلفون ولكنكم أبيتم الإحتكام إلى الله وتريدون المهدي المُنتظر أن يجيبكم إلى حُكم الطاغوت الشيطان الرجيم ولكن حُكم الطاغوت الباطل حتماً تجدون بينه وبين حكم الله في محكم كتابه اختلافاً كثيراً وإنما دُسّت أحكام الطاغوت في السنة النبوية عن طريق أوليائه من شياطين البشر الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكُفر حتى يكونوا من صحابة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ظاهر الأمر فيكونوا من رواة الحديث فيضللوكم عم أنزل الله إليكم في محكم كتابه ضلالاً بعيداً وسبقت الفتوى من رب العالمين إليكم في محكم كتابه فأخبركم بإفترائهم ، و أمر رسوله بعدم كشف أمرهم وطردهم ، ليعلم من الذين يتبعون حكم الله ممن يتبعون حكم الطاغوت المُفترى على رسوله في الأحاديث النبوية وعلمكم الله أنه إذا كان الحديث في السنة النبوية جاء من عند غير الله فسوف تجدون بينه وبين محكم القرآن إختلافاً كثيراً وقال الله تعالى:
(( مَّن يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ ۖ وَمَن تَوَلَّىٰ فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا ﴿80﴾ وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ وَكِيلًا ﴿81﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿82﴾ وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِّنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ ۖ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ ۗ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا ))
صدق الله العظيم. [النساء]

وفي هذه الآيات المُحكمات بيّن الله لكم البيان الحق لقول الله تعالى:
(( اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ ۚ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ))
صدق الله العظيم. [المنافقون:2]

فعلمكم عن طريقة صدهم:
(( وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ))
صدق الله العظيم. [النساء:81]

فعلّم الله رسوله والمؤمنين في مُحكم القرآن العظيم عن مكرهم الذين أظهروا الإيمان ويبطنون الكفر و المكر وقال الله تعالى:
(( وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ))
صدق الله العظيم. [النساء:81]

ولكن الله لم يأمر نبيه بكشف أمرهم وطردهم بل أمر الله نبيه وقال:
(( فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ وَكِيلًا ))
صدق الله العظيم. [النساء:81]

ثم بيّن الله الحكمة من عدم طردهم لينظر من الذين سوف يستمسكون بكلام الله ومن الذين سوف يعرضون عن كلام الله المحفوظ القرآن العظيم ثم يذَروه وراء ظُهورهم فيستمسكون بكلام الشيطان الرجيم الذي يجدون بينه وبين مُحكم القرآن العظيم إختلافاً كثيراً وذلك لأن الله علمكم بالناموس لكشف الأحاديث المُفتراة في السنة النبوية فعلّمكم الله أن ما ذاع الخلاف فيه بينكم في شأن الأحاديث النبوية فأمركم أن تحتكموا إلى مُحكم القرآن فإذا كان هذا الحديث في السنة النبوية جاء من عند غير الله فسوف تجدون بينه وبين محكم القرآن العظيم إختلافاً كثيراً لأن الحق والباطل دائماً نقيضان مُختلفان ولذلك جعل الله القُرآن هو المرجع والحكم فيما اختلفتم فيه من أحاديث السنة النبوية..

فلماذا لا تجيبون الداعي المهدي المُنتظر إلى الإحتكام الى كتاب الله يامعشر الشيعة والسنة ! فإن كنتم بكتاب الله القرآن العظيم مؤمنين فأجيبوا داعي الإحتكام إليه إن كنتم صادقين أم إنكم ترون ناصر مُحمد اليماني مُبتدعاً بدعوة الإحتكام إلى كتاب الله ولكني المهدي المنتظر الحق من ربكم لا ينبغي لي أن أتبع أهواءكم كما لا ينبغي أن يتبع مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أهواء المُختلفين من أهل الكتاب من قبلكم لو اتبع أهواءكم لضلّلتموني عن الصراط المُستقيم ثم لا أجد لي من دون الله ولياً ولا نصيراً.. وهيهات هيهات.. ولم يجعلني الله مُبتدعاً بل مُتبعاً لمُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وأمرني الله بما أمر به مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
(( وَأَنْ أَتْلُوَ الْقُرْآنَ ۖ فَمَنِ اهْتَدَىٰ فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ ۖ وَمَن ضَلَّ فَقُلْ إِنَّمَا أَنَا مِنَ الْمُنذِرِينَ ))
صدق الله العظيم. [النمل:92]

وكلا ولا ولن أتبع أهواءكم أبداً لو حاورتكم عُمر المهدي المُنتظر المُفترى من قبل أكثر من ألف سنة وأعوذُ بالله عاصم المهدي المُنتظر الحق من ربكم من أن يتبع أهواءكم كما عصم جده مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم من إتباع أهواء المُختلفين قبلكم من أهل الكتاب تصديقاً لقول الله تعالى:
(( قُل لَّا أَتَّبِعُ أَهْوَاءَكُمْ ۙ قَدْ ضَلَلْتُ إِذًا وَمَا أَنَا مِنَ الْمُهْتَدِينَ ))
صدق الله العظيم. [الأنعام:56]

وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..

خليفته الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني.

(( آمَنَّا بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ )) صدق الله العظيم

04-06-2012 02:00 AM #215
الأسيرة في حب ربها
الأسيرة في حب ربها غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Feb 2012
المشاركات
52

افتراضي

بسم الله العفو القدير
أخي السلام عليك أنك تعلم جيدا أن الله تعالى يعصم من يشاء وليس فقط الرسول أو نبي أو اي احد من البشر
فالعصمة يمنحها الله لمن يريد ولمن يشاء من البشر ولا اعتراض على مشيئة الله . وبهذا نتبين بأن ليس فقط الانبياء قد يكونوا معصومين وراجع ايات الله في العصمة
أما في أمر الوحي الجديد الذي ذكره ناصر محمد فأنتبه الى كلمة جديد وما يعني به الجديد الذي يخرج عن طرق الوحي الثلاث التي ذكرها لكم الانصار . فالشيخ ناصر محمد يكفر بالطريقة الجديدة من الوحي والتي ستكون بالتاكيد من خارج كتاب الله . وانتم جئتم بأحدها وهي ( وحي الغير التشريعي )
وعليكم السلام واهلا بكم مرة اخرى

04-06-2012 02:11 AM #216
الصورة الرمزية ابراهيم
ابراهيم
ابراهيم غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Feb 2011
المشاركات
1,346

افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم أحمدي مشاهدة المشاركة
وحي التفهيم هذا لا دليل عليه وقد يكون من وسوسة الشيطان وتحديث النفس ..
سؤالي بسيط جدا ولا يحتاج الى كل هذه المراوغة

هل السيد اليماني معصوم فنتبعه أم لا ؟؟؟؟؟؟

إذا كان معصوم فهو نبي ، وإذا كان غير معصوم فهو مجتهد
وتحل المشكلة الى الأبد ..
فبعد البيانات التي آتيناك بها فلاعصمة للأنبياء و الرسل و الخلفاء من الأخطاء فكل البشر خطاؤون بدون استثناء أي كان، و خيرهم التوابون.
إنما العصمة كما بينها الإمام الفاضل هي كونه لا يقول على الله ما لا يعلم، فهو بذلك معصوم من الشرك بالله و من أجل هذا ابتعثه الله فالحكمة في ابتعاث المهدي هي إخراج العباد من عبادة الشرك و تجنيبهم الطاغوت إلى عبادة الواحد الأحد بدون شرك... فليس بذلك ينتمي لأي حزب من الأحزاب بل هو مسلم حنيف على ملة ابراهيم و هذا ما أمرنا الله به أن نكون عليه في ذكره الحكيم، فالأحزاب ما أنزل الله بها من سلطان و هي سبب عقائد الضلالة و الشرك اللذين تتخبط فيهما الأمة إلا من رحم ربي.

(( آمَنَّا بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ )) صدق الله العظيم

04-06-2012 02:14 AM #217
مسلم أحمدي
مسلم أحمدي غير متواجد حالياً موقوف

تاريخ التسجيل
Apr 2012
المشاركات
71

افتراضي نبي متخفي في زي المجتهد خوفا من نفور الناس عنه ...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم مشاهدة المشاركة
المهدي المنتظر ليس معصوماً من الأخطاء ولكنهُ معصوم من الإفتراء على الله بغير الحق.

بسم الله الرحمن الرحيم وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين.

أخي الكريم إن المهدي المنتظر ليس معصوماً من الأخطاء ولكنهُ معصوم من الإفتراء على الله بغير الحق ولذلك لا يحاجه مؤمن بالقرآن إلا هيمن عليه بسُلطان البيان للقرآن ولكُل دعوى برهان وطاولة الحوار هي الميدان رافعاً القُرآن العظيم فوق سنان رُمحي لدعوة الإحتكام إلى كتاب الله لنحكم بين المُختلفين في الدين من النصارى واليهود والمُسلمين فأحكمُ بينهم بالحق وأهيمن عليهم بسلطان العلم فأستنبطه لهم من محكم القرآن العظيم حتى لا يجد الذين يريدون الحق حرجاً في أنفسهم من الإعتراف بالحق ويسلموا تسليماً وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.

أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني.
لا يعصم من الافتراء على الله إلا الأنبياء والمرسلين وذلك لأن الله يؤيدهم بالوحي ، أما غيرهم من البشر فهم ليسوا بمعصومين ..
وهنا السيد اليماني إذ حكم على أن الأنبياء غير معصومين عن الخطأ فهو يسوي نفسه بهم ، وواضح أنه يؤمن أن العصمة في عدم التقول والافتراء على الله
وهو بهذا ينسب الى نفسه عصمة هي عصمة الأنبياء والمرسلين ..

فكيف يقول أنه معصوم من الافتراء على الله وفي الوقت نفسه يقول أنه لس بنبي ؟؟؟؟؟
هنا مكمن الاشكال في قوله

وبهذا يتضح التناقض في دعواه ، وأنه يشبه نفسه بالأنبياء ويسوي نفسه بهم
فيتشارك معهم في أنهم غير معصومين عن الخطأ ، وفي الوقت ذاته يتشارك معهم في العصمة عن الافتراء على الله ..
أي بالعربي وبالخط العريض ///////هو الانبياء واحد ///////////

والله لو فهمتم هذه النكتة لأدركتم بطلان دعوى السيد اليماني ..

04-06-2012 02:39 AM #218
الصورة الرمزية ابراهيم
ابراهيم
ابراهيم غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Feb 2011
المشاركات
1,346

افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم أحمدي مشاهدة المشاركة
لا يعصم من الافتراء على الله إلا الأنبياء والمرسلين وذلك لأن الله يؤيدهم بالوحي ، أما غيرهم من البشر فهم ليسوا بمعصومين ..
فكيف يقول أنه معصوم من الافتراء على الله وفي الوقت نفسه يقول أنه لس بنبي ؟؟؟؟؟
أنت كذلك لست نبياً... صح ؟ إذن فهل أفهم من هذا أنك تفتري على الله ما دمت لست معصوماً عصمة الأنبياء ؟؟؟؟؟
و الله منطقكم غريب و عجيب... و لا أدري هل تتعمدون هذا أم أنتم هكذا لا تتفكرون و لا تتدبرون ...
فأنتم إذن من تثبتون التناقض و الافتراء في كل ما تقولون.

(( آمَنَّا بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ )) صدق الله العظيم

04-06-2012 02:46 AM #219
الصورة الرمزية لله الحمد والمنه
لله الحمد والمنه
لله الحمد والمنه غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Apr 2010
الدولة
المملكة العربية السعودية
المشاركات
341

افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهد حق مشاهدة المشاركة
سورة القيامة تتحدث عن آيتي الخسوف و الكسوف المصاحبتان لظهور المهدي الصادق .
و تعني أن يجتمع خسوف القمر مع كسوف الشمس في شهر رمضان .
و هذا تحقيقا للحديث الشريف (( إن لمهدينا آيتين لم........ينخسف القمر في أول رمضان و تنكسف الشمس في النصف منه...)).

أما الفهم المادي على وجه الحقيقة للحديث فهذا يعني دمار شامل .

---------------

من قال لك أنك الشمس تجري خلف القمر؟.

هب , أن تصور الشيخ اليماني حدث , و أدركت الشمس القمر .

لكننا نقرأ دائما الآية الكريمة كما هي(( لا الشمس ينبغي لها أن تدرك القمر)) و سيتبقى كما هي .

خليك في الأهم .
إن هذا مفهومك بأنه من المستحيل إدراك الشمس للقمر وستبقى كما هي فلن تنتهي الحياة الدنيا على رأيك. حاول أن تقرأ من البيانات المنشورة بالموقع للإمام المهدي في عصر الحوار ناصر محمد اليماني قبل الظهور حتى تتعلم كيف تسأل فلا تخوض بالأمور قبل أن تدركها. ملحقاً مقدمتك الإنشائية بقرائتك لبعضها فهذا لا يكفي .. فغالب ما ذكرته يخالف القرآن الكريم جملةً وتفصيلاً كما وصفته بالهشاشة. وأزيدك من الخبر جواباً الإمام مبعوثاً من الله عن طريق خاتم الأنبياء والمرسلين بالرؤيا للنذير من مرور سقر اللواحة للبشر فهي إحدى العلامات الكُبر.

وبخصوص الخسوف والكسوف متى حدثا أول مرة ؟ وأعتقد أنك تعلم ان خسوف القمر في هذه السنين لم يكن في نصف الشهر تماماً فبما تفسر ذلك ؟ فلو جاوبت بالحق سواءً تعلم بالجواب أم لم تعلم به فسأقول إنك باحث للحق. بس جاوبني بارك الله فيك.

قال تعالى ( (11) قُل لِّمَن مَّا فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ قُل لِلّهِ كَتَبَ عَلَى نَفْسِهِ الرَّحْمَةَ لَيَجْمَعَنَّكُمْ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ لاَ رَيْبَ فِيهِ الَّذِينَ خَسِرُواْ أَنفُسَهُمْ فَهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ ) سورة الأنعام.

04-06-2012 02:53 AM #220
مسلم أحمدي
مسلم أحمدي غير متواجد حالياً موقوف

تاريخ التسجيل
Apr 2012
المشاركات
71

افتراضي أنبياء بين العصمة واللاعصمة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم مشاهدة المشاركة
أنت كذلك لست نبياً... صح ؟ إذن فهل أفهم من هذا أنك تفتري على الله ما دمت لست معصوماً عصمة الأنبياء ؟؟؟؟؟
و الله منطقكم غريب و عجيب... و لا أدري هل تتعمدون هذا أم أنتم هكذا لا تتفكرون و لا تتدبرون ...
فأنتم إذن من تثبتون التناقض و الافتراء في كل ما تقولون.


هذا السؤال اطرحه على نفسك يا أخ ابراهيم ، فأنتم من قزمتم العصمة حتى قلتم أنها تشبه عصمة البشر العاديين ، وأنا لم أناقشكم في معنى العصمة ولا في حدود عصمة الأنبياء ..
أنا ألزمتكم بما يراه إمامكم في عصمة الأنبياء وكيف لا يفرق بين نفسه وبينهم في العصمة ..
فإن كان يرى عصمة الأنبياء كذلك فمعنى ذلك أنه نبي أيضا ..
وإذا كان الله يثبت أنبيائه بالوحي فمعنى ذلك أنه يثبته بالوحي أيضا ..
وبالمقابل تجده ينكر النبوة وينكر الوحي
ولعله يخشى الناس ويخاف أن لا يقبلوه ، أو يخاف عقاب الله المحتوم للمتقول عليه .

أما أنا فلست بنبي ولم أدعي أنني المهدي وما طالبت من الناس اتباعي وبيعتي ..
امامكم من ادعى ذلك
وعليه أن يوضح معنى دعوته هذه ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mel100.mountada.net
 
الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./22/
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./11/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./27/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./43/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./59/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./12/

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإسلام الغريب بين أهله  :: الفئة الأولى :: نسف دعوى السيد اليماني-
انتقل الى: