الإسلام الغريب بين أهله
الإسلام الغريب بين أهله
الإسلام الغريب بين أهله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الإسلام الغريب بين أهله

الحب للجميع ولا كراهية لأحد
 
البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أعضاء منتديات الإسلام الغريب بين أهله ...نرحب بالجميع على شرط الاحترام المتبادل ، نسعد بكل شخص محترم و بتعليقاته و آراءه .

 

 الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./35/

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 585
تاريخ التسجيل : 15/03/2012

الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./35/ Empty
مُساهمةموضوع: الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./35/   الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./35/ Emptyالخميس أبريل 12, 2012 11:24 pm

موضوع مغلق
صفحة 35 من 67 الأولىالأولى السابق ... 25 33 34 35 36 37 45 ... التالي الأخيرةالأخيرة
النتائج 341 إلى 350 من 669
الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية .

أدوات الموضوع

04-08-2012 04:54 AM #341
امينه عيسى8
امينه عيسى8 غير متواجد حالياً عضو نشيط

تاريخ التسجيل
Feb 2012
المشاركات
303

افتراضي

المهدي المنتظريُحذر النصارى والمُسلمون واليهود

(بسم الله الرحمن الرحيم)

من المهدي المنتظر إلى النصارى والمُسلمين واليهود والناس أجمعين والسلام على من أتبع الهُدى (وبعد)

قال الله تعالى(ان الله لايغفر ان يشرك به ) صدق الله العظيم

(يامعشر المُسلمون إنه لا يؤمن أكثركم بالله إلا وهم مُشركون به عباده المقربون)

(ويامعشر النصارى لقد ضليتم عن الصراط_________________المُستقيم وتعبدون المسيح عيسى
وأمه فتدعونهم من دون الله فأشركتم بالله المسيح عيسى بن مريم وأمه عليهم الصلاة والسلام

(ويامعشر اليهود إنكم لعتبدون الشياطين من دون الله وأنتم تعلمون أنكم بالله مشركون وتعلمون الحق
ولاكنكم للحق كارهون فتعالوا لننظر في علم الغيب في القرأن العظيم هل سينصرونكم أو ينتصرون

وقال الله تعالى ( احْشُرُواْ الّذِينَ ظَلَمُواْ وَأَزْوَاجَهُمْ وَمَا كَانُواْ يَعْبُدُونَ * مِن دُونِ اللّهِ فَاهْدُوهُمْ إِلَىَ صِرَاطِ الْجَحِيمِ * وَقِفُوهُمْ إِنّهُمْ مّسْئُولُونَ * مَا لَكُمْ لاَ تَنَاصَرُونَ * بَلْ هُمُ الْيَوْمَ مُسْتَسْلِمُونَ) صدق الله العظيم

وإني المهدي المنتظر لا أدعي علم الغيب بل أخاطبكم من حديث علام الغيوب وأعلم بأن هذه الأية تُخصكم
أنتم وألهتكم من الشياطين الذين تدعونهم من دون الله فتعيذون بهم من عذابه ولاكنهم لا يستطيعون نصر
أنفسهم فكيف ترجون النصر منهم وقال الله تعالى)

((وَبُرِّزَتِ الْجَحِيمُ لِلْغَاوِينَ (91)وَقِيلَ لَهُمْ أَيْنَ مَا كُنْتُمْ تَعْبُدُونَ (92)مِنْ دُونِ اللَّهِ هَلْ يَنْصُرُونَكُمْ أَوْ يَنْتَصِرُونَ (93)فَكُبْكِبُوا فِيهَا هُمْ وَالْغَاوُونَ (94)وَجُنُودُ إِبْلِيسَ أَجْمَعُونَ (95)قَالُوا وَهُمْ فِيهَا يَخْتَصِمُونَ (96)تَاللَّهِ إِنْ كُنَّا لَفِي ضَلالٍ مُبِينٍ (97)إِذْ نُسَوِّيكُمْ بِرَبِّ الْعَالَمِينَ (98)وَمَا أَضَلَّنَا إِلا الْمُجْرِمُونَ) صدق الله العظيم

وهذه الأية تحتوي على ذكر ثلاثة مجموعات وهم مجموعة الغاوين ومجموعة علمائهم والمجموعة الثاثة
ألهتهم الذينا يعبدونهم من دون الله من الشياطين*

فنبدئ بتوضيح مجموعة الغاوين وهم من اليهود الأميين والذينا لا يعلمون بكثير من حقائق الأمور عن نهايتهم
المأساوية ومُصدقين الأماني التي يخبرهم بها عُلمائهم بأنهم هم المنتصرون وأنهم هم الوارثين وإنهم إلا
يضنون على حسب مايقوله لهم علماء اليهودية من شياطين البشر و أكرر وأقول إن الغاوين في هذه الأية
هم من الذينا لا يعلمون من اليهود وإنما يتبعون أحاديث علمائهم الذينا يمنونهم بالكذب وهم يعلمون

وقال الله تعالى(ومنهم أميون لا يعلمون الكتاب إلا أماني وإن هم إلا يظنون ) صدق الله العظيم

وأما جنود إبليس فهم من شياطين الجن والإنس الذينا يريدون أن يضلون اليهود والنصارى والمسلمين
والناس أجمعين ومن شياطين الإنس علماء اليهود من الذينا يفترون على الله الكذب وهم يعلمون أنهم على
الله يكذبون فلا نطمع في إيمانهم ذلك لأنهم ليسوا بغاويين ولا ضالين حتى نبين لهم سبيل الحق من
سبيل الضلال وقال الله عن أولهم ( أفتطمعون أن يؤمنوا لكم وقد كان فريق منهم يسمعون كلام الله ثم يحرفونه من بعد ما عقلوه وهم يعلمون ) صدق الله العظيم

أولئك هم علماء اليهود ومنهم الطائفة الذين جاءو إلى محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وقالوا
نشهد أن لا إله إلا الله ونشهد أن محمد رسول الله ) والله يشهد أنهم لكاذبون أتخذوا أيمانهم جُنة وتستر
بالدين لأنهم من علماء اليهود ومن ثم قد أصبحوا في نظر المسلمين بأنهم سوف يكونوا من العلماء الأجلاء
لأنهم يحيطون بالتورات والقرأن لكي يأخذ عنهم المسلمون وأعتمدوهم من رواة الحديث نظرا لأنهم كانوا
علماء بالتورات وزادهم الله علم بالقرأن فهم في نظر كثير من المسلمين نور على نور لذلك كانوا يأخذون
عنهم الأحاديث فقد أعتمدوهم من رواة الحديث نظرا لأنهم كانوا يلتزمون بالحظور إلى محاظرات محمد
رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وقد سبق وأن بين لكم ناصر اليماني بأنهم إذا خرجوا من مجالس
الحديث من عند رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ومن ثم يبيتون أحاديث غير الأحاديث التي قالها محمد
رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم )

وكما قلنا لكم من قبل بأن هذه الطائفة لهم صلة مُباشرة مع شياطين الجن بل هم فيهم أي روحين في
جسد واحد ولاكن الشياطين لا تمرضهم كما تمرض الأخرين إذا دخلوا فيهم لأنهم ليس أوليائهم وإنما يبتلي
الله بعض الناس بمسوس الشياطين فيمرضونهم وأما اليهود فلا يمرضونهم لأنهم أوليائهم ولاكن القرأن
يحرق الشياطين الذين في أجساد علماء اليهود الحاظرين لدى مجلس محمد رسول الله صلى الله عليه
وسلم وكان محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم يأمر من يشاء من صحابته بتلاوة القرأن حتى يقول
حسبك ومن ثم يبين لهم ما شاء الله من الأيات بالبيان بالحديث ولاكن لو نظر أحد الصحابة إلى وجوه اليهود
كيف تتغير أثناء تلاوة القرأن لعرفوهم نظرا لأن نور القران يحرق النار التي تسكن في أجسادهم من
الشياطين ولاكن الصحابة الحق طلبة العلم مشغولين بالنظر إلى وجه إستاذهم ومعلمهم محمدرسول الله
صلى الله عليه وأله وسلم لذلك لم يعرفون المنكر الذي يظهر في وجه علماء اليهود المؤمنيين كذبا ولاكن
محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم كان مواجه القوم الحاظرين لذلك كان يرى ويعرف المنكر الذي
يظهر في وجوه المنافقين من علماء اليهود بل يراهم يكادون يسطون بالذين يتلون القرأن في المجلس
وذلك لأن القرأن نور يحرق الشياطين الذين في أجسادهم فيشعرون اليهود بتضايق شديد وغضب في
أنفسهم بل يكادون يسطون بالذين يتلون وقال الله تعالى)

((وَإِذَا تُتْلَى عَلَيْهِمْ آيَاتُنَا بَيِّنَاتٍ تَعْرِفُ فِي وُجُوهِ الَّذِينَ كَفَرُوا الْمُنكَرَ يَكَادُونَ يَسْطُونَ بِالَّذِينَ يَتْلُونَ عَلَيْهِمْ آيَاتِنَا قُلْ أَفَأُنَبِّئُكُم بِشَرٍّ مِّن ذَلِكُمُ النَّارُ وَعَدَهَا اللَّهُ الَّذِينَ كَفَرُوا وَبِئْسَ الْمَصِيرُ)صدق الله العظيم

ومعنى قوله تعالى (وَإِذَا تُتْلَى عَلَيْهِمْ آيَاتُنَا بَيِّنَاتٍ ) وذلك الذينا يتلون القرأن في مجلس محمد رسول الله
صلى الله عليه وأله وسلم حتى يقول لمن يتلوا حسبك لكي يبين لهم هذه الأية تنفيذا لأمر الله
في قوله تعالى( وأنزلنا إليك الذكر لتبين لناس ما نزل اليهم ولعلهم يتفكرون) صدق الله العظيم

ومعنى قوله تعالى(تَعْرِفُ فِي وُجُوهِ الَّذِينَ كَفَرُوا الْمُنكَرَ يَكَادُونَ يَسْطُونَ بِالَّذِينَ يَتْلُونَ عَلَيْهِمْ آيَاتِنَا )

ويقصد محمد رسول الله بأنه يعرف في وجوه المؤمنيين ظاهر الأمر الكافرين في الباطن من الحاظرين من
علماء اليهود وذلك لأن محمد رسول الله مواجه للمجلس فينظر إلى وجوه القوم إثناء تلاوة القران فيعرف
المنكر وهم الشياطين في وجوه المنافقين التي تتغير أثناء القراءة بل يكادون ينقظون على الذين يتلون
ولاكنهم يضغطوا على أعصابهم فيصبرون حتى لا يُكتشف أمرهم فيصبرون على حريق القرأن في أجسادهم

ومعنى قوله تعالى(قُلْ أَفَأُنَبِّئُكُم بِشَرٍّ مِّن ذَلِكُمُ النَّارُ وَعَدَهَا اللَّهُ الَّذِينَ كَفَرُوا وَبِئْسَ الْمَصِيرُ) صدق الله العظيم
أي قل يامحمد بينك وبينهم (قُلْ أَفَأُنَبِّئُكُم بِشَرٍّ مِّن ذَلِكُمُ النَّارُ وَعَدَهَا اللَّهُ الَّذِينَ كَفَرُوا وَبِئْسَ الْمَصِيرُ)

ولربما يود أحد أن يقاطعني فيقول كيف يخلوا بهم محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم لكي يقول
لهم ذلك سراً فلماذا مايقوله لهم أمام الملاء ومن ثم يطردهم )

ومن ثم نرد عليه فنقول له إسمع ياهذا إن محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم لم يكشف أمرهم
ولم يطردهم تنفيذا لأمر الله أن يعرض عنهم ولا يكشف أمرهم تصديق لقول الله تعالى)

((ويقولون طاعة فإذا برزوا من عندك بيّت طائفة منهم غير الذى تقول والله يكتب ما يبيتون فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا أفلا يتدبرون القرءان ولوكان من عند غير الله لوجدو فيه إختلافا كثيرا )


ولربما يود أحدكم أن يقاطعني فيقول ولماذا أمر الله رسوله بالإعراض عنهم وعدم طردهم فهل الله يريد
أن يظلوا المسلمين )

ومن ثم نرد عليه كلا إن الله لا يرضى لعباده الكفر ولاكن ليُبين الذين سوف يستمسكون بحديث الله القرأن
العظيم وحديث رسوله الذي لا يخالف لحديثه في القرأن بل يزيده توضيح وبيان من الذين سوف يستمسكون
بأحاديث تخالف حديث الله وحديث رسوله صلى الله عليه وأله وسلم أولئك ظلوا عن كتاب الله وسنة رسوله
وذلك لأن أحاديث محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم تسليما كثيرا
تأتي لتزيد حديث الله في القرأن بيان وتوضيح ولا ينبغي له أن يأتي حديث العبد مخالف لحديث
الرب تصديق لقول الله تعالى(ولو تقول علينا بعض الأقاويل لأخذنا منه باليمين ثم لقطعنا منه الوتين فما منكم من أحد عنه حاجزين } صدق الله العظيم

وبعد أن بينت لكم بأن محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم لم يطردهم وكذلك بينت الحكمة من الله
بعدم طردهم ومن ثم نعود لمواصلة شرح الأوية التي كنا نخوض فيها )

وهي قصة شياطين البشر إذا كانوا في مجلس محمد رسول الله الله يقولون الحق ولا يخفون الحق الذي
يعلمونه في التورات أمام محمدرسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ومن ثم يعجب محمد رسول الله
بقولهم وكذلك الصحابة تزداد ثقتهم بهم وذلك قبل أن يكشف الله أمرهم لرسوله كان يعجب بقولهم
ويضنهم صادقين ولاكن حين عودتهم يجدون عتاب من الشياطين التي تسكنهم وقالوا لهم إنا معكم إنما
نحن مُستهزؤن ومن تعاتبهم الشياطين لماذا يقولون كلمة الحق أمام المسلمين وقال الله تعالى

(( واذا لقوا الذين امنوا قالوا امنا واذا خلا بعضهم الي بعض قالوا اتحدثونهم بما فتح الله عليكم ليحاجوكم به عند ربكم افلا تعقلون ) صدق الله العظيم

ولاكن شياطين البشر أدهى من شياطين الجن فقد بينوا لهم إن لهم حكمة من ذلك لكي يكسبوا ثقة
المسلمين حتى إذا وثقوا فيهم فعندها سوف ينفذون أحاديث الباطل التي كانوا يبيتون من قبل) قاتلهم الله
إنا يؤفكون فكون فكم أضلوكم عن الصراط_______________________________________المُس تقيم

ومن ثم نعود لشرح الأية التي كنا نخوض فيها في بداية الخطاب في قوله تعالى)

((((وَبُرِّزَتِ الْجَحِيمُ لِلْغَاوِينَ (91)وَقِيلَ لَهُمْ أَيْنَ مَا كُنْتُمْ تَعْبُدُونَ (92)مِنْ دُونِ اللَّهِ هَلْ يَنْصُرُونَكُمْ أَوْ يَنْتَصِرُونَ 93)فَكُبْكِبُوا فِيهَا هُمْ وَالْغَاوُونَ (94)وَجُنُودُ إِبْلِيسَ أَجْمَعُونَ (95)قَالُوا وَهُمْ فِيهَا يَخْتَصِمُونَ (96)تَاللَّهِ إِنْ كُنَّا لَفِي ضَلالٍ مُبِينٍ (97)إِذْ نُسَوِّيكُمْ بِرَبِّ الْعَالَمِينَ (98)وَمَا أَضَلَّنَا إِلا الْمُجْرِمُونَ)


ومعنى قوله(قَالُوا وَهُمْ فِيهَا يَخْتَصِمُونَ (96)تَاللَّهِ إِنْ كُنَّا لَفِي ضَلالٍ مُبِينٍ (97)إِذْ نُسَوِّيكُمْ بِرَبِّ الْعَالَمِينَ)

وقال ذلك القول اليهود الغاوون قالوه لشياطين قالوا(تَاللَّهِ إِنْ كُنَّا لَفِي ضَلالٍ مُبِينٍ (97)إِذْ نُسَوِّيكُمْ بِرَبِّ الْعَالَمِينَ وَمَا أَضَلَّنَا إِلا الْمُجْرِمُونَ)

ومعنى قولهم ( وَمَا أَضَلَّنَا إِلا الْمُجْرِمُونَ) ويقصدون علمائهم المجرمين لأنهم أتبعوهم وكذبوا عليهم ومنَوهم
بأنهم المنصورين وأنهم الوارثين فقد بينا لكم يا معشر اليهود ماسوف يجري في علم الغيب لعلكم تحذرون
فتبعوني أهدكم صراطا_____________________________________________ ___مُستقيما

وقولوا لا إله إلا الله محمد رسول الله ولاتفرقون بين أحد من رسل الله أجمعين وأعتنقوا الإسلام وأعبدوا الله
ولا تشركون به شيئا تسلمون من عذابه ويهديكم صراط مُستقيما ويؤتيكم من لدنه أجرا عظيما تصديق

لقول الله تعالى ( ألم تر إلى الذين يزعمون أنهم آمنوا بما أنزل إليك وما أنزل من قبلك يريدون أن يتحاكموا إلى الطاغوت وقد أمروا أن يكفروا به ويريد الشيطان أن يضلهم ضلالا بعيدا ﴿60﴾ وإذا قيل لهم تعالوا إلى ما أنزل الله وإلى الرسول رأيت المنافقين يصدون عنك صدودا ﴿61﴾ فكيف إذا أصابتهم مصيبة بما قدمت أيديهم ثم جآؤوك يحلفون بالله إن أردنا إلا إحسانا وتوفيقا ﴿62﴾ أولئك الذين يعلم الله ما في قلوبهم فأعرض عنهم وعظهم وقل لهم في أنفسهم قولا بليغا ﴿63﴾ وما أرسلنا من رسول إلا ليطاع بإذن الله ولو أنهم إذ ظلموا أنفسهم جآؤوك فاستغفروا الله واستغفر لهم الرسول لوجدوا الله توابا رحيما ﴿64﴾ فلا وربك لا يؤمنون حتى يحكموك فيما شجر بينهم ثم لا يجدوا في أنفسهم حرجا مما قضيت ويسلموا تسليما ﴿65﴾ ولو أنا كتبنا عليهم أن اقتلوا أنفسكم أو اخرجوا من دياركم ما فعلوه إلا قليل منهم ولو أنهم فعلوا ما يوعظون به لكان خيرا لهم وأشد تثبيتا ﴿66﴾ وإذا لآتيناهم من لدنا أجرا عظيما ﴿67﴾ ولهديناهم صراطا مستقيما ﴿68﴾ ومن يطع الله والرسول فأولئك مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا )

صدق الله العظيم


ويامعشر النصارى تعالوا لننظر ماسوف يجري في علم الغيب وماهي نتيجتكم إمتحانكم في الحياة الدنيا
إن ظليتم على ما أنتم عليه تدعون المسيح عيسى مريم وأمه من دون الله وقال الله تعالى)

((وإذ قال الله ياعيسى ابم مريم ءانت قُلت لناس
أتخذوني وأمي إلاهين من دون الله قال سُبحانك ما يكون لي ان أقول ماليس لي بحق إن كنت قلته
فقد علمتهُ تعلم ما في نفسي ولا أعلمُ ما في نفسك إنك أنت علام الغيوب ما قلت لهم إلا ما أمرتني به
أن اعبدوا الله ربي وربكم وكنت عليهم شهيداً ما دمت فيهم فلما توفيتني كنت أنت الرقيب عليهم
وانت على كُل شىء شهيد إن تُعذبهم فإ نهم عبادك وإن تغفر لهم فإنك أنت العزيز الحكيم قال الله
هذا يوم ينفع الصادقين صدقهم) صدق الله العظيم

فاتبعوني يامعشر النصارى أهدكم صراطا_____________________________________مُستقيما

ويؤتيكم الله من لدُنه أجرا عظيما ويغفر لكم جميع ذنوبكم إن الله كان عغورا رحيما


ويامعشر المسلمون إنه لا يؤمن أكثركم إلا وهم بربهم مشركون به عباده المقربون فلا تقولون يامحمد رسول
الله أو كما يقول الجاهلون يامحمد لي وياعلي فيدخلكم الله نار جهنم ثم لا تجدون لكم من دون الله ولياً
ولانصيرا فلن يغني عنكم محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وأهل بيته شيئا عن عذاب الله لإن
دعوتم سواه ويامعشر الشيعة الإثني عشر إني أرى أكثر المشركون بالله فيكم من المسلمين فأكثركم
يدعون أل بيت رسول الله من دون الله إلا قليلا منكم فأتبعوني أهدكم صراطا مُستقيما

ويامعشر المسلمون على مختلف مذاهبهم لقد خالفتم أمر الله بتفرقكم إلى مذاهب وشيعا وكُل حزب
بما لديهم فرحون فأتبعوني أهدكم صراطا مُستقيما وأحكم بينكم في جميع ماكنتم فيه تختلفون فأسنبط
لكم حكمي من نصوص القرأن العظيم إن كنتم تؤمنون بالقرأن العظيم ومن أحسن من الله حُكما
مالم فمثلكم كمثل الذينا قال الله عنهم))
.
(( ألم تر إلى الذين يزعمون أنهم آمنوا بما أنزل إليك وما أنزل من قبلك يريدون أن يتحاكموا إلى الطاغوت وقد أمروا أن يكفروا به ويريد الشيطان أن يضلهم ضلالا بعيدا ) صدق الله العظيم

والسلام على من أتبع الهادي إلى الصراط_____________________________المُستقيم

المهدي المنتظر الناصر لمحمدرسول الله والمسيح عيسى بن مريم
وجميع شيعتي من الأنبياء والمرسلين ولا أفرق بين أحد من رُسله وأنا من المسلمين

((((((((((((الإمام ناصر محمد اليماني))))))))))))

04-08-2012 10:13 AM #342
المحاكمة
المحاكمة غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Apr 2011
المشاركات
30

rose أنصحك وسامحنى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهد حق مشاهدة المشاركة
السلام عليكم .

(( لا إكراه في الدين , قد تبين الرشد من الغي )).

ليس لدينا مشكلة مع من يدعي النبوة أو المهدوية أو المسيحية , فكل الناس أحرار يدعون ما يريدون .ليس لدينا مشكلة معهم قط, فلا ندعو للحجر على أحد و لا لقتل أحد مهما كان ضالا أو كافرا أو ملحدا .ليس لدينا مشكلة معهم لأن البقاء للحق .

و الحق يدور حيث يدور الدليل القرآني , و الحديث النبوي الشريف و العقل و العلم .

تصفحت بعض مقالات الشيخ اليماني ناصر محمد , و عرفت أنه يدعي أنه هو المهدي المنظر .و لا مشكلة لدينا معك فليدع ما يشاء .لأننا حين نبحث عقائد الشيخ اليماني في ضوء القرآن الكريم , سنرى بإذن الله , إن كان صادقا .فالصادق لا يمكن أن يخذله القرآن .

و إن رأينا بطلان عقيدة واحدة عند الشيخ اليماني , و ثبت بطلانها من خلال مخالفته القرآن الكريم , فلا يبقى للشيخ اليماني إلا أن يعلن توبته من دعواه .

و أول المسائل التي تبين الحق و تبين حقيقة الشيخ اليماني بجلاء و وضوح تامين هي مسألة اعتقاده انقطاع نعمة مكالمة الله تعالى لعباده الأبرار .و انقطاع نعمة بعث الأنبياء و الرسل التابعين لسيد الورى محمد صلى الله عليه و آله و سلم .

و قد قرأت في رد الشيخ اليماني على السؤال الإفتراضي لبوش الإبن , أن الشيخ اليماني يؤمن بانقطاع نعمة مكالمة الله لعباده و انقطاع نعمة بعث الأنبياء التابعين لمحمد-ص-.

فما هي أدلتك من القرآن و من الحديث عن معتقدك هذا ؟.



- السؤال الثاني : ما هي عقيدتك في نبي الله عيسى بن مريم عليه السلام ؟.
هل تعتقد أنه مات كسائر الناس؟.
أم تعتقد أن حي في السماء كما يعتقد عوام السنة و الشيعة ؟.

هل تعتقد عودة عيسى بن مريم عليه السلام آخر الزمان هو نفسه ؟.


مع الأدلة طبعا .
-

-من هو إبليس في قصة الخلق ؟.

- هل تعتقد أن آدم المذكور في قصة الخلق هو أول إنسان خلقه الله تعالى ؟.
و اين خلقه الله تعالى ؟.



-من هو المسيح الدجال ؟.و هل ظهر أم لا ؟.


-من هم يأجوج و مأجوج ؟ .و هل خرجوا أم لا ؟.



-هل تعتقد النسخ في القرآن الكريم ؟.


---------------------------------------------------------------

نكتفي بهذه الأسئلة , على أن نناقشها , مسألة مسألة .و لا نمر للمسألة التي تليها إلا بعد الإنتهاء من الأولى .

و شكرا .


ان من شائنات المرء أن يرد مورد العلماء بينما فينطق بمنطق الجُهلاء لكنّها الحصافة تقتضى أن يأتى العالم من هُو فى معتقده مُدّعيّاً للعلم بتواضع السؤال واظهار لين الجانب وبصدق النيّة بقبول منطقه ان أصاب والرحيل عنه إن أخطأ بعد كشف عواره لا أن يأتى اليه مُمتشقاً حُسامهً ولسانه بلامنطق يبتديه ولكن باستعجال توبته من امر هو يجهله ولا يلتمس صوابه باحتمالية الصواب فيه ..
ان لمن دواعى الغرابة ان يأتيك سائلُك بلاوازع من هُدى يبتغيه أو نور يقتفيه لكنه يحمل بين جنبات قوله ظلمة القول وافتقار أدب السؤال ..
ان لمن أصول طلب المحاورة أدب القول واستقصاء تاريخ المحاور معك وقراءة بياناته لتستقوى عليه برد تكون له جاهزاً وتتفادى زلّات جهل قد تقع فيها ..
ان من صفات المبتغى الغلبة فى الحوار ابتداء أمره بالتواضع فيستأثر بألباب وعواطف حاضرى الحوار من قبل الحوار فيميلون اليه مادام هذا هو محض مبتغاه لاغيره ..
لكننى أرى غروراً رغم ضعف .. وأرى تجاوزاً رغم جهل .. وأرى طلباً لتوضيح قضايا سبق فيها القول وكان الأولى عليه بها الاطّلاع .. لكنه قد ابتسر الشوط وقدم بلا قراءة لبيانات الامام وغلّف مقدمه بقوله ( أراه سيتوب عن معتقده) فكيف له ومعه الحوار من بعد وقد إعتبر المحاور لديه مستحق التوبة من قبل الحوار رغم أن أدب الحوار له ثقافته فلاأسفّهُكَ من قبل حوارى معك فلربما كنت أنا المُخطىء لا من أتحاور معه ..
هذا مُبتدأ أدب الحوار وطلب المُحاججة
لقد سألت أخى كل سؤلك بلا قراءة لبيانات الرجل وكان أولى بك أولا أن تقرأ بياناته حتى لانضيع الوقت فى مراء هو ونحن والدنيا كلها بأحوجه مما ترنو وتعمد اليه ..
اقرأ أولاً البيانات ففيها شفاء طلبك ان كنت حسن القصد وفيها ردحك ان كنت سيئه .. ثم هات ماعندك بعده .. وهنا وهنا فقط يكون لقولك أذنٌ تستمع بلا خوف من وقتٍ مُضاع .. ولاسبابٍ مُتوقع بلا داع ..
يرحمك الله ياأخى وأقسم لك أنى أحبك فى الله مادامت الشهادة بالله ورسوله تجمعك معى فى عقيدة واحدة ولكننى أخشى عليك من تمزيق أواصر وأمشاج يود الشيطان تقطيعها مابيننا ..
رُفعت ونُجيت وهُديت وأحببت وأُحبِبت وودت ووُدِدت وكُفيت شراك شيطان يترصدك ويترصدنى ويترصد كل شاهد وشهيد بأن لا الله الا الله وأن محمد رسول الله ..
وسلام الله عليك ورحمته وبركاته ..
سامحنى أخى ان أسأت أرجوك .. سامحنى لو كان قولى قد أحزنك فحبك لدى أنشده لكن حب الحق أولى وأوجب ..
أخوكم
المحاكمة

التعديل الأخير تم بواسطة المحاكمة ; 04-08-2012 الساعة 10:15 AM سبب آخر: الخط

04-08-2012 10:44 AM #343
السيف البتار
السيف البتار غير متواجد حالياً موقوف

تاريخ التسجيل
Apr 2012
المشاركات
134

افتراضي كم انت عظيم ياناصر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني مشاهدة المشاركة


ردّ الإمام المهدي إلى الأحمديين الذين ضلّ سعيهم في الحياة الدنيا ويحسبون أنهم مهتدون..


بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع أنبياء الله ورسله وآلهم الأطهار وكافة أنصار الله في عباده في الأولين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلا إلى يوم الدين، وبعد..

وأنا الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أعلن الترحيب الكبير بضيوف طاولة الحوار الجدد الأحمديين الذين وفدوا إلى طاولة الحوار العالمية وأعلنوا النتيجة من قبل الحوار أنهم هم الغالبون وتوقعوا توبة الإمام ناصر محمد اليماني عن ادّعائه أنه المهدي المنتظر كونهم يعتقدون أنهم سوف يقيمون على الإمام ناصر محمد اليماني الحجة حتى يسلم للحق تسليماً، ومن ثم يردّ عليهم الإمام ناصر محمد اليماني وأقول إذاً اتفقنا على أنكم إذا أقمتم الحجة بسلطان العلم المبين من القرآن العظيم على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ولو فقط في مسألة واحدة فقط فإن فعلتم ولن تفعلوا فقد أقمتم الحجة على ناصر محمد اليماني ويتبين للأنصار وكافة ضيوف طاولة الحوار أن ناصر محمد اليماني ليس المهدي المنتظر ومن ثم وجبت علينا التوبة إلى عدم ادّعاء شخصية المهدي المنتظر إلى يوم يقوم الناس لله الواحد القهار. وهيهات هيهات... وأقسم بالله العلي القدير لا يستطيع كافة علماء الجن والإنس أن يقيموا على المهدي المنتظر الحجة من محكم الذكر ولو في مسألة واحدة ولو كان بعضهم لبعض ظهيراً ونصيراً، ولكن يامعشر الأحمديين لئن أقام الإمام المهدي الحجة عليكم من محكم كتاب الله القرآن العظيم فأثبتُ أن خاتم رسل الله إلى الجنّ والإنس هو جدي محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - فإن ألجمناكم بسلطان العلم المبين لعالم الأمة وعامة المسلمين فهل سوف تتوبون إلى الله متاباً فتؤمنون أن خاتم الأنبياء والمرسلين هو محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم؟؟ وأرجو من الله أن لا تأخذكم العزة بالإثم فتكونون من أصحاب السعير، فاحذروا عذاب الله إني لكم ناصح أمين.

ولسوف نبدأ الحوار بتسلسل نقطة نقطة حتى إذا ألجمكم الإمام المهدي بسلطان العلم المبين حتى يجعلكم بين خيارين إما أن تتبعوا محكم كتاب الله ولا تشركوا بالله شيئاً أو تعرضوا عن محكم كتاب الله ثم لا تجدوا لكم من دون الله ولياً ولا نصيراً، ويعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور .....

ولسوف نبدأ بنقطة الحوار الأولى التي بدأ بها الأحمديون ضيوف طاولة الحوار وهو أنهم يعتقدون بالاستمرار ببعث الأنبياء والمرسلين وهم معرضون عن فتوى الله في محكم كتابه في قول الله تعالى:
{مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيماً}
صدق الله العظيم [الأحزاب:40]

ويامعشر الأحمديين وكافة المسلمين، اتقوا الله وأطيعون واسمعوا لما أفتيكم به بالحق. أقسم بالله العظيم من يحي العظام وهي رميم أنكم لا ولن تبصروا الحق من ربكم حتى تستخدموا عقولكم التي أنعم الله بها عليكم، ولذلك لا ولن تعلموا أن ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر لا شك ولا ريب إلا إذا كنتم تعقلون، وإذا أبيتم استخدام العقل واتّبعتم أئمتكم وعلماءكم وأسلافكم اتّباعَ الأعمى دون أن تستخدموا عقولكم للتفكر والتدبر من قبل الاتّباع فاعلموا أن الله سوف يسألكم عن عقولكم يوم يقوم الناس لرب العالمين بسبب الاتّباع الأعمى دون أن تستخدموا عقولكم. وذلك تصديقاً لقول الله تعالى:
{ وَلاَ تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْؤُولاً }
صدق الله العظيم [الإسراء:36]

ويا أيها الناس أشهد لله أن كتاب الله القرآن العظيم إنما جاء مصدقاً للعقل والمنطق، فتعالوا لنجرب تحليل العقل والمنطق في المسألة الأولى في الحوار حول بعث محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - فنسأل العقل والمنطق عن البيان الحق لقول الله تعالى:
{{{مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيماً}}}
صدق الله العظيم

فتعالوا لنتبيّن جواب العقل والمنطق وليس عقل المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني بل وكافة عقول البشر فسوف يكون ردّ عقل كل إنسان عاقل يحلل بما يلي:

. إذا كانت هذه الآية محكمة بيّنة من آيات أم الكتاب البيّنات تفتي أن محمداَ رسول الله هو خاتم الأنبياء والمرسلين إلى الإنس والجن فلا بد من الآتي:

1_ أولاً لا بد أن يكون محمد رسول الله ليس رسول فقط إلى قومه بل يبعثه الله إلى الناس كافة ويكلف الله قومه بتبليغ رسالة نبيّهم للعالمين إذا كانت الرسالة التي جاء بهم نبيّهم إلى الناس كافة، فهذا ما يقوله العقل والمنطق إذا كان محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - هو خاتم الأنبياء والمرسلين فلا بد أن يجعل الله رسالته إلى الناس كافة، ومن ثم ننظر إلى فتوى الله في محكم كتابه ثم نجد أنه جاء مصدقاً للتحليل العقلي والمنطقي تصديقاً لقول الله تعالى:
{قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنِّي رَسُولُ اللهِ إِلَيْكُمْ جَمِيعًا الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ فَآَمِنُوا بِاللهِ وَرَسُولِهِ النَّبِيِّ الأُمِّيِّ الَّذِي يُؤْمِنُ بِاللهِ وَكَلِمَاتِهِ وَاتَّبِعُوهُ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ}
صدق الله العظيم [الأعراف:158]

وقال الله تعالى:{وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا كَافَّةً لِلنَّاسِ بَشِيرًا وَنَذِيرًا وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [سبأ:28]

2_ وكذلك يقول العقل والمنطق أنه إذا كان محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - رسول إلى الناس كافة فلا بد أن رسالته تكون الرسالة الوحيدة المحفوظة من التحريف والتزييف على مرّ عصور البشر كونه لن يأتي رسول بكتاب جديد من بعده حتى يقوم بتصحيح ما زيفه المفترون في الكتاب الذي من قبله، وهذا ما يقوله العقل والمنطق. ومن ثم ننظر إلى فتوى الله في محكم كتابه فنجدها جاءت مصدقةً لفتوى العقل والمنطق بقول الله تعالى:
{إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ}
صدق الله العظيم [الحجر:9]

3_ وكذلك يقول العقل والمنطق أنّه إذا كان محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - هو خاتم الأنبياء والمرسلين من الإنس والجن فلا بد أن تكون الرسالة التي جاء بها تخاطب الثقلين وهما الإنس والجن فهذا ما يقوله العقل والمنطق، ومن ثم ننظر إلى فتوى الله في محكم كتابه هل القرآن العظيم يخاطب الله به الإنس والجن؟ ومن ثم نجد الفتوى من الله جاءت مصدقة لفتوى العقل والمنطق أن القرآن فعلاً رسالة الله الى الثقلين لذلك يخاطب الإنس والجن بالمثنى فيقول:
{{ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ }}
[الرحمن:13]


وقال الله تعالى:

بِسْمِ اللَّـهِ الرَّ‌حْمَـٰنِ الرَّ‌حِيمِ
{الرَّ‌حْمَـٰنُ ﴿1﴾ عَلَّمَ الْقُرْ‌آنَ ﴿2﴾ خَلَقَ الْإِنسَانَ ﴿3﴾ عَلَّمَهُ الْبَيَانَ ﴿4﴾ الشَّمْسُ وَالْقَمَرُ‌ بِحُسْبَانٍ ﴿5﴾ وَالنَّجْمُ وَالشَّجَرُ‌ يَسْجُدَانِ ﴿6﴾ وَالسَّمَاءَ رَ‌فَعَهَا وَوَضَعَ الْمِيزَانَ ﴿7﴾ أَلَّا تَطْغَوْا فِي الْمِيزَانِ ﴿8﴾ وَأَقِيمُوا الْوَزْنَ بِالْقِسْطِ وَلَا تُخْسِرُ‌وا الْمِيزَانَ ﴿9﴾ وَالْأَرْ‌ضَ وَضَعَهَا لِلْأَنَامِ ﴿10﴾ فِيهَا فَاكِهَةٌ وَالنَّخْلُ ذَاتُ الْأَكْمَامِ ﴿11﴾ وَالْحَبُّ ذُو الْعَصْفِ وَالرَّ‌يْحَانُ ﴿12﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿13﴾ خَلَقَ الْإِنسَانَ مِن صَلْصَالٍ كَالْفَخَّارِ‌ ﴿14﴾ وَخَلَقَ الْجَانَّ مِن مَّارِ‌جٍ مِّن نَّارٍ‌ ﴿15﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿16﴾رَ‌بُّ الْمَشْرِ‌قَيْنِ وَرَ‌بُّ الْمَغْرِ‌بَيْنِ ﴿17﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿18﴾ مَرَ‌جَ الْبَحْرَ‌يْنِ يَلْتَقِيَانِ ﴿19﴾ بَيْنَهُمَا بَرْ‌زَخٌ لَّا يَبْغِيَانِ ﴿20﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿21﴾ يَخْرُ‌جُ مِنْهُمَا اللُّؤْلُؤُ وَالْمَرْ‌جَانُ ﴿22﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿23﴾ وَلَهُ الْجَوَارِ‌ الْمُنشَآتُ فِي الْبَحْرِ‌ كَالْأَعْلَامِ ﴿24﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿25﴾ كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فَانٍ ﴿26﴾ وَيَبْقَىٰ وَجْهُ رَ‌بِّكَ ذُو الْجَلَالِ وَالْإِكْرَ‌امِ ﴿27﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿28﴾ يَسْأَلُهُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ ۚ كُلَّ يَوْمٍ هُوَ فِي شَأْنٍ ﴿29﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿30﴾ سَنَفْرُ‌غُ لَكُمْ أَيُّهَ الثَّقَلَانِ ﴿31﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿32﴾ يَا مَعْشَرَ‌ الْجِنِّ وَالْإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ‌ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ فَانفُذُوا ۚ لَا تَنفُذُونَ إِلَّا بِسُلْطَانٍ ﴿33﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿34﴾ يُرْ‌سَلُ عَلَيْكُمَا شُوَاظٌ مِّن نَّارٍ‌ وَنُحَاسٌ فَلَا تَنتَصِرَ‌انِ ﴿35﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿36﴾ فَإِذَا انشَقَّتِ السَّمَاءُ فَكَانَتْ وَرْ‌دَةً كَالدِّهَانِ ﴿37﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿38﴾ فَيَوْمَئِذٍ لَّا يُسْأَلُ عَن ذَنبِهِ إِنسٌ وَلَا جَانٌّ ﴿39﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿40﴾يُعْرَ‌فُ الْمُجْرِ‌مُونَ بِسِيمَاهُمْ فَيُؤْخَذُ بِالنَّوَاصِي وَالْأَقْدَامِ ﴿41﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿42﴾ هَـٰذِهِ جَهَنَّمُ الَّتِي يُكَذِّبُ بِهَا الْمُجْرِ‌مُونَ ﴿43﴾ يَطُوفُونَ بَيْنَهَا وَبَيْنَ حَمِيمٍ آنٍ ﴿44﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿45﴾ وَلِمَنْ خَافَ مَقَامَ رَ‌بِّهِ جَنَّتَانِ ﴿46﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿47﴾ ذَوَاتَا أَفْنَانٍ ﴿48﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿49﴾ فِيهِمَا عَيْنَانِ تَجْرِ‌يَانِ ﴿50﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿51﴾ فِيهِمَا مِن كُلِّ فَاكِهَةٍ زَوْجَانِ ﴿52﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿53﴾ مُتَّكِئِينَ عَلَىٰ فُرُ‌شٍ بَطَائِنُهَا مِنْ إِسْتَبْرَ‌قٍ ۚ وَجَنَى الْجَنَّتَيْنِ دَانٍ ﴿54﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿55﴾ فِيهِنَّ قَاصِرَ‌اتُ الطَّرْ‌فِ لَمْ يَطْمِثْهُنَّ إِنسٌ قَبْلَهُمْ وَلَا جَانٌّ ﴿56﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿57﴾ كَأَنَّهُنَّ الْيَاقُوتُ وَالْمَرْ‌جَانُ ﴿58﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿59﴾ هَلْ جَزَاءُ الْإِحْسَانِ إِلَّا الْإِحْسَانُ ﴿60﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿61﴾ وَمِن دُونِهِمَا جَنَّتَانِ ﴿62﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿63﴾ مُدْهَامَّتَانِ ﴿64﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿65﴾ فِيهِمَا عَيْنَانِ نَضَّاخَتَانِ ﴿66﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿67﴾فِيهِمَا فَاكِهَةٌ وَنَخْلٌ وَرُ‌مَّانٌ ﴿68﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿69﴾ فِيهِنَّ خَيْرَ‌اتٌ حِسَانٌ ﴿70﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿71﴾ حُورٌ‌ مَّقْصُورَ‌اتٌ فِي الْخِيَامِ ﴿72﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿73﴾ لَمْ يَطْمِثْهُنَّ إِنسٌ قَبْلَهُمْ وَلَا جَانٌّ ﴿74﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿75﴾ مُتَّكِئِينَ عَلَىٰ رَ‌فْرَ‌فٍ خُضْرٍ‌ وَعَبْقَرِ‌يٍّ حِسَانٍ ﴿76﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿77﴾ تَبَارَ‌كَ اسْمُ رَ‌بِّكَ ذِي الْجَلَالِ وَالْإِكْرَ‌امِ ﴿78﴾}
صدق الله العظيم [الرحمن]


4_ وكذلك يقول العقل والمنطق فإذا كان محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - هو خاتم الأنبياء والمرسلين إلى الإنس والجن فلا بدّ أن يكلف الله نفراً من الجنّ يتولون أمر توصيل هذه الرسالة إلى قومهم الجنّ، فهذا ما يقوله العقل والمنطق إذا كانت الرسالة التي جاء بها محمد رسول الله هي إلى الإنس والجنّ، ومن ثم نجد فتوى الله في محكم كتابه جاءت مصدقة لفتوى العقل والمنطق. وقال الله تعالى:
{وَإِذْ صَرَفْنَا إِلَيْكَ نَفَرًا مِّنَ الْجِنِّ يَسْتَمِعُونَ الْقُرْآنَ فَلَمَّا حَضَرُوهُ قَالُوا أَنصِتُوا فَلَمَّا قُضِيَ وَلَّوْا إِلَى قَوْمِهِم مُّنذِرِينَ}
صدق الله العظيم [الأحقاف:29]

بِسْمِ اللَّـهِ الرَّ‌حْمَـٰنِ الرَّ‌حِيمِ
{قُلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ‌ مِّنَ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْ‌آنًا عَجَبًا ﴿1﴾ يَهْدِي إِلَى الرُّ‌شْدِ فَآمَنَّا بِهِ ۖ وَلَن نُّشْرِ‌كَ بِرَ‌بِّنَا أَحَدًا ﴿2﴾ وَأَنَّهُ تَعَالَىٰ جَدُّ رَ‌بِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَلَا وَلَدًا ﴿3﴾ وَأَنَّهُ كَانَ يَقُولُ سَفِيهُنَا عَلَى اللَّـهِ شَطَطًا ﴿4﴾ وَأَنَّا ظَنَنَّا أَن لَّن تَقُولَ الْإِنسُ وَالْجِنُّ عَلَى اللَّـهِ كَذِبًا ﴿5﴾ وَأَنَّهُ كَانَ رِ‌جَالٌ مِّنَ الْإِنسِ يَعُوذُونَ بِرِ‌جَالٍ مِّنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَ‌هَقًا ﴿6﴾ وَأَنَّهُمْ ظَنُّوا كَمَا ظَنَنتُمْ أَن لَّن يَبْعَثَ اللَّـهُ أَحَدًا ﴿7﴾ وَأَنَّا لَمَسْنَا السَّمَاءَ فَوَجَدْنَاهَا مُلِئَتْ حَرَ‌سًا شَدِيدًا وَشُهُبًا ﴿8﴾ وَأَنَّا كُنَّا نَقْعُدُ مِنْهَا مَقَاعِدَ لِلسَّمْعِ ۖ فَمَن يَسْتَمِعِ الْآنَ يَجِدْ لَهُ شِهَابًا رَّ‌صَدًا ﴿9﴾ وَأَنَّا لَا نَدْرِ‌ي أَشَرٌّ‌ أُرِ‌يدَ بِمَن فِي الْأَرْ‌ضِ أَمْ أَرَ‌ادَ بِهِمْ رَ‌بُّهُمْ رَ‌شَدًا ﴿10﴾ وَأَنَّا مِنَّا الصَّالِحُونَ وَمِنَّا دُونَ ذَٰلِكَ ۖ كُنَّا طَرَ‌ائِقَ قِدَدًا ﴿11﴾ وَأَنَّا ظَنَنَّا أَن لَّن نُّعْجِزَ اللَّـهَ فِي الْأَرْ‌ضِ وَلَن نُّعْجِزَهُ هَرَ‌بًا ﴿12﴾ وَأَنَّا لَمَّا سَمِعْنَا الْهُدَىٰ آمَنَّا بِهِ ۖ فَمَن يُؤْمِن بِرَ‌بِّهِ فَلَا يَخَافُ بَخْسًا وَلَا رَ‌هَقًا ﴿13﴾وَأَنَّا مِنَّا الْمُسْلِمُونَ وَمِنَّا الْقَاسِطُونَ ۖ فَمَنْ أَسْلَمَ فَأُولَـٰئِكَ تَحَرَّ‌وْا رَ‌شَدًا ﴿14﴾ وَأَمَّا الْقَاسِطُونَ فَكَانُوا لِجَهَنَّمَ حَطَبًا ﴿15﴾ وَأَن لَّوِ اسْتَقَامُوا عَلَى الطَّرِ‌يقَةِ لَأَسْقَيْنَاهُم مَّاءً غَدَقًا ﴿16﴾ لِّنَفْتِنَهُمْ فِيهِ ۚ وَمَن يُعْرِ‌ضْ عَن ذِكْرِ‌ رَ‌بِّهِ يَسْلُكْهُ عَذَابًا صَعَدًا ﴿17﴾ وَأَنَّ الْمَسَاجِدَ لِلَّـهِ فَلَا تَدْعُوا مَعَ اللَّـهِ أَحَدًا ﴿18﴾ وَأَنَّهُ لَمَّا قَامَ عَبْدُ اللَّـهِ يَدْعُوهُ كَادُوا يَكُونُونَ عَلَيْهِ لِبَدًا ﴿19﴾ قُلْ إِنَّمَا أَدْعُو رَ‌بِّي وَلَا أُشْرِ‌كُ بِهِ أَحَدًا ﴿20﴾ قُلْ إِنِّي لَا أَمْلِكُ لَكُمْ ضَرًّ‌ا وَلَا رَ‌شَدًا ﴿21﴾ قُلْ إِنِّي لَن يُجِيرَ‌نِي مِنَ اللَّـهِ أَحَدٌ وَلَنْ أَجِدَ مِن دُونِهِ مُلْتَحَدًا ﴿22﴾ إِلَّا بَلَاغًا مِّنَ اللَّـهِ وَرِ‌سَالَاتِهِ ۚ وَمَن يَعْصِ اللَّـهَ وَرَ‌سُولَهُ فَإِنَّ لَهُ نَارَ‌ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ﴿23﴾ حَتَّىٰ إِذَا رَ‌أَوْا مَا يُوعَدُونَ فَسَيَعْلَمُونَ مَنْ أَضْعَفُ نَاصِرً‌ا وَأَقَلُّ عَدَدًا ﴿24﴾ قُلْ إِنْ أَدْرِ‌ي أَقَرِ‌يبٌ مَّا تُوعَدُونَ أَمْ يَجْعَلُ لَهُ رَ‌بِّي أَمَدًا ﴿25﴾ عَالِمُ الْغَيْبِ فَلَا يُظْهِرُ‌ عَلَىٰ غَيْبِهِ أَحَدًا ﴿26﴾ إِلَّا مَنِ ارْ‌تَضَىٰ مِن رَّ‌سُولٍ فَإِنَّهُ يَسْلُكُ مِن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ رَ‌صَدًا ﴿27﴾ لِّيَعْلَمَ أَن قَدْ أَبْلَغُوا رِ‌سَالَاتِ رَ‌بِّهِمْ وَأَحَاطَ بِمَا لَدَيْهِمْ وَأَحْصَىٰ كُلَّ شَيْءٍ عَدَدًا ﴿28﴾}
صدق الله العظيم [الجن]

ونكتفي بهذا القدر لفتاوى الله في محكم كتابه أن محمداً رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - هو خاتم الأنبياء والمرسلين يحمل رسالةً إلى الإنس والجنّ ولن يبعث الله من بعده رسولاً من الإنس ولا من الجنّ. وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
ــــــــــــــــــــــــــــ


قلنا لكم ان خاتم اذا اضيفت الي جمع العقلاء علي سبيل المدح لاتعني اخرهم وان كان عندك من اللغة دليل علي انها تعني اخرهم تفضل قدمه لنا
توجد ايات كثيرة تبين استمرار النبوة وليس انقطاعها وسوف نقدمها لك

وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَالرَّسُولَ فَأُولَئِكَ مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ مِنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِين وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا (69).
فهمل معني هذا الذي يطيع الله ورسوله لايكون حتي من الصالحين ام معني مع هنا هي من
الله يصطفي من الملائكة رسلا ومن الناس إن الله سميع بصير يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم وإلى الله ترجع الأمور
اوليس فعل يصطفي هنا اتي بصيغة المضارع التي تفيد الحال والاس
يا بني آدم إما يأتينكم رسل منكم يقصون عليكم آياتي فمن اتقى وأصلح فلا خوف عليهم ولا هم يحزنون والذين كذبوا بآياتنا واستكبروا عنها أولئك أصحاب النار هم فيها خالدون
اوليس ياتينكم رسل تفيد الحال والاستقبال
والسلام عليكم ياشيخ ناصر ورحمة الله

04-08-2012 12:20 PM #344
الصورة الرمزية عرفت طريقي
عرفت طريقي
عرفت طريقي غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Oct 2011
المشاركات
480

افتراضي

حقا يا سيف بتار الى الخوض في كل ما ذكرت ولكن لي تعليق على قولك(الله يصطفي من الملائكة رسلا ومن الناس إن الله سميع بصير يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم وإلى الله ترجع الأمور
اوليس فعل يصطفي هنا اتي بصيغة المضارع التي تفيد الحال والاس
نقول لك قال تعالى(واذ يرفع ابراهيم القواعد من البيت واسماعيل)
فهنا جاء يرفع بصيغة المضارع فهل هذا يعني ان ابراهيم واسماعيل عليهم الصلاة والسلام يرفعون الى الان او انهم سيعودون ليرفعونوالايه التي بعدها التي ذكرتها انت تفيد الحال هي نفس سابقتها
يلا حبيبي روح ولا تفسر القران على هواك وانا اعرف انك لن تقتنع بالكلام لانك لم تقتنع بمعنى خاتم بانها اخرهم وختمهم وفي اللغة جائت خاتم بمعنى اخرهم

(وَيَوْمَ تَشَقَّقُ السَّمَاءُ بِالْغَمَامِ وَنُزِّلَ الْمَلَائِكَةُ تَنْزِيلًا (25) الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَنِ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا (26))


صدق الله العظيم

اخوكم في الله عرفت طريقي


04-08-2012 01:49 PM #345
السيف البتار
السيف البتار غير متواجد حالياً موقوف

تاريخ التسجيل
Apr 2012
المشاركات
134

افتراضي

[quote=عرفت طريقي;38714]حقا يا سيف بتار الى الخوض في كل ما ذكرت ولكن لي تعليق على قولك(الله يصطفي من الملائكة رسلا ومن الناس إن الله سميع بصير يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم وإلى الله ترجع الأمور
اوليس فعل يصطفي هنا اتي بصيغة المضارع التي تفيد الحال والاس
نقول لك قال تعالى(واذ يرفع ابراهيم القواعد من البيت واسماعيل)
فهنا جاء يرفع بصيغة المضارع فهل هذا يعني ان ابراهيم واسماعيل عليهم الصلاة والسلام يرفعون الى الان او انهم سيعودون ليرفعونوالايه التي بعدها التي ذكرتها انت تفيد الحال هي نفس سابقتها
يلا حبيبي روح ولا تفسر القران على هواك وانا اعرف انك لن تقتنع بالكلام لانك لم تقتنع بمعنى خاتم بانها اخرهم وختمهم وفي اللغة جائت خاتم بمعنى اخرهم[/qu
انت لم تجبني علي اسئلتي ثم عل لديك دليل علي ان الله لم يعد يصطفي من الملائكة رسلا الي الان
رفع القواعد لازال الي الان وابراهيم وابنه قد ماتوا يعني يوجد قرينة يا فالح

04-08-2012 02:04 PM #346
الصورة الرمزية nour65
nour65
nour65 متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Apr 2010
الدولة
SYRIA
المشاركات
833

افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار مشاهدة المشاركة
قلنا لكم ان خاتم اذا اضيفت الي جمع العقلاء علي سبيل المدح لاتعني اخرهم وان كان عندك من اللغة دليل علي انها تعني اخرهم تفضل قدمه لنا
انظر ماذا جاء في معجم لسان العرب
============================

رقم

اسم المادة
1
ختم : خَتَمَه يَخْتِمُه خَتْماً وخِتاماً؛ الأَخيرة عن اللحياني: طَبَعَه، فهو مَختوم ومُخَتَّمٌ، شُدِّد للمبالغة، والخاتِمُ الفاعِلُ، والخَتْم على القَلْب: أَن لا يَفهَم شيئاً ولا يَخرُج منه شيء كأَنه طبع.
وفي التنزيل العزيز: خَتَم اللهُ على قلوبهم؛ هو كقوله: طَبَعَ الله على قلوبهم، فلا تَعْقِلُ ولا تَعِي شيئاً؛ قال أَبو إِسحق: معنى خَتَمَ وطَبَعَ في اللغة واحدٌ، وهو التغطية على الشيء والاستِيثاقُ من أَن لا يَدخله شيء كما قال جلّ وعلا: أَم على قلوب أَقفالُها؛ وفيه: كلا بلْ رَانَ على قلوبهم؛ معناه غَلَبَ وغَطَّى على قلوبهم ما كانوا يكسبون، وقوله عز وجلّ: فإِن يشإِ الله يَخْتِمْ على قلبك؛ قال قتادة: المعنى إِن يشإِ الله يُنْسِكَ ما آتاكَ، وقال الزجاج: معناه إِن يشإِ الله يَرْبِطْ على قلبك بالصبر على أَذاهم وعلى قولهم أَفْتَرَى على الله كَذِباً.
والخاتَمُ: ما يُوضَع على الطيِّنة، وهو اسم مثل العالَمِ.
والخِتامُ: الطِّينُ الذي يُخْتَم به على الكتاب؛ وقول الأَعشى: وصَهْباء طاف يَهُودِيُّها، وأَبْرَزَها وعليها خَتَمْ أَي عليها طينة مختومة، مِثلُ نَفَضٍ بمعنى مَنْفُوضٍ وقَبَضٍ بمعنى مَقبوضٍ.
والخَتْمُ: المنع.
والخَتْم أَيضاً: حفْظُ ما في الكتاب بتَعْلِيم الطِّينَة.
وفي الحديث: آمين خاتَمُ رب العالمين على عباده المؤمنين؛ قيل: معناه طَابَعُه، وعلامتُه التي تدفَعُ عنهم الأَعراضَ والعاهات، لأَن خاتَمَ الكتاب يَصُونهُ ويمنَعُ الناظرين عما في باطنه، وتفتح تاؤه وتُكْسَرُ،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mel100.mountada.net
 
الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./35/
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./16/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./32/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./48/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./64/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية .

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإسلام الغريب بين أهله  :: الفئة الأولى :: نسف دعوى السيد اليماني-
انتقل الى: