موضوع مغلق
صفحة 55 من 67 الأولىالأولى السابق ... 5 45 53 54 55 56 57 65 ... التالي الأخيرةالأخيرة
النتائج 541 إلى 550 من 669
الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية .
أدوات الموضوع
04-09-2012 08:39 PM #541
مسلم أحمدي
مسلم أحمدي غير متواجد حالياً موقوف
تاريخ التسجيل
Apr 2012
المشاركات
71
افتراضي هذا الموضوع موجه الى السيد اليماني شخصيا بعد رده الثاني ..
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني مشاهدة المشاركة
الرد الثاني من الإمام ناصر محمد اليماني إلى الأحمديين الذين ضلّ سعيهم في الحياة الدنيا ويحسبون أنهم مهتدون..
بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع أنصار الله ورسله إلى اليوم الآخر، وبعد..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معشر الأنصار السابقين الأخيار، وسلام الله على الباحثين عن الحق في العالمين، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، ويامعشر الأنصار السابقين الأخيار أشهد الله رب العالمين ما علّمناكم السبّ والشتم بل حجة سلطان العلم فلا تشتموا الجاهلين وقولوا سلاماً وأعرضوا عن اللغو تكونوا من عباد الرحمن الله الذي وصفهم الله في محكم كتابه:
{وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلَامًا ﴿٦٣﴾} [الفرقان]
ويامعشر الأحمديين اتقوا الله وأطيعون لعلكم تهتدون ولم يجعل الله حجة الداعي إلى الله القسم بالله العظيم بل الحجة سلطان العلم فذلكم هو برهان الصدق للدعوة إلى الحق لو كنتم تعلمون. تصديقاً لقول الله تعالى:
{قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنتُمْ صَادِقِينَ}
[البقرة:111]
{قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنتُمْ صَادِقِينَ}
[النمل:64]
وماهو البرهان والجواب؟ إنه سلطان العلم من محكم الكتاب. وقال الله تعالى:
{قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ هَذَا ذِكْرُ مَن مَّعِيَ وَذِكْرُ مَن قَبْلِي بَلْ أَكْثَرُهُمْ لا يَعْلَمُونَ الْحَقَّ فَهُم مُّعْرِضُونَ}
صدق الله العظيم [الأنبياء:24]
ولسوف أقسم بالحق مع أن القسم ليس هو سلطان العلم وأقول:
أقسم بالله العظيم من يحيي العظام وهي رميم رب السماوات والأرض وما بينهم ورب العرش العظيم، أني الإمام المهدي المنتظر اصطفاني الله للناس إماماً وأيّدني بالبيان الحق للقرآن العظيم ليكون برهانَ الإمام المبين. تصديقاً لقول الله تعالى:
{قَالَ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ}
صدق الله العظيم [البقرة:247]
اللهم اغفر للأحمديين وجميع المسلمين فإنهم لا يعلمون، إنا لله وإنا إليه لراجعون، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
ــــــــــــــــــــــــ
إذا كان هذا بالفعل رد السيد اليماني ، فأفضل ما فيه أنه نبه الى عدم السب والشتم وأكد أنه لم يعلم ذلك لأتباعه وكأنه يتبرأ ممن فعل ذلك بكل وضوح ، وهذا ما كنا نطالب به أتباع السيد اليماني به ، ولكنهم غلبت عليهم شقوتهم وأطلقوا لألسنتهم عنان السب والشتم ، ححتى تبرأ السيد اليماني من أمثالهم صراحة ...فأحيي السيد اليماني على ذلك وأؤيده ..
ويجب أن نوضح للسيد اليماني أننا لسنا بمعرض مقارنة فكر الجماعة الاسلامية الأحمدية بفكره ، ولا لمناقشة من على الحق ، وموضوع مثل هذا لا يناقش هنا وبهذه الطريقة ..
نحن في منتدى السيد اليماني لنجد إجابات واضحة منه ، ولا يعقل أن يطالبنا أن نؤمن به هكذا دون دليل وبرهان ، وكنا نبهنا الجميع من قبل أن النقاش ليس عن الجماعة الاسلامية الأحمدية ، ووجودنا هنا كما قال الأخ المحترم عبد النعيم الأعظم2 ليس للتنظير لجماعتنا ، ونحن ننظر لجماعتنا في منتدياتنا ومواقعنا ومجموعاتنا المحتلفة ونرحب بكل من يريد التحري والتبين والتثبت ما دام محترما لا سبابا ولا لاعنا ولا شتاما ...
وأسئلتنا لم نجد لها إجابة ونتمنى أن يرد عليها السيد اليماني بوضوح شديد وباختصار أيضا .
1- هل الله تعالى يحاسب الانسان على عدم اتباعه لرجل مجتهد لا هو رسول ولا نبي معصوم ؟
2- هل من سنة الله القديمة أن يبعث الله رجلا عاديا لهداية الناس ؟؟؟
3- ماهي سنة الله في إصلاح الأمم في القرآن الكريم ؟؟؟
4- إذا كان الوحي منقطع فلماذا يستثني وحي التفهيم من ذلك ؟؟؟
5- هل كل من تلقى وحي التفهيم من البشر على الناس اتباعه ؟؟؟
6- هل الرؤى الصادقة والكشوف تندرج تحت وحي التفهيم أم في نوع آخر من الوحي ؟؟
7- ورد لفظ * أئمة يهدون بأمرنا* في القرآن الكريم مقرونا بالأنبياء عليهم السلام ، مما يعني أن مفرده * امام مهدي * يعني النبي الذي يبعثه الله لهداية الناس ، فهل أطلق في القرآن الكريم ذلك اللفظ لغير الأنبياء ؟؟؟
8- ورد في القرآن الكريم لفظ خليفة الله مقرونة بالأنبياء عليهم السلام ، فمن أين جاء بقوله أنه خليفة الله وهو ليس بنبي ، ومعلوم أن الخلفاء الراشدين كتانوا يسمون * خليفة رسول الله * وما سماهم أحد * بخليفة الله * لأن خليفة الله هو النبي ، مثلما أشير الى آدم عليه السلام ودوود عليهما السلام في القرآن الكريم ؟؟؟؟؟؟
9- أين هي الأدلة البينة التي يقدمها السيد اليماني بين يدي دعوته ؟؟؟ أما ادعائه أنه أوتي فهم القرآن وأنه ما حاجج أحد فيه إلا غلبه ، فادعاء فضفاض لا دليل عليه ، وذلك من أمانيه والواقع يثبت أنه مجرد متأول لنصوص في غير محلها ولم يقم حجة على أحد من العالمين، ولا غلب احدا وألجمه ..
10- قرأت للسيد اليماني بيانا نشره أحد أتباعه ، وهو عن الجماعة الاسلامية الأحمدية ، وبمجرد ان قرأه الناس ، اكتشفوا أنه لا يعلم عما يتكلم ، فالمسكين يظن أن حضرة مرزا غلام احمد باكستانيا وهو توفي قبل قيام دولة باكستان ، ودعاه للتحدي لأنه كان يظن أنه مازال حيا ، وكذلك ادعى أن رئيس اليمن السابق يسلمه الحكم ...
فهل خانه وحي التفهيم ؟؟؟ ومن كانت أخطائه بهذا الحجم ما الضامن أنه لن يخطيء في غير ذلك ؟؟؟
**** نرجوا من أتباع السيد اليماني ، أن ينتظروا وينظروا كيف سيرد السيد اليماني على هذه الأسئلة الواضحة البينة ، حتى لا تتشتت المواضيع ، وإن رد على هذه بوضوح سننتقل الى باقة أخرى من الأسئلة استضاحا لحقيقة دعوى السيد اليماني *****
04-09-2012 08:43 PM #542
البصيرة
البصيرة غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Aug 2011
المشاركات
127
افتراضي الرد الحق عن الرجعة للكافرين فقط
اخي شاهد حق وكما بينا لكم انكم في تخبط من مس ما الم بالميرزا ولذا فان سالتم نجيبكم الواحدة تلو الاخرى بعد ان فندنا لكم قولكم برؤيا وكلام تخبط فى بعضه فهذا الخليفة الثاني عندكم هو الذي يضع لكم فى امور حتى الميرزا ماجاء بها ولذا تجدون النقيض من كلامكم لكلامكم واختلافكم الكثير وانتم عميان تنساقون وراء مايقال لكم استعارات وكشف ومن ثم تاويلات وهكذا....
فمثل ان سالتك هل انت تؤمن بوجود مخلوق مع الانسان اسمه الجن؟ فما هو قولك وهنا لكي ابين لك نقطه اخرى انكم فى وادى وسال الله ان يهدينا ويهديكم سبيل الرشاد
اما عن رجعة الاموات فاليك التالي واصبر
نقول**
------------------------------------------------------
البعث الاول وياجوج وماجوج
------------------------------------------------------
بسم الله الرحمن الرحيم)
(إ ن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما)صدق الله العظيم
والصلاة والسلام على رسول الله الخاتم إلى جميع الأمم وعلى النبيين والمُرسلين من قبله والتابعين
لهم بإحسان إلى يوم الدين ولا أفرق بين أحد من رُسله وأنا من المُسلمين ثم أما (بعد)
يأ ايها الناس إني أنا المهدي المُنتظر خاتم خُلفاء الله أجمعين جعلني الله إماما لأهدي الناس
صراطا _________مُستقيما
(صراط العزيز الحميد)
ومُنقذللأحياء والأموات من الكفار من فتنة المسيح الدجال والذي يريد أن يقول أنه المسيح عيسى بن
مريم ويقول أنه الله رب العالمين وما كان المسيح إبن مريم إنه كذاب لذلك يُسمى المسيح الكذاب
وإنه الشيطان الرجيم فلا يفتنكم كما أخرج أبويكم من الجنة إنه يراكم وقبيلة من شياطين الهجين من
ياجوج وماجوج من حيث لا ترونهم من جنة الفتنة جنة لله من تحت الثرى كما بينا لكم من قبل وإذا خرجوا
إليكم ياجوج وماجوج رأيتموهم وأما الشياطين الخالصين من ذرية أبليس فأرواح خبيثة ترون من وقب منهم
لأحدكم على الطريق ثم يقول كما علمه ربه أن يقول(قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1) مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4) وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ) صدق الله العظيم
وإنه ليعلم بالبعث الأول في الدُنيا لذلك قال (رب أنظرني إلى يوم يُبعثون)
ويقصد الإنظار في الجنة وتأخير لحياته لذلك قال ( أَرَأَيْتَكَ هَـذَا الَّذِي كَرَّمْتَ عَلَيَّ لَئِنْ أَخَّرْتَنِ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ لأَحْتَنِكَنَّ ذُرِّيَّتَهُ إَلاَّ قَلِيلاً )
وأدم وحواء كانوا في الأرض في جنة الله في الأرض تصديق لقوله تعالى)
( مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْهَا نُخْرِجُكُمْ تَارَةً أُخْرَى ...
وسبق وأن بينا لكم حقيقة جنة لله من تحت الثرى والذي كان فيها أدم وحواء فأخرجهم الشيطان بمكره
من أحسن تقويم في المعيشة إلى أسفل سافلين في المعيشة وإنما أبين لكم أيات ترون بيانها الحق
على الواقع الحقيقي فلا تقولوا إنما كان أدم وحواء في جنة المأوى عند سدرة المُنتهى وإنما الهبوط
في المعيشة من أحسن تقويم إلى أسفل سافلين والحقيقة هو الخروج من الداخل إلى الخارج
تصديق لقوله تعالى(فقلنا يا آدم إن هذا عدو لك ولزوجتك فلا يخرجنكم من الجنة فتشقى)
وأما بالنسبة للبعث الأول فهو بعث لمن يشاء الله من الكفار من الأمم التي كذبت رُسلهم فأهلكهم الله
ولاكن إذا جاء يوم بعثهم خرج الشيطان الرجيم وجنوده من ياجوج وماجوج لفتنة الأحياء والأموات
وذلك لأن الشيطان مُنظر إلى يوم البعث ولذلك سوف تجدون سر الرجعة ل للبعث الأول مرتبط بخروج ياجوج وماجوج)
وقال الله تعالى((وحرام على قرية أهلكناها أنهم لا يرجعون، حتى إذا فتحت يأجوج ومأجوج ) صدق الله
العظيم
وذلك وعد يوم الخروج لأنه أنتهاء موعد الإنظار إلى يوم يبعثون لذلك قال ذي القرنيين)
في قصص القرأن العظيم ( قَالَ هَذَا رَحْمَةٌ مِّن رَّبِّي فَإِذَا جَاءَ وَعدُ رَبِّي جَعَلَهُ دَكًّا وَّكَانَ وَعدُ رَبِّي حَقًّا (98) وَتَرَكنَا بَعضَهُم يَومَئِذٍ يَّمُوجُ فِي بَعضٍ وَّنُفِخَ فِي الصُّورِ فَجَمَعنَاهُم جَمعًا ) صدق الله العظيم
ويقصد بعث ما شاء الله من الكافرين أجمعين من أجل تحقيق هدف المهدي المنتظر وذلك لأنه يعبد رضوان
الله في نفسه وذلك حقيقة إسم الله الأعظم وسر حقيقة إسم الله الأعظم في رضوان نفسه أي صفة
رضوان نفسه تعالى نعيم أعظم من الجنة تصديق لقول الله تعالى)
((وعد الله المؤمنين والمؤمنات جنات تجري من تحتها الأنهار خالدين فيها ،
ومساكن طيبة في جنات عدن ورضوان من الله أكبر ذلك هو الفوز العظيم )) صدق الله العظيم
ولاكن هذا الإسم ذهب من نفسه تعالى بسبب غضبه على
العباد فلا يتحقق نعيمي الأعظم حتى يكون الله راضي في نفسه ولن يكن الله راضي في نفسه حتى
يدخل كُل شئ في رحمته وتلك هي رايتي وغايتي ولاكن أكثر الناس لا يعلمون وأنا الخبير بالرحمن
فصدقون ولم أتخذ رضوان الله النعيم الأعظم وسيلة لتحقيق نعيم الجنة الأصغر بل أريد الله أن يكون هو
راضي في نفسه ليس مُتحسر على عباده ولا غضبان فيا عجبي ممن يزعمون بأنهم يحبون ربهم فكيف
يهنؤن بالجنة والحور العين وربهم ليس راضي في نفسه وليس سعيد ولا فرحان وذلك لأنه أرحم الراحمين
أم تضنون بأن الله يسعد بتعذيب عباده برغم أنهم ظلموا أنفسهم وما ظلمهم الله شيئا وبرغم ذلك
أجد أرحم الراحمين يتحسر على عباده إذا أهلكهم بسبب التكذيب برسله والتكذيب بأيات ربهم
يُدمرهم تدميرى وحتى إذا أهلكهم يقول في نفسه قولا لا تسمعه ملائكته ولا المقربين من عباده
(( يا حسرة على العباد ما يأتيهم من رسول إلا كانوا به يستهزئون ألم يروا كم أهلكنا قبلهم من القرون أنّهم إليهم لا يرجعون)) صدق الله العظيم
وبالله عليكم كم مدى حسرة الام على وليدها إن أُلقي به في نار جهنم وعليكم أن تعلمون بأن حسرة
الله على عبده أعظم من حسرة الأم على إبنها والسبب لأن الله أرحم الراحمين وذلك ماجهله محمد
رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم في نفس ربه وكاد أن يذهب نفسه حسرات على الناس فكيف
بعظمة حسرة من هو أرحم بعباده من محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ولاكن حسرة محمد
رسول الله على الناس ألهته عن التفكر بمدى حسرة من هو أرحم بعباده منه لذلك قال الله تعالى
مُخاطبا نبيه (فلا تكن من الجاهلين ) أي الجاهلين عن معرفة الله أرحم الراحمين وسبق وأن عاتب الله نبيه
بسبب شدة الحسرة في نفس نبيه على الناس وقال له ربه مُعاتبا لنبيه
((فلا تذهب نفسك عليهم حسرات))
وقال (طه ما أنزلنا عليك القرآن لتشقى إلاّ تذكرةً لمن يخشى)
وقال (لعلك باخع نفسك ألا يكونوا مؤمنين)
وقال (فلعلك باخع نفسك على آثارهم إن لم يؤمنوا بهذا الحديث أسفاً)
ولكن محمد رسول الله لم يدرك سر و مدى هذا العتاب له من ربه فإذا كان هذا حالك يامحمد
رسول الله الذي أرسله الله رحمة للعالمين فكيف بمدى حسرة من هو أرحم منك بعباده الله أرحم
الراحمين ولاكن محمد رسول الله كان يجهل ذلك ولذلك عاتبه ربه عتابا لاذع وأن لا يكن من الجاهلين
عن معرفة ربهم وقال الله تعالى ((وَإِنْ كَانَ كَبُرَ عَلَيْكَ إِعْرَاضُهُمْ فَإِنِ اسْتَطَعْتَ أَنْ تَبْتَغِيَ نَفَقًا فِي الأَرْضِ أَوْ سُلَّمًا فِي السَّمَاءِ فَتَأْتِيَهُمْ بِآيَةٍ وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ لَجَمَعَهُمْ عَلَى الْهُدَى فَلا تَكُونَنَّ مِنَ الْجَاهِلِينَ))
صدق الله العظيم
لذلك قال الله تعالى (الرحمن فسئل به خبيراً) صدق الله العظيم
وقد علم محمد رسول الله بأنه يوجد في امته من هو أعلم بالرحمن منه لذلك قال رسول الله صلى الله
عليه وأله وسلم (الإيمان يمان والحكمة يمانية ) صدق رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم
ولربما يغضب علينا كثيرا من المسلمين وأنا أولى بجدي منهم وأشد غيرة عليه منهم بالحق فلماذا
تجعلون أعلى درجات العلم حصريا على الأنبياء والمرسلين فهل أنتم من يُقسم رحمة الله فهل تدرون
ما سبب الدورة العلمية لكليم الله موسى مع عبد من عباد الله الصالحين وذلك ظنه بأنه من أعلم الناس
نظرا لأن الله كلمه تكليما لذلك أبتعثه الله إلى الرجل الصالح لكي لا يحصر المسلمون العلم على أنبيائهم
ورسلهم من دون الصالحين ولرب رجل صالح أعلم من نبيا ورسولا وقال الذي عنده علم من الكتاب أنا أتيك
به قبل أن يرتد إليك طرفك)
وكذلك النصارى سوف يغضبون علينا فيقولون كيف تظن نفسك إمام لرسول الله المسيح عيسى بن مريم
وذلك القول الحق قد يكن سبب فتنة كثيرا من النصار فلا يؤمنون حتى يرون العذاب الأليم فأتقوا الله
يامعشر النصارى والمُسلمون ثكلتكم أمهاتكم وأُقسم بالله العلي العظيم بأن المهدي المنتظر إمام الأمة
الواحدة والله ربي وربكم فعبدوه وحده لا شريك له سبحانه عما يشركون وتعالى علوا كبيرا
ولا أقول لناس أتخذوني إله من دون الله بل كونوا ربانيين وأعبدوا الله ربي وربكم كما ينبغي أن يُعبد
لعلكم تُرحمون ويا قوم لقد جعلني الله إمام الأمم ليجعلكم أمة واحدة تصديق لقول الله تعالى)
((أفلم يأيس الذين ءآمنوا أن لو يشاء الله لهدى الناس جميعاً ) صدق الله العظيم
وتصديق لقوله تعالى
(( ولو شاء ربك لجعل الناس امة واحدة، ولا يزالون مختلفين إلاّ مَن رحم ربك، ولذلك خلقهم))
ولكن الله يهدي من يشاء من الناس الى الهدى ولكن ماكان لناس أن يتحكمون في مصيري وسر عبادتي
لربي ولذلك سوف يبعث الكفار من الامم لنهديهم صراطا مُستقيما فيجعلهم أمة واحدة الأولين منهم
والأخرين ليحقق لعبده رضوان نفسه ولاكنكم تجهلون قدري ولا تحيطون بسري وقال لي أحد الاولياء
أرفق بالمسلمين شيئا فشيئا فهذا كلام كبير قد لا تفهمه عقولهم فإن الطفل يعطوه بادئ الرأي لبنا
ومن ثم خبز ومن ثم اللحم فنقول يا إبن عُمر لقد صار لي من شهر محرم 1426 وها نحن الأن في
في نهاية عام 1428 والطفل ياكل الخبز واللحم من بعد عامين وصار لنا أكثر من عامين وكذلك لدي
ما يثبت شأني ودرجتي عند ربي من القرأن العظيم فلماذا إذا كان يرى علماء المسلمون في قولي باطل
لا يوقفوني عند حدي فيلجموني بالقرأن العظيم إلجاما وهيهات وهيهات فأني أتحدى جميع عُلماء الديانات
السماوية كلهم أجمعين بحديث ربي في القرأن العظيم )
وأما الفرق بين الجن والشياطين فقد كان إبليس من الجن وكرمه الله بأنه جعله ملك من الجن مثال
لقدرته كما يجعل جبريل بشر وهو من الملائكة وكذلك لو شاء الله لجعل من البشر ملائكة في الأرض
يخلفون ولاكن إبليس تكبر وأغتر ولم يكن عبدا شكورا وعصى أمر ربه بالسجود لأدم لأنه يرى نفسه خير
من أدم خلقه ملك من نار وخلق أدم من صلصال كالفخار و قال الله تعالى )
(فسجد الملئكة كلهم أجمعون(30)الا إبليس أبى أن يكون مع السجدين(31)قال يإبليس ما لك الا تكون مع السجدين(32)قال لم أكن لأسجد لبشر خلقته من صلصل من حمإ مسنون(33)قال فاخرج منها فإنك رجيم(34)وإن عليك اللعنة الى يوم الدين(35)قال رب فأنظرني الى يوم يبعثون(36)قال فإنك من المنظرين(37) الى يوم الوقت المعلوم(38)قال رب بما أغويتني لأزينن لهم في الأرض ولأغوينهم أجمعين(39)الا عبادك منهم المخلصين(40)قال هذا صرط علي مستقيم(41)إن عبادي ليس لك عليهم سلطن الا من اتبعك من الغاوين(42)وإن جهنم لموعدهم أجمعين(43)لها سبعة أبوب لكل باب منهم جزء مقسوم(44
صدق الله العظيم
وإن إبليس وجميع شياطين الجن والإنس هم أعداء لجميع الإنس والجن وقال أبليس
(لأتخذن من عبادك نصيب مفروض ولن نجعل نصيبه بإذن الله غير الذين يعبدون الشيطان وهم يعلمون أنه
الشيطان الرجيم ولم يكونوا ضالين بل يعلمون بأن الله هو الحق وهم للحق كارهون وإذا رأو سبيل الحق
لا يتخذونه سبيلا لأنهم يعلمون أنه الحق من ربهم وإذا رأو سبيل الغي و الباطل والظلال المُبين أتخذونه
سبيلا لأنهم يعلمون أنه سبيل الشيطان الرجيم أولئك هم نصيبه المفروض بإذن الله ولا يحيق المكر السيئ إ‘لا بأهله وإنا فوقهم قاهرون وإن جند الله لهم الغالبون فلن يغني عنهم جمعهم وما كانوا يمكرون وقد
أعد جيش كثير العدد من ياجوج وماجوج أبائهم من شياطين البشر وأمهاتهم من إناث الشياطين ولاكن
جيش المهدي المنتظر جميع جنود الله في السماوات والأرض وإنا فوقهم قاهرون وعد اللله لا يخلف الله
وعده ولاكن أكثر الناس لا يشكرون وإنا لله وإنا إليه لراجعون )
أخو المسلمين الذليل عليهم تواضعا لله رب العالمين )
الإمام الحقير الصغير بين يدي الله رب العالمين المهدي المنتظر الناصر لمحمد رسول الله
والقرأن العظيم الإمام ناصر محمد اليماني
04-09-2012 09:21 PM #543
البصيرة
البصيرة غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Aug 2011
المشاركات
127
افتراضي ل فلن يعذب الله البشر بسبب تكذيبهم بالمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني بل بسبب إعراضهم عن إتباع الذكر الذي يدعوهم إليه المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني
هل الله تعالى يحاسب الانسان على عدم اتباعه لرجل مجتهد لا هو رسول ولا نبي معصوم ؟
ماهي سنة الله في إصلاح الأمم في القرآن الكريم ؟
مُساهمة من طرف ابرار في السبت مارس 10, 2012 8:39 am
بسم الله الرحمن الرحيم
الجواب مقتبس من بيان للإمام ناصر محمداليماني
وأما الذي يسأل عن قول الله تعالى:
(وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُضِلَّ قَوْمًا بَعْدَ إِذْ هَدَاهُمْ حَتَّى يُبَيِّنَ لَهُمْ مَا يَتَّقُونَ إِنَّ اللَّهَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ) صدق الله العظيم
وتجد الجواب في قول الله تعالى:
((فَلَمَّا زَاغُوا أَزَاغَ اللَّهُ قُلُوبَهُمْ وَاللَّهُ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ)) صدق الله العظيم
أي فلما زاغوا عن إتباع الحق من ربهم (أَزَاغَ اللَّهُ قُلُوبَهُمْ وَاللَّهُ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ)
ولكني أراك تريد ان تقول إنما الحجة هم الأنبياء والمُرسلون على الناس وبما أن ناصر محمد اليماني ليس بنبي ولا رسول فأصبح لا ولن يعذبنا الله أبداً لو لم نتبعه كونه ليس من الأنبياء والمُرسلين! ومن ثم يرد عليك الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: إنك أنت الحكيم الرشيد ولم يجعل الله الحجة على عباده في ذات الأنبياء بل جعل الله الحجة على عباده هو في الكتاب الذي يحاجوا به أنبياءه والمهدي المنتظر تصديقاً لقول الله تعالى:
((وَهَذَا كِتَابٌ أَنْزَلْنَاهُ مُبَارَكٌ فَاتَّبِعُوهُ وَاتَّقُوا لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ (155) أَنْ تَقُولُوا إِنَّمَا أُنْزِلَ الْكِتَابُ عَلَى طَائِفَتَيْنِ مِنْ قَبْلِنَا وَإِنْ كُنَّا عَنْ دِرَاسَتِهِمْ لَغَافِلِينَ (156) أَوْ تَقُولُوا لَوْ أَنَّا أُنْزِلَ عَلَيْنَا الْكِتَابُ لَكُنَّا أَهْدَى مِنْهُمْ فَقَدْ جَاءَكُمْ بَيِّنَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ كَذَّبَ بِآيَاتِ اللَّهِ وَصَدَفَ عَنْهَا سَنَجْزِي الَّذِينَ يَصْدِفُونَ عَنْ آيَاتِنَا سُوءَ الْعَذَابِ بِمَا كَانُوا يَصْدِفُونَ)) صدق الله العظيم
إذاً الحجة على العباد ليس في ذات الأنبياء ولا المهدي المنتظر بل الحجة لله عليهم حتى عذبهم هو كفرهم بآيات الكتاب التي تتلى عليهم وقال الله تعالى:
((يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالإِنسِ أَلَمْ يَأْتِكُمْ رُسُلٌ مِنْكُمْ يَقُصُّونَ عَلَيْكُمْ آيَاتِي وَيُنذِرُونَكُمْ لِقَاءَ يَوْمِكُمْ هَذَا قَالُوا شَهِدْنَا عَلَى أَنفُسِنَا وَغَرَّتْهُمُ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا وَشَهِدُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ أَنَّهُمْ كَانُوا كَافِرِينَ))
وقال الله تعالى:
((أَلَمْ تَكُنْ آيَاتِي تُتْلَى عَلَيْكُمْ فَكُنْتُمْ بِهَا تُكَذِّبُونَ ( 105 ) قَالُوا رَبَّنَا غَلَبَتْ عَلَيْنَا شِقْوَتُنَا وَكُنَّا قَوْمًا ضَالِّينَ (106 ) رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُونَ ( 107 ) قَالَ اخْسَئُوا فِيهَا وَلا تُكَلِّمُونِ )) صدق الله العظيم
إذاً لم يعذب الله عباده الذين كذبوا بأنبياء الله بسبب انهم كذبوا بأنبياء الله بل بسبب أنهم كذبوا بآيات الكتاب التي يتلوها عليهم أنبياء الله ومن كذب بأنبياء الله الحق فهو لم يكذب بأنبياء الله أصلاً بل هو كذب بآيات الله التي يتلوها عليهم أنبياء الله ولذلك قال الله تعالى:
((فَإِنَّهُمْ لا يُكَذِّبُونَكَ وَلَكِنَّ الظَّالِمِينَ بِآيَاتِ اللَّهِ يَجْحَدُونَ)) صدق الله العظيم
وكذلك الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني فمن كذب بدعوته إلى الإحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم فإنه لم يكذب ناصر محمد اليماني بل كذب بكتاب الله القرآن العظيم ولن يجد له من دون الله ولياً ولا نصيراً وقال الله تعالى:
(وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ العَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لَا تَشْعُرُونَ (56) أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَتَى علَى مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ (57) أَوْ تَقُولَ لَوْ أَنَّ اللَّهَ هَدَانِي لَكُنتُ مِنَ الْمُتَّقِينَ (58) أَوْ تَقُولَ حِينَ تَرَى الْعَذَابَ لَوْ أَنَّ لِي كَرَّةً فَأَكُونَ مِنَ الْمُحْسِنِينَ (59) بَلَى قَدْ جَاءَتْكَ آيَاتِي فَكَذَّبْتَ بِهَا وَاسْتَكْبَرْتَ وَكُنتَ مِنَ الْكَافِرِينَ) صدق الله العظيم
فانظر لحجة الله على عباده يوم القيامة:
((بَلَى قَدْ جَاءَتْكَ آيَاتِي فَكَذَّبْتَ بِهَا وَاسْتَكْبَرْتَ وَكُنتَ مِنَ الْكَافِرِينَ))
ولكنك أخي الكريم كنت تريد ان تستنبط من الكتاب أنه لن يعذب الله البشر بسبب تكذيبهم بالمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني كون المهدي المنتظر لم يجعله الله نبي ولا رسولاً ولكن المهدي المنتظر يرد عليك بالقول المختصر وأقول فلن يعذب الله البشر بسبب تكذيبهم بالمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني بل بسبب إعراضهم عن إتباع الذكر الذي يدعوهم إليه المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وقال الله تعالى:
((تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ))
وقال الله تعالى:
((وَلَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلَّا الْفَاسِقُونَ)) صدق الله العظيم
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.
04-09-2012 09:39 PM #544
البصيرة
البصيرة غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Aug 2011
المشاركات
127
افتراضي
- هل من سنة الله القديمة أن يبعث الله رجلا عاديا لهداية الناس ؟؟؟
ن طرف ابرار في الإثنين أكتوبر 10, 2011 7:37 pm
الصفحه الخامسه
بسم الله الرحمن الرحيم
وما ينبغي للمهدي أن تلده أمه منذ أكثر من ألف عام
قبل الظهور بل تلده أمه بقدر مقدور في الكتاب المسطور من قبل الظهور ب...... عام ثم يظهر لكم عند المشعر الحرام للمُبايعة من بعد الحوار والتصديق يظهر لكم عند البيت العتيق .
وكذلك يفتيكم الله في مُحكم القُرآن العظيم عن المهدي الإنسان الذي يُعلمه الله البيان الحق للقرآن وأن الشمس والقمر بحسبان فبدأ عمره بحساب الشهر القمري لذات القمر من لحظة تميزه عل الأنثى ببدء خلق الجهاز التناسلي من بداية الشهر الرابع حتى فطامه عن الرضاعة فجعل ذلك بحساب الشهر القمري لذات القمر شهر قمري واحد ويعدل بحسب أيام الحساب في الأرض ثلاثين شهرا" وذلك الإنسان الذي جعله الله كسائر الناس ليس معصوما" من الخطيئة وعلمكم أنه يكون برا" بوالديه وعلمكم الله بأنه يصلحه الصلاح التام في سن الأربعين ويهب له ذُرية طيبة وعلمكم أن أمه تحمل به كرهاً وهي لا تُريد أن تحمل نظرا" لأن أخاه المولود من قبله لا يزال سنة و ستة أشهر ومن ثم حملت بالإمام المهدي كرهاً وهي لا تريد أن تحمل فتفاجأت بحمله ويُريد الله أن يظهره في قدره المقدور في الكتاب المسطور وعمره أربعون سنة فيصلحه ويتوب عليه ويهب لهُ ذُرية طيبة تصديقاً لقول الله تعالى((وَوَصَّيْنَا الإِنْسَانَ بِوَالِدَيْهِ إِحْسَانًا حَمَلَتْهُ أُمُّهُ كُرْهًا وَوَضَعَتْهُ كُرْهًا وَحَمْلُهُ وَفِصَالُهُ ثَلاثُونَ شَهْرًا حَتَّى إِذَا بَلَغَ أَشُدَّهُ وَبَلَغَ أَرْبَعِينَ سَنَةً قَالَ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ)صدق الله العظيم
*ولسوف أُعلمكم بالإمام الحادي عشر من قبلي ولا يهم ذكر إسمه ولكني أجد بأنه مات أو قتل من قبل ألف عام قبل ظهوري بمعنى أن بيني وبينه ألف عام بالضبط والتمام
*
وها هم المُسلمون فرقوا دينهم شيعاً كما فعل أهل الكتاب من قبلهم وهاهو المهدي المنتظر قد أبتعثه الله ليدعوهم إلى كتاب الله ليحكمُ بينهم فيما كانوا فيه يختلفون فيجعل الله ذلك بُرهان الخلافة بالحق من ربه وآية الإصطفاء عليهم فيجدوا أنهُ حقاً زاد الله خليفته المُصطفي عليهم بسطة في العلم والجسم فلا يكون جسمي من بعد موتي جيفة قذرة ولا عظام نخرة ولكن أكثركم لا يعلمون كيف يعلمون المهدي المنتظر الحق من ربهم إذا حضر في عصره المُقدر وتجاوزا الحدود في حق ربهم وقالوا أن الإمام المهدي لا يقول أنه الإمام المهدي المنتظر بل البشر هم الذين يعلمون أيهم المهدي المنتظر من بينهم فيصطفوه في وقته المُقدر ويقولوا له أنت المهدي المُنتظر شرطاً أن ينكر أنه المهدي المنتظر ثم يصرون أنه هو المهدي المنتظر فأصبحوا حسب فتواهم الباطل أنهم أعلمُ من المهدي المنتظر ومن رب المهدي المنتظر سُبحان الله رب المهدي المنتظر وتعالى علوا كبيرا وكأنهم هم من يٌقسمون رحمة ربهم سُبحانه وتعالى علوا كبيرا برغم أن محمد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم أفتاهم بالحق أن الله هو من يبعث المهدي المنتظر على إختلاف في أمته ليحكم بينهم بالحق وقال محمد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم )
((«أبشركم بالمهدي يبعث في أمتي على إختلاف من الناس، فيملأ الأرض قسطاً وعدلاً، كما ملئت ظلماً وجوراً، يرضى عنه ساكن السماء وساكن الأرض، يقسم المال صفاحاً»صدق محمد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم
*
وبُرهان إصطفائه ملكاً عليكم حديث مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ( لا تنقضي الأيام ولا يذهب الدهر حتى يملك العرب رجل من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي ) وكذلك أخبركم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إن الله لم يجعل الإمام المهدي نبيا" ولا رسولا" بل ناصراً لما جاءكم به خاتم الأنبياء والمُرسلين محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولذلك سوف يأتي إسم مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يواطئ في إسم المهدي في إسم أبيه (ناصر مُحمد)وفي التواطؤ حكمة بالغة أن يواطئ الإسم (محمد) في إسمي في إسم أبي(ناصرمُحمد) لكي يحمل الإسم الخبر وراية الأمر ليجعلني الله ناصراً لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لما جاءكم به وعليه فإني أدعوكم يامعشر المُسلمين إلى الإستمساك بما ترك فيكم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم كتاب الله وسنة نبيه الحق تصديقاً لحديث مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ( إني تارك فيكم ما إن تمسّكتم بهما فلن تضلّوا بعدي أبداً كتاب الله وسنتي فإنهما لن يفترقا ) بمعنى أنهما لا يختلفان في شيء وما خالفهم فهو باطل موضوع و مكر مُفترى من قبل أعدائكم ليضلوكم عن الحق .. ويامعشر المُسلمين إن شر عُلمائكم الذين يُؤمنون بالأحاديث الحق والباطل والمُدرج ثم يذروا الحق الذي هم به مؤمنون وراء ظهورهم ثم يُجادلوني بالباطل الذي يُخالفه فهم به مُستمسكون كمثل جدالهم للإمام المهدي ناصر محمد اليماني فيقولون له إن الله لا يبعث إلينا الإمام المهدي ولذلك لا يعلم الإمام المهدي الحق إنه الإمام المهدي بل عُلماء المُسلمين هم من يعرفونه ، فيعرّفونه على شأنه فيهم أنه الإمام المهدي ثم يعرض عنهم فيتبرأ أنه الإمام المهدي ثم يُبايعونه على الخلافة مُبايعة جبرية وهو كاره لها ومُنكر أنه الإمام المهدي .. فأضلتهم عن الحق هذه الرواية الباطلة التي جاءت مُخالفة لجميع الأحاديث الحق بالفتوى الحق إن الله هو من يبعث المهدي إليكم ولستم أنتم من يبعثكم الله إليه لتُعرِفونه بشأنه أنه المهدي ، فهذا باطل مُخالف لما أفتاكم به محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بشأن بعث المهدي من الله وقال عليه الصلاة والسلام (أبشّركم بالمهدي يُبعث في أمّتي على اختلاف من الناس، وزلازل، فيملأ الأرض قسطاً وعدلاً كما ملئت جوراً وظلماً، يرضى عنه ساكن السماء وساكن الأرض، يقسم المال صفاحاً)وكذلك تصديقاً لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم (لتملأن الأرض جورا وظلما فإذا ملئت جورا وظلما يبعث الله عز وجل رجلا" من أهل بيتي يوطئ اسمه اسمي باسم أبيه فيملؤها عدلا كما ملئت جورا وظلما ) ثم أكد لكم حقيقة بعث الإمام المهدي من ربه وقال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم (لو لم يبقى من الدنيا إلا يوم لطول الله ذلك اليوم حتى يبعث فيه رجل من أفضل بيتى يواطئ اسمه اسمى باسم أبيه يملأ الأرض قسطا وعدلا كما ملئت ظلما وجورا ) صدق عليه الصلاة والسلام
بل الإمام المهدي ظابط بجيش اليماني الممهد بكالوريوس في العلوم العسكرية ولكنكم أصطفيتم المهدي المنتظر قبل قدره المقدور في الكتاب المسطور وصدق محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم بقوله(ولكنكم تستعجلون) صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
فمن ذي الذي يقول انه قط علم الإمام المهدي ببيان آية في كتاب الله
04-09-2012 09:47 PM #545
مسلم أحمدي
مسلم أحمدي غير متواجد حالياً موقوف
تاريخ التسجيل
Apr 2012
المشاركات
71
افتراضي القرآن حجة وفيه أن الرسل حجة وليس بعدهم حجة ..
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البصيرة مشاهدة المشاركة
مُساهمة من طرف ابرار في السبت مارس 10, 2012 8:39 am
بسم الله الرحمن الرحيم
الجواب مقتبس من بيان للإمام ناصر محمداليماني
وأما الذي يسأل عن قول الله تعالى:
(وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُضِلَّ قَوْمًا بَعْدَ إِذْ هَدَاهُمْ حَتَّى يُبَيِّنَ لَهُمْ مَا يَتَّقُونَ إِنَّ اللَّهَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ) صدق الله العظيم
وتجد الجواب في قول الله تعالى:
((فَلَمَّا زَاغُوا أَزَاغَ اللَّهُ قُلُوبَهُمْ وَاللَّهُ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ)) صدق الله العظيم
أي فلما زاغوا عن إتباع الحق من ربهم (أَزَاغَ اللَّهُ قُلُوبَهُمْ وَاللَّهُ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ)
ولكني أراك تريد ان تقول إنما الحجة هم الأنبياء والمُرسلون على الناس وبما أن ناصر محمد اليماني ليس بنبي ولا رسول فأصبح لا ولن يعذبنا الله أبداً لو لم نتبعه كونه ليس من الأنبياء والمُرسلين! ومن ثم يرد عليك الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: إنك أنت الحكيم الرشيد ولم يجعل الله الحجة على عباده في ذات الأنبياء بل جعل الله الحجة على عباده هو في الكتاب الذي يحاجوا به أنبياءه والمهدي المنتظر تصديقاً لقول الله تعالى:
((وَهَذَا كِتَابٌ أَنْزَلْنَاهُ مُبَارَكٌ فَاتَّبِعُوهُ وَاتَّقُوا لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ (155) أَنْ تَقُولُوا إِنَّمَا أُنْزِلَ الْكِتَابُ عَلَى طَائِفَتَيْنِ مِنْ قَبْلِنَا وَإِنْ كُنَّا عَنْ دِرَاسَتِهِمْ لَغَافِلِينَ (156) أَوْ تَقُولُوا لَوْ أَنَّا أُنْزِلَ عَلَيْنَا الْكِتَابُ لَكُنَّا أَهْدَى مِنْهُمْ فَقَدْ جَاءَكُمْ بَيِّنَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ كَذَّبَ بِآيَاتِ اللَّهِ وَصَدَفَ عَنْهَا سَنَجْزِي الَّذِينَ يَصْدِفُونَ عَنْ آيَاتِنَا سُوءَ الْعَذَابِ بِمَا كَانُوا يَصْدِفُونَ)) صدق الله العظيم
إذاً الحجة على العباد ليس في ذات الأنبياء ولا المهدي المنتظر بل الحجة لله عليهم حتى عذبهم هو كفرهم بآيات الكتاب التي تتلى عليهم وقال الله تعالى:
((يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالإِنسِ أَلَمْ يَأْتِكُمْ رُسُلٌ مِنْكُمْ يَقُصُّونَ عَلَيْكُمْ آيَاتِي وَيُنذِرُونَكُمْ لِقَاءَ يَوْمِكُمْ هَذَا قَالُوا شَهِدْنَا عَلَى أَنفُسِنَا وَغَرَّتْهُمُ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا وَشَهِدُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ أَنَّهُمْ كَانُوا كَافِرِينَ))
وقال الله تعالى:
((أَلَمْ تَكُنْ آيَاتِي تُتْلَى عَلَيْكُمْ فَكُنْتُمْ بِهَا تُكَذِّبُونَ ( 105 ) قَالُوا رَبَّنَا غَلَبَتْ عَلَيْنَا شِقْوَتُنَا وَكُنَّا قَوْمًا ضَالِّينَ (106 ) رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُونَ ( 107 ) قَالَ اخْسَئُوا فِيهَا وَلا تُكَلِّمُونِ )) صدق الله العظيم
إذاً لم يعذب الله عباده الذين كذبوا بأنبياء الله بسبب انهم كذبوا بأنبياء الله بل بسبب أنهم كذبوا بآيات الكتاب التي يتلوها عليهم أنبياء الله ومن كذب بأنبياء الله الحق فهو لم يكذب بأنبياء الله أصلاً بل هو كذب بآيات الله التي يتلوها عليهم أنبياء الله ولذلك قال الله تعالى:
((فَإِنَّهُمْ لا يُكَذِّبُونَكَ وَلَكِنَّ الظَّالِمِينَ بِآيَاتِ اللَّهِ يَجْحَدُونَ)) صدق الله العظيم
وكذلك الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني فمن كذب بدعوته إلى الإحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم فإنه لم يكذب ناصر محمد اليماني بل كذب بكتاب الله القرآن العظيم ولن يجد له من دون الله ولياً ولا نصيراً وقال الله تعالى:
(وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ العَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لَا تَشْعُرُونَ (56) أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَتَى علَى مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ (57) أَوْ تَقُولَ لَوْ أَنَّ اللَّهَ هَدَانِي لَكُنتُ مِنَ الْمُتَّقِينَ (58) أَوْ تَقُولَ حِينَ تَرَى الْعَذَابَ لَوْ أَنَّ لِي كَرَّةً فَأَكُونَ مِنَ الْمُحْسِنِينَ (59) بَلَى قَدْ جَاءَتْكَ آيَاتِي فَكَذَّبْتَ بِهَا وَاسْتَكْبَرْتَ وَكُنتَ مِنَ الْكَافِرِينَ) صدق الله العظيم
فانظر لحجة الله على عباده يوم القيامة:
((بَلَى قَدْ جَاءَتْكَ آيَاتِي فَكَذَّبْتَ بِهَا وَاسْتَكْبَرْتَ وَكُنتَ مِنَ الْكَافِرِينَ))
ولكنك أخي الكريم كنت تريد ان تستنبط من الكتاب أنه لن يعذب الله البشر بسبب تكذيبهم بالمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني كون المهدي المنتظر لم يجعله الله نبي ولا رسولاً ولكن المهدي المنتظر يرد عليك بالقول المختصر وأقول فلن يعذب الله البشر بسبب تكذيبهم بالمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني بل بسبب إعراضهم عن إتباع الذكر الذي يدعوهم إليه المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وقال الله تعالى:
((تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ))
وقال الله تعالى:
((وَلَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلَّا الْفَاسِقُونَ)) صدق الله العظيم
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.
حجة الكتاب موجودة من قبل أن يولد السيد اليماني ، ومنذ نزول القرآن الكريم وهو لا يزال حجة على الناس جميعا ، والسيد اليماني لم يقدم جديدا سوى الادعاء الفضفاض أنه أوتي علم الكتاب ، ونحن لم نرى منه أي علم في هذا ، اللهم بعض التأويلات البعيدة عن مقاصد الآيات .
والقرآن الكريم بنفسه وهو الحجة يؤكد أن الرسل حجة على الناس أيضا ..
قال تعالى *رُّسُلاً مُّبَشِّرِينَ وَمُنذِرِينَ لِئَلاَّ يَكُونَ لِلنَّاسِ عَلَى اللّهِ حُجَّةٌ بَعْدَ الرُّسُلِ وَكَانَ اللّهُ عَزِيزًا حَكِيمًا* سورة النساء
فالرسل حجة على الناس وليس بعدهم حجة وهذا ما يؤكده القرآن الكريم بوضوح شديد
أما البشر العاديين فلسنا ملزمين باتباعهم ، ولم يطالبنا الله ببيعتهم ، ولن يحاسبنا إن أعرضنا عنهم .
وإن كنتم ترون خلاف ذلك فهاتوا برهانكم من القرآن الكريم إن كنتم صادقين .
04-09-2012 09:54 PM #546
البصيرة
البصيرة غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Aug 2011
المشاركات
127
افتراضي
هل كل من تلقى وحي التفهيم من البشر على الناس اتباعه ؟؟؟
من طرف ابرار في الأربعاء نوفمبر 02, 2011 12:08 am
يامعشر المهديين إنكم تنقسموا إلى ثلاثة كما علمني الله بالقرآن العظيم
الإمام ناصر محمد اليماني
01-27-2009, 10:50 PM
يامعشر المهديين إنكم تنقسموا إلى ثلاثة كما علمني الله بالقرأن العظيم
-------------------------------------------------------------------------------
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين والحمدُ لله رب العالمين (وبعد)
يا معشر المهديين في العالمين إني أراكم في القرآن العظيم من بعد ما تبين لكم الحق سوف تنقسمون إلى ثلاثة جماعات فمنهم ظالم لنفسه عرف الحق وأعرض عنه ويرى أنه خيرٌ وأعلم فظلم نفسه ومنكم صدق واكتفى بالتصديق ولم ينفق وأولئك المُقتصدون المؤمنون بأن ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر ولكنهم لم يرقوا إلى درجة اليقين بشأن ناصر محمد اليماني ولذلك اكتفوا بالتصديق ولم ينفقوا خوفاً أن لا يكون هو المهدي المُنتظر ومنكم أحباب الله الموقنين السابقين بالخيرات صدقوا وأنفقوا نُصرة للحق من رب العالمين وفازوا بحُب الله وقربه ورضوان نفسه وكذلك الذين لا يجدون ما ينفقون أولئك صفوة المهديين أحباب الله رب العالمين تصديقا"ً لقول الله تعالى ( وَالَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ مِنَ الْكِتَابِ هُوَ الْحَقُّ مُصَدِّقًا لِمَا بَيْنَ يَدَيْهِ إِنَّ اللَّهَ بِعِبَادِهِ لَخَبِيرٌ بَصِيرٌ (31) ثُمَّ أَوْرَثْنَا الْكِتَابَ الَّذِينَ اصْطَفَيْنَا مِنْ عِبَادِنَا فَمِنْهُمْ ظَالِمٌ لِنَفْسِهِ وَمِنْهُمْ مُقْتَصِدٌ وَمِنْهُمْ سَابِقٌ بِالْخَيْرَاتِ بِإِذْنِ اللَّهِ ذَلِكَ هُوَ الْفَضْلُ الْكَبِيرُ (32)صدق الله العظيم
فأما الذين ظلموا أنفسهم ، فكل ٌ منهم استمر في عقيدته الأولى بأنه هو المهدي المُنتظر ، وأنه ليس من المهديين إلى المهدي المنتظر ، أولئك سبب فتنتهم عرش الخلافة كما كانت فتنة إبليس ولذلك لم يسجد لآدم بالطاعة لأنه يرى أنه أولى من آدم بالخلافة وخير منه وأعلم وغضب من الله لماذا يُكرم آدم عليه فهو يرى أنه أولى بالخلافة من آدم ويرى أنه خير من آدم ولذلك لم يسجد له برغم أنه يعلمُ أن آدم خليفة الله المصطفى وزاغ عن الحق ثم أزاغ الله قلبه ولعنه وطرده من رحمته ولو قال رب اغفر لي لوجد الله غفورا" رحيما" ولكنه أخذته العزة بالإثم و طلب من الله أن ينظره فيؤخره ليصد عن الحق وهو يعلم أنه الحق ويدعو للباطل وهو يعلم أنه الباطل ثم أجابه الله ليزداد إثماً" ويبتلي به عباده وقال الله تعالى ( قَالَ أَرَأَيْتَكَ هَذَا الَّذِي كَرَّمْتَ عَلَيَّ لَئِنْ أَخَّرْتَنِي إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ لأَحْتَنِكَنَّ ذُرِّيَّتَهُ إِلاَّ قَلِيلاً) صدق الله العظيم
وسبب عدم سجود إبليس لآدم هو عدم رضوانه باصطفاء الله لآدم ويرى أنه خير وأولى وأما الملائكة الذين كانوا يعتقدون أن خليفة الله سوف يصطفيه الله منهم فبرغم أنهم لم يكونوا راضين باصطفاء آدم ليس بزعمهم أنه سيفسد فيها ويسفك الدماء وإنما ذلك تحجج منهم بل يرون أنهم أولى ولذلك قالوا ( أَتَجْعَلُ فِيهَا مَن يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاء وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ ) بل يرون أنهم أولى وهو المقصود من قولهم (وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ) أي ألسنا أحق أن تصطفي خليفتك من الملائكة (وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ) ولكنهم سجدوا طاعة لله وخشية منه وقال الله تعالى (إِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي خَالِقٌ بَشَرًا مِن طِينٍ * فَإِذَا سَوَّيْتُهُ وَنَفَخْتُ فِيهِ مِن رُّوحِي فَقَعُوا لَهُ سَاجِدِينَ * فَسَجَدَ الْمَلَائِكَةُ كُلُّهُمْ أَجْمَعُونَ * إِلَّا إِبْلِيسَ اسْتَكْبَرَ وَكَانَ مِنْ الْكَافِرِينَ * قَالَ يَا إِبْلِيسُ مَا مَنَعَكَ أَن تَسْجُدَ لِمَا خَلَقْتُ بِيَدَيَّ أَسْتَكْبَرْتَ أَمْ كُنتَ مِنَ الْعَالِينَ * قَالَ أَنَا خَيْرٌ مِّنْهُ خَلَقْتَنِي مِن نَّارٍ وَخَلَقْتَهُ مِن طِينٍ * قَالَ فَاخْرُجْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَجِيمٌ * وَإِنَّ عَلَيْكَ لَعْنَتِي إِلَى يَوْمِ الدِّينِ * قَالَ رَبِّ فَأَنظِرْنِي إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ * قَالَ فَإِنَّكَ مِنَ الْمُنظَرِينَ * إِلَى يَوْمِ الْوَقْتِ الْمَعْلُومِ * قَالَ فَبِعِزَّتِكَ لَأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ * إِلَّا عِبَادَكَ مِنْهُمُ الْمُخْلَصِينَ * قَالَ فَالْحَقُّ وَالْحَقَّ أَقُولُ * لَأَمْلَأَنَّ جَهَنَّمَ مِنكَ وَمِمَّن تَبِعَكَ منْهُمْ أَجْمَعِينَ ) صدق الله العظيم
ويا معشر المهديين من الذين أورثهم الله علم الكتاب إن منكم ظالم لنفسه وأوحى الله إليه إنه المهدي أي المهدي إلى علم الهدى وكان يظن نفسه أنهُ علم الهدى بذاته المهدي الم