الإسلام الغريب بين أهله
الإسلام الغريب بين أهله
الإسلام الغريب بين أهله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الإسلام الغريب بين أهله

الحب للجميع ولا كراهية لأحد
 
البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أعضاء منتديات الإسلام الغريب بين أهله ...نرحب بالجميع على شرط الاحترام المتبادل ، نسعد بكل شخص محترم و بتعليقاته و آراءه .

 

 الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./49/

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 585
تاريخ التسجيل : 15/03/2012

الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./49/ Empty
مُساهمةموضوع: الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./49/   الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./49/ Emptyالخميس أبريل 12, 2012 11:44 pm

موضوع مغلق
صفحة 49 من 67 الأولىالأولى السابق ... 39 47 48 49 50 51 59 ... التالي الأخيرةالأخيرة
النتائج 481 إلى 490 من 669
الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية .

أدوات الموضوع

04-09-2012 11:17 AM #481
شاهد حق
شاهد حق غير متواجد حالياً موقوف

تاريخ التسجيل
Apr 2012
المشاركات
116

افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الفلسطيني مشاهدة المشاركة
شاهد حق ....

لو جاء عشرة ومئة والف من امثالك ... ما يغيروو فكرنا اتجاه المهدي المنتظر

كلامك مليىء بالسوء فتشتمه وتسبه وتقول بأنه كافر وكاذب حاشا لله...
إحترم نفسك وإحترم اراء غيرك حتى لا يتم حظرك وحتى نحترمك

فنحن انصار الامام ... صدقنا به .. بالمنطق والعقل ...

ولا ولن يأتي شخص او شبيهك أن يقيم الحجة على الامام ...

فغيرك كثيرا حاولوو ولم يستطعوا

والسبب ... لانه امام الامه الموعود والحق من رب العالمين المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ..

وسنبقى أنصاره حتى الموت ...

اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله وان ناصر محمد اليماني ((( المهدي المنتظر)) .. الحق من رب العالمين



أنا لم لن أسبه .هو حر.

لكنني أثبت لكم و من كلامه أنه كافر بالله و كتابه و رسوله محمد-ص-.

فليحضر إن استطاع

04-09-2012 11:22 AM #482
الصورة الرمزية علاءالدين نورالدين
علاءالدين نورالدين
علاءالدين نورالدين غير متواجد حالياً من الانصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Jul 2011
الدولة
الأوس والخزرج
المشاركات
536

Lightbulb إتقوا الله أيها الأحمدييون ولا تقولوا على الله ما لا تعلمون...!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهد حق مشاهدة المشاركة
السلام عليكم .

رغم كثرة مشاركات الزملاء أنصار السيد اليماني , فهي مشاركات لأجل المشاركة فقط لا تتضمن مثقال ذرة من حق .حتى بيانات السيد اليماني نفسه , لا تمت لأصل القضية بصلة .

أنا يا سيد اليماني طرحت بين يديك آيات قرآنية عظيمة تثبت يقينا استمرار نعمة مكالمة الله لعباده و تثبت استمرار نعمة بعث الله تعالى أنبياء تابعين لسيد الورى و إمام المرسلين ...مع ذلك تتجاهلها كأنها صارت في أذنيك وقرا .

أنت سائر إلى حتفك يا ناصر .فلا أنت مهدي و لا أنت هاد . لقد سبق أن أعطيتك مهلة 10 سنين -بإذن الله تعالى -كي تجعل هذه الآية الكريمة تفيد الماضي .و لم تستطيع ما حييت .

يقول الله تعالى :{يَا بَنِي آدَمَ إِمَّا يَأْتِيَنَّكُمْ رُسُلٌ مِّنكُمْ يَقُصُّونَ عَلَيْكُمْ آيَاتِي فَمَنِ اتَّقَى وَأَصْلَحَ فَلاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ} (35) سورة الأعراف.

و من المستحيل أن ترفع هذا التحدي حتى تتوب إلى ربك أو تهلك ضالا مضلا .

ناهيك عن باقي الأدلة القرآنية و الحديثية القاتلة لفكرك الضال المضل .

و ها أنت تطرح بيانات طويلة فارغة لا قيمة لها البتة .و تتناسى عجزك المزمن عن جواب سؤالي : من كلفك بدعوة الناس جميعا للإيمان بك و بيعتك ؟.

أتحداك أن تجيب بجواب مقبول .

و اعلم أيها اليماني , أن المهدي الصادق لا بد أن يوحي الله تعالى إليه ليخبره أنه اجتباه إماما مهديا .لكنك تخشى الدوائر من قولك :Sad( أوحي إلي)) .لذلك تسعى لإرضاء الناس لتكسب سخط ربك عليك . و أنى لك أن تقول : أوحي إلي ؟.و هو لم و لن يوحى إليك مطلقا .لأنك تعلن في بيانات الهشة كفرك بكل وحي بعد محمد-ص-.

و لا تنسى أن الحديث النبوي صرعك و نسف كلامك كله .أنت بت تعلم يقينا أن محمدا-ص- بشر بمجيء نبي من بعده , و سماه نبي الله عيسى ....
و أنت تؤمن أن عيسى سينزل آخر الزمان , أو أنه سيخرج من كهف أهل الكهف .فهل سيكون منزوع النبوة ؟.أم سيكون نبيا؟ .

فإن قلت سيخرج منزوع النبوة , فأنت تعلن كفرك للقاصي و للداني .

لأنك تكذب كلام محمد-ص-.(( يهبط نبي الله عيسى )) .

و أنت تعلن كفرك أيضا , لأن الله تعالى حين يختار رجلا نبيا , لن ينزع عنه نبوته أبدا . و حين تزعم مجيء عيسى من غير نبوة , تعلن أن الله تعالى أخطأ في اختياره نبيا رسولا لبني إسرائيل .

و حتى لو طعنت في صحة الحديث لتتوهم النجاة , فاعلم أن الأحاديث كثيرة في نزول المسيح .و كلها تثبت أنه سيكون نبيا حتما .فهل ستكذب كلام رسول الله كله في نزول المسيح ؟.


يا سيد اليماني , لقد انكشف الغطاء و أضحت حقيقتك معروفة للناس جميعا .
عقائدك تقوم على أساس تكذيب القرآن و الحديث الشريف .
لذا من المستحيل أن تكون عالما .... و الأكثر استحالة أن تكون عالما ربانيا ....و الإستحالة المطلقة أن تكون مهديا , لأن ضلالاتك لا يمكن إخفاؤه .

أنا أدعوك لحصر المحاورة بيني و بينك فقط .لأنك ترى سلاطة لسان أتباعك و ترضى لهم بهذا الخلق الدنيء .فلا تأمرهم بمعروف و لا تنهاهم عن منكر .فهل الإمام المهدي يكون بهذه الخصال ؟.

أنا أدعوك لحصر الحوار بيني و بينك فقط .و أتحداك أمام الملأ أن تصمد أنت و علمك أمام البراهين القرآنية و الحديثية .

فهل ستكون في المستوى ؟.

الجواب: لا أظن .لأن في ذمتك عشرات الأسئلة التي لم و لن تستطيع أن تجيب عليها أبدا .

اللهم اشهد أننا بلغنا اليماني و اقمنا عليه الحجج الدامغة .
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على محمد رسول الله وأله الأطهار وعلى المهدي المنتظر وأل بيته الأبرار وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار إلى اليوم الأخر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ويا أيها الباحث شاهد الحق لا تطلق للسانك العنان وتسب وتشتم ثم تلقي حملك على الأنصار واعلم بأنك لن تقيم علينا الحجة بقباحة القول وفحش اللسان وتكرار القيل والقال وكثرة السؤال فما سألت عنه قد أجبناك عنه من بيانات الإمام عليه الصلاة والسلام وأجابك الإمام ناصر بنفسه فما بعد الحق إلا الضلال.

ويا أيها الباحث الكريم إن كنت تريد أن تقول بأنك قادر على أن تغلب المهدي المنتظر فعليك أن ترد على بياناته بحجة أقوى من حجته قيلا وأهدى سبيلا عندها سنعلم انك من الصادقين وسنشهد لك بالحق ولن تأخذنا العزة بالإثم ولا حمية الجاهلية ولن تعصب إلا للحق.

أما أن تأتينا بخربشات أطفال أنت بنفسك لست مقتنعاً بها لأنك تقول كلاماً دشاً كله لا تدمغه بالحجة الساطعة ولن تستطيع إلى ذلك سبيلا ولو كان بعضكم لبعضاً ظهيرا ونصيرا ولو إجتمعتم أولكم وأخركم وإنسكم وجنكم وعالمكم وجاهلكم علمائاً وشيوخا لتغلبوا إمامنا بمسألة واحدة ما أنتم بقادرين على ذلك لأنكم تجادلون بالظن والظن لا يغني من الحق شيئا أما إمامنا وخليفة الله فإنه يأتيكم بالبيان الحق للقرأن من ذات القرأن ومن أياته المحكمات البينات الواضحات لعالمكم وجاهلكم بوحي التفهيم من الرب إلى القلب مباشرة وماهو بوسوسة شيطان رجيم ثم تجدون بيانه هو الحق على الواقع الحقيقي فتسلموا له تسليما.

أيها الباحثين الأحمديين إن الإمام ناصر يتلقى البيان الحق للقرأن بوحي التفهيم كما تلقى أدم من ربه كلمات من الرب إلى القلب مباشرة فتاب عليه تصدياً لقول الله تعالى:{فَتَلَقَّىٰ آدَمُ مِن رَّبِّهِ كَلِمَاتٍ فَتَابَ عَلَيْهِ إِنَّهُ هُوَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ (37)} صدق الله العظيم [البقرة].

وذلك هو وحي التفهيم من الرب إلى القلب مباشرة وكذلك أوحى الله إلى النحل تصديقاً لقول الله تعالى:{وَأَوْحَىٰ رَبُّكَ إِلَى النَّحْلِ أَنِ اتَّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتًا وَمِنَ الشَّجَرِ وَمِمَّا يَعْرِشُونَ (68)} صدق الله العظيم [النحل].
وأما حديث الرسول القائل:[لا وحي بعدي] فهذا يعني بأنه لا كتاب جديد بعد كتاب رسول الله القرأن الكريم فالقرأن هو أخر الكتب السماوية ورسول الله هو خاتم أنبياء والمرسلين تصديقاً لقول الله تعالى:{مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَـٰكِن رَّسُولَ اللَّـهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّـهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا (40)} صدق الله العظيم [الأحزاب].

فكل رسول نبي وليس كل نبي رسول فالأنبياء الرسل هم الذين بعثهم الله بالكتب السماوية كمثل حبيبنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم ومثل الأنبياء الغير الرسل كمثل نبي الله يحيى عليه الصلاة والسلام لذلك فلا نبي جديد بعد محمد ولا رسول كون الرسول لا بد أن يكون نبيا لذلك أتى القرأن بلفظ خاتم الأنبياء كونها تخص الأنبياء أصحاب الكتب والأنبياء الذين ليس لديهم كتب.

ومن هنا جاء المهدي المنتظر ناصراً لدين محمد فهو يدعو الناس بالقرأن المجيد ليهديهم به إلى صراط العزيز الحميد فهو ناصر محمد رسول الله صلى الله عليهم وسلم فاتقوا الله ولا تقولوا على الله مالا تعلمون فأنتم بين يدي أخر الخلفاء وفي عصر أشراط الساعة الكبر فمن ينجيكم من عذاب الله إن كنا من الصادقين أفلا تعقلون وسلاماً على المرسلين والحمدلله رب العالمين.

بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:

{فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
[صدق الله العظيم]

04-09-2012 11:23 AM #483
الصورة الرمزية الجزائر
الجزائر
الجزائر غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Apr 2012
الدولة
الجزائر
المشاركات
25

افتراضي

يا اخي والله ان الشيطان يلعب بك ويتكلم منك ، يا اخي اقرا جيدا قبل الحكم و التفوه بكلام غير منطقي .

04-09-2012 11:23 AM #484
محبة النبي
محبة النبي غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
May 2011
الدولة
موسكو
المشاركات
176

افتراضي

الأخ شاهد حق
نحيك بتحية الاسلام التي تجهل معناها :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، والتي قلما تبتدئ بها حوارك.
لا أعرف ما سر تهجمك على رجل يفوقك علما وخلقا وإيمانا. فالأولى أن تتحلى بخلق احترام الآخرين لتحقق النهج النبوي في سلوكك" ليس منا من لم يرحم صغيرنا ويوقر كبيرنا" .
أما عن سؤالك الذي تعيده علينا ألف مرة ألا من أين تلقى الإمام ناصر نبأ مهدويته، فأقول لك من قول الرسول صلى الله عليه وسلم" لا تقوم الساعة حتى يحكم العرب رجل من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي" هذا قول النبي محمد صلى لله عليه وسلم خاتم الانبياء والمرسلين إلى يوم الدين" . ولو كنت فطنا وذكيا ولمّاحا وذو منطق وصاحب تدبر لفهمت من بياناته ما يؤكد على حقيقة أنه أخر خلفاء الله على أرضه. لكن ماذا نقول لمن يأبوا إعمال عقولهم للوصول الى الحق.

04-09-2012 11:40 AM #485
الصورة الرمزية عبد النعيم الاعظم2
عبد النعيم الاعظم2
عبد النعيم الاعظم2 غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Jul 2010
المشاركات
917

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وحدة والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآلة وصحبة وعلى امامنا الحق المبين الذي اخرجنا الله بة من الشك الى اليقين وعلى انصارة السابقين .

يا ايها الاخ شاهد حق قد قلت واغلظت الكلام وما انت إلا ضيف ولم تراعي ادب الضيوف وقد انزلناك والله منِزلا لست اهلا لة فحاورناك ووضعنا لك من بيانات الامام فانت مثلك مثل النعام تدس راسها فى التراب لتحجب النظر عما لا تريد ان تراة .

وقولك هذا

أنت سائر إلى حتفك يا ناصر .فلا أنت مهدي و لا أنت هاد . لقد سبق أن أعطيتك مهلة 10 سنين -بإذن الله تعالى -كي تجعل هذه الآية الكريمة تفيد الماضي .و لم تستطيع ما حييت .

وهذا القول من قلة ادب معلمك ولو كان معلمك هو رسول الله صلى الله علية وسلم لتادبت فى الحوار ولاكن ما نفعل بك وقد كان معلمك من قاديان من الهند الميرزا غلام والذي قال انة نبي الله فتركت اتباع رسول الله صلى الله علية وسلم واتبعت المّدعي للنبوة كذباً وزورا فوالله ما احببنا ان نخاطبك بهذة اللهجة ابدا وليست من شيمنا ولاكن لكل راس عصا خاصة بة وعصاك هي هذا القول فكيف بك واقفاً بين يدي ربك قائلا لك وما حجتك فى اتباع الميرزا غلام وقد قلت في كتابي :

(( مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَـٰكِن رَّسُولَ اللَّـهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ ۗ وَكَانَ اللَّـهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا ﴿٤٠﴾)) صدق الله العظيم

ما هي حجتك يا فصيح القول وصليط اللسان هل ستقول الخاتم هو الكامل والتام اذا خاطب بة جمع من العقلاء وكيف يكون ذالك وقد قال رسول الله صلى الله علية وسلم لعلي ابن ابي طالب :
( إن منزلتك مني كمنزلة هارون من موسى إلا انة لا نبي بعدي )) صدق رسول الله صلى الله علية وسلم .

وقال تعالى :

(( خِتَامُهُ مِسْكٌ ۚ وَفِي ذَٰلِكَ فَلْيَتَنَافَسِ الْمُتَنَافِسُونَ ﴿٢٦﴾ )) صدق الله العظيم

فهل الختام هنا اولة ام وسطة ام هو اخرة وختامة ولوكنت تريد البحث عن كتاب لله فمن خلال كتاب الله ولاكن ما ينفعك نصحى وقد تركت قول الله تعالى وقول رسولة الكريم واتبعت ميرزا غلام من قاديان من الهند .

واذا سالتك سوالا ما هو قولك في قول الله تعالى :

(( الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الْإِسْلَامَ دِينًا ۚ فَمَنِ اضْطُرَّ فِي مَخْمَصَةٍ غَيْرَ مُتَجَانِفٍ لِّإِثْمٍ ۙ فَإِنَّ اللَّـهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴿٣﴾ )) صدق الله العظيم

والسؤال يا ايها الاخ الكريم والذي اهنت الامام وانصارة بغير حق هل ترى إن الدين قد اكتمل بهذة الاية القرانية التى انزلت على نبي الله محمد خاتم النبيين صلى الله علية وسلم ؟

فان قلت نعم قد اكتمل الدين بهذة الاية القرانية التى انزلت على رسول الله صلى الله علية وسلم فما يفعل ميرزا غلام على حسب كما تقولون انة انة نبي تابع على شرط رسول الله او شرط اتباعة لرسول الله صلى الله علية وسلم فما هو دورة وما مهمتة طالما انك قلت ان الدين قد اكتمل بهذة الاية القرانية .

وأن قلت ان الدين لم يكتمل بهذة الاية القرانية وانما بعث الله الميرزا غلام ليكمل من حيث انتهى رسول الله صلى الله علية وسلم فقد كفرت بكتاب الله وبذالك كفرت بالله وكفرت بالذي انزل علية الكتاب .

اريدك ان تجيب وهل تعلم لماذا ستهرب من الجواب لانك لا تستطيع الية سبيلا فقد ضاق عليك من الجانبين او ستقول قولا لا يفهمة سوى الاحمديين الذين اختصهم الله بالاتباع من دون العالمين للنبي ميرزا غلام احمد من فعل مضارع وماضي مجرور بالجرة ومحذوف بالحذفة هذة حجتكم امام الله التى علمكم اياها السيد ميرزا غلام .

وتعال يا ايها الحذق المتهرب من الجواب دوما وتحسب نفسك شاطر وذكي وانا اعلم انك ما جئت للبحث عن الحق بل امر دبرتة انت ومخمود المصري فقال لك وبيت لك امرا كما بيت المنافقين فى قول رسول الله صلى الله علية وسلم فتعال معي الى هذة العلامات لننظر في مهديكم الامام المهدي والمسيح والنبي ثلاثة في واحد وقد مات , وآخجلاة من نفسك واين عقلك وما هذا الاتباع الاعمى الا ترى انك قد ضليت السبيل وانت تحسب انك تُحسن صنعا وتركت رسولك واتخذت ميرزا غلام رسولا بدلا عنة وستقول انتم يا انصار اليماني لا تفهمون معنى الختم لانكم لا تعقلون فهل كل من على هذة البسيطة لم يعقلوا كلام الله البين الواضح غير المتشابة في ان رسول الله صلى الله علية وسلم هو خاتم النبيين وانتم فقط من بين العالمين اختصكم بهذا الفظل عجبا من امة تركت الحق في القرشي النبي المختار واتبعت القادياني النبي والمسيح والمهدي المنتظر الذي يتنزل علية ايل وما هذا الايل ومن اين جاء بة ميرزا حتى جبريل علية السلام الذي ذكرة الله بان اسمة جبريل فى كتابة غيرتم اسمة او غير اسمة ميرزا غلام لانكم لم تغيروة انتم بل هذا من الكتب التى كان يؤلفها السيد ميرزا غلام والتى لم يجد هذا النبي والمسيح والمهدي المنتظر في كتاب الله ما يفي بالغرض فالف كتب تُسرع بة الى غايتة وكما انة لا يوجد دليل فى كتاب الله على مهدويتة وعيسويتة ونبوتة قد اضطر الى تاليف هذة الكتب وهذا هو فهمنا المغزى من اقوالكم بانها ليست من كتاب الله بل من كتب السيد ميرزا غلام والذي علمة الله اربعين الف باب من تصاريف اللغة في ليلة واحدة فسبحان الله وهذة طبعا من معجزاتة الكبرى فلا حول ولا قوة الا بالله ...... ولن انتهي

وتعالى معي ان كنت حقا من الذين لديهم عقيدة صادقة فى غلام ميرزا ولا كن هيهات فما عهدنا منك سوى الفرار وان تضع مشاركة .. الن تجيبوا علي ... لماذا لا تجيبون .. متى ستجيبون ... اهذا سؤال صعب ... فرحاً بنفسك مزهوا واعتقدت انك قد اتيت بالاعجاز في قولك وانك افحمت الامام والانصار وما هذا سوى من قلة علمك وضيق صبرك وهكذا هو حالك تحاور نفسك بنفسك وما هكذا يكون الحوار يا شطار بل الحوار ان تنظر فيما يقول محاورك وتُجيب علية بنفسك ولا تقل لي ان كنتم تريدون ان تحاورونا فاذهبوا الى موقعنا اسمع يا هذا انت جئت الى هنا بارادتك فتسلح بعقيدنك اينما تكن وتذهب واستعد واجب عما يوضع لك ان كنت من الصادقين فى اتباع الميرزا غلام ولا تُملي شروطا باننا يجب ان نذهب اليكم بل انتم من حظر فوجب النظر في كل ما يوضع لكم ام انكم تستحون فيما يوضع لكم فاي عقيدة هذة التى هي هشة ورخوة خارج موقعها ....
واريد ان اضع لك هذا الامور للمقارنة فانظر بالعين والعقل لعل الله ان يرد اليك السلامة وتتبع قبل الندامة ::ـــــــــــــــــــــــ

قال رسول الله صلى الله علية وسلم وآلة وصحبة :

1- ((( أبشّركم بالمهدي يُبعث في أمّتي على اختلاف من الناس، وزلازل، فيملأ الأرض قسطاً وعدلاً كما ملئت جوراً وظلماً، يرضى عنه ساكن السماء وساكن الأرض، يقسم المال صفاحا)))

البشارة من رسول الله صلى الله علية وسلم بان المهدي يملا الارض قسطاً وعدلا فهل ميرزا غلام ملا الارض قسطا وعدلا ام انة قد مات ووضعتوة في قبرة لا حول لة ولا قوة وامرة عند ربة .

الامام المهدي ناصر محمد اليمانى ما زال حي يرزق وبة سيملا الله الارض قسطا وعدلا لا زال في الطريق الى تحقيق البشارة المحمدية .

2 - ((( المهدي منا أهل البيت يصلحه الله في ليلة )))صدق مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم (( لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجل من أهل بيتي يملؤها عدلا" کما ملئت جورا" )) صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم

السيد ميرزا غلام ليس من اهل البيت بل من قرية قاديان في الهند واصولة ليست من الهند بل من سمرقند على ما اضن إن لم اكن مخطئاً والمهم انة ليس من آل البيت ولم نسمع انة من آل البيت .

الامام المهدي ناصر محمد اليماني علية السلام من آل بيت الرسول صلى الله علية وسلم من ذرية الحسين رضى الله عنة .

3- قال رسول الله صلى الله عليةوسلم (((إن الإمام المهدي يظهر وعمره أربعون سنة ))) صدق رول الله صلى الله علية وسلم .

ميرزا غلام او غلام ميرزا ضهر علمة عندكم وهو ابن ثلاثة عشر سنة ونبغ بين اقرانة وبين الناس في هذا السن .

الامام المهدي علية السلام بدا بالضهور في سن قبل الاربعين بما لا يتعدى الست او السبع او الثمان سنوات وهذة مرحلة الحوار من قبل الضهور وسيضهرة الله على العالمين في بدايات الاربعين سنة ان شاء الله وقداقترب اجلة وضهورة على العالمين .

4- قال رسول الله صلى الله علية وسلم قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ((ألا إنها ستكون فتنة قيل ما المخرج منها يا رسول الله قال كتاب الله فيه نبأ من قبلكم وخبر ما بعدكم وحكم ما بينكم هو الفصل ليس بالهزل من تركه من جبار قصمه الله ومن ابتغى الهدى في غيره أضله الله وهو حبل الله المتين وهو الذكر الحكيم وهو الصراط المستقيم وهو الذي لا تزيغ به الأهواء ولا تلتبس به الألسنة ولا تشبع منه العلماء ولا يخلق عن كثرة الرد ولا تنقضي عجائبه، هو الذي لم تنته الجن إذ سمعته حتى قالوا‏:‏ ‏{‏إنا سمعنا قرآنا عجبا يهدي إلى الرشد فآمنا به‏}‏ من قال به صدق ومن عمل به أجر، ومن حكم به عدل ومن دعا إليه هدى إلى صراط مستقيم‏.))

الميرزا غلام رغم انة دعى الى كتاب الله ولاكنة قام بتاليف ما يقارب الثلاثين كتاباً او الاربعين كتاباً ونقول هل هذة الكتب هي التى ادت الى اِتباع اتباعة لة ام انة لم يجد في كتاب الله ما يفي بالغرض من دعوتة ولم يفي من الغرض بالدلالة علية وهل دعا الى الاحتكام الى كتاب الله وترك كل ما يخالفة اسوة بالحديث الشريف اعلاة .

الامام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني علية السلام حجتة كتاب الله تعالى ويدعوا الى الاحتكام الية وبياناتة ما هي إلا من كتاب الله ويدعوا الى ترك ما يخالف كتاب الله ليضع المسلمين على المحجة البيضاء ويعيد الامة الى ما كان علية رسول الله صلى الله علية وسلم واصحابة الكرام رضي الله عنهم اجمعين .

فوالله إن ما وضعت من اسئلة لقادرون باذن الله على الاجابة عنها وانا لفاعلون فانظر ما وضعنا لك ورد بالحق ومن بعدة سوف ترى الاجابة عن اسئلتك فضعها واحدا تلوا الاخر وانتظر الاجابة ولا اجابة لك إن لم تنظر فيما وضعنا وترد علية وهذا من باب ادب الحوار فاِهمالك لما يوضع لك هو من باب الاستخفاف بغيرك اني اعظك ان تكون من الجاهلين .

وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
.

{هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ}

{وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }


ولي جنة بناري اذا ربي راضي ::: طيبةُ المقامِ ولي قلب راضي
رضاء نفس ربي هذا مــــرادي ::: لهذا نذرت حتى تفنى حياتي

04-09-2012 11:50 AM #486
ابو محمد
ابو محمد غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
1,283

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني الانصار مادام الامام دخل الحوار مع هولاء اقترح عليكم ان تنصتوا و تدعوهم ليقولوا كل مالديهم و في نهاية اليوم ياتي الامام و ينسف كل ما كتبوا ببيان واحد بهذه الطريقة نستطيع ان نقيم عليهم الحجة و نلجمهم اما كثرة الردود والشتائم فهي في صالحهم لانهم يريدوا ان ينزلوا بكم الى مستواهم واراكم قد انجررتم ورائهم والمتابع لايرى فرق بينكم وبينهم
فارجوا ان لاتردوا و دعوهم يقولوا مايشائوا حتى نستطيع ان نلزمهم باصول الحوار

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

04-09-2012 11:58 AM #487
ابو محمد
ابو محمد غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
1,283

افتراضي


ملاحظة :
سوف تنقل جميع مشاركات الاحمديه وردود الانصار الى هذا الموضوع

04-09-2012 12:25 PM #488
الصورة الرمزية عرفت طريقي
عرفت طريقي
عرفت طريقي غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Oct 2011
المشاركات
480

افتراضي

قال تعالى(واذا خاطبهم الجاهلون قالو سلاما)صدق الله العظيم

(وَيَوْمَ تَشَقَّقُ السَّمَاءُ بِالْغَمَامِ وَنُزِّلَ الْمَلَائِكَةُ تَنْزِيلًا (25) الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَنِ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا (26))


صدق الله العظيم

اخوكم في الله عرفت طريقي


04-09-2012 12:29 PM #489
البصيرة
البصيرة غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Aug 2011
المشاركات
127

افتراضي

أتحداك أن تأتيني بكلامه هذا في البراهين الأحمدية
لنرى مدى صدقك في ما تنسبه الى غيرك يا سليط اللسان
فرغم أنني لم أسيء اليك تأبى إلا أن تصفني بأوصاف سيئة ، فهيا أثبت لنا صدقك وانقل لنا قوله من البراهين الأحمدية ..


.........إن لم تنقل لنا قوله موثقا من البراهين الأحمدية كما تدعي فأنت كاذب...........

ألا لعنة الله على الكاذبين ريقة الوحي ورقة &#.jpg
الالهامات بالم&#15.jpg
ورقة ايل.jpg ورقة ايل التى يقرا منها

ايل ووحيه.jpg

ياخي توقف قليلا الميرزا ياتيكم بتصرف فى ايات القران؟؟؟؟ يقول لك ايل يعنى كثرة التكرار لزيارة جبرائيل يخطئ فى امور اخرى اذا اعطيتنا وقت لتتفكر نعطيك اياها واحدة تلو الاخرى ماذا تريد اكثر من ذلك على انه ممسوس والعياذ بالله
ياخي ان لا اتهجم على شخصكم الكريم ولا على الميرزا الذي اخطا فى فهمه بل اني اقول انظر واسال يعنى ادافع عن عقلكم. فلماذا التلاعن عسى الله ان يرحمنا واياكم وانتم في خير الاسلام وسلم على المرسلين والحمدلله رب العالمين
لمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني فرج الله على الأمة لكشف الغُمة وسراجاً مُنيراً

مُساهمة من طرف ابرار في الجمعة ديسمبر 30, 2011 10:57 am
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على محمد رسول الله وآله الأطهار، وكافة أنصار الله في كل أمة من الإنس والجن ومن كل جنس في الأولين وفي الآخرين، وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين..
قال الله عز وجل وَقُلِ الْحَقُّ مِنْ رَبِّكُمْ فَمَنْ شَاءَ فَلْيُؤْمِنْ وَمَنْ شَاءَ فَلْيَكْفُرْ إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلظَّالِمِينَ نَارًا أَحَاطَ بِهِمْ سُرَادِقُهَا وَإِنْ يَسْتَغِيثُوا يُغَاثُوا بِمَاءٍ كَالْمُهْلِ يَشْوِي الْوُجُوهَ بِئْسَ الشَّرَابُ وَسَاءَتْ مُرْتَفَقًا ...)
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم («ألا إن الإيمان يمان، والحكمة يمانية، وأجد نفس ربكم من قبل اليمن»صدق محمد رسول الله عليه الصلاة والسلام
أرجو أن تتدبروا هذاالبيان للمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني فرج الله على الأمة لكشف الغُمة وسراجاً مُنيراً
-----------------------------------------------------------------------


بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ ( كَانَ النَّاسُ أُمَّةً وَاحِدَةً فَبَعَثَ اللّهُ النَّبِيِّينَ مُبَشِّرِينَ وَمُنذِرِينَ وَأَنزَلَ مَعَهُمُ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ لِيَحْكُمَ بَيْنَ النَّاسِ فِيمَا اخْتَلَفُواْ فِيهِ وَمَا اخْتَلَفَ فِيهِ إِلاَّ الَّذِينَ أُوتُوهُ مِن بَعْدِ مَا جَاءتْهُمُ الْبَيِّنَاتُ بَغْياً بَيْنَهُمْ فَهَدَى اللّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ لِمَا اخْتَلَفُواْ فِيهِ مِنَ الْحَقِّ بِإِذْنِهِ وَاللّهُ يَهْدِي مَن يَشَاءُ إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ (213)صدق الله العظيم



ومنهم الأخ أشرف ، شرّف الله قدرهُ ومقامه بين يدي الله وخليفته في الدُنيا والآخرة وكافة أحباب الله ورسوله والناصر لهُ وسلام الله عليكم يا معشر الأنصار السابقين الأخيار نوّر الله دروبكم بنور رضوانه إلى صدوركم لتبصروا حقيقة نعيم رضوان ربكم حتى تشهدوا بالحق أنهُ حقاً النعيم الأعظم والأكبر من نعيم الدُنيا والآخرة ولا أعلم في الكتب بآية هي أعظم من حقيقة اسم الله الأعظم كما فصلنا لكم أنه اسم جعله الله صفة لنعيم رضوان نفسه على المُتقين الذين قدروا الله حق قدره أولئك عرفوه حق معرفته ولم يتخذوا نعيم رضوان الله وسيلة لتحقيق الحور العين وجنات النعيم وإنما الجنة أكل وشُرب وقصور وحور عين ومقام كريم ولم يجعله الله الهدف الأساسي من خلقكم فلا تتخذوا الهدف الأساسي وسيلة ومن فعل ذلك فلم يقدّر الله حق قدره لأنه لم يعرف حقيقة رضوان ربه إنهُ النعيم الأعظم من جنته فلا تلهكم الحياة الدُنيا عن النعيم الأعظم الذي فيه سر الحكمة من خلقكم وعنهُ سوف تُسألون لأنه الهدف من خلقكم تصديقاً لقول الله تعالى (أَلْهَاكُمُ التَّكَاثُرُ حَتَّى زُرْتُمُ الْمَقَابِرَ كَلَّا سَوْفَ تَعْلَمُونَ ثُمَّ كَلَّا سَوْفَ تَعْلَمُونَ كَلَّا لَوْ تَعْلَمُونَ عِلْمَ الْيَقِينِ لَتَرَوُنَّ الْجَحِيمَ ثُمَّ لَتَرَوُنَّهَا عَيْنَ الْيَقِينِ ثُمَّ لَتُسْأَلُنَّ يَوْمَئِذٍ عَنِ النَّعِيمِ ) صدق الله العظيم.



وقال الله تعالى( اعْلَمُوا أَنَّمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا لَعِبٌ وَلَهْوٌ وَزِينَةٌ وَتَفَاخُرٌ بَيْنَكُمْ وَتَكَاثُرٌ فِي الْأَمْوَالِ وَالْأَوْلَادِ كَمَثَلِ غَيْثٍ أَعْجَبَ الْكُفَّارَ نَبَاتُهُ ثُمَّ يَهِيجُ فَتَرَاهُ مُصْفَرًّا ثُمَّ يَكُونُ حُطَامًا ) صدق الله العظيم.



وكما وعدكم الإمام المهدي عبد النعيم الأعظم ناصر محمد اليماني بإذن الله بأن الذين اتقوا ربهم واتبعوا سبيل رضوانه فأبشرّهم بحياة طيبة فيشرح الله بنور رضوانه صدورهم فيصلح بالهم فيجعلهم رحمة للأمة فكونوا أذلة على المؤمنين أعزة على الذين يكفرون بالحق من ربكم بعد ما تبين لهم أنهُ الحق من ربهم وهم للحق كارهون وأخفضوا أجنحتكم للمؤمنين والمُسلمين من إخوانكم فإنهم لا يعلمون وتذكروا كيف كنتم من قبل أن يمدكم الله بنعيم رضوانه وكذلك إخوانكم كانوا أمثالكم لا يعلمون عن حقيقة اسم الله الأعظم شيء آية التصديق للخبير بالرحمن عبد النعيم الأعظم من صدّق بالبيان الحق للقرآن فأيقن به كما يقينه أن الله ربه ومحمد صلى الله عليه وسلم نبيه والمهدي المنتظر عبد النعيم الأعظم ناصر محمد اليماني حقاً جعل الله خبره في أسمائه :



1- عبد النعيم الأعظم فبحث أولوا الألباب ما يقصد هذا الرجل الذي يُسمي نفسه عبد النعيم الأعظم فنحن لم نسمع بهذا الاسم لله سُبحانه وتعالى علوا" كبيرا" وبما أن أسماء الله هي صفاته فما يقصد هذا بالنعيم الأعظم فبحثوا عن الحق فتدبروا بيانات هذا الرجل هل هو مجنون أو من الذين يبالغون بغير الحق أم به جنون عظمة أم كان من اللاعبين أم جاء بالحق وصدّق المُرسلين فاستخدموا عقولهم قبل أن يسألوا عُلماءهم فيضلوهم عن سواء السبيل لأنه بمُجرد أن يخبر أحد عُلماء الشيعة أو السنة ليفتيه في شأن ناصر محمد اليماني سوف يقول له عالم الشيعة ما اسم هذا الرجل ؟ ثم يقول له اسمه ناصر محمد اليماني ثم يسمه منه شتماً لناصر محمد اليماني من قبل الفتوى فيقول يا بني إياك أن يفتنك هذا الرجل عن دينك فإن اسم المهدي المنتظر محمد ابن الحسن العسكري ثم ينهض السائل ثم يذهب إلى أحد عُلماء السنة فيستفتيه بشأن المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ثم يقول له العالم وما اسمه قال ناصر محمد اليماني ثم يفتيه مُباشرة هذا كذاب أشر بل مريض نفسي ،إن اسم المهدي المُنتظرإنما هو مُحمد ابن عبد الله فلا يفتنك ناصر محمد اليماني عن دينك .. فإذا كان السائل حيوانا" كالأنعام وأضل سبيلاً فسوف ينصرف عن المدعو ناصر محمد اليماني وأما إذا كان السائل إنسان فحين نظر إلى الفريقين فإذا هما مُختلفان في اسم الإمام المهدي ومن ثم يستخدم عقله كالإنسان الذي ميزه الله به عن الحيوان ويقول بل سوف أتدبر البيان للقرآن فإذا كان ذو بُرهان مُبين فأقنع عقلي صدقته ، فكيف لا أصدق كلام الله إن حاجني به المدعو ناصر محمد اليماني .. وإن وجدته يأتي بالتفسير بالظن الذي لا يُغني من الحق شيئاً فلن يقنع به أحد لا عالم ولا جاهل، بل سوف نجد ولو عالم واحد يفحمه في موقعه بعلم أهدى من علم ناصر محمد اليماني سبيلاً وهكذا يتفكر أولوا الألباب العاقلين من الدواب وأما أشّر الدواب فهم الذين لم يستخدموا عقولهم و قد سبقت الفتوى من الله في شأنهم في محكم كتابه { إِنَّ شَرَّ ٱلدَّوَابِّ عِندَ ٱللَّهِ ٱلصُّمُّ ٱلْبُكْمُ ٱلَّذِينَ لاَ يَعْقِلُونَ }صدق الله العظيم



وذلك لأنه لن يهتدي إلى الحق فيصدقوا به من البشر إلا الذين يستخدمون عقولهم وليس بإمعات ، إن أحسن الناس أحسنوا فإن اهتدوا حذوا حذوهم ، فإن ضلوا أضلوا وراءهم فأولئك إمعات لا خير فيهم لأنفسهم ولا لمُجتمعهم .. ويامعشر الأنصار السابقين الأخيار وكافة الزوار الباحثين عن الحق ، يأمركم الله ألاّ تصدقوا المدعو ناصر محمد اليماني أو تكذبوه من قبل أن تستخدموا عقولكم التي أنعم الله بها عليكم فتضعوا شروطا" في أنفسكم فتقولوا سوف نتدبر ما يدعو إليه ، فإن كان يدعو إلى عبادة غير الله فقد كذب ، أو كان يقول أنه نبي ورسول من الله فقد كذب، أو كان يقول اعبدوني من دون الله فقد كذب، أوكان يقول على الله بالظن الذي لا يغني من الحق شيئاً فيقول تأويل الآية الفلانية هو كذا وكذا من غير أن يأتي بالسُلطان المُبين لبيانه للقرآن وإن لم يفعل فقد كذب ، وإما إن وجدنا ناصر محمد اليماني يدعو إلى عبادة الله وحده لا شريك له فهذه هي دعوة كافة الأنبياء والمُرسلين من أولهم إلى خاتمهم النبي الأمي الأمين عليهم أفضل الصلاة والتسليم وهذه من الشروط الأساسية التي تُبين لنا صدق المدعو ناصر محمد اليماني من كذبه لأنه لا يدعُ مع الله أحداً ، فقد كذب المُكذب بالحق وصدق المهدي المُنتظر ..



لأن هذه هي الكلمة السواء بين الأمم الصالحين أجمعين في الأولين وفي الآخرين تصديقاً لقول الله تعالى (( قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ َتعَالَوْا إِلَى كَلِمَةٍ سَوَاءٍ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلَّا نَعْبُدَ إِلَّا اللَّهَ وَلا نُشْرِكَ بِهِ شَيْئًا وَلا يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضًا أَرْبَابًا مِنْ دُونِ اللَّهِ فَإِنْ تَوَلَّوْا فَقُولُوا اشْهَدُوا بِأَنَّا مُسْلِمُونَ ))صدق الله العظيم



وقال الله تعالى( مَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُؤْتِيَهُ اللّهُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ ثُمَّ يَقُولَ لِلنَّاسِ كُونُواْ عِبَادًا لِّي مِن دُونِ اللّهِ وَلَـكِن كُونُواْ رَبَّانِيِّينَ بِمَا كُنتُمْ تُعَلِّمُونَ الْكِتَابَ وَبِمَا كُنتُمْ تَدْرُسُونَ {79} وَلاَ يَأْمُرَكُمْ أَن تَتَّخِذُواْ الْمَلاَئِكَةَ وَالنِّبِيِّيْنَ أَرْبَابًا أَيَأْمُرُكُم بِالْكُفْرِ بَعْدَ إِذْ أَنتُم مُّسْلِمُونَ {80}صدق الله العظيم



فإذا كان المدعو ناصر محمد اليماني يدعو إلى هذه الكلمة فكيف نقول له أنهُ على ضلال مُبين فلسنا من الكافرين ولكن الشيطان قد يوسوس لهُ أو أحد شياطين البشر فيقول لهُ فافرض إن صدقته ثم تبين لنا مع الزمن أنهُ ليس المهدي المنتظر فما هو موقفك من الآخرين ؟ فإن كان ذو عقل خفيف فسوف يتزلزل ويخشى أن يتبع ناصر محمد اليماني خوفا" أن يتبين لهُ يوما" ما أنهُ ليس المهدي المنتظر ، فيتراجع عن الإتباع بعد إذ كاد أن يبصر الحق .. وأما إذا كان من أولوا الألباب فسوق يقول مهلاً مهلاً فأنا لم أعبد ناصر محمد اليماني سواء كان هو المهدي المنتظر أم كذاب أشر ، بل إني استجبت دعوته لأنه يدعوني إلى عبادة الله الواحد القهار حتى لو تبين لي يوما" ما أن ناصر محمد اليماني كذاب أشر وليس المهدي المنتظر فأنا لم أضل بإجابة دعوته إلى عبادة الله وحده فهل بعد الحق إلا الضلال وإنما صدقت ناصر محمد اليماني لأنه يُحاجني بالآيات البينات فإن صدقته فسبب التصديق هي آيات ربي حُجة الله علي وأما ناصر محمد اليماني فإن لم يكن المهدي المنتظر فعليه كذبه بل المُصيبة لو كان ناصر محمد اليماني هو حقاً المهدي المُنتظر وأنا مُكذب به ثم يصيبنا الله بعذاب من عنده بسبب تكذيب المهدي المنتظر الذي يُحاجنا بآيات ربنا فيدعونا لعبادة الله وحده لا شريك له ثم نقول إنه على ضلال مُبين فتلك هي المصيبة أولئك أوتوا الحكمة ولن يستطيع فتنتهم كافة شياطين الجن والإنس وأما الإمعات الذين لا يتفكرون فسوف يتراجعون عن الإتباع خشية أن يكون ناصر محمد اليماني ليس المهدي المنتظر أولئك لا خير فيهم لا لأنفسهم ولا لأمتهم لأنهم لا يعلمون أنها ليست مُصيبة عليهم لو لم يكن المهدي المنتظر هو ناصر محمد اليماني فعليه كذبه ولن يمسهم الله بسوء أبداً لأنهم صدقوا بالبينات من ربهم ولكن المُصيبة العُظمى إذا كان ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر يدعو إلى الحق ويهدي إلى صراط مُستقيم ونحنُ عن دعوة الحق مُعرضون فحتماً سيصيبنا الله بما يعدنا به هذا الرجل وقال الله تعالى(({وَقَالَ رَجُلٌ مُؤْمِنٌ مِنْ آلِ فِرْعَوْنَ يَكْتُمُ إِيمَانَهُ أَتَقْتُلُونَ رَجُلاً أَنْ يَقُولَ رَبِّي اللَّهُ وَقَدْ جَاءكُمْ بِالْبَيِّنَاتِ مِنْ رَبِّكُمْ وَإِنْ يَكُ كَاذِبًا فَعَلَيْهِ كَذِبُهُ وَإِنْ يَكُ صَادِقًا يُصِبْكُمْ بَعْضُ الَّذِي يَعِدُكُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ كَذَّابٌ(28)يَا قَوْمِ لَكُمْ الْمُلْكُ الْيَوْمَ ظَاهِرِينَ فِي الأَرْضِ فَمَنْ يَنصُرُنَا مِنْ بَأْسِ اللَّهِ إِنْ جَاءنَا قَالَ فِرْعَوْنُ مَا أُرِيكُمْ إِلا مَا أَرَى وَمَا أَهْدِيكُمْ إِلا سَبِيلَ الرَّشَادِ(29)وَقَالَ الَّذِي آمَنَ يَا قَوْمِ إِنِّي أَخَافُ عَلَيْكُمْ مِثْلَ يَوْمِ الأَحْزَابِ(30)مِثْلَ دَأْبِ قَوْمِ نُوحٍ وَعَادٍ وَثَمُودَ وَالَّذِينَ مِنْ بَعْدِهِمْ وَمَا اللَّهُ يُرِيدُ ظُلْمًا لِلْعِبَادِ(31)وَيَا قَوْمِ إِنِّي أَخَافُ عَلَيْكُمْ يَوْمَ التَّنَادِ(32)يَوْمَ تُوَلُّونَ مُدْبِرِينَ مَا لَكُمْ مِنَ اللَّهِ مِنْ عَاصِمٍ وَمَنْ يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ(33)وَلَقَدْ جَاءكُمْ يُوسُفُ مِنْ قَبْلُ بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا زِلْتُمْ فِي شَكٍّ مِمَّا جَاءكُمْ بِهِ حَتَّى إِذَا هَلَكَ قُلْتُمْ لَنْ يَبْعَثَ اللَّهُ مِنْ بَعْدِهِ رَسُولاً كَذَلِكَ يُضِلُّ اللَّهُ مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ مُرْتَابٌ(34)الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي ءاياتِ اللَّهِ بِغَيْرِ سُلْطَانٍ أَتَاهُمْ كَبُرَ مَقْتًا عِنْدَ اللَّهِ وَعِنْدَ الَّذِينَ آمَنُوا كَذَلِكَ يَطْبَعُ اللَّهُ عَلَى كُلِّ قَلْبِ مُتَكَبِّرٍ جَبَّارٍ(35)}صدق الله العظيم



إذا" يامعشر الأنصار السابقين الأخيار إنكم على الحق باستجابتكم لدعوة الحق سواء كان ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر أم ليس هو المهدي المنتظر ولكني أقسمُ بالله الواحد القهار الذي يدرك الأبصار ولا تدركهُ الأبصار أني لم أقل لكم أني المهدي المنتظر بغير فتوى من الله رب العالمين بأني المهدي المنتظر وقد خاب من افترى على الله كذباً ولم يجعلني الله من الجاهلين وأعلمُ أن المُفترين على الله يبعثهم الله بوجوه مُسودة كأنما أغشيت وجوههم قطعاً من اليل مُظلماً فيقول الأشهاد هاؤلاء الذين كذبوا على ربهم تصديقاً لقول الله تعالى { وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللّهِ كَذِبًا أُوْلَـئِكَ يُعْرَضُونَ عَلَى رَبِّهِمْ وَيَقُولُ الأَشْهَادُ هَـؤُلاء الَّذِينَ كَذَبُواْ عَلَى رَبِّهِمْ أَلاَ لَعْنَةُ اللّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ } صدق الله العظيم



ولكن يا معشر الأنصار إني أفتيكم بالحق و أقول لكم : إنكم لو صدقتم أن ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر لأنهُ يقسم بالله أنهُ المهدي المنتظر وأن الله أفتاه أنه المهدي المنتظر وحسبكم ذلك فتتبعوه فأنتم من الجاهلين ، فهل تدرون لماذا؟ ذلك لأن الله لم يجعل بُرهان الإمام المهدي في القسم ولا في الاسم ولا في الحُلم بالمنام كلا ثم كلا ثم كلا بل بُرهان صدق المهدي المنتظر هو العلم تصديقاً لقول الله تعالى { قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم



وبقي معكم إذا فما هو البُرهان والجواب كذلك تجدوه في مُحكم الكتاب في قول الله تعالى ( يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُمْ بُرْهَانٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَأَنْزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُبِينًا (174) فَأَمَّا الَّذِينَ آَمَنُوا بِاللَّهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُسْتَقِيمًا )صدق الله العظيم





ولربما يقاطعكم عالم آخر قائلا" : ولكن انظروا لقول الله تعالى( فَأَمَّا الَّذِينَ آَمَنُوا بِاللَّهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُسْتَقِيمًا )صدق الله العظيم



وليس صراط النعيم الأعظم الذي يزعمه ناصر محمد اليماني فما سمعنا بهذا الاسم قط أنهُ أحد أسماء الله الحُسنى النعيم الأعظم ثم يرد عليه أحد الأنصار العباقرة بالعلم والعقل والمنطق فيقول مهلاً مهلاً أيها العالم فهل تظننا ساذجين أن نُصدق بهذا الاسم لو لم يأتي لهُ الإمام المهدي بسُلطان مُبين، ثم يقول العالم إذا" فأت به إن كنت من الصادقين ، ثم يقول الناصر وهل لأسماء الله معنى حقيقي أم أسماء الله هي ليس إلا كمثل أسماء البشر صالح أو عامر فلا نجد المُسمى صالح هو صالح ولا نجد المُسمى عامر هو عامر بل يموت، ثم يرد عليه العالم سُبحان الله بل أسماء الله الحُسنى هي صفاته العُلى سُبحانه وتعالى علوا" كبيرا .ً



ثم يقول الناصر لقد علمنا أن الله هو الخالق وبُرهان ذلك خلقنا وخلق ما بين أيدينا من السماوات والأرض وقد علمنا إن الله هو الرزاق وبُرهان ذلك طعامنا تصديقاً لقول الله تعالى (فَلْيَنظُرِ الْإِنسَانُ إِلَى طَعَامِهِ {24} أَنَّا صَبَبْنَا الْمَاء صَبًّا {25} ثُمَّ شَقَقْنَا الْأَرْضَ شَقًّا {26} فَأَنبَتْنَا فِيهَا حَبًّا {27} وَعِنَبًا وَقَضْبًا {28} وَزَيْتُونًا وَنَخْلًا {29} وَحَدَائِقَ غُلْبًا {30} وَفَاكِهَةً وَأَبًّا {31} مَّتَاعًا لَّكُمْ وَلِأَنْعَامِكُمْ) صدق الله العظيم



أفلا تدلنا أيها العالم الكريم ماهو البرهان لصفة رضوان الله علينا في نفسه إذا حققنا رضوانه أليس المفروض أن يكون لهُ بُرهان في أنفسنا لنعلم رضوان نفس ربنا علينا وإنما بيّن لنا الإمام المهدي اسم الله الأعظم أنهُ صفة لرضوان الله علينا وعلمنا أننا سنجد البُرهان الحق لهذا الاسم النعيم الأعظم في أنفسنا فلا نجد مجال للمُقارنة بين نعيم رضوان الله وبين أي نعيم مهما عُظم بمعنى أننا وجدنا بُرهان رضوان الله في أنفسنا هو حقاً أكبر من نعيم الدُنيا بل أكبر من جنة النعيم التي وعدنا الله بها تصديقاً لقول الله تعالى (وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (72)صدق الله العظيم



ومن ثم إذا كان هذا العالم من الذين عرفوا رضوان ربهم سوف يعلم لماذا يوصف اسم الله الأعظم باسم الله الأعظم فيتبين لهُ أن ليس لله اسم أكبر من أسمائه الأخرى لأنهُ إله واحد لهُ الأسماء الحُسنى فيعلمُ إنما يصف أحد أسماء الله بالأعظم لأنه ُ صفة لرضوان نفسه على عباده فيجدوه حقاً النعيم الأعظم والأكبر من نعيم جنة النعيم ثم يعلمُ علم اليقين إن اسم الله الأعظم هو حقيقة جعله الله صفة لرضوان نفسه لا يعلمه علم اليقين إلا من عرف ربه فاتبع سبيل رضوانه فرضي الله عليه ويعلمُ أن الإمام المهدي هو حقاً الخبير بالرحمن في مُحكم القرآن ويعلمُ أن سر النعيم الأعظم من نعيم الدُنيا والآخرة هو في سر الصفة لرضوان { الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ الرَّحْمَنُ فَاسْأَلْ بِهِ خَبِيراً} صدق الله العظيم.



ويعلمُ أنهُ حقاً أدرك الحكمة الحق وفاز بأعلى درجات الإيمان ثم يعلم المقصود من قول محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ((الإيمان يمان والحكمة يمانية ))صدق محمد رسول الله عليه الصلاة والسلام



ثم يعلم أن ناصر محمد اليماني هو فرج من الله للأمة تصديقاً لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم (( نفس الرحمن من أرض اليمن ))صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم



وتصديقاً لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم((نفس الله يأتي من اليمن))صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم



ونفس الله أي فرج الله على الأمة لكشف الغُمة وسراجاً مُنيراً للأمة كجده صلى الله عليه وآله وسلم إلا إنه ليس نبيا" ولا رسولا"ً بل يضيء للبشر البيان الحق للذكر لمن شاء منهم أن يستقيم كأمثال أشرف المصري ونعم الرجل الذي لم تأخذه العزة بالإثم أولئك من الذين لم يجعلهم الله من نصيب الشيطان بل من أولياء الرحمن بمرتبة الشرف الأولى مع الأنصار السابقين الأخيار الذين كثيرا" منهم لا يكاد المهدي المنتظر أن يذكرهم في بيانه ولكن قدرهم عند ربهم عظيم فلا يهمهم أن يثني عليهم الإمام المهدي بل المهم لديهم أن يكون الله هو راضي عليهم وأنصاري السابقين الأخيار الذكرمنهم والأنثى أولئك هم باطنتي و خلاني وأصدقائي وأحبابي ومنهم أصطفي وزرائي ومنهم ولاتي على العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mel100.mountada.net
 
الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./49/
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية .
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./17/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./33/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./65/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./02/

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإسلام الغريب بين أهله  :: الفئة الأولى :: نسف دعوى السيد اليماني-
انتقل الى: