الإسلام الغريب بين أهله
الإسلام الغريب بين أهله
الإسلام الغريب بين أهله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الإسلام الغريب بين أهله

الحب للجميع ولا كراهية لأحد
 
البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أعضاء منتديات الإسلام الغريب بين أهله ...نرحب بالجميع على شرط الاحترام المتبادل ، نسعد بكل شخص محترم و بتعليقاته و آراءه .

 

 الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./52/

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 585
تاريخ التسجيل : 15/03/2012

الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./52/ Empty
مُساهمةموضوع: الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./52/   الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./52/ Emptyالخميس أبريل 12, 2012 11:47 pm

موضوع مغلق
صفحة 52 من 67 الأولىالأولى السابق ... 2 42 50 51 52 53 54 62 ... التالي الأخيرةالأخيرة
النتائج 511 إلى 520 من 669
الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية .

أدوات الموضوع

04-09-2012 04:37 PM #511
السيف البتار
السيف البتار غير متواجد حالياً موقوف

تاريخ التسجيل
Apr 2012
المشاركات
134

افتراضي

هل الي الان تتخبطون
هل معناه انه عبد صالح يعني ليس بنبي فهل الانبياء ليسوا عباد الله الصالحين يعني هم طالحين
من اعطاكم الحق في نزع نبوة علي عيسي بن مريم وهل عندما ينزل سوف نقول له نبي الله عيسي ام ماذا وهل يوم القيامة سوف يناديه الله باسم النبي
من علم اليماني علوم القران وكيف تعلمها
كيف هو اعلم من جده رسول الله
ونرجوا الاختصار في ردود فنحن نريد اجابات لاجرائد

04-09-2012 04:40 PM #512
السيف البتار
السيف البتار غير متواجد حالياً موقوف

تاريخ التسجيل
Apr 2012
المشاركات
134

افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناصر لناصر محمد مشاهدة المشاركة
هل تقصد ان الله اوحى اليك بأن تبكي وتضحك وتتنفس وتأكل وتشرب وأن الله لا يستطيع تعليم احد من خلقه إلا بالوحي ؟؟؟؟
اخي هذا هروب وليس اجابة ثم كل الناس تضحك وبتكي وتتنفس وتاكل وان كان الامر هكذا فلماذا بعث الله الانبياء وعلمهم بالوحي كان من الممكن ان لايبعث نبي وان يعلم عباده بدون وحي

04-09-2012 04:45 PM #513
السيف البتار
السيف البتار غير متواجد حالياً موقوف

تاريخ التسجيل
Apr 2012
المشاركات
134

افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرفت طريقي مشاهدة المشاركة
اولا لا تسقط قول الذين كفرو للانبياء على ما قلته انا وهذا ما قلته يخصني انا وحدي ولا دخل للامام والانصار بذلك بقولي عن ميرزا شاعر
ثانيا انا اثبت لك ان العبد الصالح ليس بنبي يا سيف بتار وجاء دورك لتثبت من القران ان الله قال عن العبد الصالح الذي ذهب موسى النبي اليه ليتعلم منه انه نبي اثبت ذلك؟؟؟
قا تعالى(بلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ (18) صدق الله العظيم
اثبت لي ان العبد الصالح ليس بني
ثم تفضل قولي لي من اذن للعبد الصالح ان يخرق السفينة
ويقتل النفس الزكية وكيف عرف ان الله سوف يبدلهما خير منه فهل كان يعلم الغيب ومن علمه
ولماذا بني الجدار ومن قال له ابني هذا الجدار لان فيه كنز
تفضل اجبني ياعريفة زمانك

04-09-2012 04:47 PM #514
الصورة الرمزية عرفت طريقي
عرفت طريقي
عرفت طريقي غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Oct 2011
المشاركات
480

افتراضي

يا أيها المهدي المنتظر، نوّر عقولنا بالبيان الحق في قصة العبد الصالح مع نبى الله موسى..


لماذا قال الله لكم { فَوَجَدَا عَبْدًا مِنْ عِبَادِنَا } [الكهف:65] ولم يقل فوجدا عبد من أنبياء الله بل عبد من عباد الله الصالحين وليس بمشهور؟ ولم يسأله نبي الله موسى عن اسمه تنفيذا لأمر الله، لأن العبد لا يريد أن يعلم به الناس فيدعونه من دون الله فطلب من ربه أن لا يشهره لأنهم حين يعلمون أنه أعلم من كليم الله موسى عليه الصلاة والسلام فحتماً سوف يعظمونه فيدعونه من دون الله فيتوسلون به إلى الله ولكن الرجل الصالح طلب من ربه أن لا يشهره لعبادة حتى يكون سبب فتنة للقوم الظالمين الذين يعظمون عباد الله المُكرمون.

ولذلك نهى الله نبيه موسى أن يسأله عن اسمه ولا عن قريته ولا من أي البلاد. وقال الله.. فكيف أجده ربي إذا؟ فقال الله له أن يأخذ معه حوت وهو السمك لأن السمك شيء معروف إذا أخرجته من الماء يموت بعد زمن قصيرٍ.. دقائق معدودة.
وعلّمه الله أن المكان الذي سوف يبعث فيه الحوت، ففي ذلك المكان نفسه ينتظر الرجل الصالح بقدر مقدور من الله.

ولذلك تجدون موسى لم ينادي الرجل باسمه لأنه لا يعلم من هو ولا ما إسمه بل علم أنه هو، وذلك لأنه وجده في المكان الذي بعث الله فيه الحوت، وعلم أنه هو.
وقال له نبي الله موسى السلام عليكم فرد الرجل عليه السلام ولم يقل وعليكم سلام الله ياموسى بن عمران كما يقولون على الله الذين لا يعلمون.
فأين موسى من عمران وبين موسى وآل عمران مئات السنين، وموسى من ذرية نبي الله يوسف؟
ولكن ظنهم حين يوجد في الكتاب هارون بن عمران أخو مريم ولذلك قالوا فبما أن هارون هو أخو موسى فكذلك موسى بن عمران! لا قوة إلا بالله العلي العظيم من المُفترين على رب العالمين أنه قال الرجل الصالح وعليكم سلام الله ياموسى بن عمران قال موسى: ومن علمك باسمي؟ قال: الذي دلك على مكاني.

والسؤال الذي يطرح نفسه فهل دل الله موسى على مكان الرجل؟ بل علم الله موسى أن يأخذ معه حوت وحيث يبعثه الله يجد فعليه أن ينتظر الرجل في ذلك المكان، وبما أن الله بعث الحوت وهم نائمون فلم يعلم نبي الله موسى عليه الصلاة والسلام أن الله بعث الحوت ولذلك لم ينتظر في المكان بل سافروا سفرا بعيدا إلى الظهر ولذلك {قَالَ لِفَتَاهُ آتِنَا غَدَاءَنَا لَقَدْ لَقِينَا مِنْ سَفَرِنَا هَذَا نَصَبًا} [الكهف:62]

إذاً الله لم يدل نبي الله موسى على مكان الرجل الصالح، إذاً لوجدوه حين جاؤوا إلى الصخرة المرة الأولى، بل ناموا عند الصخرة ولم يكن موجوداً وإنما سوف يأتي الرجل بقدر من الله.

المهم أن موسى لا يعلم من ذلك الرجل حتى مات نبي الله موسى عليه الصلاة والسلام وهو لا يعلم من ذلك الرجل وذلك تلبية من رب العالمين لذلك الرجل الصالح الذي لا يريد من ربه أن يشهره للناس ابداً حتى يلقاه لأنه يخشى أن يكون فتنة للقوم الظالمين الذين بمجرد ما يعلمون بعبد قد جعله الله من المُكرمين إلا وأشركوا به وبالغوا فيه بغير الحق وعبدوه زلفة إلى الله ولذلك الله لم يشهره بناء على طلب عبده ولذلك قال:
{ فَوَجَدَا عَبْدًا مِنْ عِبَادِنَا آتَيْنَاهُ رَحْمَةً مِنْ عِنْدِنَا وَعَلَّمْنَاهُ مِنْ لَدُنَّا عِلْمًا} صدق الله العظيم [الكهف:65]

ولكنكم جعلتم اسمه الخضر وجعلتموه نبي من أنبياء الله ونسيتم قول الله تعالى:
{إِنْ عِندَكُم مِّن سُلْطَانٍ بِهَـٰذَا ۚ أَتَقُولُونَ عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿٦٨﴾ قُلْ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُ‌ونَ عَلَى اللَّـهِ الْكَذِبَ لَا يُفْلِحُونَ ﴿٦٩﴾} صدق الله العظيم [يونس]

ولكني أشهد لله شهادة الحق اليقين أنه كما قال ربي ليس من عباد الله المُرسلين بل عبد من عباد الله الصالحين. والحكمة من ذلك علَّ الناس يخرجون من دائرة الإشراك بالله من تعظيم الأنبياء وحصر العلم عليهم من دون الصالحين.
ويريد الله أن يحطم هذه العقيدة الباطلة، فابتعث كليم الله موسى عليه الصلاة والسلام ليتعلم العلم من عبد من عباد الله الصالحين أعلم من كليم الله موسى عليه الصلاة والسلام، ولكن أكثر المؤمنين يأبَون إلا أن يكونوا مُشركين!

ويا معشر المُسلمين ما خطبكم لا تفقهون دعوة الأنبياء والمرسلين فتعظمونهم بغير الحق؟ فوالله الذي لا أعبدُ سواه ولا إله غيره إنكم لن تستطيعوا أن تخرجوا من دائرة الشرك حتى تعتقدوا بالحق أن لكم الحق في الله ما لأنبيائه ورسله وأنهم ليسوا إلا عبيداً لله أمثالكم، فلا فرق بينكم وبينهم إلى الله شيئاً، فهم عبيدٌ لله كما أنتم عبيدٌ لله.

ألا والله الذي لا إله غيره ما جعل الله صاحب الدرجة عبداً مجهولاً إلا لكي يتم التنافس من كافة عبيد الله إلى الرب المعبود أيهم أقرب. فلمَ تحصرون التنافس على الرب حصرياً للأنبياء والمرسلين من دون الصالحين أفلا تتقون؟

الإمام ناصر محمد اليماني..

(وَيَوْمَ تَشَقَّقُ السَّمَاءُ بِالْغَمَامِ وَنُزِّلَ الْمَلَائِكَةُ تَنْزِيلًا (25) الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَنِ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا (26))


صدق الله العظيم

اخوكم في الله عرفت طريقي


04-09-2012 04:52 PM #515
السيف البتار
السيف البتار غير متواجد حالياً موقوف

تاريخ التسجيل
Apr 2012
المشاركات
134

افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرفت طريقي مشاهدة المشاركة
يا أيها المهدي المنتظر، نوّر عقولنا بالبيان الحق في قصة العبد الصالح مع نبى الله موسى..


لماذا قال الله لكم { فَوَجَدَا عَبْدًا مِنْ عِبَادِنَا } [الكهف:65] ولم يقل فوجدا عبد من أنبياء الله بل عبد من عباد الله الصالحين وليس بمشهور؟ ولم يسأله نبي الله موسى عن اسمه تنفيذا لأمر الله، لأن العبد لا يريد أن يعلم به الناس فيدعونه من دون الله فطلب من ربه أن لا يشهره لأنهم حين يعلمون أنه أعلم من كليم الله موسى عليه الصلاة والسلام فحتماً سوف يعظمونه فيدعونه من دون الله فيتوسلون به إلى الله ولكن الرجل الصالح طلب من ربه أن لا يشهره لعبادة حتى يكون سبب فتنة للقوم الظالمين الذين يعظمون عباد الله المُكرمون.

ولذلك نهى الله نبيه موسى أن يسأله عن اسمه ولا عن قريته ولا من أي البلاد. وقال الله.. فكيف أجده ربي إذا؟ فقال الله له أن يأخذ معه حوت وهو السمك لأن السمك شيء معروف إذا أخرجته من الماء يموت بعد زمن قصيرٍ.. دقائق معدودة.
وعلّمه الله أن المكان الذي سوف يبعث فيه الحوت، ففي ذلك المكان نفسه ينتظر الرجل الصالح بقدر مقدور من الله.

ولذلك تجدون موسى لم ينادي الرجل باسمه لأنه لا يعلم من هو ولا ما إسمه بل علم أنه هو، وذلك لأنه وجده في المكان الذي بعث الله فيه الحوت، وعلم أنه هو.
وقال له نبي الله موسى السلام عليكم فرد الرجل عليه السلام ولم يقل وعليكم سلام الله ياموسى بن عمران كما يقولون على الله الذين لا يعلمون.
فأين موسى من عمران وبين موسى وآل عمران مئات السنين، وموسى من ذرية نبي الله يوسف؟
ولكن ظنهم حين يوجد في الكتاب هارون بن عمران أخو مريم ولذلك قالوا فبما أن هارون هو أخو موسى فكذلك موسى بن عمران! لا قوة إلا بالله العلي العظيم من المُفترين على رب العالمين أنه قال الرجل الصالح وعليكم سلام الله ياموسى بن عمران قال موسى: ومن علمك باسمي؟ قال: الذي دلك على مكاني.

والسؤال الذي يطرح نفسه فهل دل الله موسى على مكان الرجل؟ بل علم الله موسى أن يأخذ معه حوت وحيث يبعثه الله يجد فعليه أن ينتظر الرجل في ذلك المكان، وبما أن الله بعث الحوت وهم نائمون فلم يعلم نبي الله موسى عليه الصلاة والسلام أن الله بعث الحوت ولذلك لم ينتظر في المكان بل سافروا سفرا بعيدا إلى الظهر ولذلك {قَالَ لِفَتَاهُ آتِنَا غَدَاءَنَا لَقَدْ لَقِينَا مِنْ سَفَرِنَا هَذَا نَصَبًا} [الكهف:62]

إذاً الله لم يدل نبي الله موسى على مكان الرجل الصالح، إذاً لوجدوه حين جاؤوا إلى الصخرة المرة الأولى، بل ناموا عند الصخرة ولم يكن موجوداً وإنما سوف يأتي الرجل بقدر من الله.

المهم أن موسى لا يعلم من ذلك الرجل حتى مات نبي الله موسى عليه الصلاة والسلام وهو لا يعلم من ذلك الرجل وذلك تلبية من رب العالمين لذلك الرجل الصالح الذي لا يريد من ربه أن يشهره للناس ابداً حتى يلقاه لأنه يخشى أن يكون فتنة للقوم الظالمين الذين بمجرد ما يعلمون بعبد قد جعله الله من المُكرمين إلا وأشركوا به وبالغوا فيه بغير الحق وعبدوه زلفة إلى الله ولذلك الله لم يشهره بناء على طلب عبده ولذلك قال:
{ فَوَجَدَا عَبْدًا مِنْ عِبَادِنَا آتَيْنَاهُ رَحْمَةً مِنْ عِنْدِنَا وَعَلَّمْنَاهُ مِنْ لَدُنَّا عِلْمًا} صدق الله العظيم [الكهف:65]

ولكنكم جعلتم اسمه الخضر وجعلتموه نبي من أنبياء الله ونسيتم قول الله تعالى:
{إِنْ عِندَكُم مِّن سُلْطَانٍ بِهَـٰذَا ۚ أَتَقُولُونَ عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿68﴾ قُلْ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُ‌ونَ عَلَى اللَّـهِ الْكَذِبَ لَا يُفْلِحُونَ ﴿69﴾} صدق الله العظيم [يونس]

ولكني أشهد لله شهادة الحق اليقين أنه كما قال ربي ليس من عباد الله المُرسلين بل عبد من عباد الله الصالحين. والحكمة من ذلك علَّ الناس يخرجون من دائرة الإشراك بالله من تعظيم الأنبياء وحصر العلم عليهم من دون الصالحين.
ويريد الله أن يحطم هذه العقيدة الباطلة، فابتعث كليم الله موسى عليه الصلاة والسلام ليتعلم العلم من عبد من عباد الله الصالحين أعلم من كليم الله موسى عليه الصلاة والسلام، ولكن أكثر المؤمنين يأبَون إلا أن يكونوا مُشركين!

ويا معشر المُسلمين ما خطبكم لا تفقهون دعوة الأنبياء والمرسلين فتعظمونهم بغير الحق؟ فوالله الذي لا أعبدُ سواه ولا إله غيره إنكم لن تستطيعوا أن تخرجوا من دائرة الشرك حتى تعتقدوا بالحق أن لكم الحق في الله ما لأنبيائه ورسله وأنهم ليسوا إلا عبيداً لله أمثالكم، فلا فرق بينكم وبينهم إلى الله شيئاً، فهم عبيدٌ لله كما أنتم عبيدٌ لله.

ألا والله الذي لا إله غيره ما جعل الله صاحب الدرجة عبداً مجهولاً إلا لكي يتم التنافس من كافة عبيد الله إلى الرب المعبود أيهم أقرب. فلمَ تحصرون التنافس على الرب حصرياً للأنبياء والمرسلين من دون الصالحين أفلا تتقون؟

الإمام ناصر محمد اليماني..
اين نهي الله نبيه موسي ان يسال عن العبد الصالح في اي مكان هل يوجد نصر قراني تفضل قدميه لنا
اسئلتي حول العبد الصالح لازالت عالقة
الظاهر من إطلاق القرآن أنه نبي .

قال الشيخ الشنقيطي – رحمة الله تعالى عليه – في تفسير قوله تعالى : { فوجدا عبداً من عبادنا آتيناه رحمةً من عندنا وعلمناه من لدنا علماً } الكهف/65 :

ولكنه يفهم من بعض الآيات أن هذه الرحمة المذكورة هنا رحمة نبوة ، وأن هذا العلم اللدني علم وحي … ومعلوم أن الرحمة وإيتاء العلم اللدني أعم من كون ذلك عن طريق النبوة وغيرها ، والاستدلال بالأعم على الأخص في أن وجود الأعم لا يستلزم وجود الأخص كما هو معروف ، ومن أظهر الأدلة في أن الرحمة والعلم اللدني الذين امتن الله بهما على عبده الخضر عن طريق النبوة والوحي قوله تعالى : { وما فعلته عن أمري } الكهف / 82 ، أي : وإنما فعلته عن أمر الله جل وعلا ، وأمر الله إنما يتحقق بطريق الوحي ، إذ لا طريق تعرف بها أوامر الله ونواهيه إلا الوحي من الله جل وعلا ، ولا سيما قتل الأنفس البريئة في ظاهر الأمر ، وتعييب سفن الناس بخرقها ؛ لأن العدوان على أنفس الناس وأموالهم لا يصح إلا عن طريق الوحي من الله تعالى ، وقد حصر تعالى طرق الإنذار في الوحي في قوله تعالى : ( قل إنما أنذركم بالوحي ) الأنبياء/45 ، و " إنما " صيغة حصر .

" أضواء البيان " ( 4 / 172 ، 173 ) .

وقال :

" . . . وبهذا كله تعلم : أن قتل الخضر للغلام ، وخرقه للسفينة وقوله : ( وما فعلته عن أمري ) ، دليل ظاهر على نبوته ، وعزا الفخر الرازي في تفسيره القول بنبوته للأكثرين ، ومما يستأنس به للقول بنبوته تواضع موسى عليه الصلاة والسلام له في قوله : ( هل أتبعك على أن تعلمني مما علمت رشدا ) الكهف/66، وقوله : ( ستجدني إن شاء الله صابرا ولا أعصي لك أمرا ) الكهف/69 ، مع قول الخضر له : ( وكيف تصبر على ما لم تحط به خبرا ) الكهف/68 . "

أضواء البيان (3/326) .

04-09-2012 05:04 PM #516
السيف البتار
السيف البتار غير متواجد حالياً موقوف

تاريخ التسجيل
Apr 2012
المشاركات
134

افتراضي

[quote=بلقران نحيا;38606]

جئنا بها من كتاب الله المحفوظ يأخي الباحث لمن يفهم اللغة التي نزل بها القرآن فتدبر كيف أن الله يتوفي الانفس في المنام مثل الممات فالنوم هو الموته الصغري

{اللَّهُ يَتَوَفَّى الْأَنفُسَ حِينَ مَوْتِهَا وَالَّتِي لَمْ تَمُتْ فِي مَنَامِهَا فَيُمْسِكُ الَّتِي قَضَى عَلَيْهَا الْمَوْتَ وَيُرْسِلُ الْأُخْرَى إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ }الزمر42[/quo
جميل
طيب القران نزل بلسان عربي مبين صحيح
الان قدم لنا من اللغة متوفيك وبدون قرينة والقائم بالفعل هو الله او احد ملائكته لاتعني مميتك

04-09-2012 05:13 PM #517
الصورة الرمزية عرفت طريقي
عرفت طريقي
عرفت طريقي غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Oct 2011
المشاركات
480

افتراضي

والله يا ايها السيف البتار لو انك تدبرت البيان لما سالت اين نهي الله نبيه موسي ان يسال عن العبد الصالح في اي مكان
وهذا يدل علة انكم لم تاتو بباحثين الحق ولكن بحكم المسؤليه التي اوكلها الله لنا نجيبكم ونتحملكم
قال تعالى(وادعوا الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنه)صدق الله العظيم

(وَيَوْمَ تَشَقَّقُ السَّمَاءُ بِالْغَمَامِ وَنُزِّلَ الْمَلَائِكَةُ تَنْزِيلًا (25) الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَنِ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا (26))


صدق الله العظيم

اخوكم في الله عرفت طريقي


04-09-2012 05:20 PM #518
السيف البتار
السيف البتار غير متواجد حالياً موقوف

تاريخ التسجيل
Apr 2012
المشاركات
134

Cool

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرفت طريقي مشاهدة المشاركة
والله يا ايها السيف البتار لو انك تدبرت البيان لما سالت اين نهي الله نبيه موسي ان يسال عن العبد الصالح في اي مكان
وهذا يدل علة انكم لم تاتو بباحثين الحق ولكن بحكم المسؤليه التي اوكلها الله لنا نجيبكم ونتحملكم
قال تعالى(وادعوا الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنه)صدق الله العظيم
بصراحة انا مليت من الحوار معاكم لوكنت اتحدث مع جبل لفهمني
وصدق من قال
آلنـقـــآش مـع آلجهــــــلآء كــ !
آلــرســــــــم علـى آلمـآء !!
مهمــآ آبدعـت ~
فـ لــن يحـدث شيء !
اشكركم علي حسن الضيافة والسلام عليكم

فـ لــن يحـدث شيء !

04-09-2012 05:25 PM #519
البصيرة
البصيرة غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Aug 2011
المشاركات
127

افتراضي

اخ بتار ماسمعنا حسك فى التحدي . انت ياخي فقط تريث استعيذ من الشيطان وقد طلبت منك بطلب نقطه نقطه

04-09-2012 05:30 PM #520
البصيرة
البصيرة غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Aug 2011
المشاركات
127

افتراضي

ياخ بتار لازلت تتردد بين الشنقيطي والميرزا..... انت احمدي واذا لا تعلم ان ما اسميته الخضر رجل صالح ولا نبي اعلمك من الميرزا؟ فهل انت منتهي عن مكابرتك
اثبت لي ان العبد الصالح ليس بني
ثم تفضل قولي لي من اذن للعبد الصالح ان يخرق السفينة
ويقتل النفس الزكية وكيف عرف ان الله سوف يبدلهما خير منه فهل كان يعلم الغيب ومن علمه
ولماذا بني الجدار ومن قال له ابني هذا الجدار لان فيه كنز
تفضل اجبني ياعريفة زمانك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mel100.mountada.net
 
الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./52/
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./02/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./18/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./34/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./50/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./66/

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإسلام الغريب بين أهله  :: الفئة الأولى :: نسف دعوى السيد اليماني-
انتقل الى: