الإسلام الغريب بين أهله
الإسلام الغريب بين أهله
الإسلام الغريب بين أهله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الإسلام الغريب بين أهله

الحب للجميع ولا كراهية لأحد
 
البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أعضاء منتديات الإسلام الغريب بين أهله ...نرحب بالجميع على شرط الاحترام المتبادل ، نسعد بكل شخص محترم و بتعليقاته و آراءه .

 

 الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./45/

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 585
تاريخ التسجيل : 15/03/2012

الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./45/ Empty
مُساهمةموضوع: الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./45/   الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./45/ Emptyالخميس أبريل 12, 2012 11:37 pm

موضوع مغلق
صفحة 45 من 67 الأولىالأولى السابق ... 35 43 44 45 46 47 55 ... التالي الأخيرةالأخيرة
النتائج 441 إلى 450 من 669
الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية .

أدوات الموضوع

04-08-2012 11:04 PM #441
مسلم أحمدي
مسلم أحمدي غير متواجد حالياً موقوف

تاريخ التسجيل
Apr 2012
المشاركات
71

افتراضي نعتز بكل شخص محترم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد النعيم الاعظم2 مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

ايها الاخ الكريم مسلم أحمدي قد وضعت بعض من عقيدتكم وشروطاً في قسم الاسئلة وهانت الان في هذا القسم فلما التقفز اخي من مكان الى مكان وقد وضعنا لك رداً فكانكم لا ترون ما يُكتب لكم وتضلون تسألون السؤال تلو السؤال فهل ترى هذا سيوصلنا وأياكم الى نتيجة .. وهذا ردنا عليك الذي اغفلتة ولم تعلق علية
.

أهلا بالمحترم عبد النعيم الأعظم 2
يسعدني أن يكون الحوار معك بدل بعض الأعضاء سليطي اللسان ، الذين ربوا ألسنتهم على السوء وغذوا قلوبهم على سوء الظن والزور ..
ولكن ما أزعجني أن السيد اليماني نشر موضوعا يخصنا ، وقام بغلقه حتى لا نناقشه فيه وكأنه يريد الاملاء علينا دون أن نراجعه ..
ونحن ما حضرنا الى منتداه إلا لمنافشته شخصيا ، لا أن نقرأ املاءاته وكأنها قول الله تعالى مذعنين اليها ..
ومقاله الذي نشره مليء بالتناقضات العديدة فالرجل الذي يدعي وحي التفهيم يبدوا أنه لا يعرف عقائدنا ولم يكلف نفسه عناء التثبت والتبين قبل اتهامنا جزافا ..
فهو يحكم علينا من خلال ما تتناقله مواقع الخصوم وما يقوله الكذبة من المشائخ علينا ظلما وافتراءا ..
ومن أجل ذلك قمت بنشر موضوعي ردا على ما جاء في مقاله المزعوم ، وكتبت ملاحظة أسفله ، أن يترك أتباعه هذا الموضوع ليرد عليه بنفسه ...
وقد اطلعت على ردكم وما وجدت فيه إلا محاولة للتأويل بما يوافق نهجكم ، وفي أغلبه كان بعيدا عن قصدي ولم يلامس جوهر ما كتبت ..
أما مشاركتي في هذا العمود فأنا شاركت فيه من أول يوم لدخولي الى منتداكم ، وقد فتح النقاش هنا أخي شاهد حق وأخي السيف البتار ، وعندما أردت نشر شروط الحوار كان لابد من نشرها في القسم المخصص للاقتراحات والتساؤلات ...
وعلى العموم فأسئلتنا لا تزال من دون جواب لها ، ولم نجد من يجيب عليها لحد الساعة ، حتى السيد اليماني لم يجب عليها وذلك ما جعله ينشر موضوعا يتهجم فيه علينا ويتهمنا بما ليس فينا ، وبعد ذلك أغلق موضوعه حتى لا نناقشه فيه ..
وأخشى أن نترك المنتدى وأسئلتنا لم تجد اجابات لها ..
ولك أن تقرأ ردود الأتباع وما تحمله من سلاطة لسان وسوء الاحترام ، والخروج عن الموضوع الرئيسي ..
وأنا أعجب ما دخل الجماعة الأحمدية بنقاشنا في منتدى اليماني ؟؟؟
في شروطنا ذكرنا أننا نناقشكم هنا بصفة شخصية لا رسمية وفي العقائد الأساسية ، ومع ذلك فمن يسمون أنفسهم بالأتباع ، راحوا يسودون الصفحات بالافتراءات التي ينشرها خصوم جماعتنا في مواقعهم المعادية ، وهم يعرفون أنهم كاذبون ، فكيف ينقلون عن كل كاذب ؟؟؟

إن كانت لديك اجابات على أسئلتنا بوضوح فلا تبخل علينا بها رجاءا ، فوالله ما وجدنا من فرق بين من يسمون أنفسهم بالأتباع وبين غيرهم من المسلمين المتعصبين من الفرق الأخرى الذين يشتموننا ليلا نهار .. باستثناء بعض المحترمين الأخيار ..

04-08-2012 11:07 PM #442
احمد79
احمد79 غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Jan 2012
الدولة
الجزائر
المشاركات
11

rose

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشهد ان لااله الا الله وحده لاشريك له
واشهد ان محمدا عبده آخر الانبياء والمرسلين وخاتمهم الى يوم الدين
واشهد ان ناصر محمد اليماني الامام المهدي المنتظر الموعود
واشهد ان الميرزا احمد مدعي النبوة انه لمن الدجالين

04-08-2012 11:17 PM #443
بلقران نحيا
بلقران نحيا غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Aug 2010
المشاركات
949

افتراضي

و الدليل القاطع من الحديث الشريف أن رسول الله نفسه قال (( يهبط مبي الله عيسى و اصحابه)).

فلماذا نترك القرآن و السنة و نختار الفهم الذي يرمي القرآن بالتناقض و يرمي كلام رسول الله بالتناقض؟.

ها أنتم تنتظرون بعثة عيسى بن مريم آخر الزمان .

تفضلوا .
هذا قولكم أخي قبل أن نقيم عليكم الحجة من كتاب الله وسنة رسوله أن رسول الله خاتم المرسلين والانبياء وتراجعتم عما قلتم

أما أننا منتظرون لبعث عيسى فمن قال أن المسلمون منتظرون فهل كتاب الله ناقص حتي ننتظر بعث عيسى بن مريم ليكمل هذا النقص ولكننا ننتظر رجوعه كونه شرط من أشراط الساعه التي تزيدنا يقين علي يقين أننا علي الحق ولا ننتضر بعثه لانه قد بعث وأبلغ ما أرسله الله من قبل وهو كتاب الانجيل أم تضنون أنه سينزل بإنجيل أخر بعد كتاب الله الفرقان

(( وَلَمَّا ضُرِبَ ابْنُ مَرْيَمَ مَثَلاً إِذَا قَوْمُكَ مِنْهُ يَصِدُّونَ{57} وَقَالُوا أَآلِهَتُنَا خَيْرٌ أَمْ هُوَ مَا ضَرَبُوهُ لَكَ إِلَّا جَدَلاً بَلْ هُمْ قَوْمٌ خَصِمُونَ{58} إِنْ هُوَ إِلَّا عَبْدٌ أَنْعَمْنَا عَلَيْهِ وَجَعَلْنَاهُ مَثَلاً لِّبَنِي إِسْرَائِيلَ{59} وَلَوْ نَشَاء لَجَعَلْنَا مِنكُم مَّلَائِكَةً فِي الْأَرْضِ يَخْلُفُونَ{60} وَإِنَّهُ لَعِلْمٌ لِّلسَّاعَةِ فَلَا تَمْتَرُنَّ بِهَا وَاتَّبِعُونِ هَذَا صِرَاطٌ مُّسْتَقِيمٌ{61}

فهل تبين أنه ينزل لأنه من علامات الساعه فلا تمترن بها أي بالساعه ولم يقل به فإن الله لم يربط علي رجوعه زياده في العقيده غير لنعلم أن الساعه أتيه لا ريب فيها

ولن يضيف للدين شيء بل سيتبع ما أنزل الله علينا كما قال رسول الله أنه لو كان موسي فيكم ما وسعه إلا أن يتبعني وأما رجوع عيسى فو أيه وعلامه من علامات الساعه وقد ذكرها رسول الله مع عشر علامات دليل علي قرب الساعه والحساب وليس لننتضرة ليزيد علي ماعندنا من الدين في شيء

عن حذيفة بن أسيد الغفاري قال : اطلع النبي صلى الله عليه وسلم علينا ونحن نتذاكر (1) ، فقال : " ما تذاكرون ؟ " قالوا : نذكر الساعة . قال : " إنها لن تقوم حتى تروا قبلها عشر آيات " .
فذكر الدخان ، والدجال ، والدابة ، وطلوع الشمس من مغربها ، ونزول عيسى ابن مريم صلى الله عليه وسلم ، ويأجوج ومأجوج ، وثلاثة خسوف : خسف بالمشرق ، وخسف بالمغرب ، وخسف بجزيرة العرب ، وآخر ذلك نار تخرج من اليمن ، تطرد الناس إلى محشرهم " (2) .

فهل تري هل هذه الاشياء العشرة ستكمل لنا الدين الذي هو كامل لا ولكنها علامه وأمارة ليس إلا ويضرب الله الامثال للناس لعلهم يتذكرون وتذكر قولكم أنكم تحتجون بقول الله

{يَا بَنِي آدَمَ إِمَّا يَأْتِيَنَّكُمْ رُسُلٌ مِّنكُمْ يَقُصُّونَ عَلَيْكُمْ آيَاتِي فَمَنِ اتَّقَى وَأَصْلَحَ فَلاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ }الأعراف35

وتقولون أنها مازالت مستمرة لكون الفعل مضارع وأتيكم بدليل بنفس حجتكم الملتويه وهي أن الله قد أرسل الرسل وأنتهي وقد جاء الكلام هنا ((فبعث)) فعل ماضي أي إنتهي مبعث النبييين وكذالك ((أنزل)) ماضي فإنتهي التنزيل أما الحكم فمازال يطالبنا ومازال قائم لهذا جائت للمستقبل دليل علي إستمرار الحكم بما أنزل سابقا ((ليحكم )) فمالكم كيف تحكمون ولقد ناقشنا دليلكم في كون هذه البشارة كانت في بدايه الخليقه في كونه خاطب آدم في القصه وثم ذكر بنيه من بعده بأنه سيرسل رسل وقد إنتهي وقال الله هنا أنه بعث بالماضي وتمت كلمات ربك صدقا وعدلا وهذا مثله مثل وصيه يعقوب لبنيه قال ماتعبدون من بعدي



{كَانَ النَّاسُ أُمَّةً وَاحِدَةً فَبَعَثَ اللّهُ النَّبِيِّينَ مُبَشِّرِينَ وَمُنذِرِينَ وَأَنزَلَ مَعَهُمُ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ لِيَحْكُمَ بَيْنَ النَّاسِ فِيمَا اخْتَلَفُواْ فِيهِ وَمَا اخْتَلَفَ فِيهِ إِلاَّ الَّذِينَ أُوتُوهُ مِن بَعْدِ مَا جَاءتْهُمُ الْبَيِّنَاتُ بَغْياً بَيْنَهُمْ فَهَدَى اللّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ لِمَا اخْتَلَفُواْ فِيهِ مِنَ الْحَقِّ بِإِذْنِهِ وَاللّهُ يَهْدِي مَن يَشَاءُ إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ }البقرة213


أما حجتكم في هذه الايه قلنا لكم أثبتوا نسب نبيكم حتي نتبين وإياكم في أن هذه الايه تنطبق عليه أم لا وسيأتيكم الحجة البينه فيها من كتاب الله الحكم بيننا وبينكم فهل أنتم مستمعون

{أَفَمَن كَانَ عَلَى بَيِّنَةٍ مِّن رَّبِّهِ وَيَتْلُوهُ شَاهِدٌ مِّنْهُ وَمِن قَبْلِهِ كِتَابُ مُوسَى إَمَاماً وَرَحْمَةً أُوْلَـئِكَ يُؤْمِنُونَ بِهِ وَمَن يَكْفُرْ بِهِ مِنَ الأَحْزَابِ فَالنَّارُ مَوْعِدُهُ فَلاَ تَكُ فِي مِرْيَةٍ مِّنْهُ إِنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّكَ وَلَـكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يُؤْمِنُونَ }هود17

الله تعالى يبعث الأنبياء التابعين لسيد الورى و خاتم النبيين بناء على علمه و حكمته و مشيئته .فهو الذي يقدر متى و كم يبعث من نبي و رسول .

و إليك برهان آخر من القرآن الكريم :{رَفِيعُ الدَّرَجَاتِ ذُو الْعَرْشِ يُلْقِي الرُّوحَ مِنْ أَمْرِهِ عَلَى مَن يَشَاء مِنْ عِبَادِهِ لِيُنذِرَ يَوْمَ التَّلَاقِ} (15) سورة غافر.

الروح فسرها العلماء بلا خلاف على أنها الوحي .

على من يشاء من عباده . أي حسب مشيئة الله تعالى .
يا أخي الكريم هذه الايه هي دليل في كون الاصطفاء من خاصيه الله وهي من ضمن حكمه التي لا يشاركه فيها أحد وليست حجة في كم عدد الانبياء الاولين أو كما تدعون عددهم بعد رسول الله فمالكم كيف تحكمون ولنتابع الايات حتي يتبين أن الله يتكلم فيها عن أنه يختار من يشاء من عباده لينزل عليهم الرساله وليست الدلاله هنا للدليل كثرتهم أم قلتهم بل كون إصطفاء الرسل من حكم الله وقضائه المطلق الذي لا يشارك ولا يشاور في حكمة أحد


(( رَفِيعُ الدَّرَجَاتِ ذُو الْعَرْشِ يُلْقِي الرُّوحَ مِنْ أَمْرِهِ عَلَى مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ لِيُنذِرَ يَوْمَ التَّلَاقِ{15} يَوْمَ هُم بَارِزُونَ لَا يَخْفَى عَلَى اللَّهِ مِنْهُمْ شَيْءٌ لِّمَنِ الْمُلْكُ الْيَوْمَ لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ{16} الْيَوْمَ تُجْزَى كُلُّ نَفْسٍ بِمَا كَسَبَتْ لَا ظُلْمَ الْيَوْمَ إِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ{17} وَأَنذِرْهُمْ يَوْمَ الْآزِفَةِ إِذِ الْقُلُوبُ لَدَى الْحَنَاجِرِ كَاظِمِينَ مَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ حَمِيمٍ وَلَا شَفِيعٍ يُطَاعُ{18} يَعْلَمُ خَائِنَةَ الْأَعْيُنِ وَمَا تُخْفِي الصُّدُورُ{19} وَاللَّهُ يَقْضِي بِالْحَقِّ وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِهِ لَا يَقْضُونَ بِشَيْءٍ إِنَّ اللَّهَ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ{20} أَوَ لَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ كَانُوا مِن قَبْلِهِمْ كَانُوا هُمْ أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَآثَاراً فِي الْأَرْضِ فَأَخَذَهُمُ اللَّهُ بِذُنُوبِهِمْ وَمَا كَانَ لَهُم مِّنَ اللَّهِ مِن وَاقٍ{21} ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَانَت تَّأْتِيهِمْ رُسُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَكَفَرُوا فَأَخَذَهُمُ اللَّهُ إِنَّهُ قَوِيٌّ شَدِيدُ الْعِقَابِ{22} وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا مُوسَى بِآيَاتِنَا وَسُلْطَانٍ مُّبِينٍ{23}غافر


فهل تبينت أن الاصطفاء من قضاء الله ولهذا أتبع الكلام بقصه موسي وأنه أرسله و أختاره ضمن من أصطفاهم الله من رسل بعلمه وقد قضي هذا الامر ولم يشاور فيه فرعون ولا غيره فيمن يصطفي من عباده

وتدبر هذه الايه في أنه هناك من الناس من يعترض علي كيفيه إصطفاء الله للرسل فدائما الامم تتذمر لماذا لم يرسل الرسول غني أو معه ملائكه أو يكون صاحب نفوذ وووو فرد الله عليهم بأنها فتنه لهم وأن الله أعلم منهم بمن يصطفي ومن هم له شاكرين

{وَكَذَلِكَ فَتَنَّا بَعْضَهُم بِبَعْضٍ لِّيَقُولواْ أَهَـؤُلاء مَنَّ اللّهُ عَلَيْهِم مِّن بَيْنِنَا أَلَيْسَ اللّهُ بِأَعْلَمَ بِالشَّاكِرِينَ }الأنعام53

يقول الله تعالى :{وَمَا نُرْسِلُ الْمُرْسَلِينَ إِلَّا مُبَشِّرِينَ وَمُنذِرِينَ وَيُجَادِلُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِالْبَاطِلِ لِيُدْحِضُوا بِهِ الْحَقَّ وَاتَّخَذُوا آيَاتِي وَمَا أُنذِرُوا هُزُوًا} (56) سورة الكهف.

نرسل ......فعل مضارع .

و الله تعالى لا تخفى عليه علوم اللغة و لا قواعد النحو .

أتمنى من الإخوة مناقشة الأدلة القرآنية و الحديثية ....لسنا في حلبة صراع , نحن نتجاور بكل ود و احترام
إذا علي وصفكم هذا فمازال إخوة يوسف يبكون إلي يومنا هذا لأن الفعل مضارع مثله نرسل ....؟؟؟
ويحكم كيف تحكمون مازالوا يبكــــــــــــــــــــون أرحموهم فقد تاب الله عليهم وأستغفر لهم أبوهم وكذالك يوسف

{وَجَاؤُواْ أَبَاهُمْ عِشَاء يَبْكُـــــــــــونَ }يوسف16






اللهم إني أعوذ بك أن أرضى بشيىء حتى ترضى.


{قَدِ افْتَرَيْنَا عَلَى اللّهِ كَذِباً إِنْ عُدْنَا فِي مِلَّتِكُم بَعْدَ إِذْ نَجَّانَا اللّهُ مِنْهَا وَمَا يَكُونُ لَنَا أَن نَّعُودَ فِيهَا إِلاَّ أَن يَشَاءَ اللّهُ رَبُّنَا وَسِعَ رَبُّنَا كُلَّ شَيْءٍ عِلْماً عَلَى اللّهِ تَوَكَّلْنَا رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ }الأعراف89

04-08-2012 11:46 PM #444
الصورة الرمزية عرفت طريقي
عرفت طريقي
عرفت طريقي غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Oct 2011
المشاركات
480

افتراضي

سلمك فاك اختي بالقران يحيى ليس هناك حجة بعد ما ذكرتيه وثانيا الامام لم يغلق البيان بل هو نفس البيان الذي كتبه كتعليق في هذه الصفحة ولكن الاخت حبيبة الرحمن نقلته الى الموسوعه وهناك ليست للتعليق بل للقراه والمطالعة فقط فلا تفتري على امامنا يا احمدي

(وَيَوْمَ تَشَقَّقُ السَّمَاءُ بِالْغَمَامِ وَنُزِّلَ الْمَلَائِكَةُ تَنْزِيلًا (25) الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَنِ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا (26))


صدق الله العظيم

اخوكم في الله عرفت طريقي


04-08-2012 11:48 PM #445
بلقران نحيا
بلقران نحيا غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Aug 2010
المشاركات
949

افتراضي

أما عيسى عليه السلام فتوفاه الله كما في محكم تنزيله ومن توفاه الله لا يعود الى يوم البعث وهذا أمر واضح لا يرده إلا جاحد لآيات القرآن الكريم ..
أما قولكم أن عيسى كان لبنة سابقة حسب تأويلكم الضحل ، فأنتم بقولكم أنه رفع ولم يمت وتنتظرون عودته قد انتزعتم تلك اللبنة السابقة ليبقى القصر غير كامل كما كان قبل بعثة خاتم النبيين ..
والمقصود بالمسيح ابن مريم النازل في آخر الزمان هو الامام المهدي نفسه ، كما ضربه الله مثلا للمسلمين فصدوا عنه ..
أما الدجال فهو الفيج الأعوج من قساوسة المسيحيين الذين عبدوا اليسوع وألهوه ، وحملوا لواء الظلم والعدوان ضد رسالة خاتم الأنبياء والمرسلين ..
فبعث الله الامام المهدي والمسيح الموعود عليه السلام تابعا لشريعة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم ليكسر عقيدتهم الصليبية الباطلة ويقتل خنازير نفوسهم الدنية ...
جميــــــــــــــــــل جميــــــــــــــــل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين

{أَفَغَيْرَ اللّهِ أَبْتَغِي حَكَماً وَهُوَ الَّذِي أَنَزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلاً وَالَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْلَمُونَ أَنَّهُ مُنَزَّلٌ مِّن رَّبِّكَ بِالْحَقِّ فَلاَ تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ }الأنعام114

وسيتبين من هو الجاحد بآيات الله فكونوا ثابتين علي موقفكم وسنثبت لكم كيف أن الله علي كل شيء قدير وأنه يبعث من يشاء فهذه أدله علي بطلان ما تعتقدونه فأنتم تختبرون قدرة الله ونحن نؤمن أنه علي كل شيء قدير

1ـ أمات الله عزير مئه عام ثم بعثه وهذا من كلام الله

{أَوْ كَالَّذِي مَرَّ عَلَى قَرْيَةٍ وَهِيَ خَاوِيَةٌ عَلَى عُرُوشِهَا قَالَ أَنَّىَ يُحْيِـي هَـَذِهِ اللّهُ بَعْدَ مَوْتِهَا فَأَمَاتَهُ اللّهُ مِئَةَ عَامٍ ثُمَّ بَعَثَهُ قَالَ كَمْ لَبِثْتَ قَالَ لَبِثْتُ يَوْماً أَوْ بَعْضَ يَوْمٍ قَالَ بَل لَّبِثْتَ مِئَةَ عَامٍ فَانظُرْ إِلَى طَعَامِكَ وَشَرَابِكَ لَمْ يَتَسَنَّهْ وَانظُرْ إِلَى حِمَارِكَ وَلِنَجْعَلَكَ آيَةً لِّلنَّاسِ وَانظُرْ إِلَى العِظَامِ كَيْفَ نُنشِزُهَا ثُمَّ نَكْسُوهَا لَحْماً فَلَمَّا تَبَيَّنَ لَهُ قَالَ أَعْلَمُ أَنَّ اللّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ }البقرة259

2ـ أحيا الله للسبعين رجل الذين طلبوا أن يروا الله جهرة

((وَإِذْ قُلْتُمْ يَا مُوسَى لَن نُّؤْمِنَ لَكَ حَتَّى نَرَى اللَّهَ جَهْرَةً فَأَخَذَتْكُمُ الصَّاعِقَةُ وَأَنتُمْ تَنظُرُونَ{55} ثُمَّ بَعَثْنَاكُم مِّن بَعْدِ مَوْتِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ{56}البقرة

{وَاخْتَارَ مُوسَى قَوْمَهُ سَبْعِينَ رَجُلاً لِّمِيقَاتِنَا فَلَمَّا أَخَذَتْهُمُ الرَّجْفَةُ قَالَ رَبِّ لَوْ شِئْتَ أَهْلَكْتَهُم مِّن قَبْلُ وَإِيَّايَ أَتُهْلِكُنَا بِمَا فَعَلَ السُّفَهَاء مِنَّا إِنْ هِيَ إِلاَّ فِتْنَتُكَ تُضِلُّ بِهَا مَن تَشَاء وَتَهْدِي مَن تَشَاء أَنتَ وَلِيُّنَا فَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا وَأَنتَ خَيْرُ الْغَافِرِينَ }الأعراف155

3ـ طلب إبراهيم من الله كيف يحيي الموتي
(َ(إِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ أَرِنِي كَيْفَ تُحْيِـي الْمَوْتَى قَالَ أَوَلَمْ تُؤْمِن قَالَ بَلَى وَلَـكِن لِّيَطْمَئِنَّ قَلْبِي قَالَ فَخُذْ أَرْبَعَةً مِّنَ الطَّيْرِ فَصُرْهُنَّ إِلَيْكَ ثُمَّ اجْعَلْ عَلَى كُلِّ جَبَلٍ مِّنْهُنَّ جُزْءاً ثُمَّ ادْعُهُنَّ يَأْتِينَكَ سَعْياً وَاعْلَمْ أَنَّ اللّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ{260}

4ـ إحياء عيسى الموتي بإذن الله وخلق الطير
{وَرَسُولاً إِلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنِّي قَدْ جِئْتُكُم بِآيَةٍ مِّن رَّبِّكُمْ أَنِّي أَخْلُقُ لَكُم مِّنَ الطِّينِ كَهَيْئَةِ الطَّيْرِ فَأَنفُخُ فِيهِ فَيَكُونُ طَيْراً بِإِذْنِ اللّهِ وَأُبْرِئُ الأكْمَهَ والأَبْرَصَ وَأُحْيِـي الْمَوْتَى بِإِذْنِ اللّهِ وَأُنَبِّئُكُم بِمَا تَأْكُلُونَ وَمَا تَدَّخِرُونَ فِي بُيُوتِكُمْ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لَّكُمْ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ }آل عمران49

5ـ أحيا الله الميت في قصه البقرة مع موسى وقومه

(( وَإِذْ قَالَ مُوسَى لِقَوْمِهِ إِنَّ اللّهَ يَأْمُرُكُمْ أَنْ تَذْبَحُواْ بَقَرَةً قَالُواْ أَتَتَّخِذُنَا هُزُواً قَالَ أَعُوذُ بِاللّهِ أَنْ أَكُونَ مِنَ الْجَاهِلِينَ{67} قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لّنَا مَا هِيَ قَالَ إِنَّهُ يَقُولُ إِنَّهَا بَقَرَةٌ لاَّ فَارِضٌ وَلاَ بِكْرٌ عَوَانٌ بَيْنَ ذَلِكَ فَافْعَلُواْ مَا تُؤْمَرونَ{68} قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا لَوْنُهَا قَالَ إِنَّهُ يَقُولُ إِنّهَا بَقَرَةٌ صَفْرَاء فَاقِـعٌ لَّوْنُهَا تَسُرُّ النَّاظِرِينَ{69} قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ{70} قَالَ إِنَّهُ يَقُولُ إِنَّهَا بَقَرَةٌ لاَّ ذَلُولٌ تُثِيرُ الأَرْضَ وَلاَ تَسْقِي الْحَرْثَ مُسَلَّمَةٌ لاَّ شِيَةَ فِيهَا قَالُواْ الآنَ جِئْتَ بِالْحَقِّ فَذَبَحُوهَا وَمَا كَادُواْ يَفْعَلُونَ{71} وَإِذْ قَتَلْتُمْ نَفْساً فَادَّارَأْتُمْ فِيهَا وَاللّهُ مُخْرِجٌ مَّا كُنتُمْ تَكْتُمُونَ{72} فَقُلْنَا اضْرِبُوهُ بِبَعْضِهَا كَذَلِكَ يُحْيِي اللّهُ الْمَوْتَى وَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ{73}

وهذه الايات تابعه وإني أنذركم بها فتقوا الله وأعترفوا أنكم كنتم علي باطل فمازلنا نقيم عليكم الحجة تلو الاخري
ولو كنتم تعقلون لكفاكم بيان الامام الذي هدم فيه القيدانيه أو الاحمديه من الاساس وبين أن رسول الله هو خاتم الانبياء والمرسلين

((ثُمَّ قَسَتْ قُلُوبُكُم مِّن بَعْدِ ذَلِكَ فَهِيَ كَالْحِجَارَةِ أَوْ أَشَدُّ قَسْوَةً وَإِنَّ مِنَ الْحِجَارَةِ لَمَا يَتَفَجَّرُ مِنْهُ الأَنْهَارُ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَشَّقَّقُ فَيَخْرُجُ مِنْهُ الْمَاء وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَهْبِطُ مِنْ خَشْيَةِ اللّهِ وَمَا اللّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ{74} أَفَتَطْمَعُونَ أَن يُؤْمِنُواْ لَكُمْ وَقَدْ كَانَ فَرِيقٌ مِّنْهُمْ يَسْمَعُونَ كَلاَمَ اللّهِ ثُمَّ يُحَرِّفُونَهُ مِن بَعْدِ مَا عَقَلُوهُ وَهُمْ يَعْلَمُونَ{75}البقرة

فيا أخواني لا تهرفوا بما لا تعرفوا فهذا ماكتبت يداكم من الانكار علي رجوع عيسى كونه علم للساعه فلا تمترن بها
أما عيسى عليه السلام فتوفاه الله كما في محكم تنزيله ومن توفاه الله لا يعود الى يوم البعث وهذا أمر واضح لا يرده إلا جاحد لآيات القرآن الكريم ..

اللهم إني أعوذ بك أن أرضى بشيىء حتى ترضى.


{قَدِ افْتَرَيْنَا عَلَى اللّهِ كَذِباً إِنْ عُدْنَا فِي مِلَّتِكُم بَعْدَ إِذْ نَجَّانَا اللّهُ مِنْهَا وَمَا يَكُونُ لَنَا أَن نَّعُودَ فِيهَا إِلاَّ أَن يَشَاءَ اللّهُ رَبُّنَا وَسِعَ رَبُّنَا كُلَّ شَيْءٍ عِلْماً عَلَى اللّهِ تَوَكَّلْنَا رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ }الأعراف89

04-08-2012 11:56 PM #446
الصورة الرمزية nour65
nour65
nour65 غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Apr 2010
الدولة
SYRIA
المشاركات
833

افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم أحمدي مشاهدة المشاركة
أهلا بالمحترم عبد النعيم الأعظم 2
يسعدني أن يكون الحوار معك بدل بعض الأعضاء سليطي اللسان ، الذين ربوا ألسنتهم على السوء وغذوا قلوبهم على سوء الظن والزور ..
ولكن ما أزعجني أن السيد اليماني نشر موضوعا يخصنا ، وقام بغلقه حتى لا نناقشه فيه وكأنه يريد الاملاء علينا دون أن نراجعه ..
ونحن ما حضرنا الى منتداه إلا لمنافشته شخصيا ، لا أن نقرأ املاءاته وكأنها قول الله تعالى مذعنين اليها ..
..
لما تفتري على الامام المهدي كذبا و بهتانا ليس الامام من قام بغلق الموضوع بل هو الذي أمر بفتح الموضوع بعد ساعة واحدة من غلقه و أمر برفع الحظر عن معرفاتكم و من ثم وضع رده عليكم بعد مضي حوالي ثلاث ساعات من إصداره الامر بفتح الموضوع .. و أما ردكم انتم فجاء بعد مضي ما يزيد عن عشر ساعات و أكثر على اصدار رد الامام عليكم و وضعتم ردكم في قسم آخر .. و أما من قام بغلق الموضوع فهو الأخ الكريم ابن مسعود و قد أبلغ الحاضرين بذلك و يمكنكم التأكد من التواريخ و الاوقات من خلال :

على هذا الرابط تجد أمر الامام بفتح الموضوع و رفع الحظر عنكم و كذلك رده اللاحق عليكم

http://www.mahdi-alumma.com/showthre...عقدية-./page17

المشاركة 331 و 332

و على هذا الرابط تجد ردكم أنتم
http://www.mahdi-alumma.com/showthre...-اليماني/page3

المشاركة 53

التعديل الأخير تم بواسطة nour65 ; 04-09-2012 الساعة 12:56 AM

04-09-2012 12:04 AM #447
بلقران نحيا
بلقران نحيا غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Aug 2010
المشاركات
949

افتراضي

وعلى العموم فأسئلتنا لا تزال من دون جواب لها ، ولم نجد من يجيب عليها لحد الساعة ، حتى السيد اليماني لم يجب عليها وذلك ما جعله ينشر موضوعا يتهجم فيه علينا ويتهمنا بما ليس فينا ، وبعد ذلك أغلق موضوعه حتى لا نناقشه فيه ..
وأخشى أن نترك المنتدى وأسئلتنا لم تجد اجابات لها ..

أبعد كل هذه الردود التي رددنا بها علي كل سؤال تقول أننا لم نرد عليكم مالكم يأ أحمدين عل عميت عليكم ولم تقرأوا ردودنا الواحد تلو الاخر
و أين الاسئله التي وضعت ولم نرد عليها بالحجة البينه بل أنتم لا ترضون بحكم الله الذي الذي لم يوافق هواكم فأبيتم أن تبصروا الحق الجلي لمن أراد إتباع الحق ولكننا قلنا لكم من البدايه إنكم للحق كارهون وتريدونها عوجا لهذا لا تعجبكم ردودنا بالحجة من كتاب الله عليكم ورغم هذا فمازلنا بحول الله وقوته نجاهدكم بالقرآن كما أمر الله رسوله

{فَلَا تُطِعِ الْكَافِرِينَ وَجَاهِدْهُم بِهِ جِهَاداً كَبِيراً }الفرقان52

اللهم إني أعوذ بك أن أرضى بشيىء حتى ترضى.


{قَدِ افْتَرَيْنَا عَلَى اللّهِ كَذِباً إِنْ عُدْنَا فِي مِلَّتِكُم بَعْدَ إِذْ نَجَّانَا اللّهُ مِنْهَا وَمَا يَكُونُ لَنَا أَن نَّعُودَ فِيهَا إِلاَّ أَن يَشَاءَ اللّهُ رَبُّنَا وَسِعَ رَبُّنَا كُلَّ شَيْءٍ عِلْماً عَلَى اللّهِ تَوَكَّلْنَا رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ }الأعراف89

04-09-2012 12:14 AM #448
بلقران نحيا
بلقران نحيا غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Aug 2010
المشاركات
949

افتراضي

ويا أحمديين كونوا منصفين وقوامين بالحق شهداء لله وعليكم أن تعترفوا أننا إنتهينا من نقطه أولي قبل أن تفتحوا الحديث في نقاط أخري وأذكركم بقول الله تعالي

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُونُواْ قَوَّامِينَ بِالْقِسْطِ شُهَدَاء لِلّهِ وَلَوْ عَلَى أَنفُسِكُمْ أَوِ الْوَالِدَيْنِ وَالأَقْرَبِينَ إِن يَكُنْ غَنِيّاً أَوْ فَقَيراً فَاللّهُ أَوْلَى بِهِمَا فَلاَ تَتَّبِعُواْ الْهَوَى أَن تَعْدِلُواْ وَإِن تَلْوُواْ أَوْ تُعْرِضُواْ فَإِنَّ اللّهَ كَانَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيراً }النساء135

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُونُواْ قَوَّامِينَ لِلّهِ شُهَدَاء بِالْقِسْطِ وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ }المائدة8

اللهم إني أعوذ بك أن أرضى بشيىء حتى ترضى.


{قَدِ افْتَرَيْنَا عَلَى اللّهِ كَذِباً إِنْ عُدْنَا فِي مِلَّتِكُم بَعْدَ إِذْ نَجَّانَا اللّهُ مِنْهَا وَمَا يَكُونُ لَنَا أَن نَّعُودَ فِيهَا إِلاَّ أَن يَشَاءَ اللّهُ رَبُّنَا وَسِعَ رَبُّنَا كُلَّ شَيْءٍ عِلْماً عَلَى اللّهِ تَوَكَّلْنَا رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ }الأعراف89

04-09-2012 12:16 AM #449
الصورة الرمزية nour65
nour65
nour65 غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Apr 2010
الدولة
SYRIA
المشاركات
833

افتراضي

أتباع الأحمدية الذين زاروا هذا الموقع المبارك ليس هذا العام فقط بل في الاعوام التي مضت كذلك و هم يصرون على ضلالهم الذي فيه و هؤلاء ينطبق عليهم قول الله تعالى :

(( ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم وعلى أبصارهم غشاوة ولهم عذاب عظيم))
(( قل أرأيتم إن أخذ الله سمعكم وأبصاركم وختم على قلوبكم من إله غير الله يأتيكم به انظر كيف نصرف الآيات ثم هم يصدفون ))
(( أفرأيت من اتخذ إلهه هواه وأضله الله على علم وختم على سمعه وقلبه وجعل على بصره غشاوة فمن يهديه من بعد الله أفلا تذكرون ))
(( ومثل الذين كفروا كمثل الذي ينعق بما لا يسمع إلا دعاء ونداء صم بكم عمي فهم لا يعقلون ))
(( وحسبوا ألا تكون فتنة فعموا وصموا ثم تاب الله عليهم ثم عموا وصموا كثير منهم والله بصير بما يعملون ))
(( والذين كذبوا بآياتنا صم وبكم في الظلمات من يشأ الله يضلله ومن يشأ يجعله على صراط مستقيم ))
(( إن شر الدواب عند الله الصم البكم الذين لا يعقلون ))
(( ومنهم من يستمعون إليك أفأنت تسمع الصم ولو كانوا لا يعقلون ))
(( مثل الفريقين كالأعمى والأصم والبصير والسميع هل يستويان مثلاً أفلا تذكرون ))
(( ومن يهد الله فهو المهتد ومن يضلل فلن تجد لهم أولياء من دونه ونحشرهم يوم القيامة على وجوههم عمياً وبكماً وصماً مأواهم جهنم كلما خبت زدناهم سعيرا))

صدق الله العظيم

التعديل الأخير تم بواسطة nour65 ; 04-09-2012 الساعة 12:23 AM

04-09-2012 01:46 AM #450
الصورة الرمزية عرفت طريقي
عرفت طريقي
عرفت طريقي غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Oct 2011
المشاركات
480

افتراضي

وايضا ينطبق قول الله عليهم
قال تعالى(وَمَنْ يَعْشُ عَنْ ذِكْرِ الرَّحْمَنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَانًا فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ (36) وَإِنَّهُمْ لَيَصُدُّونَهُمْ عَنِ السَّبِيلِ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ مُهْتَدُونَ (37) حَتَّى إِذَا جَاءَنَا قَالَ يَا لَيْتَ بَيْنِي وَبَيْنَكَ بُعْدَ الْمَشْرِقَيْنِ فَبِئْسَ الْقَرِينُ (38) وَلَنْ يَنْفَعَكُمُ الْيَوْمَ إِذْ ظَلَمْتُمْ أَنَّكُمْ فِي الْعَذَابِ مُشْتَرِكُونَ (39)صدق الله العظيم
فتوبو يا احمديين

(وَيَوْمَ تَشَقَّقُ السَّمَاءُ بِالْغَمَامِ وَنُزِّلَ الْمَلَائِكَةُ تَنْزِيلًا (25) الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَنِ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا (26))


صدق الله العظيم

اخوكم في الله عرفت طريقي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mel100.mountada.net
 
الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./45/
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./06/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./22/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./38/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية .54
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية /07/

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإسلام الغريب بين أهله  :: الفئة الأولى :: نسف دعوى السيد اليماني-
انتقل الى: