الإسلام الغريب بين أهله
الإسلام الغريب بين أهله
الإسلام الغريب بين أهله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الإسلام الغريب بين أهله

الحب للجميع ولا كراهية لأحد
 
البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أعضاء منتديات الإسلام الغريب بين أهله ...نرحب بالجميع على شرط الاحترام المتبادل ، نسعد بكل شخص محترم و بتعليقاته و آراءه .

 

 الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./51/

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 585
تاريخ التسجيل : 15/03/2012

الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./51/ Empty
مُساهمةموضوع: الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./51/   الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./51/ Emptyالخميس أبريل 12, 2012 11:46 pm

موضوع مغلق
صفحة 51 من 67 الأولىالأولى السابق ... 41 49 50 51 52 53 61 ... التالي الأخيرةالأخيرة
النتائج 501 إلى 510 من 669
الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية .

أدوات الموضوع

04-09-2012 03:23 PM #501
السيف البتار
السيف البتار غير متواجد حالياً موقوف

تاريخ التسجيل
Apr 2012
المشاركات
134

افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرفت طريقي مشاهدة المشاركة
بل انت اثبت لي ان العبد الصالح الذي في سورة الكهف نبي؟؟؟
اما انا فلدي دليل من القران انه مجرد عبد اتاه الله العلم ولم يكن نبي
قال تعالى(فَوَجَدَا عَبْدًا مِنْ عِبَادِنَا آَتَيْنَاهُ رَحْمَةً مِنْ عِنْدِنَا وَعَلَّمْنَاهُ مِنْ لَدُنَّا عِلْمًا (65) صدق الله العظيم
فهل ترى انه كان نبي والله اني لاظنكم ما جئتم الا بالباطل لتدخضو به الحق يا اتباع الساحر
ولا تقولو لي لماذا تشتم يا سليط اللسان لاني لم اشتمه فهذا ما هو عليه ساحر
اولا قولكم بانه ساحر هذا دليل علي انه صادق
كذلك ما أتى الذين من قبلهم من رسول إلا قالوا ساحر أو مجنون (52)( (الذاريات).
ثم هل الانبياء ليسوا من عباد الله اتاهم رحم من عنده وعلمهم من لدنه علما

04-09-2012 03:26 PM #502
الصورة الرمزية عبد النعيم الاعظم2
عبد النعيم الاعظم2
عبد النعيم الاعظم2 غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Jul 2010
المشاركات
917

افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار مشاهدة المشاركة
مازلت لم تجب كيف اصطفاه الله وجعله اماما هل بطريق الوحي ام بطريق اخر
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وحدة والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآلة وصحبة وعلى امامنا الحق المبين الذي اخرجنا الله بة من الشك الى اليقين وعلى انصارة السابقين .

اخي الكريم السيف البتار انت تريد معرفة كيف علم الامام ناصر محمد اليماني علية السلام بانة هو الامام المهدي المنتظر وذالك يا اخى الكريم عن طريق الرؤية الصادقة رؤية جدة علية الصلاة والسلام واخبارة بانة هو خليفة الله وهو الامام المهدي المنتظر واخبرة علية الصلاة والسلام بانة ما جادلة احد من القران إلا غلبة بسلطان العلم والامام علية السلام لم يجعل هذة الرؤية هي الحجة في انة الامام المهدي المنتظر وانما الرؤية هي خاصة بصاحبها ولا يبنى عليا حكم شرعي ما لم يجعل الله ذالك العلم هو الحقيقة والسلطان المهيمن على جميغ من يحاورة او يناضرة من العلماء المعترف بهم كعلماء وطبعاً انا لا اقصدكما بكلمة العلماء فالعلماء لهم سمات تراها في ردهم وحوارهم نفتقدها عندكم طبعاً لانكم وانت تعلمون يا ايها الاخوة الضيوف الكرام تقفزون قفزا وتتخطون ما يوضع لكم وقد وضعنا لكم قولا فقفزتم من فوقة وقد قلنا مسبقا انكم ستتركونة لعجزكم وعدم القدرة على الاتيان بالحق وهذة هي طريقتكم وهذا طبعا معروف القصد منة وليس بخفي حيث انكم ما جئتم للبحث عن الحق واخص الاخ شاهد حق اكثر منكما اما اللاخوة مسلم احمد والسيف البتار فلا باس ببعض ما يقولون رغم افتقارة ايضاء لبعض المصداقية فى الحوار . ...

واليك اقتباس من بيان الامام وانا اعلم بان الاقتباس من بيان الامام يوجع رؤؤسكم ولا تحبون ان تقراوة ابدا ولاكن ما نفعل وجب التبليغ ::ـــــــــــــــــ

إني لم أكن أعلم عن شأن الأئمة شيئا وكنت لا أملك من العلم إلا كعامة الناس من المُسلمين وليس من العلماء وذات ليلة رأيت أني في مركز عشرة من الرجال وكانوا علي بشكل دائري ومن ثم قلت لهم دلوني على الإمام علي إبن أبي طالب ومن ثم تراجع أحدهم كان أمام وجهي خطوة إلى الخلف ثم خطوة إلى الجنب وقال ذلك الإمام علي إبن أبي طالب وكان خارج دائرة العشرة ومن ثم أنطلقت نحوه وأمسكته بيده بيداي الإثنتين وقلت له دُلني على مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ومن ثم أخذني إلى عمود يتوسط الغرفة التي كنا فيها وإذا بمُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم جالس بجانبه ومُتكى ظهره إلى العمود ومن ثم جثمت عليه وجعلت وجهي في عنقه وقبلة قُبلات عديدة وجلست إلى جانبه وأفتاني في شأني ولاكن محمد رسول الله يعلم إن الرؤيا تُخص صاحبها ولاكنه قال وما جادلك أحد من القرأن إلا غلبته )أنتهت الرؤيا بالحق وعلمت من خلال الرؤيا إن العشرة الذين كانوا يحيطون بي بشكل دائري إنما هم أئمة أل البيت من ذُرية الإمام علي إبن أبي طالب وأما الإمام خليفة الله من بعد رسوله فكان خارج دائرة العشرة فأصبح تعدادهم إحدي عشر إمام من أل البيت وعلمت إني الإمام الثاني عشر من أل البيت من ذُرية الإمام علي إبن أبي طالب عليه الصلاة والسلام وكُنا جميعاً نحن ومحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم في بيت بشكل غرفة واحده كبيرة والله على ما أقول شهيد ووكيل غير إني أحذرك أيها السائل أن تُصدق بأني المهدي المُنتظر الإمام الثاني عشر من أل البيت المُطهر مالم تجد التصديق للرؤيا بالحق على الواقع الحقيقي بإن الله زادني بسطة في العلم بالبيان الحق للذكر فلا يُجادلني عالم من القرأن إلا غلبته بسُلطان العلم الحق المُقنع الذي لا يستطيع أن يُجادل فيه شيئا فيُسلمُ تسليما إن كان يؤمن بالقرأن العظيم وذلك لأن مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم قال لي في الرؤيا إنه لن يُجادلني أحدا من القرأن غلا غلبته بمعنى أنه لن يُجادلني عالم من القرأن إلا غلبته بسلطان العلم والحكم طاولة الحوار بُسلطان العلم بالبيان الحق للذكر فهل من مُكر ومُصدق أني الإمام المهدي المُنتظر الإمام الثاني عشر من ال البيت المُطهر ولم يُعلمني الله ورسوله بإسماءهم لأنه لأن أسماءهم لا تُهم بل الحكمة في تبيان عددهم وذلك لكي أعلم أني الإمام الثاني عشر من أل البيت المُطهر ولو وجدوا لما وسعهم إلا أن يتبعوني جميعاً وفوق كُل ذي علم عليم)



وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
.

{هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ}

{وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }


ولي جنة بناري اذا ربي راضي ::: طيبةُ المقامِ ولي قلب راضي
رضاء نفس ربي هذا مــــرادي ::: لهذا نذرت حتى تفنى حياتي

04-09-2012 03:30 PM #503
السيف البتار
السيف البتار غير متواجد حالياً موقوف

تاريخ التسجيل
Apr 2012
المشاركات
134

افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد النعيم الاعظم2 مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وحدة والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآلة وصحبة وعلى امامنا الحق المبين الذي اخرجنا الله بة من الشك الى اليقين وعلى انصارة السابقين .

اخي الكريم السيف البتار انت تريد معرفة كيف علم الامام ناصر محمد اليماني علية السلام بانة هو الامام المهدي المنتظر وذالك يا اخى الكريم عن طريق الرؤية الصادقة رؤية جدة علية الصلاة والسلام واخبارة بانة هو خليفة الله وهو الامام المهدي المنتظر واخبرة علية الصلاة والسلام بانة ما جادلة احد من القران إلا غلبة بسلطان العلم والامام علية السلام لم يجعل هذة الرؤية هي الحجة في انة الامام المهدي المنتظر وانما الرؤية هي خاصة بصاحبها ولا يبنى عليا حكم شرعي ما لم يجعل الله ذالك العلم هو الحقيقة والسلطان المهيمن على جميغ من يحاورة او يناضرة من العلماء المعترف بهم كعلماء وطبعاً انا لا اقصدكما بكلمة العلماء فالعلماء لهم سمات تراها في ردهم وحوارهم نفتقدها عندكم طبعاً لانكم وانت تعلمون يا ايها الاخوة الضيوف الكرام تقفزون قفزا وتتخطون ما يوضع لكم وقد وضعنا لكم قولا فقفزتم من فوقة وقد قلنا مسبقا انكم ستتركونة لعجزكم وعدم القدرة على الاتيان بالحق وهذة هي طريقتكم وهذا طبعا معروف القصد منة وليس بخفي حيث انكم ما جئتم للبحث عن الحق واخص الاخ شاهد حق اكثر منكما اما اللاخوة مسلم احمد والسيف البتار فلا باس ببعض ما يقولون رغم افتقارة ايضاء لبعض المصداقية فى الحوار . ...

واليك اقتباس من بيان الامام وانا اعلم بان الاقتباس من بيان الامام يوجع رؤؤسكم ولا تحبون ان تقراوة ابدا ولاكن ما نفعل وجب التبليغ ::ـــــــــــــــــ

إني لم أكن أعلم عن شأن الأئمة شيئا وكنت لا أملك من العلم إلا كعامة الناس من المُسلمين وليس من العلماء وذات ليلة رأيت أني في مركز عشرة من الرجال وكانوا علي بشكل دائري ومن ثم قلت لهم دلوني على الإمام علي إبن أبي طالب ومن ثم تراجع أحدهم كان أمام وجهي خطوة إلى الخلف ثم خطوة إلى الجنب وقال ذلك الإمام علي إبن أبي طالب وكان خارج دائرة العشرة ومن ثم أنطلقت نحوه وأمسكته بيده بيداي الإثنتين وقلت له دُلني على مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ومن ثم أخذني إلى عمود يتوسط الغرفة التي كنا فيها وإذا بمُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم جالس بجانبه ومُتكى ظهره إلى العمود ومن ثم جثمت عليه وجعلت وجهي في عنقه وقبلة قُبلات عديدة وجلست إلى جانبه وأفتاني في شأني ولاكن محمد رسول الله يعلم إن الرؤيا تُخص صاحبها ولاكنه قال وما جادلك أحد من القرأن إلا غلبته )أنتهت الرؤيا بالحق وعلمت من خلال الرؤيا إن العشرة الذين كانوا يحيطون بي بشكل دائري إنما هم أئمة أل البيت من ذُرية الإمام علي إبن أبي طالب وأما الإمام خليفة الله من بعد رسوله فكان خارج دائرة العشرة فأصبح تعدادهم إحدي عشر إمام من أل البيت وعلمت إني الإمام الثاني عشر من أل البيت من ذُرية الإمام علي إبن أبي طالب عليه الصلاة والسلام وكُنا جميعاً نحن ومحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم في بيت بشكل غرفة واحده كبيرة والله على ما أقول شهيد ووكيل غير إني أحذرك أيها السائل أن تُصدق بأني المهدي المُنتظر الإمام الثاني عشر من أل البيت المُطهر مالم تجد التصديق للرؤيا بالحق على الواقع الحقيقي بإن الله زادني بسطة في العلم بالبيان الحق للذكر فلا يُجادلني عالم من القرأن إلا غلبته بسُلطان العلم الحق المُقنع الذي لا يستطيع أن يُجادل فيه شيئا فيُسلمُ تسليما إن كان يؤمن بالقرأن العظيم وذلك لأن مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم قال لي في الرؤيا إنه لن يُجادلني أحدا من القرأن غلا غلبته بمعنى أنه لن يُجادلني عالم من القرأن إلا غلبته بسلطان العلم والحكم طاولة الحوار بُسلطان العلم بالبيان الحق للذكر فهل من مُكر ومُصدق أني الإمام المهدي المُنتظر الإمام الثاني عشر من ال البيت المُطهر ولم يُعلمني الله ورسوله بإسماءهم لأنه لأن أسماءهم لا تُهم بل الحكمة في تبيان عددهم وذلك لكي أعلم أني الإمام الثاني عشر من أل البيت المُطهر ولو وجدوا لما وسعهم إلا أن يتبعوني جميعاً وفوق كُل ذي علم عليم)



وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
.
رغم انه ليس برد لكن نعتبره رد
هل انتم معاه في المنام لما راي جده رسول الله
هل جده رسول الله يضهر له كل يوم ويعلمه القران
ان قلت نعم يصبح رسول الله اعلم من اليماني واليماني اخطا عندما قال انه اعلم من رسول الله

04-09-2012 03:33 PM #504
السيف البتار
السيف البتار غير متواجد حالياً موقوف

تاريخ التسجيل
Apr 2012
المشاركات
134

افتراضي

سؤالي واضح من علم ناصر اليماني علوم القران واسراره مع العلم ان الوحي انقطع عند ناصر اليماني بكل انواع
ان قلت لي الله فاقول لك كيف علمه هل من خلال وحي ام ماذا

04-09-2012 03:35 PM #505
الناصر لناصر محمد
الناصر لناصر محمد غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
131

افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار مشاهدة المشاركة
رغم انه ليس برد لكن نعتبره رد
هل انتم معاه في المنام لما راي جده رسول الله
هل جده رسول الله يضهر له كل يوم ويعلمه القران
ان قلت نعم يصبح رسول الله اعلم من اليماني واليماني اخطا عندما قال انه اعلم من رسول الله
هل تقصد ان الله اوحى اليك بأن تبكي وتضحك وتتنفس وتأكل وتشرب وأن الله لا يستطيع تعليم احد من خلقه إلا بالوحي ؟؟؟؟

.........

والله الذي لا آله إلا هو إن آيتك في أنفسنا


أكبر من آية الشمس والقمر




قال الامام ناصر محمد اليماني:


((وإني أشهدُ الله الواحدُ القهار وكافة الأنصار السابقين الأخيار وكفى بالله شهيداً أني المهدي المنتظر خليفة الله على العالمين جئتكم بقدر مقدور في الكتاب المسطور في عصر فساد اليهود الأخير وجعلني الله للناس إماماً وقائداً حكيما" فأهديهم بالقرآن المجيد إلى صراط العزيز الحميد))


وإني على ذلك لمن الشاهدين




نشهدُ أن لا إله إلا الله ونشهدُ أن محمد رسول الله


ونشهدُ أن الإمام المهدي ناصر محمد خليفة الله في الأرض


سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير




04-09-2012 03:47 PM #506
الصورة الرمزية عرفت طريقي
عرفت طريقي
عرفت طريقي غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Oct 2011
المشاركات
480

افتراضي

اولا لا تسقط قول الذين كفرو للانبياء على ما قلته انا وهذا ما قلته يخصني انا وحدي ولا دخل للامام والانصار بذلك بقولي عن ميرزا شاعر
ثانيا انا اثبت لك ان العبد الصالح ليس بنبي يا سيف بتار وجاء دورك لتثبت من القران ان الله قال عن العبد الصالح الذي ذهب موسى النبي اليه ليتعلم منه انه نبي اثبت ذلك؟؟؟
قا تعالى(بلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ (18) صدق الله العظيم

(وَيَوْمَ تَشَقَّقُ السَّمَاءُ بِالْغَمَامِ وَنُزِّلَ الْمَلَائِكَةُ تَنْزِيلًا (25) الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَنِ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا (26))


صدق الله العظيم

اخوكم في الله عرفت طريقي


04-09-2012 03:53 PM #507
الناصر لناصر محمد
الناصر لناصر محمد غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
131

افتراضي

فلما رأوه زلفة سيئت وجوه الذين كفروا وقيل هذا الذي كنتم به تدعون


مالكم وليتم الدبر؟

.........

والله الذي لا آله إلا هو إن آيتك في أنفسنا


أكبر من آية الشمس والقمر




قال الامام ناصر محمد اليماني:


((وإني أشهدُ الله الواحدُ القهار وكافة الأنصار السابقين الأخيار وكفى بالله شهيداً أني المهدي المنتظر خليفة الله على العالمين جئتكم بقدر مقدور في الكتاب المسطور في عصر فساد اليهود الأخير وجعلني الله للناس إماماً وقائداً حكيما" فأهديهم بالقرآن المجيد إلى صراط العزيز الحميد))


وإني على ذلك لمن الشاهدين




نشهدُ أن لا إله إلا الله ونشهدُ أن محمد رسول الله


ونشهدُ أن الإمام المهدي ناصر محمد خليفة الله في الأرض


سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير




04-09-2012 04:18 PM #508
الصورة الرمزية عبد النعيم الاعظم2
عبد النعيم الاعظم2
عبد النعيم الاعظم2 غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Jul 2010
المشاركات
917

افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار مشاهدة المشاركة
رغم انه ليس برد لكن نعتبره رد
هل انتم معاه في المنام لما راي جده رسول الله
هل جده رسول الله يضهر له كل يوم ويعلمه القران
ان قلت نعم يصبح رسول الله اعلم من اليماني واليماني اخطا عندما قال انه اعلم من رسول الله
بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الكريم السيف البتار ضليت تسأل حتى وصلت الى الـــ 50 صفحة ولما وضعنا لك جواب من اقتباس من بيان الامام قلت ما قلت اعلاة وقد حسبنا ان معك شئ ليس في الحسبان ولاكن ما نقول يا ايها السيف البتار قد علمتنا الغلضة فى القول ونقول لك يا ايها الذكي الفطن اجابة عن اسئلنك الذكية :

لسنا معة في المنام وكيف يكون المرء مع احد في المنام وهو قد راء جدة وهو خاص بة وحدة ولا يحاجج العالمين بهذة الرؤية .

اماسؤالك الثاني لا يرى جدة إلا عندما يضهر لة جدة وليس ليعلمة بل رؤيا حق للاسباب التى يرى جدة فيها وليس بغرض التعليم يا فهيم .

اما كيف يتعلم العلم فهو عن طريق الاقتباس التالي من بيان الامام ::ـــــــــــ

وسأل سائل فقال افتنى يا ناصر محمد اليمانى من هو الانسان فى قولة تعالى (خلق الانسان*علمه البيان )صدق الله العظيم ؟
واجاب الذى عندة علم الكتاب فقال :ـــــــــــــــ

فهو لا يقصد أنه علم الناس أجمعين البيان بل يقصد إنسان واحد علمه البيان الشامل للقرآن العظيم فيُعلمكم بالقلم ما لم تكونوا تعلمون وذلك لأنه يخاطبكم بالقلم الصامت بالبيان الحق للقرآن في عصر الحوار من قبل الظهور إلى أجل مسمى تصديقاً لقول الله تعالى)

(اقْرَأْ وَرَبُّكَ الْأَكْرَمُ الَّذِي عَلَّمَ بِالْقَلَمِ عَلَّمَ الْإِنْسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْ )صدق الله العظيم

فإذا أردت ان تطبق هذه الآية على الرسول عليه الصلاة والسلام ولكنه أمي ولم يعلمه الله بالقلم بل علمه جبريل عليه الصلاة والسلام إذاً فمن هو الإنسان المقصود بالضبط وتجد رمز الجواب في قول الله تعالى)

(ن وَالْقَلَم وَمَا يَسْطُرُونَ )صدق الله العظيم

وهنى تجد أن الله أقسم لنبيه بحرف من حروف إسم الإنسان الذي سوف يعلمه البيان الحق للقرآن حتى يتبين للناس أجمعين أن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ليس بمجنون بل جاء بالحق من رب العالمين فيتم الله بالإنسان الذي علمه البيان الشامل للقرآن فيتم الله به نوره ولو كره المُجرمون ظهوره 00

ويارجل أفلا تعلم ان لكُل دعوى بُرهان والكذب حباله قصيرة فإذا لم يكون ناصر محمد اليماني هو الإنسان المقصود الذي علمه الله البيان فلن يستطيع أن يهيمن عليكم بالبيان الحق للقرآن أفلا تتقون فلا تصد عن البيان الحق للقرآن الذي نُفصله للناس تفصيلاً ونُعلمهم مالم يكونوا يعلمون فإذا لم يكون ناصر محمد اليماني هو الإمام المهدي الإنسان الذي علمه الله البيان الحق للقرآن فلن تجده يهيمن بالبيان الحق للقرآن على من يحاجه بالقرآن وإذا كان ناصر محمد اليماني هو الإنسان الذي علمه الله البيان الحق للقرآن فلن تجد أحداً يجادلني من القرآن إلا هيمنت عليه بالبيان من ذات القرآن خيراً من بيانه وأحسن تاويلاً فلكل دعوى بُرهان وسوف اضرب لك على ذلك مثل في بيان قول الله تعالى)

(وأخرج الفريابي وعبد بن حميد وابن أبي الدنيا في التوبة وابن جرير وابن المنذر وابن أبي حاتم والحاكم وصححه وابن مردويه عن ابن عباس في قوله ‏{‏فتلقى آدم من ربه كلمات‏}‏ قال‏:‏ أي رب ألم تخلقني بيدك‏؟‏ قال‏:‏ بلى‏.‏ قال‏:‏ أي رب ألم تنفخ في من روحك‏؟‏ قال‏:‏ بلى‏.‏ قال أي رب ألم تسبق إلي رحمتك قبل غضبك‏؟‏ قال‏:‏ بلى‏.‏ قال‏:‏ أي رب أرأيت إن تبت وأصلحت أراجعي أنت إلى الجنة‏؟‏ قال‏:‏ نعم‏.‏ ) أنتهى تفسير القُرآن لأحد المفسرين00

ولكني لا اعلم أن أدم تم إرجاعه إلى الجنة التي كان فيها بل تاب الله عليه من النار وإنما يفسرون القرآن

برواية مُفتراة عن إبن عبادس وأبرئ إبن عباس من رواية ذلك التفسير بل مفترى بإسمه وذلك لأن شياطين البشر يحاولون تحريف القرآن عن طريق روايات تخص التفسير حسب زعمهم ولكني سوف اتيك بتأويل قول الله تعالى(فَتَلَقَّى آدَمُ مِنْ رَبِّهِ كَلِمَاتٍ فَتَابَ عَلَيْهِ إِنَّهُ هُوَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ (37)صدق الله العظيم وسوف تجد الكلمات المقصودة بالضبط هي في قول الله تعالى)

(:{ قَالاَ رَبَّنَا ظَلَمْنَآ أَنفُسَنَا وَإِن لَّمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ )صدق الله العظيم

وأما كيف تلقى هذه الكلمات وسوف ونفتيك بالحق أنه تلقاها بوحي التفهيم إلى القلب ليقولا ذلك تصديقاً لقول الله تعالى)

({وَمَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُكَلِّمَهُ اللَّهُ إِلَّا وَحْيًا أَوْ مِن وَرَاء حِجَابٍ أَوْ يُرْسِلَ رَسُولًا فَيُوحِيَ بِإِذْنِهِ مَا يَشَاء)صدق الله العظيم

فاما البيان الحق لقول الله تعالى(وَمَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُكَلِّمَهُ اللَّهُ إِلَّا وَحْيًا ) أي ما كان للإنسان أن يكلمه الرحمن جهرة إلا وحي ويقصد وحي التفهيم إلى القلب بالإلهام مثال قول الله تعالى)

( فَفَهَّمْنَاهَا سُلَيْمَانَ ) صدق الله العظيم

وأما قول الله تعالى(أَوْ مِن وَرَاء حِجَابٍ ) ويقصد بوحي التكليم من وراء حجاب مثال قول الله تعالى)

( وَكَلَّمَ اللّهُ مُوسَى تَكْلِيمًا )صدق الله العظيم

واما البيان لقول الله تعالى( أَوْ يُرْسِلَ رَسُولًا فَيُوحِيَ بِإِذْنِهِ مَا يَشَاء )) ويقصد جبريل المُرسل من رب العالمين إلى من يصطفي ويختار تصديقاً لقول الله تعالى)

(إِنَّهُ لَقَوْلُ رَسُولٍ كَرِيمٍ (19) ذِي قُوَّةٍ عِندَ ذِي الْعَرْشِ مَكِينٍ (20) مُطَاعٍ ثَمَّ أَمِينٍ (21)صدق الله العظيم

وتبين لكم أن الوحي من الله بثلاث طرق وهي

وحي التفهيم مباشرة من الرب إلى القلب

وحي التكليم من وراء حجاب

أو إرسال جبريل عليه الصلاة والسلام تصديقاً لقول الله تعالى)

({وَمَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُكَلِّمَهُ اللَّهُ إِلَّا وَحْيًا أَوْ مِن وَرَاء حِجَابٍ أَوْ يُرْسِلَ رَسُولًا فَيُوحِيَ بِإِذْنِهِ مَا يَشَاء)صدق الله العظيم


وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
الصراط____________________________________________ ____المُستقيم
((((((( الناصر لكتاب الله وسنة رسوله الحق الإمام ناصر محمد اليماني))))


واذا اردت المنبع فعليك اخي الورود الى ما في الرابط تجد الحق فاتعب قليلا ترتاح كثيرا وتطمئن طويلا .
http://www.smartvisions.eu/vb/showthread.php?t=550


وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
.

{هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ}

{وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }


ولي جنة بناري اذا ربي راضي ::: طيبةُ المقامِ ولي قلب راضي
رضاء نفس ربي هذا مــــرادي ::: لهذا نذرت حتى تفنى حياتي

04-09-2012 04:21 PM #509
طارق
طارق غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Mar 2012
المشاركات
20

افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهد حق مشاهدة المشاركة
أنا لم لن أسبه .هو حر.

لكنني أثبت لكم و من كلامه أنه كافر بالله و كتابه و رسوله محمد-ص-.

فليحضر إن استطاع
Bismi allahe arra7man arra7im wa sallat wa salam 3ala imami al mujahidin wa 3ala 2alehe wal imam al mahdi naser mu7ammad minhom wa 3ala jami3 al ansar assabi9en al akhyar wa 3ala jami3 afradi ummatihi ila yawmi addin ama ba3d assalamu 3alaykom wa ra7matu allah:

1- al imam al mahdi naser mu7ammad al yamani lam yatlob al bay3a li nafsihi bal talaba al bay3a lil i7tikami ila allah ay ila kitabi allah. wa allahu amarana bi dalik laysa huwa.
2-laka al 7a9 an ta9ula ma chi2t wa laka al 7a9 an tu2min kama laka al 7a99o an takfur wa a3lam anna laysa lil insani illa ma sa3a wa anna sa3yaho sawfa yura thumma yujzaho al jaza2a al awfa.
3-in kunta mu2mina 7a99an wa 8ayuran 3ala dinik fa la tukaffir a7ada ma kan allahu an yattabi3a hawak bi 8ayri 7a9en.
4-wallah la konta anta alladi da3aytani ayuha al jahel al mijhal ila al i7tikam ila kitabi allah la baya3tuka wa ana a3lam annaka jahelon mijhal jahulon li anni lam ubaye3ka ant inama sa ubayi3o allah an yakona 7akaman baynana. wa ma kan allaho an yahdiyaka ma dumta a3lanta annatija 9abla al is8a2 ila al 7a9.
5- fal imam al mahdi naser mu7ammad 3alayhe assalat wa sallam lam yas2alka ajran inama ajruho 3ala rabbeh wa alladi yu3alimo al 9ur2an huwa arrra7man wa 2as2alo allah an yaj3alaka mina al mutawadi3ina ila al 7a9 in konta dallan wa an yanta9ima minla in kunta chaytana karihan lil al 7a99. fa wallah inna allaha mutimun nuraho wa law kariha al kafiron wa ana mu2minun bi wa3di rabbi wa assalamu 3ala man itaba3a al huda.

04-09-2012 04:24 PM #510
الصورة الرمزية علاءالدين نورالدين
علاءالدين نورالدين
علاءالدين نورالدين غير متواجد حالياً من الانصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Jul 2011
الدولة
الأوس والخزرج
المشاركات
536

Lightbulb الإمام الكريم يعلمنا ناموس اصطفاء خليفة الله..



الإمام الكريم يعلمنا ناموس اصطفاء خليفة الله..



أعوذُ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم

بسم الله الرحمن الرحيم

قال الله في مُحكم القرآن العظيم :
{إِنَّا أَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَكَانُوا كَهَشِيمِ الْمُحْتَظِرِ}
صدق الله العظيم [القمر:31]

قال تعالى: {إِن كَانَتْ إِلاَّ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ}
صدق الله العظيم [يس:29]

قال تعالى: {وَمَا يَنظُرُ‌ هَـٰؤُلَاءِ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً مَّا لَهَا مِن فَوَاقٍ ﴿15﴾ وَقَالُوا رَ‌بَّنَا عَجِّل لَّنَا قِطَّنَا قَبْلَ يَوْمِ الْحِسَابِ ﴿16﴾}
[صدق الله العظيم] [ص].

قال تعالى: {مَا يَنظُرُونَ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً تَأْخُذُهُمْ وَهُمْ يَخِصِّمُونَ}
صدق الله العظيم [يس:49]

قال تعالى: {وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿48﴾ مَا يَنظُرُ‌ونَ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً تَأْخُذُهُمْ وَهُمْ يَخِصِّمُونَ ﴿49﴾ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ تَوْصِيَةً وَلَا إِلَىٰ أَهْلِهِمْ يَرْ‌جِعُونَ ﴿50﴾}
صدق الله العظيم [يس]

ومن خلال هذه الآيات المُحكمات يتبين لنا ما هي الصيحة: وإنها حدث العذاب الذي به يستعجلون وينظرون إيمانهم بالحق حتى يرون العذاب الأليم، وبالنسبة لموعد العذاب فقد أمر الله رسوله أن يقول:

قال تعالى: {قُلْ إِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ مَّا تُوعَدُونَ أَمْ يَجْعَلُ لَهُ رَبِّي أَمَداً}
صدق الله العظيم [الجن:25]

قال تعالى: {قُل لاَّ أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعاً وَلاَ ضَرّاً إِلاَّ مَا شَاء اللّهُ وَلَوْ كُنتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لاَسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ}
صدق الله العظيم [الأعراف:188]

حتى ولو كنت أعلمُ يوم العذاب بحسب أيامكم ومن ثم أخبركم به لانتظر الذين لا يعقلون إلى ذلك اليوم لينظروا هل يقع ومن ثم يؤمنون! وقال الله تعالى:
{وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿48﴾ قُل لَّا أَمْلِكُ لِنَفْسِي ضَرًّ‌ا وَلَا نَفْعًا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّـهُ ۗ لِكُلِّ أُمَّةٍ أَجَلٌ ۚ إِذَا جَاءَ أَجَلُهُمْ فَلَا يَسْتَأْخِرُ‌ونَ سَاعَةً ۖ وَلَا يَسْتَقْدِمُونَ ﴿49﴾ قُلْ أَرَ‌أَيْتُمْ إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُهُ بَيَاتًا أَوْ نَهَارً‌ا مَّاذَا يَسْتَعْجِلُ مِنْهُ الْمُجْرِ‌مُونَ ﴿50﴾ أَثُمَّ إِذَا مَا وَقَعَ آمَنتُم بِهِ ۚ آلْآنَ وَقَدْ كُنتُم بِهِ تَسْتَعْجِلُونَ ﴿51﴾}
صدق الله العظيم [يونس]

وأما الآية التي تأتي من السماء ومن ثم يؤمنون فتظل أعناقهم للحق خاضعين تلك آية العذاب الأليم بالدُخان المُبين ومن ثم يؤمنون بالحق من ربهم. تصديقاً لقول الله تعالى:
{حم ﴿1﴾ وَالْكِتَابِ الْمُبِينِ ﴿2﴾ إِنَّا أَنزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةٍ مُّبَارَ‌كَةٍ ۚ إِنَّا كُنَّا مُنذِرِ‌ينَ ﴿3﴾ فِيهَا يُفْرَ‌قُ كُلُّ أَمْرٍ‌ حَكِيمٍ ﴿4﴾ أَمْرً‌ا مِّنْ عِندِنَا ۚ إِنَّا كُنَّا مُرْ‌سِلِينَ ﴿5﴾ رَ‌حْمَةً مِّن رَّ‌بِّكَ ۚ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ﴿6﴾ رَ‌بِّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ وَمَا بَيْنَهُمَا ۖ إِن كُنتُم مُّوقِنِينَ ﴿7﴾ لَا إِلَـٰهَ إِلَّا هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ ۖ رَ‌بُّكُمْ وَرَ‌بُّ آبَائِكُمُ الْأَوَّلِينَ ﴿8﴾ بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ ﴿9﴾ فَارْ‌تَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ ﴿10﴾ يَغْشَى النَّاسَ ۖ هَـٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿11﴾ رَّ‌بَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ﴿12﴾ أَنَّىٰ لَهُمُ الذِّكْرَ‌ىٰ وَقَدْ جَاءَهُمْ رَ‌سُولٌ مُّبِينٌ ﴿13﴾ ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ ﴿14﴾ إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا ۚ إِنَّكُمْ عَائِدُونَ ﴿15﴾ يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَ‌ىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ ﴿16﴾}
صدق الله العظيم [الدخان]

ويا أمة الإسلام يا حُجاج بيت الله الحرام، أقسمُ بالذي وضع الأرض للأنام الذي كلامه أصدقُ الكلام أن عذاب الله آتٍ في عصري وعصركم وجيلي الذي هو جيلكم هذا، وإنه نبأ عظيم أنتم عنه مُعرضون، وإن عذاب الله آتٍ لا محالة، وإنما أريد إنقاذ المُسلمين والمُصدقين بالحق من الناس كافة في العالمين.

ويا أمة الإسلام يا حُجاج بيت الله الحرام، لقد ضللتم عن الصراط المُستقيم وتريدون المهدي المنتظر الذي يتبع أهواءكم فيؤيّدكم على ما أنتم عليه من الضلال وتحسبون أنكم على صراط مُستقيم، إذاً لا داعي أن يبعثه الله إليكم إذا ما تزالون على الصراط المُستقيم.

ويا أمة الإسلام يا حُجاج بيت الله الحرام، أقسمُ بمن خلقني من نُطفة من ماء مهين وجعل نسلي في قرار مكين إلى قدري المعلوم أني الإمام المهدي خليفة الله الحق من ربكم وأكثركم للحق كارهون وتزعمون إنكم بكتاب الله وسنة رسوله مُستمسكون، قل هاتوا بُرهانكم إن كنتم صادقين! فلم أجد في مُحكم كتاب الله ولا في سنة رسوله الحق إنكم أنتم من تختارون خليفة الله، وأراكم غضبتم على ناصر محمد اليماني كونه يقول أن الله اصطفاه عليكم وزاده بسطة في العلم على كافة عُلمائكم، فأبت السنة والشيعة وأنكروا على ناصر محمد اليماني قوله إن الله ابتعثه للناس إماماً وجعله خليفته في الأرض، وقالت الشيعة لقد اصطفينا الإمام المهدي منذ أكثر من ألف عام ونحنُ له مُنتظرون، وقالت السنة والجماعة: "يا ناصر محمد اليماني أنت كذاب أشِر ولست المهدي المُنتظر، والبُرهان على كذبك أنك تقول إن الله ابتعثك لنا إماماً وخليفة لله في الأرض وخالفت عقيدة أهل السنة والجماعة فهم من يصطفون الإمام المهدي خليفة الله في الأرض ونقول له أنت الإمام المهدي حتى ولو رفض أجبرناه على البيعة كرهاً". ومن ثم يُرد عليهم المهدي الحق من ربهم وأقول للشيعة والسنة: أأنتم من يُقسّم رحمة الله؟ قل هاتوا بُرهانكم إن كنتم صادقين. فلا أجد في كتاب الله ولا في سنة رسوله الحق هذه العقيدة المُنكر والباطل والزور الكبير، وأجدُ العكس لما تعتقدون أن الله أعلمُ منكم ومن الجن ومن الملائكة المُقربين وحرّم الله على الإنس والجن وعلى ملائكته المُقربين التدخل في شأن اصطفاء خليفة الله وأن الله يعلمُ ما لا تعلمون ..

ويا معشر الباحثين عن الحق فهل وجدتم اختلاف شيءٍ بين بيان محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - وبين بيان الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني للقرآن من ذات القرآن؟ فلا حُجة لكم على المهدي المُنتظر ناصر محمد اليماني بعد إذا حاجيتكم بالبيان الحق للقرآن من ذات القرآن ثم بالبيان الحق من عند الرحمن على لسان مُحمد رسول الله في السنة المُهداة فلم تجدوها تختلف مع بيان ناصر محمد اليماني للقرآن ومن حاجني الآن بما خالف لمحكم كتاب الله وبما خالف لمحكم سنة البيان على لسان مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فاشهدوا عليه بالكفر والإعراض عن كتاب الله وسنة رسوله الحق، وعصى الله ورسوله والمهدي المُنتظر الحق من ربه سواء كان من أهل السنة أو من الشيعة أو من أي المذاهب والفرق وما بعد الحق إلا الضلال وسلامُ على المُرسلين والحمدً لله رب العالمين..

وقد أفتيت من قبل بالحق في عقيدة بعث الإمام المهدي الذي له تنتظرون فهل أنتم من يصطفيه ويختاره ويبعثه أم الله؟ وجعل الله المهدي المنتظر خليفة الله في الأرض قائداً لكم للجهاد في سبيل الله وإماماً هادياً إلى الصراط المُستقيم، ويزيده الله بسطة على كافة عُلمائكم بالحق. وأفتيكم بالحق والحق أقول حقيق لا أقول على الله إلا الحق أن اصطفاء خليفة الله لا ينبغي للإنس والجن والملائكة التدخل في شأنه أو المُعارضة فيه وأمر اصطفاء خليفة الله في الأرض يختص به الله مالك الملك الذي يؤتي ملكه من يشاء فيزيد خليفته الذي اصطفاه عليكم بسطة في العلم على كافة من استخلف عليهم ليجعل الله ذلك بُرهان الخلافة والإمامة والقيادة لعلكم تتقون فلنحتكم إلى الله في كتاب الله وسنة رسوله الحق إن كنتم مؤمنون.

وأنا الإمام المهدي الحق من الرحمن أجادلكم أولاً من القرآن العظيم فإذا لم أجد ضالتي فيه أذهب إلى السنة المُحمدية صلى الله عليه وآله وسلم، فتعالوا لأعلمكم ناموس اصطفاء خليفة الله بأن شأنه يختص به الله وحده لا شريك له ولا يُشرك في حُكمه أحداً، وما ينبغي لعباده أن يصطفوا خليفة الله من دونه سُبحانه، وهو أعلمُ حيث يجعل رسالته وهو العزيز الحكيم، فإذا اصطفى الله خليفته من عباده أصدر الأمر إلى عباده أجمعين بطاعته. وقال الله تعالى:
{وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلاَئِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الأَرْضِ خَلِيفَةً قَالُواْ أَتَجْعَلُ فِيهَا مَن يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاء وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لاَ تَعْلَمُونَ}
صدق الله العظيم [البقرة:30]

فانظر أيها الباحثُ عن الحق لرد الله الواحدُ القهار على ملائكته المُقربين الذين أبدوا لهم رأياً آخراً في اصطفاء خليفة الرحمن، فانظروا إلى رد الله عليهم {قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لا تَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم، فإذا كان ملائكة الرحمن ينقصهم العلم الواسع في اصطفاء خليفة ربهم فكيف يصطفي خليفة الله الشيعةُ الاثني عشر من دونه؟ فإذا كان لا يحق لملائكة الرحمن الرأي في اصطفاء خليفة ربهم، فكيف يحق لمن هم من دونهم ؟! ومن ثم بيّن الله لملائكته بُرهان الخلافة لمن اصطفاه الله أنه يزيده بسطة في العلم عليهم. وقال الله تعالى:
{وَعَلَّمَ آدَمَ الْأَسْمَاءَ كُلَّهَا ثُمَّ عَرَ‌ضَهُمْ عَلَى الْمَلَائِكَةِ فَقَالَ أَنبِئُونِي بِأَسْمَاءِ هَـٰؤُلَاءِ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿31﴾ قَالُوا سُبْحَانَكَ لَا عِلْمَ لَنَا إِلَّا مَا عَلَّمْتَنَا ۖ إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ ﴿32﴾ قَالَ يَا آدَمُ أَنبِئْهُم بِأَسْمَائِهِمْ ۖ فَلَمَّا أَنبَأَهُم بِأَسْمَائِهِمْ قَالَ أَلَمْ أَقُل لَّكُمْ إِنِّي أَعْلَمُ غَيْبَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ وَأَعْلَمُ مَا تُبْدُونَ وَمَا كُنتُمْ تَكْتُمُونَ ﴿33﴾ وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ أَبَىٰ وَاسْتَكْبَرَ‌ وَكَانَ مِنَ الْكَافِرِ‌ينَ ﴿34﴾}
صدق الله العظيم [البقرة]

ويا معشر الشيعة الاثني عشر وأهل السنة والجماعة، هل أنتم أعلم أم الله الواحد القهار؟ أفلا ترون ردّ الله على ملائكته بالتكذيب أنهم أعلمُ من ربهم ويرون أن من اصطفاه سوف يفسد في الأرض ويسفك الدماء؟ وكأنهم أعلمُ من الله! ولذلك قال الله تعالى لهم: {أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَـؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ}، لأنهم ليسوا بأعلم من ربهم في اصطفاء الخليفة، ولذلك كان الرد عليهم قاسياً من الله {أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَـؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ}، ومن ثم أدركت الملائكة أنهم تجاوزوا حدودهم في شأن اصطفاء خليفة الله وربهم أعلمُ منهم، ولذلك سبَّحوا لربهم من أن يكونوا أعلم منهُ سُبحانه لذلك {قَالُوا سُبْحَانَكَ لَا عِلْمَ لَنَا إِلَّا مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنْتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ}، فتدبر المقطع كاملاً تجد أن شأن اصطفاء الخليفة يختص به من يعلم الغيب في السماوات والأرض ويعلمُ ما تبدون وما كنتم تكتمون.

وقال الله تعالى:
{وَعَلَّمَ آدَمَ الْأَسْمَاءَ كُلَّهَا ثُمَّ عَرَ‌ضَهُمْ عَلَى الْمَلَائِكَةِ فَقَالَ أَنبِئُونِي بِأَسْمَاءِ هَـٰؤُلَاءِ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿31﴾ قَالُوا سُبْحَانَكَ لَا عِلْمَ لَنَا إِلَّا مَا عَلَّمْتَنَا ۖ إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ ﴿32﴾ قَالَ يَا آدَمُ أَنبِئْهُم بِأَسْمَائِهِمْ ۖ فَلَمَّا أَنبَأَهُم بِأَسْمَائِهِمْ قَالَ أَلَمْ أَقُل لَّكُمْ إِنِّي أَعْلَمُ غَيْبَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ وَأَعْلَمُ مَا تُبْدُونَ وَمَا كُنتُمْ تَكْتُمُونَ ﴿33﴾ وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ أَبَىٰ وَاسْتَكْبَرَ‌ وَكَانَ مِنَ الْكَافِرِ‌ينَ ﴿34﴾}
صدق الله العظيم [البقرة]


ونستنبط من هذه الآيات أحكام عدة في ناموس الخلافة في الكتاب كالتالي:

1- أن شأن اصطفاء خليفة الله يختص به مالك المُلك الذي يؤتي مُلكه من يشاء والله واسعُ عليم.

2- أن اصطفاء الخليفة لا يحقُّ حتى لملائكة الرحمن المُقربين التدخل فيه، فليسُوا هم أعلمُ من الله وهو أعلمُ حيث يجعلُ علم رسالته.

3- نجد أن الله علّم ملائكته بالبرهان لمن اصطفاه الله خليفة أنه يزيده بسطة في العلم على من استخلفه عليهم ليجعله مُعلماّ لهم العلم. ولذلك قال الله تعالى: {أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَـؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ قَالُوا سُبْحَانَكَ لَا عِلْمَ لَنَا إِلَّا مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنْتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ قَالَ يَا آدَمُ أَنْبِئْهُمْ بِأَسْمَائِهِمْ} صدق الله العظيم. فتبين لنا أن آدم زاده الله بسطة في العلم على الملائكة برغم أن الملائكة عُلماء ولكن الله زاد آدم بسطة في العلم عليهم ليجعل ذلك بُرهان الاصطفاء.

فلكي تعلموا خليفة الله الذي اصطفى عليكم بأنكم تجدون أن الله قد زاده بسطة في العلم عليكم، وشأن الخلافة كذلك لا يتدخل فيه أنبياء الله ورسله من الإنس فكذلك لا يحق لهم أن يصطفوا خليفة الله من بعدهم من دونه، فانظر لخليفة الله طالوت فهل نبيهم هو من اصطفى طالوت عليهم قائداً وإماماً وملكاً؟ بل الله الذي اصطفاه وزاده بسطة في العلم عليهم الذي يؤتي مُلكه من يشاء والله واسعُ عليم. وقال الله تعالى:
{وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللّهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكاً قَالُوَاْ أَنَّى يَكُونُ لَهُ الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أَحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِّنَ الْمَالِ قَالَ إِنَّ اللّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ وَاللّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَن يَشَاءُ وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ}
صدق الله العظيم [البقرة:247]


ويا معشر الشيعة والسنة قال الله تعالى:
{وَقَالُوا لَوْلَا نُزِّلَ هَـٰذَا الْقُرْ‌آنُ عَلَىٰ رَ‌جُلٍ مِّنَ الْقَرْ‌يَتَيْنِ عَظِيمٍ ﴿31﴾ أَهُمْ يَقْسِمُونَ رَ‌حْمَتَ رَ‌بِّكَ ۚ نَحْنُ قَسَمْنَا بَيْنَهُم مَّعِيشَتَهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۚ وَرَ‌فَعْنَا بَعْضَهُمْ فَوْقَ بَعْضٍ دَرَ‌جَاتٍ}
صدق الله العظيم [الزخرف:31-32]

وكذلك أنتم يا معشر الشيعة والسنة أأنتم من يُقسّم رحمة الله فتصطفون من تشاؤون ونسيتم قول الله تعالى:{قَالَ إِنَّ اللّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ وَاللّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَن يَشَاءُ وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ} صدق الله العظيم.

أفلا تتقون؟ فأما السنة فحرّموا على خليفة الله أن يُعرّفهم بنفسه، وقالوا إن المهدي المنتظر لا يعلمُ أنه المهدي المُنتظر وأنهم هم من يعلمُ أنهُ الإمام المهدي المُنتظر فيُعرّفونه على شأنه في المُسلمين أنه الإمام المهدي شرط أن يُنكر أنه الإمام المهدي المبعوث من رب العالمين، ومن ثم يزدادون إصراراَ على الباطل قائلين : بل أنت الإمام المهدي ولكنك لا تعلم أنك الإمام المهدي .. فيجبرونه على البيعة كرهاً وهو من الصاغرين برغم أنهم يعلمون أن الإمام المهدي يبعثه الله إليهم على اختلافٍ بين علماء الأمة وتفرقٍ ليحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون، فيوحّد صفّهم ويلمَّ شملهم ويجبر كسرهم من بعد أن تفرقوا وفشلوا وذهبت ريحهم كما هو حال المُسلمين اليوم، وبرغم الأحاديث النبوية الحق التي تفتي أهل السنة أن الله هو من يبعث الإمام المهدي إليهم وبرغم أنهم يؤمنون بها ولكنهم يعرضون عنها ويستمسكون بما خالفها برغم أنهم ينطقون بالأحاديث الحق ويُعلّمون بها المُسلمين كمثال حديث محمد رسول الله الحق

وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
[أبشّركم بالمهدي يُبعث في أمّتي على اختلاف من الناس، وزلازل، فيملأ الأرض قسطاً وعدلاً كما ملئت جوراً وظلماً، يرضى عنه ساكن السماء وساكن الأرض، يقسم المال صفاحاً]

وليس صحاحاً كما يزعمون بل صفاحاً أي يحثو جُنيهات الذهب للناس حثواً بصفحتي يداه كما يحثو أحدكم القمح حثواً بصفحتي يداه وصدق عليه الصلاة والسلام، ويحدث بعد أن يأتيني الله المُلك بإذن الله مالك الملك الذي يؤتي مُلكه من يشاء ويرزق من يشاء بغير حساب.

فكيف أنكم تعتقدون يا معشر السنة أن الله يبعث المهدي في أمّة محمد - صلى الله عليه وآله وسلم - ومن ثم تُحرمون عليه أن يقول لكم: يا أمّة مُحمد صلى الله عليه وآله وسلم، إني الإمام المهدي ابتعثني الله إليكم لأحكم بينكم بالعدل وأقول قول الفصل وما هو بالهزل، فأطيعوا أمري، وإن عصيتم أظهرني الله عليكم ببأس شديد من لدنه في ليلة وأنتم صاغرون، فتقولون ربنا اكشف عناّ العذاب إنا مؤمنون؟

وأما الشيعة وما أدراك ما الشيعة فقد ابتعثوا الإمام المهدي قبل قدره المقدور في الكتاب المسطور وأتوه الحُكم صبياً، ألا والله لا يأتيهم مهديهم الذي له ينتظرون لو انتظروا له خمسين مليون سنة حتى يجعلوا الأحجار عنباً والماء ذهباً ذلك لأنه ما أنزل الله به من سُلطان لا في كتاب الله ولا سنة رسوله الحق. ويا معشر الشيعة الاثنا عشر إني أنا المهدي المُنتظر الإمام الثاني عشر من آل البيت المُطهر من ذُرّية الإمام الحُسين بن علي بن أبي طالب رضي الله عنه وأرضاه، ولم تلدني أمي في يكلاء مسقط رأسها قبل قدري المقدور في الكتاب المسطور وكان أمر الله قدراً مقدورا {جِئْتَ عَلَىٰ قَدَرٍ‌ يَا مُوسَىٰ ﴿40﴾} [طه] ، ويا معشر الشيعة الاثنا عشر لقد ظهر البدر وصار وسط السماء ولكنكم لا تُبصرون، فكيف يُبصرُ البدر وسط السماء من كان في سردابٍ مُظلم؟ وكلا ولن تبصروا البدر حتى تكفروا بأسطورة سرداب سامراء، أما إذا أبيتم إلا المكوث في ُظلمات السرداب فلن تُبصروا القمر حين يظهر، ولن تؤمنوا بصاحب علم الكتاب، ولن تروا البدر حين يظهر في السماء، فكيف يرى البدر في السماء من كان في سرداب مُظلم حتى مجيء كوكب العذاب كوكب سقر ليلة يسبق الليل النهار لطلوع الشمس من مغربها ليلة النصر والظهور للمهدي المُنتظر من الله الواحدُ القهار الذي ابتعثه بالحق؟ فإن أبيتم أظهرني الله عليكم في ليلة واحدة وأنتم صاغرون ليلة النصر والظهور للمهدي المُنتظر على كافة البشر ليلة مرور الكوكب العاشر سقر نار الله الكُبرى اللواحةُ للبشر من عصر إلى آخر، وجئتكم أنا وكوكب النار على قدر في الكتاب المُسطر فيأتيكم في موعده المُقرر في نهاية عصر الحوار من قبل الظهور حتى إذا كذبتم أظهرني الله به على كافة البشر في ليلة يسبق الليل النهار، وقد أدركت الشمس القمر نذيراً للبشر لمن شاء منكم أن يتقدم فيُصدق بالبيان الحق للذكر أو يتأخر فيهلكه الله بكوكب النار سقر، سنتها شهر من شهور السنة الكونية، وطول السنة الكونية خمسون ألف سنة بحساب أيامكم وسنينكم وساعاتكم ودقائقكم وثوانيكم، بمعنى أن اثني عشر دورة فلكية لكوكب سقر تعدل خمسين ألف سنة. تصديقاً لقول الله تعالى:
{سَأَلَ سَائِلٌ بِعَذَابٍ وَاقِعٍ ﴿1﴾ لِّلْكَافِرِ‌ينَ لَيْسَ لَهُ دَافِعٌ ﴿2﴾ مِّنَ اللَّـهِ ذِي الْمَعَارِ‌جِ ﴿3﴾ تَعْرُ‌جُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّ‌وحُ إِلَيْهِ فِي يَوْمٍ كَانَ مِقْدَارُ‌هُ خَمْسِينَ أَلْفَ سَنَةٍ ﴿4﴾ فَاصْبِرْ‌ صَبْرً‌ا جَمِيلًا ﴿5﴾ إِنَّهُمْ يَرَ‌وْنَهُ بَعِيدًا ﴿6﴾ وَنَرَ‌اهُ قَرِ‌يبًا ﴿7﴾ يَوْمَ تَكُونُ السَّمَاءُ كَالْمُهْلِ ﴿8﴾ وَتَكُونُ الْجِبَالُ كَالْعِهْنِ ﴿9﴾ وَلَا يَسْأَلُ حَمِيمٌ حَمِيمًا ﴿10﴾يُبَصَّرُ‌ونَهُمْ ۚ يَوَدُّ الْمُجْرِ‌مُ لَوْ يَفْتَدِي مِنْ عَذَابِ يَوْمِئِذٍ بِبَنِيهِ ﴿11﴾ وَصَاحِبَتِهِ وَأَخِيهِ ﴿12﴾ وَفَصِيلَتِهِ الَّتِي تُؤْوِيهِ ﴿13﴾ وَمَن فِي الْأَرْ‌ضِ جَمِيعًا ثُمَّ يُنجِيهِ ﴿14﴾ كَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mel100.mountada.net
 
الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./51/
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./16/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./32/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./48/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./64/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية .

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإسلام الغريب بين أهله  :: الفئة الأولى :: نسف دعوى السيد اليماني-
انتقل الى: