الإسلام الغريب بين أهله
الإسلام الغريب بين أهله
الإسلام الغريب بين أهله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الإسلام الغريب بين أهله

الحب للجميع ولا كراهية لأحد
 
البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أعضاء منتديات الإسلام الغريب بين أهله ...نرحب بالجميع على شرط الاحترام المتبادل ، نسعد بكل شخص محترم و بتعليقاته و آراءه .

 

 الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./26/

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 585
تاريخ التسجيل : 15/03/2012

الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./26/ Empty
مُساهمةموضوع: الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./26/   الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./26/ Emptyالخميس أبريل 12, 2012 10:37 pm

موضوع مغلق
صفحة 26 من 67 الأولىالأولى السابق ... 16 24 25 26 27 28 36 ... التالي الأخيرةالأخيرة
النتائج 251 إلى 260 من 669
الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية .

أدوات الموضوع

04-06-2012 11:51 AM #251
شاهد حق
شاهد حق غير متواجد حالياً موقوف

تاريخ التسجيل
Apr 2012
المشاركات
116

افتراضي نهاية أسطورة اليماني و من كلامه .

الدليل القاطه على بطلان دعوى اليماني و من كلامه :


يقول اليماني ( إن عقيدتي الحق أنه لا نبي ولا رسول من بعد مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولا كتاب من بعد كتاب الله القرآن العظيم رسالة الله الشاملة للإنس والجن, وأتحداك ببيانه الحق وألجمك منه إلجاماً وأخرس لسانك بالحق فكم حاورتني كثيراً بأسماء كثيرة, وكم أتيتك الفتوى تلو الأخرى أنهُ لا ولن اتبع افتراءكم ولا ولن أفتري على الله ولا ولن أقول على الله مالم اعلم ولا ولن أحيد عن كتاب الله وسنة رسوله الحق, ولا ولن أكون مُبتدعاً بل مُتبعاً لما جاء به مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم حتى أنال بحب الله وقربه ونعيم رضوان نفسه تصديقاً لقول الله تعالى:
((قُلْ إِن كُنتُمْ تُحِبُّونَ اللَّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللَّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ ۗ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴿31﴾ قُلْ أَطِيعُوا اللَّهَ وَالرَّسُولَ ۖ فَإِن تَوَلَّوْا فَإِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْكَافِرِينَ)) صدق الله العظيم, [آل عمران]

ولا ولن يجعل الله المهدي المُنتظر الحق مُفتري على الله بغير الحق وأشهد الله أني أكفر بكل وحيٍ جديد مهما كان ومهما يكون بل من أشد الكفر بالباطل من بين البشر جميعاً, وذلك لأني المهدي المُنتظر لا ولن أتبع المُفترين أولياء الشياطين الذين يريدون من ناصر مُحمد اليماني أن يتقول على الله بعض الأقاويل, ويقول أنه قابل الله وكلمه تكليماً سُبحان الله العظيم!)).

فهو يؤمن أنه لا نبي بعد محمد-ص- و لا رسول .و يكفر اليماني بكل وحي بعد محمد-ص-.


الآن لنحاكم عقيدة اليماني :

اليماني يؤمن أن عيسى بن مريم لا يزال نائما مع أصحاب الكهف .إلى أن يبعثه الله تعالى آخر الزمان .فها أنت تؤمن بني يأتي بعد محمد-ص- يا يماني .


أنظروا خطاب اليماني للبشرية جمعاء :

1-من الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى أنصار محمد رسول الله من آل البيت الهاشمي القُرشي وجميع المُسلمين في كافة قُرى العالمين، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، وبعد..




2-من المهدي المنتظر من آل البيت المُطهر إلى مُفتيي الديار وخطباء المنابر وقادة الدول في جميع الأقطار العربية والإسلامية .


3--رد الإمام المهدي من محكم الكتاب إلى الملحدين بوجود الله..


4-من الإمام المهدي المنتظر إلى هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية وجميع عُلماء المُسلمين.


5-دعوة ودُعاء من الإمام المهدي إلى الأمة جميعاً..


و لم ينس اليماني حتى النصارى و اليهود في دعوتهم تبليغهم .

و لم يقتصر اليماني على التبليغ فقد بل طالب الناس بالبيعة .

ففي أسفا بياته تجد عبارة (( البيعة لله)).

فدعوى اليماني , دعوى نبوة و رسالة , لا يشك عاقل في كلام اليماني حتى و لو أنكر هو نفسه هذه الحقيقة كي لا يصادم عقائد غثاء السيل في انقطاع النبوة .لكن الحق يعلو و الباطل سرعان ما ينفضح أمره و يموت .


و السؤال : من كلفك يا يماني بدعوة البشرية إلى الإيمان بك و تصديقك ؟.

هل تلقيت أمرا من الله تعالى ؟.


-------------------------

لم يجب اليماني على هذا السؤال رغم طول المحاورة و الإلحاح عليه بضرورة الإجابة .


تصفحت بياناته , فإذا بالسبب الذي يدعو اليماني لتبيلغ الناس و مطلبتهم بالإيمان به و بتصديقه و بيعته , إنما هو مواطأة اسمه لاسم خانمك النبيين محم بن عبد الله صلى الله عليه و آله و سلم.


و الحقيقة أنها دعوى قد سبقه إليها من اسمه أشد تواطؤا مع اسم النبي محمد بن عبد الله -ص-...فها هو مهدي السودان اسمه محمد بن عبد الله .فلماذا لم تتبع دعوته ؟.


الحقيقة أن قضية اليماني انتهت و إلى الأبد .لأن خاتم النبيين لا تعني آخرهم مبعثا .لأن رسول الله نفسه و هو الذي نزلت عليه آية خاتم النبيين , هو نفسه كان يؤمن بمجيء نبي من بعده .سماه نبي الله عيسى مرات و مرات ...

يهبط نبي الله عيسى و أصحابه .
يرغب نبي الله عيسى و أصحابه ......صحيح مسلم.


(( يوشك أن ينزل فيكم عيسى بن مريم حكما عدلا......)) الحديث , فهل ينزل نبي الله عيسى مجردا من نبوته ؟.
و هل أخطأ الله تعالى حين اجتباه نبيا إلى بني إسرائيل فينزع عنه نبوته آخر الزمان ؟.

و القرآن الكريم يتضمن الكثير من الىيات الصريحة الواضحة التي تثبت يقينا مجيء أنبياء تابعين لمحمد-ص- حسب مشيئة الله و علمه و حكمته .من هذه الأدلة قول الله تعالى :
{يَا بَنِي آدَمَ إِمَّا يَأْتِيَنَّكُمْ رُسُلٌ مِّنكُمْ يَقُصُّونَ عَلَيْكُمْ آيَاتِي فَمَنِ اتَّقَى وَأَصْلَحَ فَلاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ} (35) سورة الأعراف.

فالصيغة (( إما يأتينكم)) لا تحتمل إلا المستقبل .

كقول الله تعالى (( إما يبلغن عندك الكبر أحدهما أو كلاهما)).

(( و ما كنا معذبين حتى نبعث رسولا)).

(( و ما نرسل المرسلين إلا مبشرين و منذرين)).

(( الله يصطفي من الملائكة رسلا و من الناس)).

فثبت جليا بطلان دعوى السيد اليماني لارتكابه أكبر خطأ في عقائده التي لا تستند إلى القرآن بل تستند فقط على مخالفة القرآن الكريم .

فلله الحمد و الشكر , الذي أخفى المعنى الصحيح لخاتم النبيين , كي يشقى الأشقياء في انكار نعمة الوحي , ليتضح بطلان دعاويهم في ضوء القرآن الكريم .

و هذا سر عظيم أخفاه الله تعالى في آية خاتم النبيين , لتفضح كل كاذب شقي .

قد تكون هذه آخر مشاركة لي هنا في موقعكم .أحمد لله تعالى على نعمة البعثة الثانية الأحمدية المباركة التي أخرجتنا من الظلمات إلى نور الإسلام الصحيح .و أعطتنا أسلحة ربانية لا يصمد أمامها أحد مهما تفنن في خداع الخلق .

و آخر دعونا أن الحمد لله رب العالمين .

04-06-2012 11:59 AM #252
ابو محمد
ابو محمد غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
1,283

افتراضي

ملاحظة :
اخواني الانصار وصل الحوار الي مشاركة 250 ولم ناصل الي نتيجة بسبب عدم التزام انصار الميرزا غلام احمد بمواضيع الحوار فارجوا ان يكون الحوار فقط حول المواضيع الخمسة في المشاركة الاولي لانصار الاحمدي و مقارنة بين بيانات الامام ناصر محمد اليماني و الامام ميرزا غلام(مع حفظ الالقاب) حتي يصل المتابع الي نتيجة فارجوا الالتزام حتي نصل الي نتيجة قبل ان نتجاوز الصفحة 30
وشكر الله لكم

التعديل الأخير تم بواسطة ابو محمد ; 04-06-2012 الساعة 12:09 PM

04-06-2012 12:03 PM #253
ابو محمد
ابو محمد غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
1,283

افتراضي

مواضيع النقاش للتذكير



و أول المسائل التي تبين الحق و تبين حقيقة الشيخ اليماني بجلاء و وضوح تامين هي مسألة اعتقاده انقطاع نعمة مكالمة الله تعالى لعباده الأبرار .و انقطاع نعمة بعث الأنبياء و الرسل التابعين لسيد الورى محمد صلى الله عليه و آله و سلم .

و قد قرأت في رد الشيخ اليماني على السؤال الإفتراضي لبوش الإبن , أن الشيخ اليماني يؤمن بانقطاع نعمة مكالمة الله لعباده و انقطاع نعمة بعث الأنبياء التابعين لمحمد-ص-.

فما هي أدلتك من القرآن و من الحديث عن معتقدك هذا ؟.



- السؤال الثاني : ما هي عقيدتك في نبي الله عيسى بن مريم عليه السلام ؟.
هل تعتقد أنه مات كسائر الناس؟.
أم تعتقد أن حي في السماء كما يعتقد عوام السنة و الشيعة ؟.

هل تعتقد عودة عيسى بن مريم عليه السلام آخر الزمان هو نفسه ؟.


مع الأدلة طبعا .
-

-من هو إبليس في قصة الخلق ؟.

- هل تعتقد أن آدم المذكور في قصة الخلق هو أول إنسان خلقه الله تعالى ؟.
و اين خلقه الله تعالى ؟.



-من هو المسيح الدجال ؟.و هل ظهر أم لا ؟.


-من هم يأجوج و مأجوج ؟ .و هل خرجوا أم لا ؟.



-هل تعتقد النسخ في القرآن الكريم ؟.


---------------------------------------------------------------

نكتفي بهذه الأسئلة , على أن نناقشها , مسألة مسألة .و لا نمر للمسألة التي تليها إلا بعد الإنتهاء من الأولى .

و شكرا .

04-06-2012 12:06 PM #254
الصورة الرمزية عرفت طريقي
عرفت طريقي
عرفت طريقي غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Oct 2011
المشاركات
480

افتراضي

انهم يكذبون عينك عينك فالامام قال بان الله سيبعث عيسى ليس كنبي بل كرجل صالح ولا ينبغي لعيسى ان يقول انا نبي من بعد محمد عليه الصلاة والسلام
ومن كان له عقل فلينظر الى بيانات الامام ناصر محمد والى كلام ميرزا غلام احمد ولنرى من اصدقهم حديثا ومن يحكم كتاب الله

(وَيَوْمَ تَشَقَّقُ السَّمَاءُ بِالْغَمَامِ وَنُزِّلَ الْمَلَائِكَةُ تَنْزِيلًا (25) الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَنِ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا (26))


صدق الله العظيم

اخوكم في الله عرفت طريقي


04-06-2012 12:08 PM #255
الصورة الرمزية عرفت طريقي
عرفت طريقي
عرفت طريقي غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Oct 2011
المشاركات
480

افتراضي

والله ان كل الاساله التي يسالونها اجاب عنها الامام ولكنهم يتعمدون تكرارها لانهم يعرفون ان الامام اجاب ولا يريدون الحق

(وَيَوْمَ تَشَقَّقُ السَّمَاءُ بِالْغَمَامِ وَنُزِّلَ الْمَلَائِكَةُ تَنْزِيلًا (25) الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَنِ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا (26))


صدق الله العظيم

اخوكم في الله عرفت طريقي


04-06-2012 12:13 PM #256
الصورة الرمزية أمير النور
أمير النور
أمير النور متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Apr 2010
المشاركات
451

افتراضي وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه الى الله ذلكم الله ربي عليه توكلت واليه أنيب

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على رسول الله
وآله وكافة المرسلين والتابعين باحسان الى يوم الدين

قال تعالى في محكم كتابه العزيز : ( لا إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَدْ تَبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَى لا انفِصَامَ لَهَا وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ ) الآية ،
وقال عز من قائل ( كتب الله لأغلبن أنا ورسلي إن الله قوي عزيز ) الآية ،
بعث الله تعالى المرسلين مبشرين ومنذرين ليبلغو الناس رسالات ربهم ويهدوهم الى الحق المبين فيزكوا أعمالهم بالصالحات ويبتغوا مرضاته ليفوزوا برضوانه وجناته ، فهو سبحانه لا يرضى لعباده الكفر وان شكروا فهو يرضاه لعباده فالأنبياء والمرسلين رضوان الله
عليهم جاءوا للناس يبينون لهم سبل الهدايه بالحكمة بالقول والعمل ، قال تعالى ( ولما جاء عيسى بالبينات قال قد جئتكم بالحكمة ولأبين لكم بعض الذي تختلفون فيه فاتقوا الله وأطيعون ) الآية ، فالله تعالى يبين للناس ما أمر به فيهتدوا لخيرهم وصلاحهم حتى اذا ما فطموا تعلموا الحكمة فيستجيبوا للحق ، وهذا أمر الله يا أحباب ينصره ويظهره بما شاء كيف شاء ، لأن الله تعالى كتب هذا النصر بأنه هو الغالب وأنه سبحانه غالب على أمره فلما انقطع الوحي بخاتم ألأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم ، الذي دعا الى
الاستمساك بحبل الله المتين الذي بين حكم الاتباع بالحق فلا تزيغ الأهواء بغير حق ويتبعوا سبل الهداية الحقة التي رسمها لهم بالحق فيتبعوا الحق بغير بدعة أو ضلالة مضلة أو تقليد ، قال تعالى ( والذين اهتدوا زادهم هدى وءاتهم تقواهم فهل ينظرون الا الساعة أن تأتيهم بغثة فقد جاء أشراطها فأنى لهم اذا جاءتهم ذكراهم ) الآية ، والى الذين استعسر عليهم سؤالهم أقول اذا جاءت الأشراط انقلبت الموازين وأصبح الادراك وانفك العقد وتداعت لتبدل الى خير منها ، فلا تجهلوا علينا بغير حق وأخبرونا بالله عليكم ما هو موقعكم من بيان الله الراجح بالحق ، وأننا يا أصحاب ميرزا لم نبايع الامام ناصر محمد اليماني الا أنه متبع للحق ويهدي الى الحق ببصيرة وهي ذاتها بصيرة رسول الله صلى الله عليه وسلم خاتم الأنبياء والمرسلين صلوات الله عليهم في العالمين وهو يدعو الناس الى حسن الاتباع فلا نضل لذا فهو ينهج نهج الحق والمرسلين وامام متبع ومن الصالحين وان كنتم دارسين لكتاب الله عز وجل فأبصروا بالحق الى الرجل المؤمن من قوم موسى الذي فصل الله آيات في حقه تفصيلا وان هو الا متبع لنبي الله موسى ، هذا ولنفقه عمق خطاب مكين عامر بالحكمة أبصروا بالحق العبد الصالح من قوم موسى الذي علم نبي الله وهو عبد من عباد الله المتبعين لموسى ، لذل فلا تغالوا يا أحباب بغير حق فالامام ناصر محمد اليماني لم يكن مبتدع بل هو امام متبع ومن الصالحين الذي يشهد له بغزارة العلم والتوضيح ببيان الحق والحكمة والحجة الراجحة أتاه الله رحمة وبسطة في العلم والجسم وأنار له دروب الفهم وفهمه لتنهال درره في قدر معلوم وفي زمن معلوم فالذي يستمع الى الحق يجب أن يقر به ويعلنه وما هذا الكتاب إِلاَّ بَلاغًا مِّنَ اللَّهِ وَرِسَالاتِهِ ،

قال تعالى (وَإِذْ صَرَفْنَا إِلَيْكَ نَفَرًا مِّنَ الْجِنِّ يَسْتَمِعُونَ الْقُرْآنَ فَلَمَّا حَضَرُوهُ قَالُوا أَنصِتُوا فَلَمَّا قُضِيَ وَلَّوْا إِلَى قَوْمِهِم منذرين

قَالُوا يَا قَوْمَنَا إِنَّا سَمِعْنَا كِتَابًا أُنزِلَ مِن بَعْدِ مُوسَى مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ يَهْدِي إِلَى الْحَقِّ وَإِلَى طَرِيقٍ مُّسْتَقِيمٍ

يَا قَوْمَنَا أَجِيبُوا دَاعِيَ اللَّهِ وَآمِنُوا بِهِ يَغْفِرْ لَكُم مِّن ذُنُوبِكُمْ وَيُجِرْكُم مِّنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ

وَمَن لّا يُجِبْ دَاعِيَ اللَّهِ فَلَيْسَ بِمُعْجِزٍ فِي الأَرْضِ وَلَيْسَ لَهُ مِن دُونِهِ أَوْلِيَاء أُوْلَئِكَ فِي ضَلالٍ مُّبِينٍ ) الآيات ،

فأبصروا واستبصروا وأخبرونا هل وجدتم في دعوة الامام ناصر محمد اليماني الا قوله تعالى (وأن الذين آمنوا اتبعوا الحق من ربهم ) الآية ، فالامام ناصر محمد اليماني ما دعانا الا الى الحق واتباع الحق وما يرضي الله ونهانا أن نتبع ما أسخط الله قال تعالى ( ذلك بأنهم اتبعوا ما أسخط الله وكرهوا رضوانه فأحبط أعمالهم ) الآية ، فيا أصحاب ميرزا ان حجتكم والله واهنة دون أن ندخل في تفاصيل مبنى دعوتكم ، ونحن استبصرنا الحق ورأينا أقواما عديدون يدعوا المهدية ولكن سرعان ما تبين لنا دجلهم وكذبهم وأن الحجة تقام ببرهان العلم المبين من كتاب الله عز وجل ، وعليكم تدبر بياناته بالعلم والحكمة فيتبين لكم الحق فلا تتمسكوا بأسئلة واهية أجاب عنها الامام بتفصيل وبيان محكم عامر بأنوار الحق والبرهان ، والله تعالى كتب بالحق ما تبين برهانه بالحق وأن النصر المؤزر لما يكون التصديق بالحق والاحتكام بالحق لما نزل من الحق وعلى الأمة أن تستبصر ما يدعو اليه الامام الكريم بنبض الحق ، فاللهم اجعله امام هدى ورحمة للمحسنين ولقوم يوقنون وما ندعوكم أحبابنا الا الى الاحسان والتوفيق بما أمر الله تعالى ، فاللهم ادخلنا برحمتك في عبادك الصالحين فقد جاءتكم بصائر من ربكم هدى ورحمة وهو الذي يدخل من يشاء في رحمته بتنافسكم بحق في القرب والمحبة ، وانها والله لحكمة بالغة فما تغن النذر، وأن الظن لا يغني من الحق شيئا ، وهو الذي يمن على الذين استضعفوا ويجعلهم الوارثين ويزيد في الخلق ما يشاء ، وللذين أحسنوا الحسنى وزيادة وقضى ربك أن يأتي بقوم يحبهم ويحبونه وذلك مسطور بقدر وزمن معلوم وهذا ان دل على شيء فانما يدل على عظيم نعيم رضوان الله بعباده ، ولا يزالون مختلفين الا من رحم ربك ، قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : لَوْ لَمْ يَبْقَ مِنَ الدُّنْيَا إِلا يَوْمٌ لَطَوَّلَ اللَّهُ ذَلِكَ الْيَوْمَ حَتَّى يُبْعَثَ رَجُلٌ مِنْ أُمَّتِي ، يُوَاطِئُ اسْمُهُ اسْمِي وَاسْمُ أَبِيهِ اسْمَ أَبِي ، فاللهم اجعلنا من المصدقين الذين لا يختلفون على الحق لما جاءهم
.

04-06-2012 12:17 PM #257
ابو محمد
ابو محمد غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
1,283

افتراضي


الإمام ناصر محمد اليماني
21 - 08 - 2011 مــ
21 - 09 - 1432 هـ
06:59 am
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


سيبعث الله -سبحانه- رسوله عيسى ابن مريم -عليه وعلى أمّه السلام- مؤيداً له بجميع آياته السابقة..



بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار وكافة السابقين الأنصار أما بعد..

ويا أحبتي في الله الأنصار السابقين الأخيار، خواتيم مباركةٌ علينا وعليكم وعلى جميع المُسلمين السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..

ويا أحبتي في الله الذين تجادلوا في آيات التصديق لرسول الله المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام وعلى أمة وآل عمران وسلم تسليماً. ومن ثم يفتيكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: اللهم نعم لا ينبغي أن تنقص من آيات التصديق لدعوة المسيح عيسى ابن مريم شيء فالتي أيد الله بها المسيح عيسى عليه الصلاة والسلام من قبل كذلك يُزيده بها كرة أخرى حتى لا يكون عدم وجودها حجة على المسيح عيسى ابن مريم.
كون الأمر أخطر من ذي قبل كون ابن مريم عليه الصلاة والسلام أحوج إليها أكثر من ذي قبل، كون تلك الآيات أصبحت بمثابة إثباتٌ لهوية رسول الله المسيح عيسى ابن مريم عليه وعلى أمه الصلاة والسلام، كونه يوجد مسيح آخر يقول أنه المسيح عيسى ابن مريم وهو منتحل شخصية المسيح عيسى ابن مريم الحق صلى الله عليه وعلى أمه وآل عمران وسلم تسليماً.

إذاً فتلك الآيات بمثابة إثباتُ هويةٍ لرسول الله المسيح عيسى ابن مريم وسوف يؤيده الله بها جميعاً فلا ينقص منها شيء حتى لا يكن عدم وجودها حجة على المسيح عيسى ابن مريم فيتبعون المسيح الكذاب.
ولكن أعداء الله قد غيّروا الناموس لآيات الكتاب، فقد يقول الذي اتبعوا ما يخالف لمحكم القرآن: إن هذا هو المسيح الكذاب الذي يحيي الموتى. ثم يكذبون بالحق ويصدقون بالمسيح الكذاب الباطل فيتبعوه.
والحمدُ لله الذي أفتاكم عن الآيات التي صدق بها دعوة المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام. ولا يزال رسول الله المسيح عيسى يدعوا إلى نفس الدعوة من قبل فيقول:
{يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اعْبُدُوا اللَّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ إِنَّهُ مَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ} صدق الله العظيم [المائدة:72]

وكذلك هي ذات الدعوة في عودة رسول الله المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام يدعو إلى عبادة الله وحده لا شريك له. فكيف ينزع الله من عبده ورسوله المسيح عيسى ابن مريم ما أيّده به من قبل تصديقاً لدعوته الحق؟ بل أشهد الله أن الذي لا يستطيع أن يحيي ميت ولا يبرئ الأكمه والأبرص ولا يخلق من الطين كهيئة الطير فيكون طيراً بإذن الله أنه ليس المسيح عيسى ابن مريم صلى الله عليه وآله وسلم.
فلا يفتنكم المسيح الكذاب وإنما يمكرون بفرية إحياء الموتى لكي تكفروا بالمسيح عيسى ابن مريم الحق كونه يُبعث قبل المسيح الكذاب، ويريدون أن تكفروا به نظراً لإحياء الموتى فتقولون أنه المسيح الكذاب الذي يحيي الموتى برغم أن الله لم يفتيكم أنه أيّد بمعجزة إحياء الموتى للمسيح الكذاب بل أفتاكم الله أنه أيّد بتلك المعجزة للمسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام. وقال الله تعالى:
{إِذْ قَالَ اللَّـهُ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْ‌يَمَ اذْكُرْ‌ نِعْمَتِي عَلَيْكَ وَعَلَىٰ وَالِدَتِكَ إِذْ أَيَّدتُّكَ بِرُ‌وحِ الْقُدُسِ تُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلًا ۖ وَإِذْ عَلَّمْتُكَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَالتَّوْرَ‌اةَ وَالْإِنجِيلَ ۖ وَإِذْ تَخْلُقُ مِنَ الطِّينِ كَهَيْئَةِ الطَّيْرِ‌ بِإِذْنِي فَتَنفُخُ فِيهَا فَتَكُونُ طَيْرً‌ا بِإِذْنِي ۖ وَتُبْرِ‌ئُ الْأَكْمَهَ وَالْأَبْرَ‌صَ بِإِذْنِي ۖ وَإِذْ تُخْرِ‌جُ الْمَوْتَىٰ بِإِذْنِي ۖ } صدق الله العظيم [المائدة:110]

وإنما يريد أعداء الله أن تكفروا بالمسيح عيسى ابن مريم كونهم ليعلمون أنه يُبعث من قبل خروج المسيح الكذاب. وهيهات هيهات.. ولكن المسيح عيسى ابن مريم سوف يقول إني عبد الله ورسوله، وإنما الآيات تصديقاً لدعوة الحق وإثبات هويته التي أيّده الله بها من قبل، ويدعوكم إلى عبادة الله وحده لا شريك له، وأن تتبعوا الإمام المهدي ويكون من الصالحين التابعين. فكونوا على ذلك من الشاهدين وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..

أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

04-06-2012 01:02 PM #258
شاهد حق
شاهد حق غير متواجد حالياً موقوف

تاريخ التسجيل
Apr 2012
المشاركات
116

افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرفت طريقي مشاهدة المشاركة
انهم يكذبون عينك عينك فالامام قال بان الله سيبعث عيسى ليس كنبي بل كرجل صالح ولا ينبغي لعيسى ان يقول انا نبي من بعد محمد عليه الصلاة والسلام
ومن كان له عقل فلينظر الى بيانات الامام ناصر محمد والى كلام ميرزا غلام احمد ولنرى من اصدقهم حديثا ومن يحكم كتاب الله
السلام عليكم .

يا إخوتي كفوا عن تقديس كلام اليماني الذي يقوم فقط على تكذيب الله و رسوله محمد-ص-.

محمد-ص- نفسه يقول ( يهبط نبي الله عيسى و اصحابه...)).

و اليماني يكذب كلام رسوزل الله و يقول : عيسى سيأتي ليس نبيا .

فأين الصلاح في رجل فقد صفة النبي؟.

و أي صدق عند من يكذب كلا م محمد -ص-؟.

{يَا بَنِي آدَمَ إِمَّا يَأْتِيَنَّكُمْ رُسُلٌ مِّنكُمْ يَقُصُّونَ عَلَيْكُمْ آيَاتِي فَمَنِ اتَّقَى وَأَصْلَحَ فَلاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ} (35) سورة الأعراف.

يا شيخ يماني , تدخل و أنقذ مفسك و أتباعك .فقد ظهر الحق واضحا للعيان .أنت مريض نفسيا , لا تعي ما تقول .

من كلفك بتبليغ البشرية ؟.
كيف تطالبهم بالبيعة و أنت لست نبيا و لا رسولا ؟.

أنقذ نفسك و أتباعك .

04-06-2012 01:31 PM #259
الصورة الرمزية القحطاني
القحطاني
القحطاني متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Nov 2011
المشاركات
118

افتراضي

فأين الصلاح في رجل فقد صفة النبي؟.

وَكَذَلِكَ أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا وَصَرَّفْنَا فِيهِ مِنَ الْوَعِيدِ لَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ أَوْ يُحْدِثُ لَهُمْ ذِكْرًا {طه/113}

أذن هذا القران الكريم انزله الله اقرب من يفهمه ويفهم معانيه هم العرب وطبعا ً ليسوا كل عرب هذا العصر الذي لا يعرف كثير منهم نطق اللغة العربية الفصحى وليس هذا عيب منهم بقدر ما هو نتيجة العهود المظلمة من الجهل والتخلف في بيئات الاستعمار وتفشي الامية والجهل في كثير من بلدان المسلمين ، والسياسات الاستعمارية التبشيرية في تغريب اللغة العربية لغة الضاد لغة القران الكريم وانتهاج سياسة التغيير اللغوي كالتتريك في تركيا والفرنسة في بلاد المغرب العربي الاسلامي

اذن نبيكم المزعوم ليس له الحق بتفسيراصول كلمات القران الكريم على هواه ، ثم ذكرتم ان نبي الاحمدية المزعوم هندي ودينه الاسلام
حسنا ً فالدين عند الله الاسلام فنبيكم المزعوم يدين بكونه مسلم

نأتي هنا فنقول اين شريعته ؟!
لاتقولوا هذا القران الكريم شريعته

لأن كتاب القران الكريم انزل باللغة العربية


وبما ان نبيكم المزعوم هندي

فاذن فليأتي بكتاب اخر ولا يتأول اصول كلمات القران الكريم

انتبه لكلمات الله في الآية


بسم الله الرحمن الرحيم
(} وَمَا أَرْسَلْنَا مِن رَّسُولٍ إِلاَّ بِلِسَانِ قَوْمِهِ لِيُبَيِّنَ لَهُمْ فَيُضِلُّ اللّهُ مَن يَشَاء وَيَهْدِي مَن يَشَاء وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ){إبراهيم/4}
فلماذا لم يأتي نبيكم كتاب باللغة الهندية ؟؟!!

إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَاخْتِلاَفِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ لآيَاتٍ لِّأُوْلِي الألْبَابِ {آل عمران/190} الَّذِينَ يَذْكُرُونَ اللّهَ قِيَامًا وَقُعُودًا وَعَلَىَ جُنُوبِهِمْ وَيَتَفَكَّرُونَ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذا بَاطِلاً سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّارِ {آل عمران/191} رَبَّنَا إِنَّكَ مَن تُدْخِلِ النَّارَ فَقَدْ أَخْزَيْتَهُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ {آل عمران/192} رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأبْرَارِ {آل عمران/193} رَبَّنَا وَآتِنَا مَا وَعَدتَّنَا عَلَى رُسُلِكَ وَلاَ تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لاَ تُخْلِفُ الْمِيعَادَ {آل عمران/194}

04-06-2012 01:36 PM #260
الصورة الرمزية القحطاني
القحطاني
القحطاني متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Nov 2011
المشاركات
118

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

بسم الله النعيم الاعظم الاجل الاكرم

الذي علم بالقلم علم الانسان ما لم يعلم

وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله الاطهار وصحبه الابرار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدنا الامام ناصر محمد اليماني المهدي من الله الهادي السبيل

و

السلام عليكم اخواني الانصار الى الله ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ضيوفنا من الطائفة القاديانية او الاحمدية في طاولة الحوار العالمية

والله يهدي الى دار السلام و كلنا ندعي الاسلام

اخوتي سيتم عرض عقائدكم من موقعكم وتفنيدها من قبلي في مشاركتي هذه وهي متجددة


فارجو من الجميع الالتزام بادب الحوار



بسم الله الرحمن الرحيم
(فَأَجْمِعُوا كَيْدَكُمْ ثُمَّ ائْتُوا صَفًّا وَقَدْ أَفْلَحَ الْيَوْمَ مَنِ اسْتَعْلَى {طه/64} )
صدق الله العظيم



لنرى دعواكم
ملامح الجماعة الإسلامية الأحمدية

الأحمدية جماعة إسلامية تجديدية عالمية، تأسست عام 1889 بقاديان، إحدى القرى بالبنجاب في الهند.
أسسها بأمر من الله تعالى سيدُنا ميرزا غلام أحمد القادياني عليه السلام، معلنًا أنه ذلك الموعود الذي بشّرنا سيدُنا محمد المصطفى صلى الله عليه وسلم بمجيئه في الزمن الأخير، والذي ارتقبت بعثتَه مختلفُ الديانات بحسب نبوءاتها وبشاراتها وتسمياتها له. وعلى سبيل المثال، الهندوس ينتظرون "كرشنا"، والمسيحيون "المسيح"، والبوذيون "بوذا"، والمسلمون "المهدي والمسيح".
لقد أوضح سيدنا أحمد عليه السلام أن النبوءات المختلفة الموجودة في شتى الديانات لم تكن تعني أن الله سيبعَث شخصًا في كل ديانة على حدةٍ، لأنه أمر غير منطقي وسيؤدي إلى المزيد من الفوضى والتناحر، كما لم تكن تعني أيضًا أنه سبحانه وتعالى سيبعث هذا الموعود بدين جديد، كلا، لأنه سبق أن أعلن في القرآن: إن الدين عند الله الإسلام، ومن يبتغ غيرَ الإسلام دينًا فلن يُقبَل منه وهو في الآخرة من الخاسرين؛ بل كان المراد أنه سيبعثه في دين عالمي آخر الأديان وهو الإسلام كونَه بوتقةً ذابت فيه جميع الديانات السابقة الحقة.

ولفت عليه السلام انتباه البشرية نحو الإسلام كطريق وحيد للهداية والخلاص والرقي المادي والروحي، لأن الديانات الأخرى قد تعرضت للتحريف والتشويه ولم تعد على أصالتها، وبشّر عن تحقق نبأ غلبة الإسلام على الأديان كلها بواسطة دعوته وجماعته التي وعده الله بغلبتها وانتشارها إلى أقصى أطراف الأرض كقوة روحانية دينية تدافع عن الدين الحنيف، من خلال حرب روحانية سلاحها الحجة والدليل والمنطق المؤسَّس على التعاليم القرآنية والمعارف الدينية والآيات السماوية، لا العنف وإراقة الدماء. وإن كان هناك من تضحية واجبة فهي تضحية بالمال والوقت في سبيل هذا الهدف المستمر.



التفنيد (كلامي) (

اذن نبيكم المزعوم يدّعي الله ان الديانات الاخرى ومسمياتها قد اطلقت تسميتها من الله تعالى عن ما تقولون علوا ً كبيرا ، ثم نسخ الديانات الاخرى بالاسلام ! ، فاين تذهبون من قوله تعالى

بسم الله الرحمن الرحيم
(وَاكْتُبْ لَنَا فِي هَذِهِ الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ إِنَّا هُدْنَا إِلَيْكَ قَالَ عَذَابِي أُصِيبُ بِهِ مَنْ أَشَاء وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ فَسَأَكْتُبُهَا لِلَّذِينَ يَتَّقُونَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَالَّذِينَ هُم بِآيَاتِنَا يُؤْمِنُونَ {الأعراف/156}
صدق الله العظيم
فهم من سمو انفسهم باليهود بينما موسى عليه السلام يقول
بسم الله الرحمن الرحيم
(وَقَالَ مُوسَى يَا قَوْمِ إِن كُنتُمْ آمَنتُم بِاللّهِ فَعَلَيْهِ تَوَكَّلُواْ إِن كُنتُم مُّسْلِمِين)َ {يونس/84}
صدق الله العظيم


بسم الله الرحمن الرحيم
} وَجَاوَزْنَا بِبَنِي إِسْرَائِيلَ الْبَحْرَ فَأَتْبَعَهُمْ فِرْعَوْنُ وَجُنُودُهُ بَغْيًا وَعَدْوًا حَتَّى إِذَا أَدْرَكَهُ الْغَرَقُ قَالَ آمَنتُ أَنَّهُ لا إِلِهَ إِلاَّ الَّذِي آمَنَتْ بِهِ بَنُو إِسْرَائِيلَ وَأَنَاْ مِنَ الْمُسْلِمِينَ {يونس/90}
صدق الله العظيم
اما مسألة النصرانية والنصارى لنرى من سماهم النصارى هل هو الله تعالى ام هم ؟
بسم الله الرحمن الرحيم
لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُواْ وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَّوَدَّةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الَّذِينَ قَالُوَاْ إِنَّا نَصَارَى ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لاَ يَسْتَكْبِرُونَ {المائدة/82}

صدق الله العظيم


بسم الله الرحمن الرحيم
(وَقَالُواْ كُونُواْ هُودًا أَوْ نَصَارَى تَهْتَدُواْ قُلْ بَلْ مِلَّةَ إِبْرَاهِيمَ حَنِيفًا وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشْرِكِين)َ {البقرة/135}
صدق الله العظيم


بسم الله الرحمن الرحيم
(} أَمْ تَقُولُونَ إِنَّ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَقَ وَيَعْقُوبَ وَالأسْبَاطَ كَانُواْ هُودًا أَوْ نَصَارَى قُلْ أَأَنتُمْ أَعْلَمُ أَمِ اللّهُ وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن كَتَمَ شَهَادَةً عِندَهُ مِنَ اللّهِ وَمَا اللّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ {البقرة/140}
صدق الله العظيم

بسم الله الرحمن الرحيم

وَمِنَ الَّذِينَ قَالُواْ إِنَّا نَصَارَى أَخَذْنَا مِيثَاقَهُمْ فَنَسُواْ حَظًّا مِّمَّا ذُكِّرُواْ بِهِ فَأَغْرَيْنَا بَيْنَهُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاء إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ وَسَوْفَ يُنَبِّئُهُمُ اللّهُ بِمَا كَانُواْ يَصْنَعُونَ {المائدة/14}

صدق الله العظيم


اذن اليهود والنصارى هي كلمات اطلقها اصحابها على انفسهم فلصقت بهم تمييزاً عن الاسلام الحقيقي الذي جائت به كل الانبياء من وقت نوح (عليه السلام)

بينما الله تعالى يسميهم اهل الكتاب ، ويبين كتابه للتمييز ، كالتوراة ، او الانجيل

والمسلمون يسمون اليهود والنصارى اهل الكتاب لأنهم






العقيدة الثانية

المعنى الحقيقي لـ (خاتم النبيين)

إن حادث وفاة سيدنا إبراهيم وقع بحوالي أربع سنوات بعد نـزول آية خاتم النبيين كما بيّنّا، ولا بد أن يكون العلماء الآخرون أيضا قد انتبهوا إلى هذا الأمر وقرؤوا ما رواه سيدنا علي رضي الله عنه. فماذا يستنبط العلماء من ذلك؟

أولاً: إليكم ما قاله العلامة ملا علي القاري - رحمه الله:
"ومع هذا لو عاش إبراهيم وصار نبيا، وكذا لو صار عمر نبيا لكانا من أتباعه عليه الصلاة والسلام كعيسى والخضر وإلياس عليهم السلام. فلا يناقض قولَه تعالى: (وخاتم النبيين) إذ المعنى أنه لا يأتي نبي بعده ينسخ ملته ولم يكن من أمته." (الأسرار المرفوعة في الأخبار الموضوعة لملا علي القاري ص192 دار الكتب العلمية بيروت)


ثانيًا: تقول أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها:
"قولوا خاتم النبيين، ولا تقولوا لا نبي بعده."
(الدر المنثور للسيوطي ج 6 ص618 الطبعة الأولى عام 1983م دار الفكر للطباعة والنشر والتوزيع بيروت)

لماذا رأت عائشة رضي الله عنها حاجة إلى هذا الشرح والإيضاح؟ من الواضح جليا أنها خشيت أن يسيء البعضُ فهمه، وكانت تعرف أيضا أن النبي صلى الله عليه وسلم لم يقصد من "لا نبي بعدي" أنه لن يكون بعده نبي من أي نوع.

ثالثًا: ويورد الإمام ابن قتيبة - رحمه الله - قول عائشة رضي الله عنها، ويعلق عليه ويقول:
"وليس هذا من قولها ناقضا لقول النبي صلى الله عليه وسلم: لا نبي بعدي، لأنه أراد لا نبي بعدي ينسخ ما جئت به."
(كتاب تأويل مختلف الأحاديث ص127 دار الكتاب العربي بيروت)


رابعًا: ويقول الإمام محمد طاهر (المتوفى عام 986 هـ) أحد الصلحاء المعروفين، في شرح قول السيدة عائشة رضي الله عنها:
"هذا ناظر إلى نـزول عيسى، وهذا أيضا لا ينافي حديث "لا نبي بعدي"، لأنه أراد لا نبي ينسخ شرعه."
(تكملة مجمع بحار الأنوار، لمحمد طاهر الغجراتي، ص 502)


خامسًا: يشرح الشيخ عبد الوهاب الشعراني (المتوفى 976 هـ) حديث "لا نبي بعدي" ويقول:
"فقوله صلى الله عليه وسلم "لا نبي بعدي ولا رسول بعدي"، أي ما ثمّ مَن يشرع بعدي شريعة خاصة."
(اليواقيت والجواهر للشعراني ج 2 ص 35 دار المعرفة للطباعة والنشر بيروت 1900م)


سادسًا: وقال شارح "مشكاة المصابيح" محمد بن رسول الحسيني البرزنجي: "ورد "لا نبي بعدي" ومعناه عند العلماء أنه لا يحدث بعده نبي بشرع ينسخ شرعه."
(الإشاعة لأشراط الساعة ص149 دار الكتب العلمية بيروت)


سابعًا: ويقول الشيخ ولي الله شاه الدهلوي رحمه الله:
"فعلِمنا بقوله عليه الصلاة والسلام: لا نبي بعدي ولا رسول، وأن النبوة قد انقطعت والرسالة، إنما يريد بها التشريع."
(قرة العينين في تفضيل الشيخين لولي الله الدهلوي ص319 المكتبة السلفية شيش محل رود لاهور باكستان)


ثامنًا: وقال الحافظ محمد برخوردار (وهو ابن الشيخ نو شاه غنج قدس الله سره، إمام المدرسة النوشاهية القادرية) بهامش كتاب "النبراس" للعلامة عبد العزيز الفرهاري - شارحًا الحديث "لا نبي بعدي":
"والمعنى لا نبي بنبوة التشريع بعدي، إلا ما شاء الله من الأنبياء الأولياء." (شرح لشرح العقائد المسمى بالنبراس، ص445 مكتبة رضوية لاهور)


تاسعًا: ويقول السيد نواب نور الحسن خان بن نواب صديق حسن خان:
"الحديث "لا وحي بعد موتي" لا أصل له، غير أنه ورد "لا نبي بعدي"، ومعناه عند أهل العلم أنه لن يأتي بعدي نبي بشريعة تنسخ شريعتي."
(اقتراب الساعة ص162)


فترى أن العلماء القدامى الربانيين والسلف الصالح ظلوا على الدوام يستنبطون نفس المعنى الذي استنبطه سيدنا الإمام المهدي والمسيح الموعود عليه السلام. أفليس من الظلم والجور حقا أنه عندما يستنتج حضرته عليه السلام هذا المعنى يستاء منه المعارضون كثيرا، فيصبح كافرا عندهم، وإذا استنبط العلماء القدامى المعنى نفسه يبقون مؤمنين بل يحتلون رأس قائمة أولياء الأمة






التفنيد


بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله النعيم الاعظم
(فمن علّم نبيكم المزعوم دقائق اللغة العربية)


بسم الله الرحمن الرحيم
(كِتَابٌ فُصِّلَتْ آيَاتُهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لِّقَوْمٍ يَعْلَمُونَ {فصلت/3})
إِنَّا جَعَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ {الزخرف/3}
إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ {يوسف/2}

} وَكَذَلِكَ أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا وَصَرَّفْنَا فِيهِ مِنَ الْوَعِيدِ لَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ أَوْ يُحْدِثُ لَهُمْ ذِكْرًا {طه/113}

قُرآنًا عَرَبِيًّا غَيْرَ ذِي عِوَجٍ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ {الزمر/28}

وَكَذَلِكَ أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لِّتُنذِرَ أُمَّ الْقُرَى وَمَنْ حَوْلَهَا وَتُنذِرَ يَوْمَ الْجَمْعِ لَا رَيْبَ فِيهِ فَرِيقٌ فِي الْجَنَّةِ وَفَرِيقٌ فِي السَّعِيرِ {الشورى/7}

وَكَذَلِكَ أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا وَصَرَّفْنَا فِيهِ مِنَ الْوَعِيدِ لَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ أَوْ يُحْدِثُ لَهُمْ ذِكْرًا {طه/113}

أذن هذا القران الكريم انزله الله اقرب من يفهمه ويفهم معانيه هم العرب وطبعا ً ليسوا كل عرب هذا العصر الذي لا يعرف كثير منهم نطق اللغة العربية الفصحى وليس هذا عيب منهم بقدر ما هو نتيجة العهود المظلمة من الجهل والتخلف في بيئات الاستعمار وتفشي الامية والجهل في كثير من بلدان المسلمين ، والسياسات الاستعمارية التبشيرية في تغريب اللغة العربية لغة الضاد لغة القران الكريم وانتهاج سياسة التغيير اللغوي كالتتريك في تركيا والفرنسة في بلاد المغرب العربي الاسلامي

اذن نبيكم المزعوم ليس له الحق بتفسيراصول كلمات القران الكريم على هواه ، ثم ذكرتم ان نبي الاحمدية المزعوم هندي ودينه الاسلام
حسنا ً فالدين عند الله الاسلام فنبيكم المزعوم يدين بكونه مسلم

نأتي هنا فنقول اين شريعته ؟!
لاتقولوا هذا القران الكريم شريعته

لأن كتاب القران الكريم انزل باللغة العربية


وبما ان نبيكم المزعوم هندي

فاذن فليأتي بكتاب اخر ولا يتأول اصول كلمات القران الكريم

انتبه لكلمات الله في الآية


بسم الله الرحمن الرحيم
(} وَمَا أَرْسَلْنَا مِن رَّسُولٍ إِلاَّ بِلِسَانِ قَوْمِهِ لِيُبَيِّنَ لَهُمْ فَيُضِلُّ اللّهُ مَن يَشَاء وَيَهْدِي مَن يَشَاء وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ){إبراهيم/4}
فلماذا لم يأتي نبيكم كتاب باللغة الهندية ؟؟!!


فلربما ستقول ان اصله عربي وسأقول لك ادّعي ما شئت فاين برهانه ؟

هل تعلم معنى ما اقول ؟!


معناه انه ليس من حقّه ان يأول او يفسر اصول كلمات القران الكريم
وهل تعلم ماذا ايضا ؟ !

معناه ان كلمة (خاتم) في الآية قد بطل مقصود الاحمدية

ثم آتي اليك من باب آخر بشأن كلمة (خاتم) لنفترض ان كلامك بمعنى خاتم صحيح فهل تعرف شكل الخاتم !!
هو فص في داخل حلقة
اذن المفترض على كلامك ان يقال (فص النبيين) واستغفر ربي لكن للتوضيح

اما اذا عنيت (خاتم) بدون فص (حلقة) اي هو (حلقة النبيين) او (حلقة وصل النبيين) ، فهل الانبياء قبله اذا انقطع ذكر احدهم انقطعت الحلقة

ارجع فاقول انظر الى معنى (خاتم) باللغة العربية الفصحى ، عند اللغوين
ختم - خَتْمٌ :
[ خ ت م ] . ( مصدر خَتَمَ ) .
1 . " وَضَعَ خَتْمَ طَابَعِهِ عَلَى الوَثِيقَةِ " : الطَّابَعُ الَّذِي يُخْتَمُ بِهِ .
2 . " الْخَتْمُ الْبَرِيدِيُّ " : مَا تَخْتِمُ بِهِ إِدَارَةُ الْبَرِيدِ الْمُرَاسَلاَتِ وَالطُّرُودَ وَيَكُونَ حَامِلاً لِتَارِيخِ الْيَوْمِ وَالسَّاعَةِ وَاسْمِ الْبَلْدَةِ وَمَرْكَزِ الْبَرِيدِ .
المعجم: الغني - [ ابحث في المعنى ]
ختم - خَتَمَ :
[ خ ت م ] . ( فعل : ثلاثي لازم متعد بحرف ) . خَتَمْتُ ، أَخْتِمُ ، اِخْتِمْ ، مصدر خَتْمٌ ، خِتَامٌ .
1 . " خَتَمَ عَمَلَهُ " : أنْهَاهُ .
2 . " خَتَمَ وَرَقَةً إِدَارِيَّةً " : طَبَعَهَا بِالْخَاتَمِ . " خَتَمَ عَلَيْهَا " .
3 . " خَتَمَ عَلَى أسْئِلَةِ الاِمْتِحَانِ بِالشَّمْعِ " : جَعَلَهَا فِي غِلاَفٍ وَوَضَعَ عَلَيْهَا الشَّمْعَ .
4 . " خَتَمَ الْكِتابَ " : أكْمَلَ قِرَاءتَهُ ، أتَمَّهُ .
5 . " خَتَمَ الصَّبِيُّ الْقُرْآنَ الْكَرِيمَ " : أكْمَلَ حِفْظَهُ وَقِرَاءتَهُ .
6 . " خَتَمَ لَهُ اللهُ بِالْخَيرِ " : جَعَلَ نِهَايَتَهُ سَعِيدَةً .
7 . " خَتَمَ اللهُ عَلَى قَلْبِهِ " : جَعَلَهُ لاَيَفهَمُ . البقرة آية 7 خَتَمَ اللهُ عَلَى قُلُوبِهِمْ . وَعَلَى سَمْعِهِمْ وَعَلَى أبْصَارِهِمْ غِشَاوَةً ( قرآن ) .
8 . " خَتَمَ عَلَى فَمِهِ " : مَنَعَهُ الْكَلاَمَ . يس آية 65 الْيَوْمَ نَخْتِمُ عَلَى أفْوَاهِهِمْ وَتُكَلِّمُنَا أيْدِيهِمْ ( قرآن ) .
9 . " خَتَمَ عَلَى صَاحِبِهِ " : أعْرَضَ عَنْهُ . 10 . " خَتَمَ بَابَهُ لَهُ " : آثَرَهُ عَلَى غَيْرِهِ . 11 . " خَتَمَ الزَّرْعَ أَوْ عَلَيْهِ " : سَقاهُ أَوَّلَ سُقْيَةٍ بَعْدَ الْحَرْثِ وَالْبَذْرِ .
المعجم: الغني - [ ابحث في المعنى ]
ختم - خَتَّمَ :

فتعال نعرف معنى كلمة ختم في بعض آيات القرآن الكريم

بسم الله الرحمن الرحيم
(الْيَوْمَ نَخْتِمُ عَلَى أَفْوَاهِهِمْ وَتُكَلِّمُنَا أَيْدِيهِمْ وَتَشْهَدُ أَرْجُلُهُمْ بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ {يس/65}

نختم هنا أتت بمعنى نغلق افواههم
لو طبقناها على خاتم الانبياء معناه (غالق الانبياء) ايضا ً تعني آخر الانبياء

بسم الله الرحمن الرحيم
(أَمْ يَقُولُونَ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِبًا فَإِن يَشَأِ اللَّهُ يَخْتِمْ عَلَى قَلْبِكَ وَيَمْحُ اللَّهُ الْبَاطِلَ وَيُحِقُّ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ إِنَّهُ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُور) {الشورى/24}


بسم الله الرحمن الرحيم
(أَفَرَأَيْتَ مَنِ اتَّخَذَ إِلَهَهُ هَوَاهُ وَأَضَلَّهُ اللَّهُ عَلَى عِلْمٍ وَخَتَمَ عَلَى سَمْعِهِ وَقَلْبِهِ وَجَعَلَ عَلَى بَصَرِهِ غِشَاوَةً فَمَن يَهْدِيهِ مِن بَعْدِ اللَّهِ أَفَلَا تَذَكَّرُونَ {الجاثية/23

هنا ختم على سمعه وبصره بمعنى اغلق عليه الله ان يسمع او يعقل بغشاء فلما نقول خاتم الانبياء هو غلق لسلسلة الانبياء وأسأل الله تعالى ان يزيل الغشاوة عن سمعكم وقلوبكم ولا تتخذا الهكم هواكم

وانتظرونا في تفنيد ما تبقى من عقيدتكم بإذن الله تعالى

ان شاء الله

يا رب عليك اتكالي وأليك مألي

والحمد لله اولا واخرا

إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَاخْتِلاَفِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ لآيَاتٍ لِّأُوْلِي الألْبَابِ {آل عمران/190} الَّذِينَ يَذْكُرُونَ اللّهَ قِيَامًا وَقُعُودًا وَعَلَىَ جُنُوبِهِمْ وَيَتَفَكَّرُونَ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذا بَاطِلاً سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّارِ {آل عمران/191} رَبَّنَا إِنَّكَ مَن تُدْخِلِ النَّارَ فَقَدْ أَخْزَيْتَهُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ {آل عمران/192} رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأبْرَارِ {آل عمران/193} رَبَّنَا وَآتِنَا مَا وَعَدتَّنَا عَلَى رُسُلِكَ وَلاَ تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لاَ تُخْلِفُ الْمِيعَادَ {آل عمران/194}

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mel100.mountada.net
 
الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./26/
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./11/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./27/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./43/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./59/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./12/

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإسلام الغريب بين أهله  :: الفئة الأولى :: نسف دعوى السيد اليماني-
انتقل الى: