الإسلام الغريب بين أهله
الإسلام الغريب بين أهله
الإسلام الغريب بين أهله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الإسلام الغريب بين أهله

الحب للجميع ولا كراهية لأحد
 
البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أعضاء منتديات الإسلام الغريب بين أهله ...نرحب بالجميع على شرط الاحترام المتبادل ، نسعد بكل شخص محترم و بتعليقاته و آراءه .

 

 الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./42/

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 585
تاريخ التسجيل : 15/03/2012

الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./42/ Empty
مُساهمةموضوع: الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./42/   الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./42/ Emptyالخميس أبريل 12, 2012 11:33 pm

موضوع مغلق
صفحة 42 من 67 الأولىالأولى السابق ... 32 40 41 42 43 44 52 ... التالي الأخيرةالأخيرة
النتائج 411 إلى 420 من 669
الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية .

أدوات الموضوع

04-08-2012 09:14 PM #411
السيف البتار
السيف البتار غير متواجد حالياً موقوف

تاريخ التسجيل
Apr 2012
المشاركات
134

Cool

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار مشاهدة المشاركة
اقسم بالله ان ناصر اليماني مدعي المهدوية ويارب اهلكني سريعا ان كنت من الكاذبين واهلكه سريعا ان كنت من الصادقين عاجلا غير اجل
الان نتمني منكم يا انصار ان تقسموا كالاتي
اقسم بالله ان ناصر اليماني صادق وهو من بشر به رسول الله وانه خاتم خلفاء الرحمن وانه من اولياء الله وانه صادق في كل ماكتبه ويارب اهلكنا بسرعة ان كنا من الكاذبين
وادعوا ناصر اليماني ان يقسم هكذا اقسم بالله اني انا المهدي الذي بشر به رسول الله واني من اولياء الرحمن واني صادق ويارب اهلكني سريعا ان كنت من الكاذبين عاجلا غير اجل
نتمني ان يكون القسم كما ذكرنا
يا انصار هل خفتم من القسم يالا الي خائف من غير مايقسم والي مش خائف يتفضل يقسم بالطريقة التي بينتها لكم مع الشكر

04-08-2012 09:14 PM #412
البصيرة
البصيرة غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Aug 2011
المشاركات
127

افتراضي

اخوانا الاحمديين قلبي لايطاوعني ان اكون ممن يزيدون تحسر الله فى عباده اخي ان كنت غير معترفا باليماني ناصر محمد على انه المهدي المنتظر فانا نحاججك بمايقوله فى القران الكريم . وقد بين لكم الامام ناصر محمد اليماني بالبحث نقطه نقطه.
يعنى عندما اقوالكم تتناقض فى ياجوج وماجوج عن الميرزا.
فانتم اليوم تقولون بعكس مايقول امامكم. ياجوج وماجوج عند الميزا احمد غلام مرتضى الروس والبراطانين النصارى منهم
فهل هذا يعقل ياجوج وماجوج روس وبرطانيين. والعيونهم زرق يعنى واسال يعنى ذو القرنين بنى سده فين فى تركيا !!! فى النصف

04-08-2012 09:16 PM #413
السيف البتار
السيف البتار غير متواجد حالياً موقوف

تاريخ التسجيل
Apr 2012
المشاركات
134

افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البصيرة مشاهدة المشاركة
اخوانا الاحمديين قلبي لايطاوعني ان اكون ممن يزيدون تحسر الله فى عباده اخي ان كنت غير معترفا باليماني ناصر محمد على انه المهدي المنتظر فانا نحاججك بمايقوله فى القران الكريم . وقد بين لكم الامام ناصر محمد اليماني بالبحث نقطه نقطه.
يعنى عندما اقوالكم تتناقض فى ياجوج وماجوج عن الميرزا.
فانتم اليوم تقولون بعكس مايقول امامكم. ياجوج وماجوج عند الميزا احمد غلام مرتضى الروس والبراطانين النصارى منهم
فهل هذا يعقل ياجوج وماجوج روس وبرطانيين. والعيونهم زرق يعنى واسال يعنى ذو القرنين بنى سده فين فى تركيا !!! فى النصف
مادمت مقتنع بفكرك تفضل اقسم

04-08-2012 09:19 PM #414
الصورة الرمزية محمود
محمود
محمود غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Nov 2010
الدولة
الأردن
المشاركات
253

افتراضي

اقسم بالله ان الامام ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر الذي بشر به رسول الله صلى الله عليه وسلم ويا رب اهلكني عاجلا غير اجل ان كنت من الكاذبين

ll --نشهدُ أن لا إله إلا الله ونشهدُ أن محمد رسول الله ونشهدُ أن الإمام المهدي ناصر محمد خليفة الله في الأرض سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير--ll

04-08-2012 09:19 PM #415
الصورة الرمزية ابن مسعود
ابن مسعود
ابن مسعود غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
703

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين وعلى اله وصحبه الطاهرين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الضيف السيف البتار افتح موضوع قسم ومباهله في قسم المباهله ليباهلك الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني بابي هو وامي

ويجب عليك التوقف بالمشاركة هنا والمناقشة لأنك اصبحت تشوش على اخوك شاهد

وان لم تلتزم فانت ستضر بنفسك وتخالف الشروط التي وضعت لك من قبل الإمام المهدي المنتظر - بابي هو وامي - ليرفع عن الحجب وعدم حجب معرفك مرة اخرى


ان لم تلتزم بذلك سيحجب معرفك وتم انذارك على الملاء

وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين

(وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْفَتْحُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (28) قُلْ يَوْمَ الْفَتْحِ لَا يَنْفَعُ الَّذِينَ كَفَرُوا إِيمَانُهُمْ وَلَا هُمْ يُنْظَرُونَ (29) فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَانْتَظِرْ إِنَّهُمْ مُنْتَظِرُونَ (30)صدق الله العظيم

اخي الزائر اي فتح هذا الذي لا ينفع الذين كفروا ايمانهم ولا هم ينظرون
اعلم انه يتبادر إلى ذهنك فتح مكة . . فهل لا ايمان بعد فتح مكة !!!!!


{شَهِدَ اللَّهُ أَنَّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ وَالْمَلائِكَةُ وَأُوْلُواْ الْعِلْمِ قَائِمًا بِالْقِسْطِ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ} [آل عمران:18]

{رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ} [آل عمران:8]

{سُبْحَانَ رَ‌بِّكَ رَ‌بِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ ﴿180﴾ وَسَلَامٌ عَلَى الْمُرْ‌سَلِينَ ﴿181﴾ وَالْحَمْدُ لِلَّـهِ رَ‌بِّ الْعَالَمِينَ ﴿182﴾} [الصافات]

04-08-2012 09:19 PM #416
الصورة الرمزية محب المهدي
محب المهدي
محب المهدي متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Jan 2011
المشاركات
880

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

( أقسم بالله ان ناصر محمد اليماني هو الامام المهدي الذي بشر به الرسول وهو من اولياء الرحمن وكل كلمة قالها هو صادق فيها واسئل الله ان يهلكني بمرض خطير عاجلا غير اجلا ان كنت من الكاذبين )
وأسألك يا الله يا رحمن يا رحيم يا هادي المظلين أن تهدي وتغفر لأخواني ( السيف البتار ــ مسلم أحمدي ــ شاهد حق ) وأرحمهم ولا تعذبهم فأنهم لا يعلمون وأنت على كل شيئ قدير وبالاجابة جدير


قال الله تعالى(((نَبِّئْ عِبَادِي أَنِّي أَنَا الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ))) صدق الله العظيم




04-08-2012 09:24 PM #417
بلقران نحيا
بلقران نحيا غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Aug 2010
المشاركات
949

افتراضي

يابالقران نحيا هل تستطيعي ان تقسمي هكذا اقسم بالله ان ناصر اليماني هو المهدي الذي بشر به رسول الله وهو من اولياء الرحمن ويارب اهلكني بمرض خطير عاجلا غير اجل ان كنت من الكاذبين


أكرر بئس الحجة طلبك منا بأن نقسم الليمين و قد أمرنا الله أن نحفظ أيماننا ولا نبيع ونشتري بها بالباطل فله يوم يفصل فيما كنا فيه مختلفون ولكن أمرنا أن نأتي بالحجة والبرهان فيما ندعي وليس أن نقسم بالأيمان

{لاَ يُؤَاخِذُكُمُ اللّهُ بِاللَّغْوِ فِي أَيْمَانِكُمْ وَلَـكِن يُؤَاخِذُكُم بِمَا عَقَّدتُّمُ الأَيْمَانَ فَكَفَّارَتُهُ إِطْعَامُ عَشَرَةِ مَسَاكِينَ مِنْ أَوْسَطِ مَا تُطْعِمُونَ أَهْلِيكُمْ أَوْ كِسْوَتُهُمْ أَوْ تَحْرِيرُ رَقَبَةٍ فَمَن لَّمْ يَجِدْ فَصِيَامُ ثَلاَثَةِ أَيَّامٍ ذَلِكَ كَفَّارَةُ أَيْمَانِكُمْ إِذَا حَلَفْتُمْ وَاحْفَظُواْ أَيْمَانَكُمْ كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ }المائدة89

{وَلاَ تَكُونُواْ كَالَّتِي نَقَضَتْ غَزْلَهَا مِن بَعْدِ قُوَّةٍ أَنكَاثاً تَتَّخِذُونَ أَيْمَانَكُمْ دَخَلاً بَيْنَكُمْ أَن تَكُونَ أُمَّةٌ هِيَ أَرْبَى مِنْ أُمَّةٍ إِنَّمَا يَبْلُوكُمُ اللّهُ بِهِ وَلَيُبَيِّنَنَّ لَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ }النحل92

أي لا تتخذون أيمانكم حكما بينكم

{وَلاَ تَتَّخِذُواْ أَيْمَانَكُمْ دَخَلاً بَيْنَكُمْ فَتَزِلَّ قَدَمٌ بَعْدَ ثُبُوتِهَا وَتَذُوقُواْ الْسُّوءَ بِمَا صَدَدتُّمْ عَن سَبِيلِ اللّهِ وَلَكُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ }النحل94

{وَأَقْسَمُوا بِاللَّهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ لَئِنْ أَمَرْتَهُمْ لَيَخْرُجُنَّ قُل لَّا تُقْسِمُوا طَاعَةٌ مَّعْرُوفَةٌ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ }النور53

وأعيد عليك الايات بأنها تخص أن لا نجعل الحكم بيننا هي الايمان وهذا ما يخص من إختلافنا في الدين فتدبر أسأل الله أن يزيح عن بصرك الغشاوة إنه بك وبنا رحيم

((وَلاَ تَكُونُواْ كَالَّتِي نَقَضَتْ غَزْلَهَا مِن بَعْدِ قُوَّةٍ أَنكَاثاً تَتَّخِذُونَ أَيْمَانَكُمْ دَخَلاً بَيْنَكُمْ أَن تَكُونَ أُمَّةٌ هِيَ أَرْبَى مِنْ أُمَّةٍ إِنَّمَا يَبْلُوكُمُ اللّهُ بِهِ وَلَيُبَيِّنَنَّ لَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ{92} وَلَوْ شَاء اللّهُ لَجَعَلَكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَلكِن يُضِلُّ مَن يَشَاءُ وَيَهْدِي مَن يَشَاءُ وَلَتُسْأَلُنَّ عَمَّا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ{93} وَلاَ تَتَّخِذُواْ أَيْمَانَكُمْ دَخَلاً بَيْنَكُمْ فَتَزِلَّ قَدَمٌ بَعْدَ ثُبُوتِهَا وَتَذُوقُواْ الْسُّوءَ بِمَا صَدَدتُّمْ عَن سَبِيلِ اللّهِ وَلَكُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ{94} وَلاَ تَشْتَرُواْ بِعَهْدِ اللّهِ ثَمَناً قَلِيلاً إِنَّمَا عِندَ اللّهِ هُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ{95}النحل

يا أخي الكريم هون عليك وأحفظ يمينك
حتي لما أختلف الرسول مع الليهود والنصاري لم يؤمر رسول الله إلا بجدالهم بالتي هي أحسن ولم يطلب منهم أن يقسم أو يقسموا علي صدقهم بل أن يدعوا الله بالمباهله في نهايه الامر بعد أن يأس رسول الله من أن يقبلوا الحجج والبراهين البينه فيما كانوا يختلفون لهذا قال الله لرسوله بأنه له كلمة الفصل فيما أختلفوا فيه كل الامم والنحل المختلفه

{إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَالَّذِينَ هَادُوا وَالصَّابِئِينَ وَالنَّصَارَى وَالْمَجُوسَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا إِنَّ اللَّهَ يَفْصِلُ بَيْنَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ }الحج17

أما إن كنت عجزت علي أن تأتي بالحجة علي صدقك فالله يخبرك بأنه عليكم أنفسكم لا يضركم من ضل إذا أهتديتم وقد بلغتنا وإنتهي عملك وقد بلغناك بالحق وما كنا لك مبكرهين إما معنا أو ضدنا فليس لنا من الامر من شيء

1 - { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ عَلَيْكُمْ أَنفُسَكُمْ لاَ يَضُرُّكُم مَّن ضَلَّ إِذَا اهْتَدَيْتُمْ إِلَى اللّهِ مَرْجِعُكُمْ جَمِيعاً فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ }المائده105


2 - { قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءكُمُ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَمَا أَنَاْ عَلَيْكُم بِوَكِيلٍ } يونس108


3 - { ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ } النحل125


4 - { وَأَنْ أَتْلُوَ الْقُرْآنَ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَقُلْ إِنَّمَا أَنَا مِنَ الْمُنذِرِينَ }النمل92


5 - { إِنَّا أَنزَلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ لِلنَّاسِ بِالْحَقِّ فَمَنِ اهْتَدَى فَلِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَمَا أَنتَ عَلَيْهِم بِوَكِيلٍ ا))الزمر41


6 - { إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ }القلم7

فهل سيجادلك الله إلا عن نفسك فقط فطب نفسا فلا تدعي علي نفسك بالمرض ولكن قل اللهم أرنا الحق حقا وأرزقنا إتباعه وأرنا الباطل باطلا وأرزقنا إجتنابه وقد كفي الله المؤمنين القتال عليكم أنفسكم

{يَوْمَ تَأْتِي كُلُّ نَفْسٍ تُجَادِلُ عَن نَّفْسِهَا وَتُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَّا عَمِلَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ }النحل111

اللهم إني أعوذ بك أن أرضى بشيىء حتى ترضى.


{قَدِ افْتَرَيْنَا عَلَى اللّهِ كَذِباً إِنْ عُدْنَا فِي مِلَّتِكُم بَعْدَ إِذْ نَجَّانَا اللّهُ مِنْهَا وَمَا يَكُونُ لَنَا أَن نَّعُودَ فِيهَا إِلاَّ أَن يَشَاءَ اللّهُ رَبُّنَا وَسِعَ رَبُّنَا كُلَّ شَيْءٍ عِلْماً عَلَى اللّهِ تَوَكَّلْنَا رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ }الأعراف89

04-08-2012 09:28 PM #418
البصيرة
البصيرة غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Aug 2011
المشاركات
127

افتراضي

مسلم احمدي اولا نتقاش نقطة نقطه وبعدها نقسم فهلا ناقشت اخي المسلم ولنتحاكم الى كتاب الله
من بيان امامك وامامي

04-08-2012 09:30 PM #419
السيف البتار
السيف البتار غير متواجد حالياً موقوف

تاريخ التسجيل
Apr 2012
المشاركات
134

افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلقران نحيا مشاهدة المشاركة


أكرر بئس الحجة طلبك منا بأن نقسم الليمين و قد أمرنا الله أن نحفظ أيماننا ولا نبيع ونشتري بها بالباطل فله يوم يفصل فيما كنا فيه مختلفون ولكن أمرنا أن نأتي بالحجة والبرهان فيما ندعي وليس أن نقسم بالأيمان

{لاَ يُؤَاخِذُكُمُ اللّهُ بِاللَّغْوِ فِي أَيْمَانِكُمْ وَلَـكِن يُؤَاخِذُكُم بِمَا عَقَّدتُّمُ الأَيْمَانَ فَكَفَّارَتُهُ إِطْعَامُ عَشَرَةِ مَسَاكِينَ مِنْ أَوْسَطِ مَا تُطْعِمُونَ أَهْلِيكُمْ أَوْ كِسْوَتُهُمْ أَوْ تَحْرِيرُ رَقَبَةٍ فَمَن لَّمْ يَجِدْ فَصِيَامُ ثَلاَثَةِ أَيَّامٍ ذَلِكَ كَفَّارَةُ أَيْمَانِكُمْ إِذَا حَلَفْتُمْ وَاحْفَظُواْ أَيْمَانَكُمْ كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ }المائدة89

{وَلاَ تَكُونُواْ كَالَّتِي نَقَضَتْ غَزْلَهَا مِن بَعْدِ قُوَّةٍ أَنكَاثاً تَتَّخِذُونَ أَيْمَانَكُمْ دَخَلاً بَيْنَكُمْ أَن تَكُونَ أُمَّةٌ هِيَ أَرْبَى مِنْ أُمَّةٍ إِنَّمَا يَبْلُوكُمُ اللّهُ بِهِ وَلَيُبَيِّنَنَّ لَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ }النحل92

أي لا تتخذون أيمانكم حكما بينكم

{وَلاَ تَتَّخِذُواْ أَيْمَانَكُمْ دَخَلاً بَيْنَكُمْ فَتَزِلَّ قَدَمٌ بَعْدَ ثُبُوتِهَا وَتَذُوقُواْ الْسُّوءَ بِمَا صَدَدتُّمْ عَن سَبِيلِ اللّهِ وَلَكُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ }النحل94

{وَأَقْسَمُوا بِاللَّهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ لَئِنْ أَمَرْتَهُمْ لَيَخْرُجُنَّ قُل لَّا تُقْسِمُوا طَاعَةٌ مَّعْرُوفَةٌ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ }النور53

وأعيد عليك الايات بأنها تخص أن لا نجعل الحكم بيننا هي الايمان وهذا ما يخص من إختلافنا في الدين فتدبر أسأل الله أن يزيح عن بصرك الغشاوة إنه بك وبنا رحيم

((وَلاَ تَكُونُواْ كَالَّتِي نَقَضَتْ غَزْلَهَا مِن بَعْدِ قُوَّةٍ أَنكَاثاً تَتَّخِذُونَ أَيْمَانَكُمْ دَخَلاً بَيْنَكُمْ أَن تَكُونَ أُمَّةٌ هِيَ أَرْبَى مِنْ أُمَّةٍ إِنَّمَا يَبْلُوكُمُ اللّهُ بِهِ وَلَيُبَيِّنَنَّ لَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ{92} وَلَوْ شَاء اللّهُ لَجَعَلَكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَلكِن يُضِلُّ مَن يَشَاءُ وَيَهْدِي مَن يَشَاءُ وَلَتُسْأَلُنَّ عَمَّا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ{93} وَلاَ تَتَّخِذُواْ أَيْمَانَكُمْ دَخَلاً بَيْنَكُمْ فَتَزِلَّ قَدَمٌ بَعْدَ ثُبُوتِهَا وَتَذُوقُواْ الْسُّوءَ بِمَا صَدَدتُّمْ عَن سَبِيلِ اللّهِ وَلَكُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ{94} وَلاَ تَشْتَرُواْ بِعَهْدِ اللّهِ ثَمَناً قَلِيلاً إِنَّمَا عِندَ اللّهِ هُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ{95}النحل

يا أخي الكريم هون عليك وأحفظ يمينك
حتي لما أختلف الرسول مع الليهود والنصاري لم يؤمر رسول الله إلا بجدالهم بالتي هي أحسن ولم يطلب منهم أن يقسم أو يقسموا علي صدقهم بل أن يدعوا الله بالمباهله في نهايه الامر بعد أن يأس رسول الله من أن يقبلوا الحجج والبراهين البينه فيما كانوا يختلفون لهذا قال الله لرسوله بأنه له كلمة الفصل فيما أختلفوا فيه كل الامم والنحل المختلفه

{إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَالَّذِينَ هَادُوا وَالصَّابِئِينَ وَالنَّصَارَى وَالْمَجُوسَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا إِنَّ اللَّهَ يَفْصِلُ بَيْنَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ }الحج17

أما إن كنت عجزت علي أن تأتي بالحجة علي صدقك فالله يخبرك بأنه عليكم أنفسكم لا يضركم من ضل إذا أهتديتم وقد بلغتنا وإنتهي عملك وقد بلغناك بالحق وما كنا لك مبكرهين إما معنا أو ضدنا فليس لنا من الامر من شيء

1 - { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ عَلَيْكُمْ أَنفُسَكُمْ لاَ يَضُرُّكُم مَّن ضَلَّ إِذَا اهْتَدَيْتُمْ إِلَى اللّهِ مَرْجِعُكُمْ جَمِيعاً فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ }المائده105


2 - { قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءكُمُ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَمَا أَنَاْ عَلَيْكُم بِوَكِيلٍ } يونس108


3 - { ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ } النحل125


4 - { وَأَنْ أَتْلُوَ الْقُرْآنَ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَقُلْ إِنَّمَا أَنَا مِنَ الْمُنذِرِينَ }النمل92


5 - { إِنَّا أَنزَلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ لِلنَّاسِ بِالْحَقِّ فَمَنِ اهْتَدَى فَلِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَمَا أَنتَ عَلَيْهِم بِوَكِيلٍ ا))الزمر41


6 - { إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ }القلم7

فهل سيجادلك الله إلا عن نفسك فقط فطب نفسا فلا تدعي علي نفسك بالمرض ولكن قل اللهم أرنا الحق حقا وأرزقنا إتباعه وأرنا الباطل باطلا وأرزقنا إجتنابه وقد كفي الله المؤمنين القتال عليكم أنفسكم

{يَوْمَ تَأْتِي كُلُّ نَفْسٍ تُجَادِلُ عَن نَّفْسِهَا وَتُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَّا عَمِلَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ }النحل111
يا اما خائفة ياما تقسمين

04-08-2012 09:31 PM #420
السيف البتار
السيف البتار غير متواجد حالياً موقوف

تاريخ التسجيل
Apr 2012
المشاركات
134

افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البصيرة مشاهدة المشاركة
مسلم احمدي اولا نتقاش نقطة نقطه وبعدها نقسم فهلا ناقشت اخي المسلم ولنتحاكم الى كتاب الله
من بيان امامك وامامي
انا اتحداكم علي الملاء ان تقسموا والذي لايقسم فهو عنده شك
والسلام عليكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mel100.mountada.net
 
الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./42/
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./03/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./19/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./35/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./51/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./67/

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإسلام الغريب بين أهله  :: الفئة الأولى :: نسف دعوى السيد اليماني-
انتقل الى: