الإسلام الغريب بين أهله
الإسلام الغريب بين أهله
الإسلام الغريب بين أهله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الإسلام الغريب بين أهله

الحب للجميع ولا كراهية لأحد
 
البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أعضاء منتديات الإسلام الغريب بين أهله ...نرحب بالجميع على شرط الاحترام المتبادل ، نسعد بكل شخص محترم و بتعليقاته و آراءه .

 

 الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./65/

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 585
تاريخ التسجيل : 15/03/2012

الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./65/ Empty
مُساهمةموضوع: الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./65/   الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./65/ Emptyالجمعة أبريل 13, 2012 12:36 am

موضوع مغلق
صفحة 65 من 67 الأولىالأولى السابق ... 15 55 63 64 65 66 67 التالي الأخيرةالأخيرة
النتائج 641 إلى 650 من 669
الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية .

أدوات الموضوع

04-11-2012 10:28 PM #641
الصورة الرمزية alawab
alawab
alawab غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Aug 2010
المشاركات
986

افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم أحمدي مشاهدة المشاركة

أما إن كنت تصر على أنها تقصد المعية
فكلامك أعلاه يكون خاطئا لأسف ، فكل ما يبلغه الطائعون لله والرسول هو أن يكونوا بمعية الصالحين والشهداء والصديقين والنبيين من الأمم السابقة ..

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على آخر وخاتم النبيين وال البيت الطاهرين المكرمين

هذا اقتباس من أحد بيانات الامام المهدى المنتظر ناصر محمد اليمانى
بخصوص مكانة قوم يغبطهم الانبياء والشهداء على منازلهم من الله يوم الجمع
((
فأحبهم الله وقربهم حتى يغبطهم الأنبياء والشهداء في قربهم من ربهم تصديقاً للحديث النبوي الحق:
[عن أبى مالك الأشعرى قال: كنت عند النبى صلى الله عليه وسلم, فنزلت عليه هذه الآية: (يا أيها الذين آمنوا لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم) [المائدة: 101] قال: فنحن نسأله إذ قال: ((إن لله عبادا ليسوا بأنبياء ولا شهداء, يغبطهم النبيون والشهداء بقربهم ومقعدهم من الله يوم القيامة)) قال: وفى ناحية القوم أعرابى, فجثا على ركبتيه, وارتمى بين يديه ثم قال حدثنا يا رسول الله عنهم من هم؟ قال: فرأيت في وجه النبي صلى الله عليه وسلم البشر, فقال النبي صلى الله عليه وسلم: ((هم عباد من عباد الله من بلدان شتى, وقبائل شتى من شعوب القبائل لم تكن بينهم أرحام يتواصلون بها, ولا دنيا يتبادلون بها, يتحابون بروح الله, يجعل الله وجوههم نورا ويجعل لهم منابر من لؤلؤ قدام الناس, ولا يفزعون, ويخاف الناس ولا يخافون))]


رواه أحمد (5/341 , 343) والبغوى فى شرح السنة (13/51) وقال محققه: وشهر بن حوشب مختلف فيه وله شاهد بنحوه من حديث ابن عمر أخرجه الحاكم فى المستدرك (4/170 , 171) وصححه وأقره الذهبي وآخر من حديث أبي هريرة عند ابن حبان فى صحيحه (2508) وإسناده صحيح.

قال الله تعالى:
{يَوْمَ نَحْشُرُ الْمُتَّقِينَ إِلَى الرَّحْمَنِ وَفْدًا}
صدق الله العظيم [مريم:85]

ومن هم القوم الذي نبأكم عنهم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في الحديث الحق؟
[يا أيها الناس، اسمعوا واعقلوا واعلموا أن لله عز وجل عباداً ليسوا بأنبياء ولا شهداء، يغبطهم الأنبياء والشهداء على مجالسهم وقربهم من الله، فجاء رجل من الأعراب من قاصية الناس وألوى بيده إلى نبي الله صلى الله عليه وسلم، فقال: يا نبي الله، ناس من الناس، ليسوا بأنبياء ولا شهداء يغبطهم الأنبياء والشهداء على مجالسهم وقربهم من الله! انعتهم لنا – يعني صفهم لنا -، فسر وجه رسول الله صلى الله عليه وسلم لسؤال الأعرابي، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: هم ناس من أفناء الناس، ونوازع القبائل، لم تصل بينهم أرحام متقاربة، تحابوا في الله وتصافوا، يضع الله لهم يوم القيامة منابر من نور فجلسهم عليها]
صدق عليه الصلاة والسلام.

أولئك هم القوم الذي يغبطهم الأنبياء والشهداء على مجلسهم من ربهم تصديقاً للحديث الحق عن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عن طريق الرواة الحق:
[وأخرج ابن أبي الدنيا وابن جرير وابن المنذر وأبو الشيخ وابن مردويه والبيهقي عن أبي هريرة رضي الله عنه قال‏:‏ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ‏"‏إن من عباد الله عبادا يغبطهم الأنبياء والشهداء يوم القيامة بمكانهم من الله‏.‏ قيل‏:‏ من هم يا رسول الله‏؟‏ قال‏:‏ قوم تحابوا في الله من غير أموال ولا أنساب، وجوههم نور على منابر من نور، لا يخافون إذا خاف الناس، ولا يحزنون إذا حزن الناس]
صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
[وأخرج ابن أبي شيبة والحكيم الترمذي في نوادر الأصول عن ابن مسعود رضي الله قال‏:‏ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ‏"‏إن للمتحابين في الله تعالى عمودا من ياقوتة حمراء في رأس العمود سبعون ألف غرفة، يضيء حسنهم لأهل الجنة كما تضيء الشمس أهل الدنيا، يقول بعضهم لبعض‏:‏ انطلقوا بنا حتى ننظر إلى المتحابين في الله، فإذا أشرفوا عليها أضاء حسنهم أهل الجنة كما تضيء الشمس لأهل الدنيا]


أولئك هم القوم الذين وعد الله بهم في محكم كتابه..

[عن أبي مالك الأشعري أنه قال: لما قضى رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم صلاته أقبل علينا بوجهه. فقال: "ياأيها الناس اسمعوا واعقلوا. إن لله عز و جل عباداً ليسوا بأنبياء ولا شهداء , يغبطهم الأنبياء والشهداء على منازلهم وقربهم من الله]
صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.


{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ}
صدق الله العظيم [المائدة:54]

))) إنتهى

وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين

04-11-2012 10:30 PM #642
الصورة الرمزية عبد النعيم الاعظم2
عبد النعيم الاعظم2
عبد النعيم الاعظم2 غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Jul 2010
المشاركات
917

افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم أحمدي مشاهدة المشاركة
لا أعرف لماذا تتهرب من الموضوع دائما الى غيره
يا أخ عبد النعيم أستحلفك بالله أن تجيبني بصدق
هل *مع* في الآية الكريمة تفيد المعية فقط أم أنها بمعنى *من*
إذا كانت تفيد معنى *من* فأصدقك أن في الامة هناك صالحين وشهداء وصديقين ونبيين
أما إن كنت تصر على أنها تقصد المعية
فكلامك أعلاه يكون خاطئا لأسف ، فكل ما يبلغه الطائعون لله والرسول هو أن يكونوا بمعية الصالحين والشهداء والصديقين والنبيين من الأمم السابقة ..

وما رأيك في قول صاحبك الذي يقول أن من يطع الله والرسول هم الشياطين من البشر من اليهود
وهل يعقل أن يوصف من يطيع الله ورسوله ـنهم شايطين ؟؟؟؟

هل توافق على تأويل صاحبك أم ترفضه ؟؟؟

أجيبونا بالله عليكم
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وحدة والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآلة وصحبة وعلى امامنا الحق المبين الذي اخرجنا الله بة من الشك الى اليقين وعلى انصارة السابقين .

قال تعالى :

(( وَمَن يُطِعِ اللَّـهَ وَالرَّسُولَ فَأُولَـٰئِكَ مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّـهُ عَلَيْهِم مِّنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ ۚ وَحَسُنَ أُولَـٰئِكَ رَفِيقًا ﴿٦٩﴾ )) صدق الله العظيم

اخي الكريم مسلم أحمدي الآية الكريمة واضحة وضوح الشمس في كبد السماء والآية الكريمة تقول إن الذي سيطيع الله تعالى ورسولة محمد علية الصلاة والسلام سيكون مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين في الفوز والنعيم والقرب من الله تعالى في جنات النعيم كقرب النبيين والصديقين والشهداء والصالحين من ربهم .

وانا اعلم الى اين ترمي يا ايها الاخ الكريم مسلم أحمدي فاذا قلنا كما قلت انت ليس مع فقط بل مع ومن فاننا نبدل كلام الله تعالى حتى ياتى على هواك فاذا قلنا ابدلنا من بدل مع فاننا بذالك نقر بان هناك نبيين بعد محمد صلى الله علية وسلم وهذا لا يكون ابدا ابدا ونكون قد اعترضنا على قول صريح فى كتاب الله تعالى حيث قال :

(( مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَـٰكِن رَّسُولَ اللَّـهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ ۗ وَكَانَ اللَّـهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا ﴿٤٠﴾ )) صدق الله العظيم

هل ترى الى اين تريد بنا ان نذهب إن قلنا من بدل مع وهذا تحريف لكتاب الله وتاويل بغير علم فالله تعالى قال مع ولم يقل من والآية واضحة جلية فلما نلف على كتاب الله ونقول من بدل مع والله ربك وربي يقول مع ولم يقل من ولو كانت الآية من بدلاً عن مع لصدقت القول فيما ترمي الية بان هناك انبياء بعد رسول الله صلى الله علية وسلم فالآية واضحة واسالك بالله كما سالت أن لا تاؤل آيات الله بغير علم ولا هُدى فمن يجيرنا من الله إن قلنا من بدل مع واستبدلنا كلمة بدل كلمة فيصدق علينا قول الله تعالى :

(( فَمَن بَدَّلَهُ بَعْدَ مَا سَمِعَهُ فَإِنَّمَا إِثْمُهُ عَلَى الَّذِينَ يُبَدِّلُونَهُ ۚ إِنَّ اللَّـهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ ﴿١٨١﴾ )) صدق الله العظيم

ونحن نُقر كتاب الله كما هو علية ولا نبدلة ابدا بكلام اخر فيصدق علينا قول الله تعالى :

(( فَبِمَا نَقْضِهِم مِّيثَاقَهُمْ لَعَنَّاهُمْ وَجَعَلْنَا قُلُوبَهُمْ قَاسِيَةً ۖ يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَن مَّوَاضِعِهِ ۙ وَنَسُوا حَظًّا مِّمَّا ذُكِّرُوا بِهِ ۚ وَلَا تَزَالُ تَطَّلِعُ عَلَىٰ خَائِنَةٍ مِّنْهُمْ إِلَّا قَلِيلًا مِّنْهُمْ ۖ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاصْفَحْ ۚ إِنَّ اللَّـهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ ﴿١٣﴾ )) صدق الله العظيم

اما اخي الحبيب احمد عليمي فلم يقصد ما فهمتم حيث قال :

فاعلم يا أخى ان الذى يطيع الله والرسول من شياطين من البشر من اليهود سيجعله الله مع ( الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ مِنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا)
لانهم لم يكونوا منهم بادء الامر واذا اعترفوا بالحق فيتبعونه تائبين مُنيبين و قالوا سمعنا وأطعنا لجعلهم الله مع المسلمين فى المكانة وأصبحوا منهم


وانما كان قصدة فاعلم يا أخي ان الذي يطيع الله والرسول ولو كان من شياطين البشر من اليهود اذا تابوا وانابوا الى الله فسيجعلهم مع ( الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ مِنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا)

وليس قصد اخي احمد عليمي ان الذي يطيع الله ورسولة يكونون من شياطين البشر وهذا بعيدا ولا يكون ابدا .


وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
.

{هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ}

{وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }


ولي جنة بناري اذا ربي راضي ::: طيبةُ المقامِ ولي قلب راضي
رضاء نفس ربي هذا مــــرادي ::: لهذا نذرت حتى تفنى حياتي

04-11-2012 10:42 PM #643
احمد عليمى
احمد عليمى غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Oct 2011
الدولة
مصر
المشاركات
144

افتراضي

اما اخي الحبيب احمد عليمي فلم يقصد ما فهمتم حيث قال :

فاعلم يا أخى ان الذى يطيع الله والرسول من شياطين من البشر من اليهود سيجعله الله مع ( الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ مِنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا)
لانهم لم يكونوا منهم بادء الامر واذا اعترفوا بالحق فيتبعونه تائبين مُنيبين و قالوا سمعنا وأطعنا لجعلهم الله مع المسلمين فى المكانة وأصبحوا منهم

وانما كان قصدة فاعلم يا أخي ان الذي يطيع الله والرسول ولو كان من شياطين البشر من اليهود اذا تابوا وانابوا الى الله فسيجعلهم مع ( الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ مِنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا)

وليس قصد اخي احمد عليمي ان الذي يطيع الله ورسولة يكونون من شياطين البشر وهذا بعيدا ولا يكون ابدا .

وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
باراك الله فيك أخى الحبيب عبد النعيم الاعظم2

04-11-2012 10:56 PM #644
مسلم أحمدي
مسلم أحمدي غير متواجد حالياً موقوف

تاريخ التسجيل
Apr 2012
المشاركات
71

افتراضي في كلتا الحالتين الآية تقضي على دعواكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد النعيم الاعظم2 مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وحدة والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآلة وصحبة وعلى امامنا الحق المبين الذي اخرجنا الله بة من الشك الى اليقين وعلى انصارة السابقين .

قال تعالى :

(( وَمَن يُطِعِ اللَّـهَ وَالرَّسُولَ فَأُولَـٰئِكَ مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّـهُ عَلَيْهِم مِّنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ ۚ وَحَسُنَ أُولَـٰئِكَ رَفِيقًا ﴿٦٩﴾ )) صدق الله العظيم

اخي الكريم مسلم أحمدي الآية الكريمة واضحة وضوح الشمس في كبد السماء والآية الكريمة تقول إن الذي سيطيع الله تعالى ورسولة محمد علية الصلاة والسلام سيكون مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين في الفوز والنعيم والقرب من الله تعالى في جنات النعيم كقرب النبيين والصديقين والشهداء والصالحين من ربهم .

وانا اعلم الى اين ترمي يا ايها الاخ الكريم مسلم أحمدي فاذا قلنا كما قلت انت ليس مع فقط بل مع ومن فاننا نبدل كلام الله تعالى حتى ياتى على هواك فاذا قلنا ابدلنا من بدل مع فاننا بذالك نقر بان هناك نبيين بعد محمد صلى الله علية وسلم وهذا لا يكون ابدا ابدا ونكون قد اعترضنا على قول صريح فى كتاب الله تعالى حيث قال :

(( مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَـٰكِن رَّسُولَ اللَّـهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ ۗ وَكَانَ اللَّـهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا ﴿٤٠﴾ )) صدق الله العظيم

هل ترى الى اين تريد بنا ان نذهب إن قلنا من بدل مع وهذا تحريف لكتاب الله وتاويل بغير علم فالله تعالى قال مع ولم يقل من والآية واضحة جلية فلما نلف على كتاب الله ونقول من بدل مع والله ربك وربي يقول مع ولم يقل من ولو كانت الآية من بدلاً عن مع لصدقت القول فيما ترمي الية بان هناك انبياء بعد رسول الله صلى الله علية وسلم فالآية واضحة واسالك بالله كما سالت أن لا تاؤل آيات الله بغير علم ولا هُدى فمن يجيرنا من الله إن قلنا من بدل مع واستبدلنا كلمة بدل كلمة فيصدق علينا قول الله تعالى :

(( فَمَن بَدَّلَهُ بَعْدَ مَا سَمِعَهُ فَإِنَّمَا إِثْمُهُ عَلَى الَّذِينَ يُبَدِّلُونَهُ ۚ إِنَّ اللَّـهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ ﴿١٨١﴾ )) صدق الله العظيم

ونحن نُقر كتاب الله كما هو علية ولا نبدلة ابدا بكلام اخر فيصدق علينا قول الله تعالى :

(( فَبِمَا نَقْضِهِم مِّيثَاقَهُمْ لَعَنَّاهُمْ وَجَعَلْنَا قُلُوبَهُمْ قَاسِيَةً ۖ يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَن مَّوَاضِعِهِ ۙ وَنَسُوا حَظًّا مِّمَّا ذُكِّرُوا بِهِ ۚ وَلَا تَزَالُ تَطَّلِعُ عَلَىٰ خَائِنَةٍ مِّنْهُمْ إِلَّا قَلِيلًا مِّنْهُمْ ۖ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاصْفَحْ ۚ إِنَّ اللَّـهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ ﴿١٣﴾ )) صدق الله العظيم

اما اخي الحبيب احمد عليمي فلم يقصد ما فهمتم حيث قال :

فاعلم يا أخى ان الذى يطيع الله والرسول من شياطين من البشر من اليهود سيجعله الله مع ( الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ مِنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا)
لانهم لم يكونوا منهم بادء الامر واذا اعترفوا بالحق فيتبعونه تائبين مُنيبين و قالوا سمعنا وأطعنا لجعلهم الله مع المسلمين فى المكانة وأصبحوا منهم


وانما كان قصدة فاعلم يا أخي ان الذي يطيع الله والرسول ولو كان من شياطين البشر من اليهود اذا تابوا وانابوا الى الله فسيجعلهم مع ( الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ مِنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا)

وليس قصد اخي احمد عليمي ان الذي يطيع الله ورسولة يكونون من شياطين البشر وهذا بعيدا ولا يكون ابدا .


وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
.

والله أرى أنكم ترون الحق وتعرضون عنه لأن فيه نسف دعواكم
هل تعلم لماذا قلت هذا ؟؟؟؟؟
لأنه من المفروض أن تجيب بالحق متجردا من أي انتماءات أو تقييدات فالحق ظاهر وجلي
ولكنك أشرت الى ما يجعلك تخفي الحق وتجحد به وهو أنه يوافق ما نراه نحن ..
ويفند جميع مزاعمكم ..
ولو كنت من المنصفين فهذه الآية صريحة وواضحة أن طاعة الله والرسول هي الشرط الموصل الى درجات التقوى والايمان
وبذلك يكون هناك الصالحون والشهداء والصديقين والنبيين أيضا التابعين الطائعين لله وللرسول ..
فالآية صريحة جدا بوجود النبي التابع في الأمة الاسلامية وما يجحد بذلك إلا الكافرون ..

ومن ينكر النبوة التابعة فهو سينكر الصديقية والشهادة والصالحية في الأمة الاسلامية أيضا ..
وهذا ما تصرون عليه

وما دمت اخترت ذلك فأنت حكمت على السيد اليماني أنه ليس من الصالحين ولا أتباعه ، وكل ما قد يجنوه إن صدقوا فعلا أن الله سيحشرهم مع الصالحين يوم القيامة ..
فإن أثبت وجود الصالحين والشهداء والصديقين فإنكارك للنبيين يكون كفرا وجحودا أيضا ..
فإما تؤخذ الآية بكاملها كما هي أو تترك بكاملها كما هي وفي كلتا الحالتين
فالآية تؤكد نسف ادعائكم المزعوم ..

فإن كنت تفهم *مع* يمن ففي ذلك اقرار بوجود النبوة التابعة
وإن كنت تفهم *مع* بمعنى المعية ففي ذلك إقرار بعدم صلاح السيد اليماني وأتباعه وأن الأمة خالية من الفضل والفضيلة ..

----تفكروا وتدبروا يا أولي الألباب ---

04-11-2012 11:10 PM #645
الصورة الرمزية nour65
nour65
nour65 غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Apr 2010
الدولة
SYRIA
المشاركات
833

افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم أحمدي مشاهدة المشاركة

هل هذا معقول بالله عليكم أفلا تتدبرون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و كذلك نحن نقول لكم بالمثل (( هل هذا معقول بالله عليكم أفلا تتدبرون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ))

و نزيد عليكم و نقول هل فعلا انتم عرب أقحاح أم مستعربون و لذلك انتم لا تفقهون دقائق اللغة العربية فتبغونها عوجا و تخرجونها عن معناها و سياقها إخراجا جبريا ..

هناك يهود تل ابيب و حيفا يفعلون فعلكم هذا بالضبط فهل تنتمون اليهم من قريب او بعيد ؟؟!!!

04-11-2012 11:13 PM #646
السيف البتار
السيف البتار غير متواجد حالياً موقوف

تاريخ التسجيل
Apr 2012
المشاركات
134

افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد النعيم الاعظم2 مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وحدة والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآلة وصحبة وعلى امامنا الحق المبين الذي اخرجنا الله بة من الشك الى اليقين وعلى انصارة السابقين .

قال تعالى :

(( وَمَن يُطِعِ اللَّـهَ وَالرَّسُولَ فَأُولَـٰئِكَ مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّـهُ عَلَيْهِم مِّنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ ۚ وَحَسُنَ أُولَـٰئِكَ رَفِيقًا ﴿69﴾ )) صدق الله العظيم

اخي الكريم مسلم أحمدي الآية الكريمة واضحة وضوح الشمس في كبد السماء والآية الكريمة تقول إن الذي سيطيع الله تعالى ورسولة محمد علية الصلاة والسلام سيكون مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين في الفوز والنعيم والقرب من الله تعالى في جنات النعيم كقرب النبيين والصديقين والشهداء والصالحين من ربهم .

وانا اعلم الى اين ترمي يا ايها الاخ الكريم مسلم أحمدي فاذا قلنا كما قلت انت ليس مع فقط بل مع ومن فاننا نبدل كلام الله تعالى حتى ياتى على هواك فاذا قلنا ابدلنا من بدل مع فاننا بذالك نقر بان هناك نبيين بعد محمد صلى الله علية وسلم وهذا لا يكون ابدا ابدا ونكون قد اعترضنا على قول صريح فى كتاب الله تعالى حيث قال :

(( مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَـٰكِن رَّسُولَ اللَّـهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ ۗ وَكَانَ اللَّـهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا ﴿40﴾ )) صدق الله العظيم

هل ترى الى اين تريد بنا ان نذهب إن قلنا من بدل مع وهذا تحريف لكتاب الله وتاويل بغير علم فالله تعالى قال مع ولم يقل من والآية واضحة جلية فلما نلف على كتاب الله ونقول من بدل مع والله ربك وربي يقول مع ولم يقل من ولو كانت الآية من بدلاً عن مع لصدقت القول فيما ترمي الية بان هناك انبياء بعد رسول الله صلى الله علية وسلم فالآية واضحة واسالك بالله كما سالت أن لا تاؤل آيات الله بغير علم ولا هُدى فمن يجيرنا من الله إن قلنا من بدل مع واستبدلنا كلمة بدل كلمة فيصدق علينا قول الله تعالى :

(( فَمَن بَدَّلَهُ بَعْدَ مَا سَمِعَهُ فَإِنَّمَا إِثْمُهُ عَلَى الَّذِينَ يُبَدِّلُونَهُ ۚ إِنَّ اللَّـهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ ﴿181﴾ )) صدق الله العظيم

ونحن نُقر كتاب الله كما هو علية ولا نبدلة ابدا بكلام اخر فيصدق علينا قول الله تعالى :

(( فَبِمَا نَقْضِهِم مِّيثَاقَهُمْ لَعَنَّاهُمْ وَجَعَلْنَا قُلُوبَهُمْ قَاسِيَةً ۖ يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَن مَّوَاضِعِهِ ۙ وَنَسُوا حَظًّا مِّمَّا ذُكِّرُوا بِهِ ۚ وَلَا تَزَالُ تَطَّلِعُ عَلَىٰ خَائِنَةٍ مِّنْهُمْ إِلَّا قَلِيلًا مِّنْهُمْ ۖ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاصْفَحْ ۚ إِنَّ اللَّـهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ ﴿13﴾ )) صدق الله العظيم

اما اخي الحبيب احمد عليمي فلم يقصد ما فهمتم حيث قال :

فاعلم يا أخى ان الذى يطيع الله والرسول من شياطين من البشر من اليهود سيجعله الله مع ( الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ مِنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا)
لانهم لم يكونوا منهم بادء الامر واذا اعترفوا بالحق فيتبعونه تائبين مُنيبين و قالوا سمعنا وأطعنا لجعلهم الله مع المسلمين فى المكانة وأصبحوا منهم


وانما كان قصدة فاعلم يا أخي ان الذي يطيع الله والرسول ولو كان من شياطين البشر من اليهود اذا تابوا وانابوا الى الله فسيجعلهم مع ( الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ مِنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا)

وليس قصد اخي احمد عليمي ان الذي يطيع الله ورسولة يكونون من شياطين البشر وهذا بعيدا ولا يكون ابدا .


وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
.
والله الذي يعجبني فيكم انكم مساكين ولله الحمد اسمع ياهذا
القران ليس العوبة لكي تضحك علي نفسك وتضحك علي الناس الله يقول الذي يطع الله والرسول فاؤلئك مع الذين انعم الله عليهم من الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا يعني الي يطيع ربنا والرسزل يكون من الصالحين اما قولك شياطين اليهود لايكونوا مع الصالحين لانهم كانوا شياطين فهذا باطل
فالله يقول( ومن أحسن قولاً ممن دعا إلى الله وعمل صالحاً وقال إنني من المسلمين) فهل يعقل شخص كان من المعرضين ثم تاب الله عليه فاسلم ودعا الي الله وعمل صالحا وقال انني من المسلمين ولكن الله يقول له كن طالح او سوف تحشر مع الصالحين لكن انت في الحقيقة طالح
" إِلَّا مَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ عَمَلًا صَالِحًا فَأُوْلَئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا " - الفرقان 70 - ولكن مع ذلك يخالف الله كلامه مرة اخري ويقول لا انت كنت من شياطين اليهود فانت طالح حتي ولو عملت الصالحات واتقيت ربك هل يعقل هذا يا قوم
ثم اعلموا ان الاسلام يجب ماكان قبله
هل نسيتم ان الاسلام يجب من كان قبله
ثم كيف الذي يطع الله ورسوله يسمي شيطان
ثم هل عندما اطيع الله ورسوله لااكون صالح طيب وان استشهد لايكون شهيد
هل تعرفون لماذا نزلت هذه الاية المباركة يامن تحرفون القران عن مواضيعه
فاتقوا الله

04-11-2012 11:15 PM #647
السيف البتار
السيف البتار غير متواجد حالياً موقوف

تاريخ التسجيل
Apr 2012
المشاركات
134

افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour65 مشاهدة المشاركة
و كذلك نحن نقول لكم بالمثل (( هل هذا معقول بالله عليكم أفلا تتدبرون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ))

و نزيد عليكم و نقول هل فعلا انتم عرب أقحاح أم مستعربون و لذلك انتم لا تفقهون دقائق اللغة العربية فتبغونها عوجا و تخرجونها عن معناها و سياقها إخراجا جبريا ..

هناك يهود تل ابيب و حيفا يفعلون فعلكم هذا بالضبط فهل تنتمون اليهم من قريب او بعيد ؟؟!!!
يايهود تل ابيب ماذا تعرفين انتي علي اللغة
طيب خلينا نقول انك تعرفين اللغة قدمي لنا من اقول اهل البلاغة والشعر والفصاحة لفظ خات اذا اظيفت الي جمع العقلاء علي سبيل المدح تعني اخرهم وليس افضلهم وتحدي مفتوح

04-11-2012 11:45 PM #648
الصورة الرمزية nour65
nour65
nour65 غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Apr 2010
الدولة
SYRIA
المشاركات
833

افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار مشاهدة المشاركة
يايهود تل ابيب ماذا تعرفين انتي علي اللغة
طيب خلينا نقول انك تعرفين اللغة قدمي لنا من اقول اهل البلاغة والشعر والفصاحة لفظ خات اذا اظيفت الي جمع العقلاء علي سبيل المدح تعني اخرهم وليس افضلهم وتحدي مفتوح
كل المعاجم العربية باختلاف انواعها أوردت فيها أن كلمة خاتم النبيين تعني آخر النبيين .. تفضا ادخل الى الغوغل و اكتب في محرك البحث ( معنى خاتم ) و اقرأ النتائج هذا أولا و ثانيا وجدت اثناء البحث هذه الاثباتات التي تدين قاديانكم الغلام من فمه مع ذكر المصدر ..

فانظر و اقرأ يرعاك الله و يهديك الى صراطه المستقيم صراط الذين انعم عليهم غير المغضوب عليهم من الذين يعرفون الحق و يصدون عنه صدودا او من الضالين الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا و يحسبون انهم يحسنون صنعا ..

تفضل شاهد على هذا الرابط :

https://docs.google.com/viewer?a=v&q...qTtjSOIROwaj-g

viewer.jpg2.jpg3.jpg4.jpg

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 6.jpg (9.8 كيلوبايت, 3 مشاهدات)

التعديل الأخير تم بواسطة nour65 ; يوم أمس الساعة 12:41 AM

04-11-2012 11:48 PM #649
الصورة الرمزية عبد النعيم الاعظم2
عبد النعيم الاعظم2
عبد النعيم الاعظم2 غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Jul 2010
المشاركات
917

افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم أحمدي مشاهدة المشاركة
والله أرى أنكم ترون الحق وتعرضون عنه لأن فيه نسف دعواكم
هل تعلم لماذا قلت هذا ؟؟؟؟؟
لأنه من المفروض أن تجيب بالحق متجردا من أي انتماءات أو تقييدات فالحق ظاهر وجلي
ولكنك أشرت الى ما يجعلك تخفي الحق وتجحد به وهو أنه يوافق ما نراه نحن ..
ويفند جميع مزاعمكم ..
ولو كنت من المنصفين فهذه الآية صريحة وواضحة أن طاعة الله والرسول هي الشرط الموصل الى درجات التقوى والايمان
وبذلك يكون هناك الصالحون والشهداء والصديقين والنبيين أيضا التابعين الطائعين لله وللرسول ..
فالآية صريحة جدا بوجود النبي التابع في الأمة الاسلامية وما يجحد بذلك إلا الكافرون ..

ومن ينكر النبوة التابعة فهو سينكر الصديقية والشهادة والصالحية في الأمة الاسلامية أيضا ..
وهذا ما تصرون عليه

وما دمت اخترت ذلك فأنت حكمت على السيد اليماني أنه ليس من الصالحين ولا أتباعه ، وكل ما قد يجنوه إن صدقوا فعلا أن الله سيحشرهم مع الصالحين يوم القيامة ..
فإن أثبت وجود الصالحين والشهداء والصديقين فإنكارك للنبيين يكون كفرا وجحودا أيضا ..
فإما تؤخذ الآية بكاملها كما هي أو تترك بكاملها كما هي وفي كلتا الحالتين
فالآية تؤكد نسف ادعائكم المزعوم ..

فإن كنت تفهم *مع* يمن ففي ذلك اقرار بوجود النبوة التابعة
وإن كنت تفهم *مع* بمعنى المعية ففي ذلك إقرار بعدم صلاح السيد اليماني وأتباعه وأن الأمة خالية من الفضل والفضيلة ..

----تفكروا وتدبروا يا أولي الألباب ---
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وحدة والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآلة وصحبة وعلى امامنا الحق المبين الذي اخرجنا الله بة من الشك الى اليقين وعلى انصارة السابقين .

اخي الكريم مسلم أحمدي مهلا ولا تاخذك الحمية على السيد ميرزا غلام حتى تقول أني قد اجبت بما يوافق هوائي انا والذي هو فى ذات الوقت يخالف معتقدكم يا رجل الا تعقل ما تقول انما نقول لك لا هواء ولا حق سوا كتاب الله البين الواضح فانت تريد ان نجعل الآية على هواء معتقدك ونبدل الكلمة ((مع)) الى كلمة (( من )) حتى يكون معتقدك حق ونبيك ميرزا غلام حق وان فعلنا ذالك فقد اعترضنا وتركنا قول الله تعالى :


(( مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَـٰكِن رَّسُولَ اللَّـهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ ۗ وَكَانَ اللَّـهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا ﴿٤٠﴾ )) صدق الله العظيم

يا رجل والله الذي نفسي بيدة انك انت يا اخى مسلم أحمدي لا تتبع الحق وتريد ان تحرف كلام الله وتغير كلمة (( مع )) الى كلمة (( من )) اتقي الله تفكر وتدبر الامر واترك الميرزا وناصر محمد اليماني علية السلام جانبا نحن نتحاور في تبديل كلام الله ليوافق هواك بان هناك من امة رسول الله صلى الله علية وسلم نبيين فلماذا لا يوجد فى كتاب الله صراحة ما تقول وذالك لان الله في علمة للغيب قد علم انة سيكون هناك من يبدل كلامة بكلام عبد من عبادة ولو افترضنا وجود من بدل مع فانة لا يقطع بوجود النبيين لانها لم تاتي صراحة واتت اية اعظم قاطعة وناسفة لكل من سيدعي النبوة بعدرسول الله صلى الله علية وسلم فقال تعالى :


(( مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَـٰكِن رَّسُولَ اللَّـهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ ۗ وَكَانَ اللَّـهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا ﴿٤٠﴾ )) صدق الله العظيم

وتعال لاضرب لك مثلاً على ذالك ولله المثل الاعلى :

فلو افترضنا انك تريد تشجيع ولدك فماذا ستقول لة الن تقول لة

إن نجت هذا العام بتفوق فساجعلك مع الفرقة الانشادية ..................وهل يصح ان نقول ... إن نجحت في هذا العام فساجعلك من الفرقة الانشادية .

ومثال اخر

ان اديت عملك يا ابوناصر على اكمل وجة فساجعلك مع الذين يذهبون لاداء العمرة هذا الشهر .

وهل يصح ان نقول

إن اديت عملك يا ابوناصر على اكمل وجة فساجعلك من الذين يذهبون لاداء العمرة هذا الشهر

اما نحن فلا ننكر ما اقرة الله لعبادة فلا ننكر ان هناك صديقين وشهداء وصالحين وذالك لان الله لم ينكرة ابدا في كتابة ولاكن ننكر النبوة التابعة لان الله انكرها بعد رسولة صلى الله علية وسلم في قولة تعالى ((( وانا اعلم انة توجع رؤؤسكم هذة الاية ولاكن هيا بالمرصاد دائما وسنقوم بتكبيرها على الخط رقم 7 لكي تبصروها فقال تعالى ::ــــ


(( مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَـٰكِن رَّسُولَ اللَّـهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ ۗ وَكَانَ اللَّـهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا ﴿٤٠﴾ )) صدق الله العظيم

اما قولك اخي الكريم الذي كفرتنا بة :

فإن أثبت وجود الصالحين والشهداء والصديقين فإنكارك للنبيين يكون كفرا وجحودا أيضا ..

نعم نثبت وجود الصالحين والشهداء والصديقين ونثبت وجود الانبياء من آدم الى سيدنا محمد صلى الله علية وسلم وبعد سيدنا محمد صلى الله علية وسلم يكون هناك صديقين وشهداء وصالحين ولا يوجد انبياء ابدا مصداقا لقولة تعالى :: ــــــــــــــــ


(( مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَـٰكِن رَّسُولَ اللَّـهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ ۗ وَكَانَ اللَّـهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا ﴿٤٠﴾ )) صدق الله العظيم

اما قولك

وما دمت اخترت ذلك فأنت حكمت على السيد اليماني أنه ليس من الصالحين ولا أتباعه ، وكل ما قد يجنوه إن صدقوا فعلا أن الله سيحشرهم مع الصالحين يوم القيامة ..

وكيف يكون ذالك بل هناك في امة محمد الصديقين والشهداء والصالحين وفيهم الامام المهدي المنتظر خليفة الله في ارضة وهو حياٌ يرزق اطال الله في عمرة بالخير والحق حتى يتم الله هذا الامر فيملا الارض قسطاً وعدلا .

اما قولك :

فإما تؤخذ الآية بكاملها كما هي أو تترك بكاملها كما هي وفي كلتا الحالتين
فالآية تؤكد نسف ادعائكم المزعوم ..

نعم نحن نأخذ بكتاب الله ولا نترك حرفاً منة ابدا فاخذنا ان هناك نبيين وصديقين وصالحين وشهدا في عباد الله وآخذنا بانة ليس هناك انبياء بعد رسول الله صلى الله علية وسلم بل هناك صديقين وشهداء وصالحين في امة رسول الله لاننا نجد في كتاب الله ان محمد صلى الله علية وسلم هو خاتم وآخر النبيين مصداقا لقولة تعالى ::ـــ

(( مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَـٰكِن رَّسُولَ اللَّـهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ ۗ وَكَانَ اللَّـهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا ﴿٤٠﴾ )) صدق الله العظيم

فمن منا يا اخي الكريم ترك كتاب الله نحن ام انت الذي تريد ان يكون هناك في امة محمد نبيين متحجج بان كلمة (( مع )) تعنى (( من )) ولماذا لا تاخذ كتاب الله كما انزلة الله ولما تريد ان تغير فية فكيف بك وانت واقف بين يدي ربك وما حجتك بين يدية هل ستقول كنا نجادل حتى نغير كلمة (( مع )) الى كلمة (( من )) حتى نُثبت ان هناك نبوة بعد رسول الله صلى الله علية وسلم فيقول الله تعالى لك الم تقراء قولى فكتابي بسم الله الرحمن الرحيم :

(( مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَـٰكِن رَّسُولَ اللَّـهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ ۗ وَكَانَ اللَّـهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا ﴿٤٠﴾ )) صدق الله العظيم

وما هو الرد لربك يومئذ هل ستقول لة ان خاتم اذا خاطب بها الجمع العاقل تكون الاتم والاكمل فيقول ربك من علمك هذا وهذا لسان عربي فصيح ولما لا تاخذ بما انزلت وتتبع الرسول النبي الخاتم فهل اذا لم تتبع ميرزا غلام كنت ساعاقبك لعدم اتباعك للسيد ميرزا غلام واااخجلاة من ربك يا مسلم أحمدي واني ناصح لك امين ارجع قبل فوات الفوت فحين ائذ لا ينفع مرزا ولا خلفاء ميرزا .

واراكم اخواني الاحمديين تقولون لا تذكروا ميرزا غلام واذا اردتم حوار في عقيدتة فاذهبوا الى موقعة فنقول انتم جئتم هنا وتريدون ان تسقطوا آيات الله على ميرزا غلام حتى يكون نبي وما هذا الحوار الطويل سوى لاثبات نبوة ميرزا غلام ولاكن هيهات هيهات .


وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
.

{هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ}

{وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }


ولي جنة بناري اذا ربي راضي ::: طيبةُ المقامِ ولي قلب راضي
رضاء نفس ربي هذا مــــرادي ::: لهذا نذرت حتى تفنى حياتي

04-11-2012 11:49 PM #650
السيف البتار
السيف البتار غير متواجد حالياً موقوف

تاريخ التسجيل
Apr 2012
المشاركات
134

افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour65 مشاهدة المشاركة
كل المعاجم العربية باختلاف انواعها أوردت فيها أن كلمة خاتم النبيين تعني آخر النبيين .. تفضا ادخل الى الغوغل و اكتب في محرك البحث ( معنى خاتم ) و اقرأ النتائج هذا أولا و ثانيا وجدت اثناء البحث هذه الاثباتات التي تدين قاديانكم الغلام من فمه مع ذكر المصدر ..

فانظر و اقرأ يرعاك الله و يهديك الى صراطه المستقيم صراط الذين انعم عليهم غير المغضوب عليهم من الذين يعرفون الحق و يصدون عنه صدودا او من الضالين الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا و يحسبون انهم يحسنون صنعا ..

تفضل شاهد :
ملف مرفق 304ملف مرفق 305ملف مرفق 306ملف مرفق 307ملف مرفق 308
لايهمني في القواميس سئلتك علي اهل البلاغة واللغة في قصائدهم واقوالهم وانا مستعد ان اقدم لكي عشرات الامثلة علي ذلك ثم القواميس انتي تعرفين انها تختلف با اختلاف الازمان
يالا اتركينا من القواميس وقدمي لنا من القصائد الشعرية وغيرها لكي نري

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mel100.mountada.net
 
الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./65/
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./02/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./18/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./34/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./50/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./66/

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإسلام الغريب بين أهله  :: الفئة الأولى :: نسف دعوى السيد اليماني-
انتقل الى: