الإسلام الغريب بين أهله
الإسلام الغريب بين أهله
الإسلام الغريب بين أهله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الإسلام الغريب بين أهله

الحب للجميع ولا كراهية لأحد
 
البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أعضاء منتديات الإسلام الغريب بين أهله ...نرحب بالجميع على شرط الاحترام المتبادل ، نسعد بكل شخص محترم و بتعليقاته و آراءه .

 

 الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./59/

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 585
تاريخ التسجيل : 15/03/2012

الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./59/ Empty
مُساهمةموضوع: الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./59/   الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./59/ Emptyالجمعة أبريل 13, 2012 12:15 am

موضوع مغلق
صفحة 59 من 67 الأولىالأولى السابق ... 9 49 57 58 59 60 61 ... التالي الأخيرةالأخيرة
النتائج 581 إلى 590 من 669
الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية .

أدوات الموضوع

04-11-2012 08:09 AM #581
الصدّيق بالامام المهدي
الصدّيق بالامام المهدي غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Feb 2011
المشاركات
232

افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
ايها الاحمديون
لقد بحثت في المعاجم عن معنى ختم وهي اصل خاتم فوجدت التالي:

ختَمَ / ختَمَ على / ختَمَ لـ يَختِم ، خَتْمًا وخِتامًا ، فهو خاتِم ، والمفعول مَخْتوم :
ختَم البحثَ ونحوَه أتمّه وأنهاه ، فرغ منه ، بلغ آخرَه " ختم الاجتماعَ / العملَ ختم عَقْدًا / الورقةَ : وضع ختمًا في آخره "
" خَتَمَ لَهُ اللهُ بِالْخَيرِ " : جَعَلَ نِهَايَتَهُ سَعِيدَةً .
ختم الكتاب : طبع نقش الخاتم في آخره ،
ختم يختم : ختما وختاما اي الشيء : بلغ نهايته
أختم إختاما . ( ختم ) : الكتاب : بلغ أن يختم . 2 - الكتاب : قارب خاتمته . ة
المعجم: الرائد - [ ابحث في المعنى ]
" خَتَمَ عَمَلَهُ " : أنْهَاهُ
مصدر ختم . من الشيء : آخره « ختام الحفلة ، ختام الحديث »
ختم :
خ ت م : خَتَم الشيء من باب ضرب فهو مَخْتُومٌ و مُخَتَّم شدد للمبالغة و خَتَمَ الله له بخير وختم القرآن بلغ آخره و اخْتَتَمَ الشيء ضد افتتحه و الخَاتَمُ بفتح التاء وكسرها و الخَيْتامُ و الخَاتَامُ كله بمعنى والجمع الخَوَاتِيمُ و تَخَتَّمَ لبس الخاتم و خاتِمةُ الشيء آخره ومحمد صلى الله عليه وسلم خاتم الأنبياء عليهم الصلاة والسلام و الخِتَامُ الطين الذي يختم به وقوله تعالى { ختامه مسك } أي آخره لأن آخر ما يجدونه رائحة المسك
المعجم: مختار الصحاح -

وبالنسبه لقولك ان من عنده علم الكتاب هم علماء بني اسرائيل فقد جانبك الصواب لان المخاطب واحد بكلمة(عنده) ولا لقال (عندهم)
ثانيا كيف يسألهم وهم من قالوا له لست مرسلا
مالكم كيف تحكمون!!!

04-11-2012 11:06 AM #582
الصورة الرمزية brahim naser lmahdi
brahim naser lmahdi
brahim naser lmahdi غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Apr 2010
المشاركات
39

افتراضي

بسم الله الرحمان الرحيم

والصلاة والسلام على خاتم الانبياء والمرسلين وعلى امامنا الكريم وعلى انصاره السابقين

السلام عليكم ايها الانصار السلام على الامام المهدي الذي ارسل رحمة للعالمين ليخرج الناس من الظلمات الى النور باذن ربهم الى صراط العزيز الحميد

بارك الله فيك اخى الاواب واخي عبد النعيم الاعظم2 والله ردودكم قوية ولكن كيف يهدي الله قوما جعل على قلوب اقفالها فهم لايتدبرون بيانات الامام عليه

السلام يقومون بنسخه فقط فكيف يهدي الله اتخذوا ميرزا نبيا وكفروا بما انزل في محكم كتابه

{مَا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِنْ رِجَالِكُمْ وَلَكِنْ رَسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا}
صدق الله العظيم [الأحزاب:40]

فكيف يهدي الله قوما مهلكهم او معذبهم عذابا شديدا.لا حول وله قوة الا بالله

والله الذي لا اله الاهو لن يهتدوا الى الحق ما داموا معرضين عن القران العظيم ويكفرون بايته فلا تذهب نفسك عليهم حسرات .والسلام عليكم ورحمة الله

04-11-2012 01:03 PM #583
أبو روان
أبو روان غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Aug 2011
المشاركات
175

افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم أحمدي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

دعك من المواضيع الانشائية الفضفاضة يا سيد اليماني
نحن فدمنا اسئلة تحتاج لرد واضح فأجبنا عليها رجاءا

أما خاتم النبيين فنحن نؤمن به أنه خاتم النبيين كما قال الله في كتابه العزيز ، والله تعالى قال حاتم النبيين ولم يقل آخر النبيين فلا تحرف الكلم عن مواضعه وأمت تدعي أنك المهدي واتق الله ..
وخاتم النبيين في هذا السياق معناها الأتم والأكمل والأفضل وليس معناها آخر لأنها مضافة الى جمع العقلاء في سياق المدح ....فتدبر ولا تكن من المستعجلين ..
والملائكة تتنزل بإذن ربها كما في سورة القدر فلا تكن من المعرضين المكذبين ...
قال تعالى *تنزل الملائكة والروح فيها بإذن ربهم من كل أمر * القدر
قال تعالى *إن الذين قالوا ربنا الله ثم استقاموا تتنزل عليهم الملائكة ألا تخافوا ولا تحزنوا وأبشروا بالجنة التي كنتم توعدون نحن أولياؤكم في الحياة الدنيا وفي الآخرة ولكم فيها ما تشتهي أنفسكم ولكم فيها ما تدعون نزلا من غفور رحيم* فصلت

ونراك ترد المحكمات من كتاب الله بما يستقيم مع هواك ، فالباب الذي فتحه الله بنفسه لن يغلقه أحد بادعاء أجوف ..
وقد سردنا لك من قبل الآيات البينات المحكمات على استمرار الاصطفاء والاجتباء من الله تعالى لرسله ، وةلكنك تأبى إلا اتباع المتشابه ابتغاء الفانة وابتغاء تأويله ///كما في قولك *يتركون آيات الكتاب المحكات البينات فيذروهن وراء ظهورهم ويذهبوا للإستدلال بآيات الكتاب المتشابهات التي لا تزال بحاجة لتأويل والبيان والتفصيل من الكتاب*/// ووالله في هذا دليل لاتباعكم المتشابه لتأويله ابتغاء الفتنة ..

ولا بأس أن نذكرك بآية محكمة تنسف فهمك نسفا

قال تعالى * مّا كَانَ اللّهُ لِيَذَرَ الْمُؤْمِنِينَ عَلَىَ مَآ أَنْتُمْ عَلَيْهِ حَتّىَ يَمِيزَ الْخَبِيثَ مِنَ الطّيّبِ وَمَا كَانَ اللّهُ لِيُطْلِعَكُمْ عَلَى الْغَيْبِ وَلَكِنّ اللّهَ يَجْتَبِي مِن رّسُلِهِ مَن يَشَآءُ فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَإِن تُؤْمِنُواْ وَتَتّقُواْ فَلَكُمْ أَجْرٌ عَظِيمٌ *

فإذا كان الله تعالى يخاطب المؤمنين أنهم بعد ضلالهم سيميز الله الخبيث منهم من الطيب بأن يجتبي رسولا فيبعثه اليهم ، فهل من قيمة لقول من يعترض على هذا الحكم الواضح البين ؟؟؟

وتمنينا أنك أجبتنا على أسئلتنا العالقة ، بدل هذه المواضيع الطويلة التي لا طائل منها ولا فائدة فيها ترجى لأنها مبنية على الظن والتأويل البعيد عن مقاصد الآيات الواضحة ..
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على جميع المرسلين وعلى آلهم الطيبين الطاهرين وعلى من إتبعهم إلى يوم الدين

يا أحمديين يا أحمديين ياقاديانيين
ها أنا آتي لكم من ذات القرآن الكريم أيات واضحات وضوح الشمس على إن الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم هو خاتم النبيين وتعني آخرهم وليس أحسنهم
قال الله تعالى (آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ {2/285} ) صدق الله العظيم سورة البقرة
فما معنى لانفرق
الآية الثانية من سورة البقرة قال تعالى (قُلْ آمَنَّا بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ عَلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَقَ وَيَعْقُوبَ وَالأَسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَالنَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ {3/84}) صدق الله العظيم
الآية التالية من سورة النساء قال تعالى (إِنَّ الَّذِينَ يَكْفُرُونَ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَيُرِيدُونَ أَن يُفَرِّقُواْ بَيْنَ اللّهِ وَرُسُلِهِ وَيقُولُونَ نُؤْمِنُ بِبَعْضٍ وَنَكْفُرُ بِبَعْضٍ وَيُرِيدُونَ أَن يَتَّخِذُواْ بَيْنَ ذَلِكَ سَبِيلاً {4/150} أُوْلَئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ حَقًّا وَأَعْتَدْنَا لِلْكَافِرِينَ عَذَابًا مُّهِينًا {4/151} وَالَّذِينَ آمَنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَلَمْ يُفَرِّقُواْ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ أُوْلَئِكَ سَوْفَ يُؤْتِيهِمْ أُجُورَهُمْ وَكَانَ اللّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا {4/152} ) صدق الله العظيم
هل عرفتم الآن أن خاتم تعني آخر وليس أحسن أو أفضل

(( آمَنَّا بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ )) صدق الله العظيم

04-11-2012 04:31 PM #584
مهدي للمهدي
مهدي للمهدي غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Jul 2010
الدولة
مصر
المشاركات
141

افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم أحمدي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
ما كان ظني بك هكذا يا أخ عبد النعيم

وانا اقسم بالله العلي العظيم ما وجدت عند السيد اليماني أي حق ، بل وجدته مجرد مدعي متأول لآيات الله ، ولعنة الله علي إن كنت من الكاذبين ..

وأقسم بالله العلي العظيم ما وجدت في مواضيعكم أي إجابة عن أسئلتنا الواضحة البسيطة جدا زأن كل ماكتب ، كان في العالب خارج عن مواضيع أسئلتنا ..ولعنة الله علي إن كنت من الكاذبين ..

وأقسم بالله العلي العظيم أنني لا أعرف ابو حمزة المصري ولا حدثته أصلا ولم أسمع به إلا عندكم ولا أعرف من يكون ..ولعنة الله علي إن كنت من الكاذبين ..

وأقسم بالله العلي العظيم أنني ما تآمرت مع أحد عليكم ، وأنني صادق في كل كلمة أقولها ..ولعنة الله علي إن كنت من الكاذبين ..

ومادمت إتهمتني كذبا وظلما وززرا ، فأنا أطالبك بالقسم بالله العلي العظيم على أن كل ما نسبته الينا حقا زأن لعنة الله عليك إن كنت من الكاذبين ..

***هيا يا من تدعون الصدق اجعل الله شهيد بيني وبينك ***

فرغم أننا احترمناك وأكرمناك كذبت علينا على الملأ ، فأقسم بالله أو أبريء ذمتك وذمتنا مما نسبت الينا ..

أنتظرك

السلام علي امامنا ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر وانصاره الاخيار

وبعد ياخي مسلم احمدي اليك هذا الرابط لابو حمزة المصري الذي اصر علي مباهلة الامام لتري مصير ه
http://egytube.net/news/news.aspx?id=85456
المحكمة الأوروبية تقرر ترحيل أبو حمزة المصري لأمريكا رحبت وزيرة الداخلية البريطانية تيريزا ماي، بقرار المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان الخاص بترحيل المصري مصطفى كمال مصطفى- المعروف باسم أبو حمزة المصري- وخمسة آخرين يشتبه بضلوعهم في الإرهاب
فرجاء يا خوتي الانصار التحقق من الامر ان كان هو ام لا

وقد دعا الامام المهدي المنتظر علي حسني الامبارك الزعيم المصري بقصم ظهره ونزع ملكه ياخي الاحمدي وانت تدرك ماصار لمبارك
فلا يغادر السرير ومرمي خلف جدران المحاكم

فلا تغتر ياحمدي وتتمني المباهلة وكأنك تقول اللهم ان كان هذا هو الحق من عندك فامطر علينا حجارة من السماء او اتتنا بعذاب اليم

وكل ذلك علي الرغم من حرص الامام علي عدم الدعاء علي الظالمين بل دائما يرجو هدايتهم

04-11-2012 04:39 PM #585
مسلم أحمدي
مسلم أحمدي غير متواجد حالياً موقوف

تاريخ التسجيل
Apr 2012
المشاركات
71

افتراضي خاتم مضافة الى جمع العقلاء في سياق المدح ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصدّيق بالامام المهدي مشاهدة المشاركة

بسم الله الرحمن الرحيم
ايها الاحمديون
لقد بحثت في المعاجم عن معنى ختم وهي اصل خاتم فوجدت التالي:

ختَمَ / ختَمَ على / ختَمَ لـ يَختِم ، خَتْمًا وخِتامًا ، فهو خاتِم ، والمفعول مَخْتوم :
ختَم البحثَ ونحوَه أتمّه وأنهاه ، فرغ منه ، بلغ آخرَه " ختم الاجتماعَ / العملَ ختم عَقْدًا / الورقةَ : وضع ختمًا في آخره "
" خَتَمَ لَهُ اللهُ بِالْخَيرِ " : جَعَلَ نِهَايَتَهُ سَعِيدَةً .
ختم الكتاب : طبع نقش الخاتم في آخره ،
ختم يختم : ختما وختاما اي الشيء : بلغ نهايته
أختم إختاما . ( ختم ) : الكتاب : بلغ أن يختم . 2 - الكتاب : قارب خاتمته . ة
المعجم: الرائد - [ ابحث في المعنى ]
" خَتَمَ عَمَلَهُ " : أنْهَاهُ
مصدر ختم . من الشيء : آخره « ختام الحفلة ، ختام الحديث »
ختم :
خ ت م : خَتَم الشيء من باب ضرب فهو مَخْتُومٌ و مُخَتَّم شدد للمبالغة و خَتَمَ الله له بخير وختم القرآن بلغ آخره و اخْتَتَمَ الشيء ضد افتتحه و الخَاتَمُ بفتح التاء وكسرها و الخَيْتامُ و الخَاتَامُ كله بمعنى والجمع الخَوَاتِيمُ و تَخَتَّمَ لبس الخاتم و خاتِمةُ الشيء آخره ومحمد صلى الله عليه وسلم خاتم الأنبياء عليهم الصلاة والسلام و الخِتَامُ الطين الذي يختم به وقوله تعالى { ختامه مسك } أي آخره لأن آخر ما يجدونه رائحة المسك
المعجم: مختار الصحاح -

وبالنسبه لقولك ان من عنده علم الكتاب هم علماء بني اسرائيل فقد جانبك الصواب لان المخاطب واحد بكلمة(عنده) ولا لقال (عندهم)
ثانيا كيف يسألهم وهم من قالوا له لست مرسلا
مالكم كيف تحكمون!!!
ليس عندنا مشكلة في معنى الختم ، فختم وخاتم لها عدة معاني في المعاجم يستطيع أي واحد أن يعود اليها ..
ولكننا نقول أن الله تعالى استعمل لقظ * خاتم النبيين* في القرآن الكريم ولم يقل * آخر النبيين*
لأن *خاتم * إذا أضيفت إلى جمع العقلاء في سياق المدح لا تعني * آخر * بل تعني الأفضل والأكمل والأتم ..
ومن يرى غير ذلك فنطالبه أن يأتينا من أقوال العرب قديما وحديثا نثرا أو شعر جملة عربية واحدة ، فيها *خاتم * مضافة الى جمع العقلاء في سياق المدح وهي تعني آخر ...لأنها لا ولن تعني آخر مطلقا ..
ولو قلت لك مادحا مثلا : يا أخي الصديق أنت خاتم المحاورين
فلا أقصد ولا تعني في اللغة أنك آخر المحاورين ، وإنما تعني أنك أفضل من غيرك من المحاورين ، ونقاشاتك أشمل وأكمل منهم ..

04-11-2012 04:49 PM #586
مسلم أحمدي
مسلم أحمدي غير متواجد حالياً موقوف

تاريخ التسجيل
Apr 2012
المشاركات
71

افتراضي أقسمت لأبريء ساحتي من افتراءات كل مفتري والله الشاهد والحكم سبحانه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهدي للمهدي مشاهدة المشاركة
السلام علي امامنا ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر وانصاره الاخيار

وبعد ياخي مسلم احمدي اليك هذا الرابط لابو حمزة المصري الذي اصر علي مباهلة الامام لتري مصير ه
http://egytube.net/news/news.aspx?id=85456
المحكمة الأوروبية تقرر ترحيل أبو حمزة المصري لأمريكا رحبت وزيرة الداخلية البريطانية تيريزا ماي، بقرار المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان الخاص بترحيل المصري مصطفى كمال مصطفى- المعروف باسم أبو حمزة المصري- وخمسة آخرين يشتبه بضلوعهم في الإرهاب
فرجاء يا خوتي الانصار التحقق من الامر ان كان هو ام لا

وقد دعا الامام المهدي المنتظر علي حسني الامبارك الزعيم المصري بقصم ظهره ونزع ملكه ياخي الاحمدي وانت تدرك ماصار لمبارك
فلا يغادر السرير ومرمي خلف جدران المحاكم

فلا تغتر ياحمدي وتتمني المباهلة وكأنك تقول اللهم ان كان هذا هو الحق من عندك فامطر علينا حجارة من السماء او اتتنا بعذاب اليم

وكل ذلك علي الرغم من حرص الامام علي عدم الدعاء علي الظالمين بل دائما يرجو هدايتهم
لا تهمني أي تهديدات فارغة كانت
ما يهمني أنني واثق من أني لم أكذب على أحد وما حنثت في قسمي ، وما كان على الأخ عبد النعيم الأعظم أن يفتري علي ويتهمني زورا وهو الذي كنت أحترمه كثيرا ، لما قرأت له تعليقات سابقة ..
أم أن يشق على صدري ويعلم الغيب ويحكم عليا افتراءا ، فلعنة الله على الكاذبين .
أنا أقسمت بالله العلي العظيم ، وأكرر قسمي بالله العلي العظيم مجددا أنني صادق في كل كلمة نقلتها في قسمي السابق ..
فهل يستطيع من افترى علي أن يقسم بالله العلي العظيم أنه صادق فيما قاله بشأني ؟؟؟
فإما أن يقسم أو يعتذر لي عن ظنه السيء بي ..

هذا ما عندي وما في جعبتي اتجاه من يفتري علي الكذب
فرجاءا لا تلومني ولوموا من اتهمني زورا بظنه السيء ..

04-11-2012 05:06 PM #587
مسلم أحمدي
مسلم أحمدي غير متواجد حالياً موقوف

تاريخ التسجيل
Apr 2012
المشاركات
71

افتراضي الله شهيد بيني وبينك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد النعيم الاعظم2 مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وحدة والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآلة وصحبة وعلى امامنا الحق المبين الذي اخرجنا الله بة من الشك الى اليقين وعلى انصارة السابقين .

ايها الاخ مسلم أحمدي الضيف علينا في طاولة الحوار العالمي من قبل الضهور .

إن الذي دعانا الى ما قلنا بخصوص ابو حمزة المصري هو ليس قولي وانما هو اشارة صاحبك شاهد حق والذي قال ولقد قال لي ابو حمزة المصري سيتم حظرك او سياتون لك ببيانات طويلة او كما قال صاحبك فارجع الى صاحبك هذا وقل لة وأسالة ما حدث بينة وبين ابو حمزة المصري ستجد ان صاحبك هو الذي اشار الى ذالك , ولا اقسم انا بل القسم على صاحبك .

وتقول قسما بالله تعالى انك ما وجدت في ما وضعناة لك حق لا من قريب ولا من بعيد فكيف ستعرف انة حق وانت قد اتيت وحملت على ضهرك ما يصدك عن الحق انما كان العهد والقسم الذي بيننا هو البحث عن الحق على اساس اننا باحثين عن الحق وليس مدافعين كُلا عن عقيدتة انت في قرارة نفسك تتمنى ان لا تجد الحق وتتمنى ان يكون الامام علية السلام مُدعي وليس الامام المهدي الحق اليس كذالك هذا ما نفسك واستحلفك بالله اليس هذا ما في نفسك فان قلت نعم فكيف ستبحث عن الحق والحق امامك ولاكن معتقدك القديم يصدك عن اتباعة .

اخي مسلم احمدي تجرد لله كما والله تجردنا نحن ففيك من الخير والحكمة كثير واتقي الله كيف تقسم بالله انك ما وجدت حق في كل ما اتيناك بة يا رجل قد والله لم ينكروا من كانوا هم اشد منك حجة ووطاة راجع نفسك وارجع الى ربك واستخرة استخارة الباحث المتظرع الراجي من الله ان يرية الحق اين هو ولا تستخر ربك وقد توكلت على نفسك وما تنفع استخارة هكذا وانما الاستخارة التسليم والانقياد لما سيقذفة الله الى قلبك بعد الاستخارة .... ودمتم .
وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
.
والله لا تهمني أعذارك
ما يهمني أنك افتريت عليا بسوء ظنك وحكمت علي بظنك الذي أرداك
وأنا جعلت الله تعالى شهيد بيني وبينك فهو خصيمك فيما افتريته علينا من سوء ظن
ولأنك تصر على افترائك علينا محاولا تقديم الأعذار التي لا تهمني في شيء ، فأنت بذلك تؤكد أنك مفتر علينا بالزور وسيكون اله لك بالمرصاد ..
لو أنك قدمت لي اعتذارك عن سوء ظنك في لكنت كريما وقبلته منك ولكنك أبيت إلا تصر على الافتراء ، فاللهم يا رب العالمين يا عالما بأحوال عبادك ونياتهم ، أنت العالم بصدقي ونيتي وما في سريرة نفسي وحدك لا يشاركك في ذلك أحد ، اللهم فاحلل لعنتك على من اتهمني زورا وبهتانا وأره آية في نفسه إنك أنت الحكم العدل والشاهد الحق عالم السر والجهر ..

وطالما يضل السيد اليماني يتهرب وينشر بيانات فضفاضة ولم يجب على أسئلتنا عليه ، فهو بذلك يثبت عجزه وعجز دعوته ، ولو كان صادقا لرد على كل سؤال ببساطة ووضوح شديد ، بدل لغة الوعيد والترهيب التي لا تخيف ولا ترهب إلا من كان في الضلالة والبعد ...

04-11-2012 05:08 PM #588
مهدي للمهدي
مهدي للمهدي غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Jul 2010
الدولة
مصر
المشاركات
141

افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم أحمدي مشاهدة المشاركة
لا تهمني أي تهديدات فارغة كانت
ما يهمني أنني واثق من أني لم أكذب على أحد وما حنثت في قسمي ، وما كان على الأخ عبد النعيم الأعظم أن يفتري علي ويتهمني زورا وهو الذي كنت أحترمه كثيرا ، لما قرأت له تعليقات سابقة ..
أم أن يشق على صدري ويعلم الغيب ويحكم عليا افتراءا ، فلعنة الله على الكاذبين .
أنا أقسمت بالله العلي العظيم ، وأكرر قسمي بالله العلي العظيم مجددا أنني صادق في كل كلمة نقلتها في قسمي السابق ..
فهل يستطيع من افترى علي أن يقسم بالله العلي العظيم أنه صادق فيما قاله بشأني ؟؟؟
فإما أن يقسم أو يعتذر لي عن ظنه السيء بي ..

هذا ما عندي وما في جعبتي اتجاه من يفتري علي الكذب
فرجاءا لا تلومني ولوموا من اتهمني زورا بظنه السيء ..

اخي مسلم احمدي نعلم حسن نواياك وعدم تمسكك بالباطل وبحثك عن الحق ونري انك قد قرات وسمعت طويلا
للاحمدية فاصبح الموضوع كغسيل المخ واصبحت نسبتهم لديك شبه 100% فللم تعطي للامام ولو نسبة 10% انه علي صواب
فلو قلت لك اعطي بيانات الامام 10% فقط بقتح صدر وعقل من مدة اطلاعك علي نهج الاحمدية فانا واثق من تغلب 10% بالحق علي
90% للباطل التي لديك ولا يغرك كثرة متبعيهم فانك ان تطع اكثر من في الارض يضلوك عن السبيل
وما كان منهج الامام ترهيب الناس بل هم اول من يطلبوا منه المباهلة ويصروا علي ذلك اصراراووالله كان منهم ابو حمزة المصري ولن اقول لك اقرا مقالات ابوحمزة المصري ورد الامام عليه ولك حرية ذلك
ولعلمك انا لم اقرأ هذا الخبر الا في هذه اللحظة بمحض الصدفه فنحن لانتتبع اخبار من دعي عليهم الامام لانه ليس ذلك هدفنا بل نكون اسعد ان اعاننا الله علي قرينه الشيطان وانقذنا اخونا من براثن الشيطان فنحن اخوة في الدم من أدم
واخيرا اخي نتوسم فيك كل خير فنحن لانتهمك بسوء ونرجوا من الله ان يحبب الينا الايمان ويزينه في قلوبنا
واخيرا ان الشيطان لكم عدو فاتخذوه عدوا ولا تعينوا الشيطان علي اخوانكم في الدم من ادم
هدانا الله وكافة الثقلين لمن اراد الي ذلك سبيلا ومن أبي نسال الله هدايته حتي يتحقق ملأ الارض قسطا وعدلا
بأمام مهدي يعيش وسطنا واصلح بين خمس محافظات يمينية ونسال الله تمكينه وتعجيل نصره

04-11-2012 05:24 PM #589
مسلم أحمدي
مسلم أحمدي غير متواجد حالياً موقوف

تاريخ التسجيل
Apr 2012
المشاركات
71

افتراضي وهل سترد قول الله تعالى وتتبع هواك ؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو روان مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على جميع المرسلين وعلى آلهم الطيبين الطاهرين وعلى من إتبعهم إلى يوم الدين

يا أحمديين يا أحمديين ياقاديانيين
ها أنا آتي لكم من ذات القرآن الكريم أيات واضحات وضوح الشمس على إن الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم هو خاتم النبيين وتعني آخرهم وليس أحسنهم
قال الله تعالى (آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ {2/285} ) صدق الله العظيم سورة البقرة
فما معنى لانفرق
الآية الثانية من سورة البقرة قال تعالى (قُلْ آمَنَّا بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ عَلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَقَ وَيَعْقُوبَ وَالأَسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَالنَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ {3/84}) صدق الله العظيم
الآية التالية من سورة النساء قال تعالى (إِنَّ الَّذِينَ يَكْفُرُونَ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَيُرِيدُونَ أَن يُفَرِّقُواْ بَيْنَ اللّهِ وَرُسُلِهِ وَيقُولُونَ نُؤْمِنُ بِبَعْضٍ وَنَكْفُرُ بِبَعْضٍ وَيُرِيدُونَ أَن يَتَّخِذُواْ بَيْنَ ذَلِكَ سَبِيلاً {4/150} أُوْلَئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ حَقًّا وَأَعْتَدْنَا لِلْكَافِرِينَ عَذَابًا مُّهِينًا {4/151} وَالَّذِينَ آمَنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَلَمْ يُفَرِّقُواْ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ أُوْلَئِكَ سَوْفَ يُؤْتِيهِمْ أُجُورَهُمْ وَكَانَ اللّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا {4/152} ) صدق الله العظيم
هل عرفتم الآن أن خاتم تعني آخر وليس أحسن أو أفضل
وهل قال لك أحد أننا نفرق بين رسل الله وأنبيائه عليهم السلام ؟؟؟
فكلهم من مشكاة واحدة ونؤمن بهم جميعا على حد السواء ومن كفر بأحدهم فقد خرج من الاسلام ..
ويكفيك لو كنت تريد الحق
أن تتدبر في قوله تعالى *تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض منهم من كلم الله ورفع بعضهم درجات وآتينا عيسى ابن مريم البينات وأيدناه بروح القدس ولو شاء الله ما اقتتل الذين من بعدهم من بعد ما جاءتهم البينات ولكن اختلفوا فمنهم من آمن ومنهم من كفر ولو شاء الله ما اقتتلوا ولكن الله يفعل ما يريد* سورة البقرة

فالله من فضل بعضهم على بعض وأمرنا أن لا نفرق بينهم أي أن نؤمن بهم جميعا وذلك لا ينفي أن لكل منهم درجته ومقامه عند ربه كما في الآية الكريمة الواضحة البينة .

***فهل ستكذب قول اله تعالى أيضا ***

خاتم إذا أضيفت إلى جمع العقلاء في سياق المدح لا تعني آخر ، ومن يريد نقض هذه القاعدة فأمامه كلام العرب قديما وحديثا شعرا ونثرا فليأتنا بجملة عربية فصيحة ورد فيها لفظ خاتم مضاف الى جمع العقلاء في سياق المدح وكان يعني آخر ..

04-11-2012 05:50 PM #590
مسلم أحمدي
مسلم أحمدي غير متواجد حالياً موقوف

تاريخ التسجيل
Apr 2012
المشاركات
71

افتراضي نصيحة أقبلها وأدعوك اليها أيضا ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهدي للمهدي مشاهدة المشاركة
اخي مسلم احمدي نعلم حسن نواياك وعدم تمسكك بالباطل وبحثك عن الحق ونري انك قد قرات وسمعت طويلا
للاحمدية فاصبح الموضوع كغسيل المخ واصبحت نسبتهم لديك شبه 100% فللم تعطي للامام ولو نسبة 10% انه علي صواب
فلو قلت لك اعطي بيانات الامام 10% فقط بقتح صدر وعقل من مدة اطلاعك علي نهج الاحمدية فانا واثق من تغلب 10% بالحق علي
90% للباطل التي لديك ولا يغرك كثرة متبعيهم فانك ان تطع اكثر من في الارض يضلوك عن السبيل
وما كان منهج الامام ترهيب الناس بل هم اول من يطلبوا منه المباهلة ويصروا علي ذلك اصراراووالله كان منهم ابو حمزة المصري ولن اقول لك اقرا مقالات ابوحمزة المصري ورد الامام عليه ولك حرية ذلك
ولعلمك انا لم اقرأ هذا الخبر الا في هذه اللحظة بمحض الصدفه فنحن لانتتبع اخبار من دعي عليهم الامام لانه ليس ذلك هدفنا بل نكون اسعد ان اعاننا الله علي قرينه الشيطان وانقذنا اخونا من براثن الشيطان فنحن اخوة في الدم من أدم
واخيرا اخي نتوسم فيك كل خير فنحن لانتهمك بسوء ونرجوا من الله ان يحبب الينا الايمان ويزينه في قلوبنا
واخيرا ان الشيطان لكم عدو فاتخذوه عدوا ولا تعينوا الشيطان علي اخوانكم في الدم من ادم
هدانا الله وكافة الثقلين لمن اراد الي ذلك سبيلا ومن أبي نسال الله هدايته حتي يتحقق ملأ الارض قسطا وعدلا
بأمام مهدي يعيش وسطنا واصلح بين خمس محافظات يمينية ونسال الله تمكينه وتعجيل نصره
أشكرك على النصيحة وأقبلها منك
وبالمقابل أطالبك بنفس ما طالبتني به فنحن نعلم حسن نواياك وعدم تمسكك بالباطل وبحثك عن الحق ونرى انك قد قرات وسمعت طويلا لبيانات ومنشورات السيد اليماني فاصبح الموضوع كغسيل المخ واصبح نسبته لديك شبه 100% فلما لا تنظر الى الموضوع بنوع من التجرد الذي لابد أن يتحلى به كل محاور وتحكم عقلك وربك فيما نطرحه من أسئلة وتنظر وتتفكر في ابتعاد السيد اليماني والتهرب من الاجابة عليها بكل بساطة ووضوح ..فلو أعطيت نسبة 01% فقط لاحتمال بطلان دعوى السيد اليماني لأنار الله لك طريقك وعرفك الى الحق ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mel100.mountada.net
 
الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./59/
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./14/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./30/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./46/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./62/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./15/

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإسلام الغريب بين أهله  :: الفئة الأولى :: نسف دعوى السيد اليماني-
انتقل الى: