04-11-2012 06:20 AM #71
ابو محمد
ابو محمد غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
1,283
افتراضي
الإمام ناصر محمد اليماني
20 - 05 - 1433 هـ
11 - 04 - 2012 مـ
05:08 AM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرد الرابع من الإمام المهدي إلى الأحمديين الذين ضلّ سعيهم في الحياة الدنيا ويحسبون أنهم مهتدون..
بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وجميع المرسلين وآلهم الطيبين وجميع المسلمين إلى يوم الدين..
ويامعشر الأحمديين، قال الله تعالى:
{هُوَ الذِي أَنْزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيلِهِ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلَّا اللَّهُ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِنْ عِنْدِ رَبِّنَا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُوْلُوا الأَلْبَابِ}
صدق الله العظيم [آل عمران:7]
ومن خلال هذه الآية نستطيع أن نحكم على الأحمديين أنهم من الذين في قلوبهم زيغ عن الحق كونهم يتركون آيات الكتاب المحكمات البيّنات فيذروهنّ وراء ظهورهم ويذهبون للاستدلال بآيات الكتاب المتشابهات التي لا تزال بحاجة للتأويل والبيان والتفصيل من الكتاب، وحقاً لا يذكّر إلا أولوا الألباب..
ولربما يود أن يقاطعني أحد الأحمديين فيقول: "ياناصر محمد، أفلا تأتي بالبرهان المبين من محكم الكتاب أنّ الأحمديين في قلوبهم زيغ عن الحق المحكم في آيات الكتاب البينات وأنهم يذرونهن ويتبعون المتشابه الذي لا يزال بحاجة للتفصيل والبيان؟" . ومن ثم يردّ عليهم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: قال الله تعالى: {هُوَ الذِي أَنْزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَاب} صدق الله العظيم، والسؤال الذي يطرح نفسه فما هي تلك الآيات المحكمات هنّ أمّ الكتاب؟ ومن ثم تجدون الجواب في قول الله تعالى:
{وَلَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلاَّ الْفَاسِقُونَ}
صدق الله العظيم [البقرة:99]
ومن ثم يتبيّن للمسلمين أن الآيات المحكمات يقصد الله بها الآيات البيّنات التي لا تحتاج إلى تأويل كونها من آيات أم الكتاب البيّنات للعالم وعامة المسلمين التي لا يزيغ عن اتّباعها إلا من كان في قلبه زيغ عن الحق البيّن في آيات الكتاب البيّنات هنّ أم الكتاب ومن آساسيات عقيدة المسلمين التابعين للحق من ربهم.
ولربما يود أن يقاطعني أحد الأحمديين فيقول: "أفلا تأتينا بآية من الآيات المحكمات من آيات أم الكتاب بشرط أن تكون هذه الآية من آيات أم الكتاب المحكمات البيّنات لعلماء المسلمين وعامتهم لا يزيغ عنها إلا من كان في قلبه زيغ عن الحق" . ومن ثم يردّ عليهم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: أشهد لله شهادة الحق اليقين شهادة أحاسب عليها بين يدي الله رب العالمين إن كنت من الكاذبين أن من آيات أم الكتاب البيّنات لعلماء المسلمين وعامتهم هو قول الله تعالى:
{مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيماً}
صدق الله العظيم [الأحزاب:40]
ويا أمة الإسلام والله الذي لا إله غيره إن هذه الآية من آيات أم الكتاب البيّنات لعلماء الأمة وعامة المسلمين لكل ذي لسان عربي مبين يعلم أن خاتم الشيء هو آخر الشيء فلمَ تحرّفون الكلم عن مواضعه المحكمة؟ وقال الله تعالى:
{مِنَ الَّذِينَ هَادُوا يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَنْ مَوَاضِعِهِ وَيَقُولُونَ سَمِعْنَا وَعَصَيْنَا}
صدق الله العظيم [النساء:46]
ألا وأن تحريف كلام الله عن مواضعه وهو عندما تأتي آية محكمة بيّنة لعلماء الأمة وعامة المسلمين ومن ثم يقومون بتحريف معناها البيّن ليجعلوا له تأويلاً من عند أنفسهم، فهل أنتم منهم؟ فما خطبكم وماذا دهاكم؟ ألا والله لو كان ناصر محمد اليماني يفتري على الله ويقول أنه يتنزل عليه الملائكة بوحي جديد لصدقتم بالباطل!!
ويامعشر الأحمديين، كيف أنكم تعرضون عن آيات أم الكتاب التي يفتيكم الله في محكمهن أن محمداً رسول الله هو خاتم النبيين المبعوثين من رب العالمين ومن ثم تكفرون بهذه الفتوى وتأتون بآيات إثبات بعث الرسل من الله؟ مثال قول الله تعالى:
{يَا بَنِي آدَمَ إِمَّا يَأْتِيَنَّكُمْ رُسُلٌ مِّنكُمْ يَقُصُّونَ عَلَيْكُمْ آيَاتِي فَمَنِ اتَّقَى وَأَصْلَحَ فَلاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ}
صدق الله العظيم [الأعراف:35]
وكذلك يقولون قال الله تعالى:
{رُسُلًا مُبَشِّرِينَ وَمُنذِرِينَ لِئَلَّا يَكُونَ لِلنَّاسِ عَلَى اللَّهِ حُجَّةٌ بَعْدَ الرُّسُلِ وَكَانَ اللَّهُ عَزِيزًا حَكِيمًا}
صدق الله العظيم [النساء:165]
ومن ثم يقول الأحمديون: "أليست هذه الآيات برهان مبين على الاستمرار لبعث الرسل في الناس في كل زمان ومكان إلى يوم الدين؟" . ومن ثم نقول للأحمديين: بل فتوى الله ببعث الرسل في كل أمة في الأمم الأولى. تصديقاً لقول الله تعالى:
{ إِنَّا أَرْسَلْنَاكَ بِالْحَقِّ بَشِيرًا وَنَذِيرًا وَإِنْ مِنْ أُمَّةٍ إِلَّا خَلَا فِيهَا نَذِيرٌ }
صدق الله العظيم [فاطر:24]
ولكن الله ختم رسالاته بالقرآن العظيم فجمع فيه ذكر الأولين والآخرين. تصديقاً لقول الله تعالى:
{قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ ۖ هَـٰذَا ذِكْرُ مَن مَّعِيَ وَذِكْرُ مَن قَبْلِي ۗ بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يَعْلَمُونَ الْحَقَّ ۖ فَهُم مُّعْرِضُونَ ﴿٢٤﴾وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رَّسُولٍ إِلَّا نُوحِي إِلَيْهِ أَنَّهُ لَا إِلَـٰهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدُونِ ﴿٢٥﴾}
صدق الله العظيم [الأنبياء]
ومن ثم جعل الله رسالة القرآن العظيم للعالمين أجمعين رسالة واحدة. تصديقاً لقول الله تعالى:
{إِنْ هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِينَ ﴿٢٧﴾ لِمَن شَاءَ مِنكُمْ أَن يَسْتَقِيمَ ﴿٢٨﴾}
صدق الله العظيم [التكوير]
ولكنه للناس كافة من زمن تنزيله إلى يوم الدين بعث الله رسوله الخاتم بهذا القرآن العظيم. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا كَافَّةً لِلنَّاسِ بَشِيرًا وَنَذِيرًا وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ}
صدق الله العظيم [سبأ:28]
ولن تجد فتوى الله أنه بعث أحد من أنبياء الله إلى الناس كافة إلا محمداً رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين كونه خاتم الأنبياء والمرسلين من الإنس والجن، ولذلك جعل الله رسالة القرآن العظيم هي إلى الإنس والجن فآمن به من آمن وكفر به من كفر، وأما المهدي المنتظر فابتعثه الله بالبيان الحق للقرآن من ذات القرآن وليس وحي جديد يتنزل به رسولٌ من الملائكة بل يلهمني به ربي فآتيكم بالبيان الحق للقرآن من ذات القرآن بوحي التفهيم من الرب إلى القلب وليس وسوسة شيطان رجيم كوني آتيكم بالبرهان من ذات القرآن وأفصله تفصيلاً، ولو كنتم تتابعون بيانات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني لوجدتم أنه ينطق بالحق ويهدي إلى صراطٍ مستقيم.
ويامعشر الأحمديين، وتالله إن الملائكة الذين يتنزلون على أنبياءكم أقسم برب العالمين أنهم من ملائكة الجان الشياطين وليس من ملائكة الرحمن المقربين، وأنهم ليصدون أنبياءكم المزعومين ويحسبون أنهم مهتدون، وكذلك يدعونهم أنبياءكم المفترين من دون الله فهم لهم عابدون.وقد ألقى الله بالسؤال يوم القيامة إلى الأحمديين ومن كان على شاكلتهم فسألهم عم كانوا يعبدون من دون الله، فقال الأحمديون: كنا نعبد ملائكتك المقرّبين فندعوهم من دونك قربة إليك. ومن ثم وجه الله بالسؤال إلى ملائكتة المقربين وقال الله تعالى:
{وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا ثُمَّ يَقُولُ لِلْمَلَائِكَةِ أَهَـٰؤُلَاءِ إِيَّاكُمْ كَانُوا يَعْبُدُونَ ﴿٤٠﴾ قَالُوا سُبْحَانَكَ أَنتَ وَلِيُّنَا مِن دُونِهِم ۖ بَلْ كَانُوا يَعْبُدُونَ الْجِنَّ ۖ أَكْثَرُهُم بِهِم مُّؤْمِنُونَ ﴿٤١﴾}
صدق الله العظيم [سبأ]
ومن خلال ذلك نستنبط أنه يوجد أقوام يعبدون الشياطين فيدعونهم ويستعيذون بهم من دون الله ويحسبونهم ملائكة الرحمن المقربين كون الشياطين يقولون إنما نحن ملائكة الرحمن المقربين إليكم مرسلون، ولكنهم يأمرونهم أن يدعونهم من دون الله فأشركوا بالله فأحبط أعمالهم.
وقد نسخت لكم بيان البارحة بطريقة غير مباشرة لعلكم تتفكرون خشية أن تأخذكم العزة بالإثم ولكنكم أبيتم إلا أن نفضح أنبياءكم الذين اتخذوا الشياطين أولياء من دون الله ويحسبون أنهم مهتدون كونهم يحسبونهم من ملائكة الرحمن المقربين، وهيهات هيهات.. فلو كانوا من ملائكة الرحمن لما قالوا لهم: "استعيذوا بنا من شرّ الجنّ نعيذكم" فزادوهم رهقاً وشركا بالله ويحسبون أنهم مهتدون.
فكيف السبيل لإنقاذكم يامعشر الأحمديين؟ فوالله أن منكم من يستحق المباهلة فنجعل لعنة الله على الكاذبين، ولكن الأحمديون هم جزء من هدف الإمام المهدي وأريد أن ينقذهم الله ويهديهم ولا أريد لهم العذاب، فاتقوا الله يا أولي الألباب واتبعوا الآيات البينات المحكمات من آيات أم الكتاب مثال قول الله تعالى:
{مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيماً}
صدق الله العظيم [الأحزاب:40]
وتالله إن هذه الآية لا تحتاج إلى تأويل شيئاً كونها من آيات أم الكتاب البينات، ألا والله لو قال الله تعالى وخاتم المرسلين لقلنا صدقتم، ولكن ربي قال {رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ} صدق الله العظيم، فهذه فتوى من الله أنه لن يبعث من بعده نبياً جديداً كونه ختم به النبوة وبعثه من أول أشراط الساعة الصغرى واقترب للناس حسابهم. تصديقاً لقول الله تعالى:
{اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُعْرِضُونَ}
صدق الله العظيم [الأنبياء:1]
وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
[عن أنس-رضي الله عنه- قال: قال رسول الله-صلى الله عليه وسلم: بعثت أنا والساعة كهاتين قال وضم السبابة والوسطى]
صدق عليه الصلاة والسلام كون بعث محمد رسول الله من أول أشراط الساعة الكبرى. تصديقاً لقول الله تعالى:
{فَهَلْ يَنظُرُونَ إِلَّا السَّاعَةَ أَن تَأْتِيَهُم بَغْتَةً ۖ فَقَدْ جَاءَ أَشْرَاطُهَا ۚ فَأَنَّىٰ لَهُمْ إِذَا جَاءَتْهُمْ ذِكْرَاهُمْ ﴿١٨﴾}
صدق الله العظيم [محمد]
فاتقوا الله يامعشر الأحمديين فإنكم من الذين ضلّ سعيهم الحياة الدنيا ويحسبون أنهم مهتدون. اللهم قد بلغت، اللهم فاشهد.
وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
04-11-2012 06:30 AM #72
ابو محمد
ابو محمد غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
1,283
افتراضي
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امينه عيسى8 مشاهدة المشاركة
ممكن تكمل بقسم دحض بدون تشيت لانك تفتح مواضيع عديده
بسم الله الرحمن الرحيم
لتسهيل متابعة الحوار يرجي وضع المشاركات في هذا الرابط :
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://www.mahdi-alumma.com/showthre...ED%C9-./page58 يوم أمس 08:14 AM #73
ابو محمد
ابو محمد غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
1,283
افتراضي
الإمام ناصر محمد اليماني
21 - 05 - 1433 هـ
12 - 04 - 2012 مـ
04:27 AM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع الرسل وآلهم الأطهار وكافة المسلمين إلى يوم الدين، وبعد..
ويا أيها السيف البتار لا تحرف كلام الله في محكم الذكر في قول الله:
{وَمَن يُطِعِ اللَّـهَ وَالرَّسُولَ فَأُولَـٰئِكَ مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّـهُ عَلَيْهِم مِّنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ ۚ وَحَسُنَ أُولَـٰئِكَ رَفِيقًا ﴿٦٩﴾}
صدق الله العظيم [النساء]
فهذه الآية من آيات الكتاب المحكمات البيّنات عن أصحاب الجنان أنهم من الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين، فلماذا تحرّفون كلام الله عن مواضعه الحق؟ فكيف تقولون أن هذه الآية برهانٌ لاستمرار بعث الرسل من بعد محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم؟ أفلا تتقون؟
وكذلك قول الله تعالى:
{تَنَزَّلُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ فِيهَا بِإِذْنِ رَبِّهِم مِّن كُلِّ أَمْرٍ ﴿٤﴾}
صدق الله العظيم [القدر]
وهذه الآية تتحدث عن تنزيل رسول الله جبريل لبدء الوحي على رسل الله من أولهم إلى خاتمهم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم. تصديقاً لقول الله تعالى:
{حم ﴿١﴾ وَالْكِتَابِ الْمُبِينِ ﴿٢﴾ إِنَّا أَنزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةٍ مُّبَارَكَةٍ ۚ إِنَّا كُنَّا مُنذِرِينَ ﴿٣﴾ فِيهَا يُفْرَقُ كُلُّ أَمْرٍ حَكِيمٍ ﴿٤﴾ أَمْرًا مِّنْ عِندِنَا ۚ إِنَّا كُنَّا مُرْسِلِينَ ﴿٥﴾ رَحْمَةً مِّن رَّبِّكَ ۚ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ﴿٦﴾}
صدق الله العظيم [الدخان]
وكذلك الاستدلال بقول الله تعالى:
{إِنَّ الَّذِينَ قَالُوا رَبُّنَا اللَّـهُ ثُمَّ اسْتَقَامُوا تَتَنَزَّلُ عَلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةُ أَلَّا تَخَافُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَبْشِرُوا بِالْجَنَّةِ الَّتِي كُنتُمْ تُوعَدُونَ ﴿٣٠﴾ نَحْنُ أَوْلِيَاؤُكُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَفِي الْآخِرَةِ ۖ وَلَكُمْ فِيهَا مَا تَشْتَهِي أَنفُسُكُمْ وَلَكُمْ فِيهَا مَا تَدَّعُونَ ﴿٣١﴾ نُزُلًا مِّنْ غَفُورٍ رَّحِيمٍ ﴿٣٢﴾}
صدق الله العظيم [فصلت]
فتقولون أن هذه من آيات برهان الاستمرار لبعث الرسل من بعد محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم! وهي تتكلم عن البشرى من الملائكة لضيوف الرحمن يبشروهم بجنّات النعيم ويتنزلون إلى أبواب السماء الدنيا لاستقبال ضيوف الرحمن الذين يدخلون الجنة من بعد موتهم، وتتنزل الملائكة عليهم لاستقبالهم.. لتتلقاهم، فيفتحون لهم أبواب السماء الدنيا ثم يعرجون معهم إلى الجنة، ونستنبط ذلك من عدم فتح أبواب السماء للكافرين من أصحاب جهنم. وقال الله تعالى:
{إِنَّ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا وَاسْتَكْبَرُوا عَنْهَا لاَ تُفَتَّحُ لَهُمْ أَبْوَابُ السَّمَاءِ وَلاَ يَدْخُلُونَ الجَنَّةَ حَتَّى يَلِجَ الجَمَلُ فِي سَمِّ الخِيَاطِ وَكَذَلِكَ نَجْزِي المُجْرِمِينَ}
صدق الله العظيم [الأعراف:40]
ونستنبط من ذلك أن الملائكة تتنزّل إلى السماء الدنيا ليفتحوا أبوابها للأموات من أهل الجنة ثم يعرجون معهم إلى جنات النعيم، وكذلك تتلقى الملائكة لتبشر آخرين من أهل الجنة في يوم البعث فيتلقونهم بالبشرى بجنات النعيم:
{إِنَّكُمْ وَمَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّـهِ حَصَبُ جَهَنَّمَ أَنتُمْ لَهَا وَارِدُونَ ﴿٩٨﴾ لَوْ كَانَ هَـٰؤُلَاءِ آلِهَةً مَّا وَرَدُوهَا ۖ وَكُلٌّ فِيهَا خَالِدُونَ ﴿٩٩﴾ لَهُمْ فِيهَا زَفِيرٌ وَهُمْ فِيهَا لَا يَسْمَعُونَ ﴿١٠٠﴾ إِنَّ الَّذِينَ سَبَقَتْ لَهُم مِّنَّا الْحُسْنَىٰ أُولَـٰئِكَ عَنْهَا مُبْعَدُونَ ﴿١٠١﴾لَا يَسْمَعُونَ حَسِيسَهَا ۖ وَهُمْ فِي مَا اشْتَهَتْ أَنفُسُهُمْ خَالِدُونَ ﴿١٠٢﴾ لَا يَحْزُنُهُمُ الْفَزَعُ الْأَكْبَرُ وَتَتَلَقَّاهُمُ الْمَلَائِكَةُ هَـٰذَا يَوْمُكُمُ الَّذِي كُنتُمْ تُوعَدُونَ ﴿١٠٣﴾ يَوْمَ نَطْوِي السَّمَاءَ كَطَيِّ السِّجِلِّ لِلْكُتُبِ ۚ كَمَا بَدَأْنَا أَوَّلَ خَلْقٍ نُّعِيدُهُ ۚ وَعْدًا عَلَيْنَا ۚ إِنَّا كُنَّا فَاعِلِينَ ﴿١٠٤﴾}
صدق الله العظيم [الأنبياء]
فمن ذا الذي يحرّف كلام الله عن مواضعه المقصودة فلن يجد له من دون الله ولياً ولا نصيراً، فأنتم يامعشر الأحمديين تأتون ببرهانكم من الآيات التي لا تزال بحاجة للتأويل والتفصيل ومن ثم تلوون أعناقها لتكون برهاناً لأهواءكم حتى تقنعوا الناس باستمرار بعث الرسل، فتقنعوا الناس أن الذين يتنزلون عليكم أنهم ملائكة الرحمن المقرّبين! بل هم شياطين ليصدوكم عن السبيل. وقال الله تعالى:
{هَلْ أُنَبِّئُكُمْ عَلَىٰ مَن تَنَزَّلُ الشَّيَاطِينُ ﴿٢٢١﴾ تَنَزَّلُ عَلَىٰ كُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ ﴿٢٢٢﴾ يُلْقُونَ السَّمْعَ وَأَكْثَرُهُمْ كَاذِبُونَ ﴿٢٢٣﴾}
صدق الله العظيم [الشعراء]
ولكني الإمام المهدي أقسم بالله العظيم أن الشياطين يتنزلون على قوم مشركين من المؤمنين ويقولون لهم أنهم ملائكة الرحمن المقربين، ويدعونهم من دون الله الذين لا يؤمنون بالله إلا وهم مشركون، حتى إذا كانوا بين يدي الله فسألهم الله عمّا كانوا يعبدون قالوا: كنا نعبد الملائكة المقربين قربةً إليك ربنا، ومن ثم وجه الله بالسؤال إلى الملائكة أجمعين وقال الله تعالى:
{وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا ثُمَّ يَقُولُ لِلْمَلَائِكَةِ أَهَـٰؤُلَاءِ إِيَّاكُمْ كَانُوا يَعْبُدُونَ ﴿٤٠﴾ قَالُوا سُبْحَانَكَ أَنتَ وَلِيُّنَا مِن دُونِهِم ۖ بَلْ كَانُوا يَعْبُدُونَ الْجِنَّ ۖ أَكْثَرُهُم بِهِم مُّؤْمِنُونَ ﴿٤١﴾}
صدق الله العظيم [سبأ]
وأشهد لله شهادة أحاسب عليها بين يدي الله أن منهم أحمديون يدعون مردة الشياطين من دون الله ويحسبون أنهم ملائكة الرحمن المقربين، ولو كانوا من ملائكة الرحمن المقربين لما أمروهم بدعاءهم من دون الله، والحكم لله وهو خير الفاصلين..
ويامعشر الضيوف من الأحمديين إنكم لا تقرأون البيانات الحق للكتاب كونكم لستم من أولي الألباب إلا من رحم ربي منكم واتّبع الحق من ربه بعدما تبين له أنه كان على ضلال مبين. وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
وأما البيان الحق لقول الله تعالى:
{مّا كَانَ اللّهُ لِيَذَرَ الْمُؤْمِنِينَ عَلَىَ مَآ أَنْتُمْ عَلَيْهِ حَتّىَ يَمِيزَ الْخَبِيثَ مِنَ الطّيّبِ وَمَا كَانَ اللّهُ لِيُطْلِعَكُمْ عَلَى الْغَيْبِ وَلَكِنّ اللّهَ يَجْتَبِي مِن رّسُلِهِ مَن يَشَآءُ فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَإِن تُؤْمِنُواْ وَتَتّقُواْ فَلَكُمْ أَجْرٌ عَظِيمٌ}
صدق الله العظيم [آل عمران:179]
فهذه الآية تتكلم عن فتنة المؤمنين من بعد الرسل فكلما بعث الله رسولاً ليهدي به الناس يؤمن من آمن معه من قومه، ومن ثم يهلك الله عدّوهم ويرثون الأرض من بعدهم ويتركهم رسولهم وهم على المحجة البيضاء ليلها كنهارها، حتى إذا مات الرسل وأتباعهم الأولون بدأ الذين من بعدهم بالمبالغة فيهم بغير الحق حتى يدعونهم من دون الله، ومن ثم يصنعون لهم تماثيلاً أصناماً ليعبدوهم وليقربوهم إلى الله زلفاً، ومن ثم يبعث الله رسولاً جديداً ليعيدهم إلى الصراط المستقيم، وهكذا من أولهم إلى خاتمهم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم. وقال الله تعالى:
{كَانَ النَّاسُ أُمَّةً وَاحِدَةً فَبَعَثَ اللَّهُ النَّبِيِّينَ مُبَشِّرِينَ وَمُنْذِرِينَ وَأَنْزَلَ مَعَهُمُ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ لِيَحْكُمَ بَيْنَ النَّاسِ فِيمَا اخْتَلَفُوا فِيهِ ۚ وَمَا اخْتَلَفَ فِيهِ إِلَّا الَّذِينَ أُوتُوهُ مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَتْهُمُ الْبَيِّنَاتُ بَغْيًا بَيْنَهُمْ ۖ فَهَدَى اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا لِمَا اخْتَلَفُوا فِيهِ مِنَ الْحَقِّ بِإِذْنِهِ ۗ وَاللَّهُ يَهْدِي مَنْ يَشَاءُ إِلَىٰ صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ}
صدق الله العظيم [البقرة:213]
ولا نزال نذكركم بآية لو استطعتم محوها من كتاب الله لفعلتم كونها من أشد الآيات عليكم كونها من أشد الآيات وضوحاً في الكتاب فتوى لأولي الألباب. وتلك الآية هي قول الله تعالى:
{{{ مَا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِنْ رِجَالِكُمْ وَلَكِنْ رَسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا }}}
صدق الله العظيم [الأحزاب:40]
ويامعشر الأحمديين، قد أعطيناكم فرصة كبرى لعلكم تتقون فاستحبيتم العمى على الهدى، وأضعتم وقتنا فلم نستطع الردّ على السائلين كون الإمام المهدي انشغل بالردود عليكم، وبعد أن أقمنا عليكم الحجة بالحق وصبرنا عليكم كثيراً أجبرتمونا لغلق الموضوع فقد تجاوز خمسين صفحة، ولن تهتدوا إذاً أبدا حتى ترون العذاب الأليم إلا من رحم ربي إن ربي غفور رحيم. وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التعديل الأخير تم بواسطة jomart ; يوم أمس الساعة 08:35 AM
يوم أمس 11:29 AM #74
الصورة الرمزية nour65
nour65
nour65 غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Apr 2010
الدولة
SYRIA
المشاركات
833
افتراضي
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم أحمدي مشاهدة المشاركة
قال تعالى * وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَسْتَ مُرْسَلاً قُلْ كَفَى بِاللّهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ * ...
يقدم الرسول صلى الله عليه وآله وسلم للكفار شاهدين على صدقه ، الأول هو الله تعالى الذي أرسله ، والثاني البشارة ببعثته التي يعلمها جيدا علماء أهل الكتاب ..
قال تعالى عن أهل الكتاب وعلمهم ببعثة خاتم النبيين
قال تعالى *أولم يكن لهم آية أن يعلمه علماء بني إسرائيل*
قال تعالى * الذين يتبعون الرسول النبي الأمي الذي يجدونه مكتوبا عندهم في التوراة والإنجيل*
قال تعالى *الذين آتيناهم الكتاب يعرفونه كما يعرفون أبناءهم وإن فريقا منهم ليكتون الحق وهم يعلمون*
قال تعالى *وما كنت تتلو من قبله من كتاب ولا تخطه بيمينك إذن لارتاب المبطلون. بَلْ هُوَ آيَاتٌ بَيِّنَاتٌ فِي صُدُورِ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ وَمَا يَجْحَدُ بِآياتِنَا إِلَّا الظَّالِمُونَ*
وفي هذا إحجاج على مشركي العرب الذي كانوا يرجعون إلى أهل الكتاب ليتبينوا حقيقته ..
أما قوله تعالى * قَالَ الَّذِي عِندَهُ عِلْمٌ مِّنَ الْكِتَابِ أَنَا آتِيكَ بِهِ قَبْلَ أَن يَرْتَدَّ إِلَيْكَ طَرْفُكَ فَلَمَّا رَآهُ مُسْتَقِرًّا عِندَهُ قَالَ هَذَا مِن فَضْلِ رَبِّي لِيَبْلُوَنِي أَأَشْكُرُ أَمْ أَكْفُرُ وَمَن شَكَرَ فَإِنَّمَا يَشْكُرُ لِنَفْسِهِ وَمَن كَفَرَ فَإِنَّ رَبِّي غَنِيٌّ كَرِيمٌ* النمل
فالذي عنده علم من الكتاب في هذه الآية هو المسؤول عن الخزينة والمالية في مملكة النبي سليمان عليه السلام ، عندما هم ببناء عرش لاستقبال الملكة المغرورة بمملكتها وعرشها العظيم ، فأراد نبي الله سليمان أن يعد له عرشا عظيما يستقبلها فيه بحيث يكون أعظم من عرشها ويصبح عرشها نكرة أمام عظمته ..
ولا علاقة لما هنا بما هناك لا من بعيد ولا من قريب ..
ونحن لم نجعل أهل الكتاب من اليهود و النصارى الذين حرفوا كتبهم شهداء على صدق النبي أمام قومه كما تتهمنا زورا وبهتانا ، بل الله تعالى قدم ما في كتبهم عن بعثة النبي صلى الله عليه وآله وسلم وجعل ذلك شهادة على صدقه ...
فإن ارتاب أي مشرك فليذهب ويسأل العلماء من أهل الكتاب هل في كتابكم اشارة الى بعثة النبي الخاتم ؟؟؟؟؟
وسيكون الجواب : نــــــــــــــــــــــــــــــــــــعم هناك بشارات ببعته ...
ردك قول بالظن و الظن لا يغني من الحق شيئا و إليك هذا الجواب من البيان الحق من ( صاحب علم الكتاب ) الامام المهدي المنتظر عن شخصية صاحب ( علم من الكتاب ) :
==========================
من ذا الذي عنده علم من الكتاب واحضر عرش بلقيس لسليمان ؟
بسم الله الرحمن الرحيم
ووإليكم البيان المُختصر من المهدي المُنتظر إلى الرادار وكافة الأنصار السابقين الأخيار وكافة الزوار الوافدين إلى طاولة الحوار للبحث عن الحق وأفتيكم بالحق جميعاً إن الرجل الذي حضر بين الملأ مُتمثلا" بشرا" سوياً بين ملأ سليمان هو فضل من الله جديد مدد لسليمان قام بالمُهمة ومن ثم اختفى ولذلك قال نبي الله سليمان لمن حوله من الملأ (هَذَا مِن فَضْلِ رَبِّي لِيَبْلُوَنِي أَأَشْكُرُ أَمْ أَكْفُرُ وَمَن شَكَرَ فَإِنَّمَا يَشْكُرُ لِنَفْسِهِ وَمَن كَفَرَ فَإِنَّ رَبِّي غَنِيٌّ كَرِيمٌ قَالَ نَكِّرُوا لَهَا عَرْشَهَا نَنظُرْ أَتَهْتَدِي أَمْ تَكُونُ مِنْ الَّذِينَ لا يَهْتَدُونَ (41)صدق الله العظيم
فهل تدري يا أيها الرادار من الذي قام بإحضار عرش ملكة سبأ في أقرب من لمح البصر بإذن الله إنهُ الذي قام بإحضار مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم من أرض الثرى إلى سدرة المُنتهى إنه رسول كريم ذي قوة عند ذي العرش مكين إنه الملك جبريل عليه الصلاة والسلام تنزل ساعة عرض الطلب لنبي الله سُليمان على الملأ الذين معه من جنوده (قَالَ يَا أَيُّهَا المَلَأُ أَيُّكُمْ يَأْتِينِي بِعَرْشِهَا قَبْلَ أَن يَأْتُونِي مُسْلِمِينَ (38) قَالَ عِفْريتٌ مِّنَ الْجِنِّ أَنَا آتِيكَ بِهِ قَبْلَ أَن تَقُومَ مِن مَّقَامِكَ وَإِنِّي عَلَيْهِ لَقَوِيٌّ أَمِينٌ (39) صدق الله العظيم
وقال الرسول الكريم ذي قوة عند ذي العرش مكين ( أَنَا آتِيكَ بِهِ قَبْلَ أَن يَرْتَدَّ إِلَيْكَ طَرْفُكَ فَلَمَّا رَآهُ مُسْتَقِرّاً عِندَهُ قَالَ هَذَا مِن فَضْلِ رَبِّي لِيَبْلُوَنِي أَأَشْكُرُ أَمْ أَكْفُرُ وَمَن شَكَرَ فَإِنَّمَا يَشْكُرُ لِنَفْسِهِ وَمَن كَفَرَ فَإِنَّ رَبِّي غَنِيٌّ كَرِيمٌ (40) قَالَ نَكِّرُوا لَهَا عَرْشَهَا نَنظُرْ أَتَهْتَدِي أَمْ تَكُونُ مِنَ الَّذِينَ لَا يَهْتَدُونَ (41)صدق الله العظيم
ولكنه اختفى عن سليمان وعن ملأ سليمان ثم أفتى سليمان الملأ من حوله وقال ( قَالَ هَذَا مِن فَضْلِ رَبِّي لِيَبْلُوَنِي أَأَشْكُرُ أَمْ أَكْفُرُ وَمَن شَكَرَ فَإِنَّمَا يَشْكُرُ لِنَفْسِهِ وَمَن كَفَرَ فَإِنَّ رَبِّي غَنِيٌّ كَرِيمٌ (40) قَالَ نَكِّرُوا لَهَا عَرْشَهَا نَنظُرْ أَتَهْتَدِي أَمْ تَكُونُ مِنَ الَّذِينَ لَا يَهْتَدُونَ (41)صدق الله العظيم
وجبريل أعلم من سليمان وما ينبغي أن يكون من الذين يؤمهم سليمان ما دام أعلم منه إذا" لو كان من ملأه لأصبح لهُ الأولوية بالإمامة من سليمان عليه الصلاة والسلام بل الرجل الكريم الذي حضر فأحضر العرش بأقرب من لمح البصر هو جبريل عليه الصلاة والسلام ثم اختفى عن أعين سليمان وعن أعين ملأه جميعاً ولذلك نجد الفتوى من سليمان لملأه ( ( قَالَ هَذَا مِن فَضْلِ رَبِّي لِيَبْلُوَنِي أَأَشْكُرُ أَمْ أَكْفُرُ وَمَن شَكَرَ فَإِنَّمَا يَشْكُرُ لِنَفْسِهِ وَمَن كَفَرَ فَإِنَّ رَبِّي غَنِيٌّ كَرِيمٌ (40) قَالَ نَكِّرُوا لَهَا عَرْشَهَا نَنظُرْ أَتَهْتَدِي أَمْ تَكُونُ مِنَ الَّذِينَ لَا يَهْتَدُونَ (41)صدق الله العظيم
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
المُفتي بعلم الكتاب خليفة الله عبد النعيم الأعظم
الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
=======================
سؤال من قبل أحد السائلين :
ولكن لم قال - قال الذي عنده علم من الكتاب -- وقال في موضع آخر وكفى بلله شهيدا بيني وبينكم ومن عنده علم الكتاب --
أذا كان الاول جبريل فالثاني من هو؟؟؟
ولماذ وصف جبريل بالمعرفه الجزئيه من الكتاب - من الكتاب وليس كله -- ووصف الثاني بالمعرفه الشامله -- علم الكتاب وليس علم من الكتاب -- ولماذا لا نجد أي أشاره الى جبريل في القرآن -- وكل قصص المسلمين تتفق على أن قائلها هو وزير سليمان وهو بشر -- فأن قلت أن المسلمين جاءهم تحريف من غير كتاب الله لقصص غير صحيحه- فقولك جبريل هو قول يضلف بغير بينه الى القصص - لعدم وجود دليل على قصدها في جبريل
وشكرا ؟؟
الجواب من صاحب علم الكتاب الخبير بالرحمن بعنوان:
((كيف تعرفون المهدي المُنتظر الحق والفتوى من الله تجدها في مُحكم كتابه))
======================
بسم الله الرحمن الرحيم
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين (وبعد)
أخي الكريم إن كنت تبحث عن المهدي المُنتظر الحق فقد أفتاكم الله في مُحكم القُرآن العظيم كيف تعرفون المهدي المُنتظر الحق والفتوى من الله تجدها في مُحكم كتابه في قوله تعالى:
((وَ يَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَسْتَ مُرْسَلًا قُلْ كَفَى بِاللَّهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِنْدَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ)) صدق الله العظيم
وهذه الآية مُحكمة يقول الله فيها بأن الكفار قالوا أن مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ليس مُرسلاً بالقرآن من الله, بل افتراه بزعمهم بغير الحق! ثم أمره الله ,ثم جاء الرد من الله على لسان رسُول الله صلى الله عليه وآله وسلم أن يُرد عليهم:
((قُلْ كَفَى بِاللَّهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِنْدَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ)) صدق الله العظيم
وبما أنكم لا تنتظرون نبياً ولا رسولاً بل رجُلاً صالحاً يؤتيه الله علم الكتاب القُرآن العظيم,, وآية التصديق أن لا يُجادله عالم من القرآن إلا غلبه المهدي المنتظر الحق الذي يؤتيه علم الكتاب,, وكذلك شرط بما أن الله أتاه علم الكتاب... فوجب عليه بيان حقائق أسرار القرآن الخفية التي عجز عن بيانها كافة عُلماء المُسلمين نظراً لأنها تحتاج إلى بيان مُفصل من كتاب القرآن العظيم ,,ومن ثم يقوم الباحثون بالحق بتطبيق البيان على الواقع الحقيقي فإذا وجدوا بيانه حقاً على الواقع الحقيقي بمنتهى الدقة في الحق... فذلك هو المهدي المنتظر الحق من رب العالمين فيُبين للبشر أين يوجد سد ذو القرنين ,وكذلك يأجوج ومأجوج ,وكذلك المسيح الدجال ,وكذلك الأراضين السبع ,وكذلك أصحاب الكهف والرقيم ,ومكانهم بالضبط في محافظة ذمار في قرية الأقمر بجانب البيوت التي في الأرض ويوجد الكهف على مقربة من بيت رجل يدعى محمد سعد, وقد تم التطبيق للتصديق في شأن أرض المسيح الدجال التي بها سُد ذو القرنين ويأجوج ومأجوج فتبين لهم أنه الحق, وكذلك عن الأراضين السبع وتبين لهم أنه الحق ,وكذلك عن منطقة قوم عاد فتبين لهم أنه الحق, وبقي التطبيق للتصديق عن أصحاب الكهف والرقيم, وقد دليناكم عن موقعهم بوصف دقيق, ولم يتم التطبيق إلى حد الآن ,وحتى يتبين لك الحق من ربك تدبر ما جاء في هذا الرابط لبيان آيات التصديق مع الصورة لحقيقة الآيات فتجد ذلك على الوقع الحق بالعلم والمنطق على هذا الرابط التالي:
http://www.mahdi-alumma.com/showthre...حوار-الافتراضي ================
انتهى الاقتباس من بيانات الحق
التعديل الأخير تم بواسطة nour65 ; يوم أمس الساعة 11:40 AM