الإسلام الغريب بين أهله
الإسلام الغريب بين أهله
الإسلام الغريب بين أهله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الإسلام الغريب بين أهله

الحب للجميع ولا كراهية لأحد
 
البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أعضاء منتديات الإسلام الغريب بين أهله ...نرحب بالجميع على شرط الاحترام المتبادل ، نسعد بكل شخص محترم و بتعليقاته و آراءه .

 

 الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./34/

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 585
تاريخ التسجيل : 15/03/2012

الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./34/ Empty
مُساهمةموضوع: الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./34/   الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./34/ Emptyالخميس أبريل 12, 2012 11:22 pm

موضوع مغلق
صفحة 34 من 67 الأولىالأولى السابق ... 24 32 33 34 35 36 44 ... التالي الأخيرةالأخيرة
النتائج 331 إلى 340 من 669
الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية .

أدوات الموضوع

04-06-2012 11:00 PM #331
الصورة الرمزية الإمام ناصر محمد اليماني
الإمام ناصر محمد اليماني
الإمام ناصر محمد اليماني غير متواجد حالياً المهدي المنتظر

تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
2,250

افتراضي نرجو من الانصار الإنتضار لرد المهدي المنتظر وعدم غلق الموضوع إلا بأمر ويأتيكم الرد اليلة بإذن الله

أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

البيعة لله

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)



naser_1969_305@hotmail.com

04-07-2012 01:49 AM #332
الصورة الرمزية الإمام ناصر محمد اليماني
الإمام ناصر محمد اليماني
الإمام ناصر محمد اليماني غير متواجد حالياً المهدي المنتظر

تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
2,250

Post ردّ الإمام المهدي إلى الأحمديين الذين ضلّ سعيهم في الحياة الدنيا ويحسبون أنهم مهتدون..



ردّ الإمام المهدي إلى الأحمديين الذين ضلّ سعيهم في الحياة الدنيا ويحسبون أنهم مهتدون..


بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع أنبياء الله ورسله وآلهم الأطهار وكافة أنصار الله في عباده في الأولين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلا إلى يوم الدين، وبعد..

وأنا الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أعلن الترحيب الكبير بضيوف طاولة الحوار الجدد الأحمديين الذين وفدوا إلى طاولة الحوار العالمية وأعلنوا النتيجة من قبل الحوار أنهم هم الغالبون وتوقعوا توبة الإمام ناصر محمد اليماني عن ادّعائه أنه المهدي المنتظر كونهم يعتقدون أنهم سوف يقيمون على الإمام ناصر محمد اليماني الحجة حتى يسلم للحق تسليماً، ومن ثم يردّ عليهم الإمام ناصر محمد اليماني وأقول إذاً اتفقنا على أنكم إذا أقمتم الحجة بسلطان العلم المبين من القرآن العظيم على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ولو فقط في مسألة واحدة فقط فإن فعلتم ولن تفعلوا فقد أقمتم الحجة على ناصر محمد اليماني ويتبين للأنصار وكافة ضيوف طاولة الحوار أن ناصر محمد اليماني ليس المهدي المنتظر ومن ثم وجبت علينا التوبة إلى عدم ادّعاء شخصية المهدي المنتظر إلى يوم يقوم الناس لله الواحد القهار. وهيهات هيهات... وأقسم بالله العلي القدير لا يستطيع كافة علماء الجن والإنس أن يقيموا على المهدي المنتظر الحجة من محكم الذكر ولو في مسألة واحدة ولو كان بعضهم لبعض ظهيراً ونصيراً، ولكن يامعشر الأحمديين لئن أقام الإمام المهدي الحجة عليكم من محكم كتاب الله القرآن العظيم فأثبتُ أن خاتم رسل الله إلى الجنّ والإنس هو جدي محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - فإن ألجمناكم بسلطان العلم المبين لعالم الأمة وعامة المسلمين فهل سوف تتوبون إلى الله متاباً فتؤمنون أن خاتم الأنبياء والمرسلين هو محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم؟؟ وأرجو من الله أن لا تأخذكم العزة بالإثم فتكونون من أصحاب السعير، فاحذروا عذاب الله إني لكم ناصح أمين.

ولسوف نبدأ الحوار بتسلسل نقطة نقطة حتى إذا ألجمكم الإمام المهدي بسلطان العلم المبين حتى يجعلكم بين خيارين إما أن تتبعوا محكم كتاب الله ولا تشركوا بالله شيئاً أو تعرضوا عن محكم كتاب الله ثم لا تجدوا لكم من دون الله ولياً ولا نصيراً، ويعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور .....

ولسوف نبدأ بنقطة الحوار الأولى التي بدأ بها الأحمديون ضيوف طاولة الحوار وهو أنهم يعتقدون بالاستمرار ببعث الأنبياء والمرسلين وهم معرضون عن فتوى الله في محكم كتابه في قول الله تعالى:
{مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيماً}
صدق الله العظيم [الأحزاب:40]

ويامعشر الأحمديين وكافة المسلمين، اتقوا الله وأطيعون واسمعوا لما أفتيكم به بالحق. أقسم بالله العظيم من يحي العظام وهي رميم أنكم لا ولن تبصروا الحق من ربكم حتى تستخدموا عقولكم التي أنعم الله بها عليكم، ولذلك لا ولن تعلموا أن ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر لا شك ولا ريب إلا إذا كنتم تعقلون، وإذا أبيتم استخدام العقل واتّبعتم أئمتكم وعلماءكم وأسلافكم اتّباعَ الأعمى دون أن تستخدموا عقولكم للتفكر والتدبر من قبل الاتّباع فاعلموا أن الله سوف يسألكم عن عقولكم يوم يقوم الناس لرب العالمين بسبب الاتّباع الأعمى دون أن تستخدموا عقولكم. وذلك تصديقاً لقول الله تعالى:
{ وَلاَ تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْؤُولاً }
صدق الله العظيم [الإسراء:36]

ويا أيها الناس أشهد لله أن كتاب الله القرآن العظيم إنما جاء مصدقاً للعقل والمنطق، فتعالوا لنجرب تحليل العقل والمنطق في المسألة الأولى في الحوار حول بعث محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - فنسأل العقل والمنطق عن البيان الحق لقول الله تعالى:
{{{مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيماً}}}
صدق الله العظيم

فتعالوا لنتبيّن جواب العقل والمنطق وليس عقل المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني بل وكافة عقول البشر فسوف يكون ردّ عقل كل إنسان عاقل يحلل بما يلي:

. إذا كانت هذه الآية محكمة بيّنة من آيات أم الكتاب البيّنات تفتي أن محمداَ رسول الله هو خاتم الأنبياء والمرسلين إلى الإنس والجن فلا بد من الآتي:

1_ أولاً لا بد أن يكون محمد رسول الله ليس رسول فقط إلى قومه بل يبعثه الله إلى الناس كافة ويكلف الله قومه بتبليغ رسالة نبيّهم للعالمين إذا كانت الرسالة التي جاء بهم نبيّهم إلى الناس كافة، فهذا ما يقوله العقل والمنطق إذا كان محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - هو خاتم الأنبياء والمرسلين فلا بد أن يجعل الله رسالته إلى الناس كافة، ومن ثم ننظر إلى فتوى الله في محكم كتابه ثم نجد أنه جاء مصدقاً للتحليل العقلي والمنطقي تصديقاً لقول الله تعالى:
{قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنِّي رَسُولُ اللهِ إِلَيْكُمْ جَمِيعًا الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ فَآَمِنُوا بِاللهِ وَرَسُولِهِ النَّبِيِّ الأُمِّيِّ الَّذِي يُؤْمِنُ بِاللهِ وَكَلِمَاتِهِ وَاتَّبِعُوهُ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ}
صدق الله العظيم [الأعراف:158]

وقال الله تعالى:{وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا كَافَّةً لِلنَّاسِ بَشِيرًا وَنَذِيرًا وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [سبأ:28]

2_ وكذلك يقول العقل والمنطق أنه إذا كان محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - رسول إلى الناس كافة فلا بد أن رسالته تكون الرسالة الوحيدة المحفوظة من التحريف والتزييف على مرّ عصور البشر كونه لن يأتي رسول بكتاب جديد من بعده حتى يقوم بتصحيح ما زيفه المفترون في الكتاب الذي من قبله، وهذا ما يقوله العقل والمنطق. ومن ثم ننظر إلى فتوى الله في محكم كتابه فنجدها جاءت مصدقةً لفتوى العقل والمنطق بقول الله تعالى:
{إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ}
صدق الله العظيم [الحجر:9]

3_ وكذلك يقول العقل والمنطق أنّه إذا كان محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - هو خاتم الأنبياء والمرسلين من الإنس والجن فلا بد أن تكون الرسالة التي جاء بها تخاطب الثقلين وهما الإنس والجن فهذا ما يقوله العقل والمنطق، ومن ثم ننظر إلى فتوى الله في محكم كتابه هل القرآن العظيم يخاطب الله به الإنس والجن؟ ومن ثم نجد الفتوى من الله جاءت مصدقة لفتوى العقل والمنطق أن القرآن فعلاً رسالة الله الى الثقلين لذلك يخاطب الإنس والجن بالمثنى فيقول:
{{ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ }}
[الرحمن:13]


وقال الله تعالى:

بِسْمِ اللَّـهِ الرَّ‌حْمَـٰنِ الرَّ‌حِيمِ
{الرَّ‌حْمَـٰنُ ﴿١﴾ عَلَّمَ الْقُرْ‌آنَ ﴿٢﴾ خَلَقَ الْإِنسَانَ ﴿٣﴾ عَلَّمَهُ الْبَيَانَ ﴿٤﴾ الشَّمْسُ وَالْقَمَرُ‌ بِحُسْبَانٍ ﴿٥﴾ وَالنَّجْمُ وَالشَّجَرُ‌ يَسْجُدَانِ ﴿٦﴾ وَالسَّمَاءَ رَ‌فَعَهَا وَوَضَعَ الْمِيزَانَ ﴿٧﴾ أَلَّا تَطْغَوْا فِي الْمِيزَانِ ﴿٨﴾ وَأَقِيمُوا الْوَزْنَ بِالْقِسْطِ وَلَا تُخْسِرُ‌وا الْمِيزَانَ ﴿٩﴾ وَالْأَرْ‌ضَ وَضَعَهَا لِلْأَنَامِ ﴿١٠﴾ فِيهَا فَاكِهَةٌ وَالنَّخْلُ ذَاتُ الْأَكْمَامِ ﴿١١﴾ وَالْحَبُّ ذُو الْعَصْفِ وَالرَّ‌يْحَانُ ﴿١٢﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿١٣﴾ خَلَقَ الْإِنسَانَ مِن صَلْصَالٍ كَالْفَخَّارِ‌ ﴿١٤﴾ وَخَلَقَ الْجَانَّ مِن مَّارِ‌جٍ مِّن نَّارٍ‌ ﴿١٥﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿١٦﴾رَ‌بُّ الْمَشْرِ‌قَيْنِ وَرَ‌بُّ الْمَغْرِ‌بَيْنِ ﴿١٧﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿١٨﴾ مَرَ‌جَ الْبَحْرَ‌يْنِ يَلْتَقِيَانِ ﴿١٩﴾ بَيْنَهُمَا بَرْ‌زَخٌ لَّا يَبْغِيَانِ ﴿٢٠﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿٢١﴾ يَخْرُ‌جُ مِنْهُمَا اللُّؤْلُؤُ وَالْمَرْ‌جَانُ ﴿٢٢﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿٢٣﴾ وَلَهُ الْجَوَارِ‌ الْمُنشَآتُ فِي الْبَحْرِ‌ كَالْأَعْلَامِ ﴿٢٤﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿٢٥﴾ كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فَانٍ ﴿٢٦﴾ وَيَبْقَىٰ وَجْهُ رَ‌بِّكَ ذُو الْجَلَالِ وَالْإِكْرَ‌امِ ﴿٢٧﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿٢٨﴾ يَسْأَلُهُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ ۚ كُلَّ يَوْمٍ هُوَ فِي شَأْنٍ ﴿٢٩﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿٣٠﴾ سَنَفْرُ‌غُ لَكُمْ أَيُّهَ الثَّقَلَانِ ﴿٣١﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿٣٢﴾ يَا مَعْشَرَ‌ الْجِنِّ وَالْإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ‌ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ فَانفُذُوا ۚ لَا تَنفُذُونَ إِلَّا بِسُلْطَانٍ ﴿٣٣﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿٣٤﴾ يُرْ‌سَلُ عَلَيْكُمَا شُوَاظٌ مِّن نَّارٍ‌ وَنُحَاسٌ فَلَا تَنتَصِرَ‌انِ ﴿٣٥﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿٣٦﴾ فَإِذَا انشَقَّتِ السَّمَاءُ فَكَانَتْ وَرْ‌دَةً كَالدِّهَانِ ﴿٣٧﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿٣٨﴾ فَيَوْمَئِذٍ لَّا يُسْأَلُ عَن ذَنبِهِ إِنسٌ وَلَا جَانٌّ ﴿٣٩﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿٤٠﴾يُعْرَ‌فُ الْمُجْرِ‌مُونَ بِسِيمَاهُمْ فَيُؤْخَذُ بِالنَّوَاصِي وَالْأَقْدَامِ ﴿٤١﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿٤٢﴾ هَـٰذِهِ جَهَنَّمُ الَّتِي يُكَذِّبُ بِهَا الْمُجْرِ‌مُونَ ﴿٤٣﴾ يَطُوفُونَ بَيْنَهَا وَبَيْنَ حَمِيمٍ آنٍ ﴿٤٤﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿٤٥﴾ وَلِمَنْ خَافَ مَقَامَ رَ‌بِّهِ جَنَّتَانِ ﴿٤٦﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿٤٧﴾ ذَوَاتَا أَفْنَانٍ ﴿٤٨﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿٤٩﴾ فِيهِمَا عَيْنَانِ تَجْرِ‌يَانِ ﴿٥٠﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿٥١﴾ فِيهِمَا مِن كُلِّ فَاكِهَةٍ زَوْجَانِ ﴿٥٢﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿٥٣﴾ مُتَّكِئِينَ عَلَىٰ فُرُ‌شٍ بَطَائِنُهَا مِنْ إِسْتَبْرَ‌قٍ ۚ وَجَنَى الْجَنَّتَيْنِ دَانٍ ﴿٥٤﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿٥٥﴾ فِيهِنَّ قَاصِرَ‌اتُ الطَّرْ‌فِ لَمْ يَطْمِثْهُنَّ إِنسٌ قَبْلَهُمْ وَلَا جَانٌّ ﴿٥٦﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿٥٧﴾ كَأَنَّهُنَّ الْيَاقُوتُ وَالْمَرْ‌جَانُ ﴿٥٨﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿٥٩﴾ هَلْ جَزَاءُ الْإِحْسَانِ إِلَّا الْإِحْسَانُ ﴿٦٠﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿٦١﴾ وَمِن دُونِهِمَا جَنَّتَانِ ﴿٦٢﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿٦٣﴾ مُدْهَامَّتَانِ ﴿٦٤﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿٦٥﴾ فِيهِمَا عَيْنَانِ نَضَّاخَتَانِ ﴿٦٦﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿٦٧﴾فِيهِمَا فَاكِهَةٌ وَنَخْلٌ وَرُ‌مَّانٌ ﴿٦٨﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿٦٩﴾ فِيهِنَّ خَيْرَ‌اتٌ حِسَانٌ ﴿٧٠﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿٧١﴾ حُورٌ‌ مَّقْصُورَ‌اتٌ فِي الْخِيَامِ ﴿٧٢﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿٧٣﴾ لَمْ يَطْمِثْهُنَّ إِنسٌ قَبْلَهُمْ وَلَا جَانٌّ ﴿٧٤﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿٧٥﴾ مُتَّكِئِينَ عَلَىٰ رَ‌فْرَ‌فٍ خُضْرٍ‌ وَعَبْقَرِ‌يٍّ حِسَانٍ ﴿٧٦﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿٧٧﴾ تَبَارَ‌كَ اسْمُ رَ‌بِّكَ ذِي الْجَلَالِ وَالْإِكْرَ‌امِ ﴿٧٨﴾}
صدق الله العظيم [الرحمن]


4_ وكذلك يقول العقل والمنطق فإذا كان محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - هو خاتم الأنبياء والمرسلين إلى الإنس والجن فلا بدّ أن يكلف الله نفراً من الجنّ يتولون أمر توصيل هذه الرسالة إلى قومهم الجنّ، فهذا ما يقوله العقل والمنطق إذا كانت الرسالة التي جاء بها محمد رسول الله هي إلى الإنس والجنّ، ومن ثم نجد فتوى الله في محكم كتابه جاءت مصدقة لفتوى العقل والمنطق. وقال الله تعالى:
{وَإِذْ صَرَفْنَا إِلَيْكَ نَفَرًا مِّنَ الْجِنِّ يَسْتَمِعُونَ الْقُرْآنَ فَلَمَّا حَضَرُوهُ قَالُوا أَنصِتُوا فَلَمَّا قُضِيَ وَلَّوْا إِلَى قَوْمِهِم مُّنذِرِينَ}
صدق الله العظيم [الأحقاف:29]

بِسْمِ اللَّـهِ الرَّ‌حْمَـٰنِ الرَّ‌حِيمِ
{قُلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ‌ مِّنَ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْ‌آنًا عَجَبًا ﴿١﴾ يَهْدِي إِلَى الرُّ‌شْدِ فَآمَنَّا بِهِ ۖ وَلَن نُّشْرِ‌كَ بِرَ‌بِّنَا أَحَدًا ﴿٢﴾ وَأَنَّهُ تَعَالَىٰ جَدُّ رَ‌بِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَلَا وَلَدًا ﴿٣﴾ وَأَنَّهُ كَانَ يَقُولُ سَفِيهُنَا عَلَى اللَّـهِ شَطَطًا ﴿٤﴾ وَأَنَّا ظَنَنَّا أَن لَّن تَقُولَ الْإِنسُ وَالْجِنُّ عَلَى اللَّـهِ كَذِبًا ﴿٥﴾ وَأَنَّهُ كَانَ رِ‌جَالٌ مِّنَ الْإِنسِ يَعُوذُونَ بِرِ‌جَالٍ مِّنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَ‌هَقًا ﴿٦﴾ وَأَنَّهُمْ ظَنُّوا كَمَا ظَنَنتُمْ أَن لَّن يَبْعَثَ اللَّـهُ أَحَدًا ﴿٧﴾ وَأَنَّا لَمَسْنَا السَّمَاءَ فَوَجَدْنَاهَا مُلِئَتْ حَرَ‌سًا شَدِيدًا وَشُهُبًا ﴿٨﴾ وَأَنَّا كُنَّا نَقْعُدُ مِنْهَا مَقَاعِدَ لِلسَّمْعِ ۖ فَمَن يَسْتَمِعِ الْآنَ يَجِدْ لَهُ شِهَابًا رَّ‌صَدًا ﴿٩﴾ وَأَنَّا لَا نَدْرِ‌ي أَشَرٌّ‌ أُرِ‌يدَ بِمَن فِي الْأَرْ‌ضِ أَمْ أَرَ‌ادَ بِهِمْ رَ‌بُّهُمْ رَ‌شَدًا ﴿١٠﴾ وَأَنَّا مِنَّا الصَّالِحُونَ وَمِنَّا دُونَ ذَٰلِكَ ۖ كُنَّا طَرَ‌ائِقَ قِدَدًا ﴿١١﴾ وَأَنَّا ظَنَنَّا أَن لَّن نُّعْجِزَ اللَّـهَ فِي الْأَرْ‌ضِ وَلَن نُّعْجِزَهُ هَرَ‌بًا ﴿١٢﴾ وَأَنَّا لَمَّا سَمِعْنَا الْهُدَىٰ آمَنَّا بِهِ ۖ فَمَن يُؤْمِن بِرَ‌بِّهِ فَلَا يَخَافُ بَخْسًا وَلَا رَ‌هَقًا ﴿١٣﴾وَأَنَّا مِنَّا الْمُسْلِمُونَ وَمِنَّا الْقَاسِطُونَ ۖ فَمَنْ أَسْلَمَ فَأُولَـٰئِكَ تَحَرَّ‌وْا رَ‌شَدًا ﴿١٤﴾ وَأَمَّا الْقَاسِطُونَ فَكَانُوا لِجَهَنَّمَ حَطَبًا ﴿١٥﴾ وَأَن لَّوِ اسْتَقَامُوا عَلَى الطَّرِ‌يقَةِ لَأَسْقَيْنَاهُم مَّاءً غَدَقًا ﴿١٦﴾ لِّنَفْتِنَهُمْ فِيهِ ۚ وَمَن يُعْرِ‌ضْ عَن ذِكْرِ‌ رَ‌بِّهِ يَسْلُكْهُ عَذَابًا صَعَدًا ﴿١٧﴾ وَأَنَّ الْمَسَاجِدَ لِلَّـهِ فَلَا تَدْعُوا مَعَ اللَّـهِ أَحَدًا ﴿١٨﴾ وَأَنَّهُ لَمَّا قَامَ عَبْدُ اللَّـهِ يَدْعُوهُ كَادُوا يَكُونُونَ عَلَيْهِ لِبَدًا ﴿١٩﴾ قُلْ إِنَّمَا أَدْعُو رَ‌بِّي وَلَا أُشْرِ‌كُ بِهِ أَحَدًا ﴿٢٠﴾ قُلْ إِنِّي لَا أَمْلِكُ لَكُمْ ضَرًّ‌ا وَلَا رَ‌شَدًا ﴿٢١﴾ قُلْ إِنِّي لَن يُجِيرَ‌نِي مِنَ اللَّـهِ أَحَدٌ وَلَنْ أَجِدَ مِن دُونِهِ مُلْتَحَدًا ﴿٢٢﴾ إِلَّا بَلَاغًا مِّنَ اللَّـهِ وَرِ‌سَالَاتِهِ ۚ وَمَن يَعْصِ اللَّـهَ وَرَ‌سُولَهُ فَإِنَّ لَهُ نَارَ‌ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ﴿٢٣﴾ حَتَّىٰ إِذَا رَ‌أَوْا مَا يُوعَدُونَ فَسَيَعْلَمُونَ مَنْ أَضْعَفُ نَاصِرً‌ا وَأَقَلُّ عَدَدًا ﴿٢٤﴾ قُلْ إِنْ أَدْرِ‌ي أَقَرِ‌يبٌ مَّا تُوعَدُونَ أَمْ يَجْعَلُ لَهُ رَ‌بِّي أَمَدًا ﴿٢٥﴾ عَالِمُ الْغَيْبِ فَلَا يُظْهِرُ‌ عَلَىٰ غَيْبِهِ أَحَدًا ﴿٢٦﴾ إِلَّا مَنِ ارْ‌تَضَىٰ مِن رَّ‌سُولٍ فَإِنَّهُ يَسْلُكُ مِن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ رَ‌صَدًا ﴿٢٧﴾ لِّيَعْلَمَ أَن قَدْ أَبْلَغُوا رِ‌سَالَاتِ رَ‌بِّهِمْ وَأَحَاطَ بِمَا لَدَيْهِمْ وَأَحْصَىٰ كُلَّ شَيْءٍ عَدَدًا ﴿٢٨﴾}
صدق الله العظيم [الجن]

ونكتفي بهذا القدر لفتاوى الله في محكم كتابه أن محمداً رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - هو خاتم الأنبياء والمرسلين يحمل رسالةً إلى الإنس والجنّ ولن يبعث الله من بعده رسولاً من الإنس ولا من الجنّ. وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
ــــــــــــــــــــــــــــ


التعديل الأخير تم بواسطة nour65 ; 04-07-2012 الساعة 03:01 PM سبب آخر: تصحيح مطبعي

البيعة لله

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)



naser_1969_305@hotmail.com

04-07-2012 04:03 AM #333
بلقران نحيا
بلقران نحيا غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Aug 2010
المشاركات
949

افتراضي

الله أكبر ألله أكبر والحمد لله أن جعلنا من أصحاب العقول التي تقر بالحق إن تبين الحق فقد هدم إمامنا الكريم معتقد الاحمديه من الاساس فبعد الدليل علي ختام الرساله بنبوة رسول الله فلا حجة لمن يعتقد بأن القيداني مرسل من ربه
ولقد ردد عليهم برد في هذا الرابط ولكنهم لا يقرأون مما يكتب أو ينقل لهم من البيان

http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?6262-%D4%D1%E6%D8-%E1%C7%C8%CF-%E3%E4%E5%C7-%DE%C8%E1-%C7%E1%CE%E6%D6-%DD%ED-%E3%CD%C7%E6%D1%C9-%C7%E1%D3%ED%CF-%C7%E1%ED%E3%C7%E4%ED/page5


ونعيد مختصرا من الرد بأسلوب إمامنا المقنع
وكذلك يقول العقل والمنطق فإذا كان محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم - هو خاتم الأنبياء والمرسلين فلا بد أننا سنجد الرسل يبشرون قومهم بهذا الرسول ويجدون أوصافه مكتوبه في كتبهم علي لسان رسلهم وهذا ما قاله الله


{وَإِذْ قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُم مُّصَدِّقاً لِّمَا بَيْنَ يَدَيَّ مِنَ التَّوْرَاةِ وَمُبَشِّراً بِرَسُولٍ يَأْتِي مِن بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ فَلَمَّا جَاءهُم بِالْبَيِّنَاتِ قَالُوا هَذَا سِحْرٌ مُّبِينٌ }الصف6

((وَاكْتُبْ لَنَا فِي هَـذِهِ الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ إِنَّا هُدْنَـا إِلَيْكَ قَالَ عَذَابِي أُصِيبُ بِهِ مَنْ أَشَاء وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ فَسَأَكْتُبُهَا لِلَّذِينَ يَتَّقُونَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَـاةَ وَالَّذِينَ هُم بِآيَاتِنَا يُؤْمِنُونَ{156} الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النَّبِيَّ الأُمِّيَّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوباً عِندَهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَالإِنْجِيلِ يَأْمُرُهُم بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَاهُمْ عَنِ الْمُنكَرِ وَيُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الْخَبَآئِثَ وَيَضَعُ عَنْهُمْ إِصْرَهُمْ وَالأَغْلاَلَ الَّتِي كَانَتْ عَلَيْهِمْ فَالَّذِينَ آمَنُواْ بِهِ وَعَزَّرُوهُ وَنَصَرُوهُ وَاتَّبَعُواْ النُّورَ الَّذِيَ أُنزِلَ مَعَهُ أُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ{157} قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنِّي رَسُولُ اللّهِ إِلَيْكُمْ جَمِيعاً الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ يُحْيِـي وَيُمِيتُ فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرَسُولِهِ النَّبِيِّ الأُمِّيِّ الَّذِي يُؤْمِنُ بِاللّهِ وَكَلِمَاتِهِ وَاتَّبِعُوهُ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ{158}الاعراف


{الَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْرِفُونَهُ كَمَا يَعْرِفُونَ أَبْنَاءهُمْ وَإِنَّ فَرِيقاً مِّنْهُمْ لَيَكْتُمُونَ الْحَقَّ وَهُمْ يَعْلَمُونَ }البقرة146

{الَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْرِفُونَهُ كَمَا يَعْرِفُونَ أَبْنَاءهُمُ الَّذِينَ خَسِرُواْ أَنفُسَهُمْ فَهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ }الأنعام20

{وَلَمَّا جَاءهُمْ كِتَابٌ مِّنْ عِندِ اللّهِ مُصَدِّقٌ لِّمَا مَعَهُمْ وَكَانُواْ مِن قَبْلُ يَسْتَفْتِحُونَ عَلَى الَّذِينَ كَفَرُواْ فَلَمَّا جَاءهُم مَّا عَرَفُواْ كَفَرُواْ بِهِ فَلَعْنَةُ اللَّه عَلَى الْكَافِرِينَ }البقرة89

{أَمْ لَمْ يَعْرِفُوا رَسُولَهُمْ فَهُمْ لَهُ مُنكِرُونَ }المؤمنون69

{وَإِذَا سَمِعُواْ مَا أُنزِلَ إِلَى الرَّسُولِ تَرَى أَعْيُنَهُمْ تَفِيضُ مِنَ الدَّمْعِ مِمَّا عَرَفُواْ مِنَ الْحَقِّ يَقُولُونَ رَبَّنَا آمَنَّا فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ }المائدة83

أسأل الله أن تفيض أعينكم من الدمع بما يتبين لكم من الحق ولا تكونوا من المستكبرين

اللهم إني أعوذ بك أن أرضى بشيىء حتى ترضى.


{قَدِ افْتَرَيْنَا عَلَى اللّهِ كَذِباً إِنْ عُدْنَا فِي مِلَّتِكُم بَعْدَ إِذْ نَجَّانَا اللّهُ مِنْهَا وَمَا يَكُونُ لَنَا أَن نَّعُودَ فِيهَا إِلاَّ أَن يَشَاءَ اللّهُ رَبُّنَا وَسِعَ رَبُّنَا كُلَّ شَيْءٍ عِلْماً عَلَى اللّهِ تَوَكَّلْنَا رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ }الأعراف89

04-07-2012 04:41 AM #334
الصورة الرمزية alawab
alawab
alawab غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Aug 2010
المشاركات
985

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على نبى الله الخاتم محمد بن عبدالله المرسل للناس كافة وللجن فبأى آلاء ربكما تكذبان يا معشر الأحمدييين
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته إمامنا الغالى الكريم
لااملك إلا أن أقول
ماشاء الله لاقوة الا بالله سبحان من وهبك البيان الحق للكتاب لاتأباه العقول بل يأباه الحقد والغل والحسد
اللهم آتى نفوسنا تقوها وزكها أنت خير من زكاها أنت وليها ومولاها

فقط لى طلب حتى لانجعل على الاحمديين علينا سبيلا ولا حجة
ارفعوا الحجب عنهم لنرى بم سيتكلمون بعد هذا الرد القاطع والبرهان الساطع

وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين

04-07-2012 06:05 AM #335
حبيب الحبيب
حبيب الحبيب غير متواجد حالياً من آل البيت ومن الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Apr 2010
المشاركات
181

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
وصلي اللهم علي المبعوث رحمة للعالمين وعلي آله الطيبين وأصحابه المخلصين وعلي خاتم الاولياء والخلفاء الامام المهدي وآله الطيبين
وانصاره السابقين وعلي جميع عباد الله الصالحين في الاولين والآخرين
سيدي الامام ناصر محمد وجميع الانصار والزوار لقد تابعت ماجاء به الاخوه الاحمديين من تسائلات كما تابعت ردود الاخوه الانصار عليهم
وكانت معظم الردود تستند للبيانات التي وضعها الامام للانام لتكون نورا لمن اراد الهدي واتباع سبيل الرشاد وأود ان اشكر الله اولا ثم الاخوه

الانصار علي مابذلوه من جهد وصبر .
ثم جاء الذي عنده علم الكتاب ( امام الهدي والنور وخاتم الخلفاء) لكي يوضح للعالمين وليس للاحمديين فقط الادله القطعيه علي ان جده
رسول الله محمد بن عبدالله عليه وعلي آله الصلاة والسلام هو خاتم النبيين والمرسلين وذلك استنادا للآيات البينات من كتاب الله المحفوظ
ومخاطبا عقل من كان له عقل .
ومن خلال رد الامام المهدي علي الاحمديين في تلك المسأله قام بنسف معتقدهم في نبوة الميرزا احمد وبالتالي قام بهدم اساس بنيان
عقيدتهم والتي ماأنزل الله بها من سلطان
انشاء الله من نصر الي نصر ياامام
وسلام علي المرسلين
والحمد لله رب العالمين

04-07-2012 06:45 AM #336
الصورة الرمزية حبيبة الرحمن
حبيبة الرحمن
حبيبة الرحمن غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Mar 2011
المشاركات
595

افتراضي

حقاً إن تحليل العقل والمنطق في الأمور ليوصلنا إلى الحق المبين ويجعل القلوب آمنة مطمئنة..

فسبحان من علمك يا إمامي الكريم، وألهمك خطابا ليناً يسيرا على العالم والجاهل ..
فداك أمي وأبي .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



* * * * * *

اللهمَّ إِنَّكَ أَوْلَى بِالحُبِّ الأَعْظَمِ في قلبِ أَمَتِكَ..
اللهمَّ فاجعله لك وحدك لا شريك لك في حـبي..
حتى أَعبدَ نَعيمَ رُضْوانِكِ وَحُبِّكَ وَقُرْبِكَ،ولذلكَ خلقتني.

فأَجِبْ – تَكرُّما- دعوةَ أّمَتِك برحمَتِكَ يا أَرحمَ الراحمينَ.

* * * * * *




04-07-2012 02:00 PM #337
الصورة الرمزية درع الإمام المهدي
درع الإمام المهدي
درع الإمام المهدي غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Mar 2010
الدولة
الدولة الإسلامية العالمية الكبرى
المشاركات
124

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تم ارسال رسالة خاصة للأحمديين الثلاثة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درع الإمام المهدي
بسم الله الرحمن الرحيم
أمر الإمام باعادة تفعيل معرفاتكم بشرط الإلتزام بموضوع الحوار مع الإمام وعدم القفز من مشاركة الى اخرى والعبث بالموقع برجاء الإلتزام

((كتاب أنزلناه إليك مبارك ليدبروا آياته وليتذكر أولوا الألباب))
-موقع تنزيل للقرآن الكريم-

04-07-2012 02:22 PM #338
بلقران نحيا
بلقران نحيا غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Aug 2010
المشاركات
949

افتراضي

لله دركم يا أنصار الحق فنعم الخلق خلق الصبر والقول بالتي هي أحسن فقد أسعدني كثيرا أن وصلتم إلي هذه الصفحات بالقول اللين في الحوار مع الباحثين ونعم الخلق هو الصبر في سبيل تحقيق حب الله ورضوانه فنسأل الله أن يكون خلقكم كريم دائما فالدعوة إلي الله هي خلق وأن تحتسبوا الاجر من الله فقد رأينا أننا أنتصرنا بالحوار بسعه صدورنا وصبرنا علي الدعوة مع التحلي بخلق الداعيه الحكيم وهي بصيرة الانبياء وختامهم حبيبنا محمد رسول الله جعلنا الله ممن يهتدون بهديهم إنه علي كل شيء قدير

{قُلْ هَـذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَاْ وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللّهِ وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ }يوسف108

اللهم إني أعوذ بك أن أرضى بشيىء حتى ترضى.


{قَدِ افْتَرَيْنَا عَلَى اللّهِ كَذِباً إِنْ عُدْنَا فِي مِلَّتِكُم بَعْدَ إِذْ نَجَّانَا اللّهُ مِنْهَا وَمَا يَكُونُ لَنَا أَن نَّعُودَ فِيهَا إِلاَّ أَن يَشَاءَ اللّهُ رَبُّنَا وَسِعَ رَبُّنَا كُلَّ شَيْءٍ عِلْماً عَلَى اللّهِ تَوَكَّلْنَا رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ }الأعراف89

04-08-2012 01:49 AM #339
مهدي للمهدي
مهدي للمهدي غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار

تاريخ التسجيل
Jul 2010
الدولة
مصر
المشاركات
141

افتراضي الآن عرفوا الاحمديين هشاشة وفساد منهجهم

السلام علي امامنا المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وانصاره الاخيار والزوار الكرام

لقد نسف المهدي المنتظر منهج الباطل للاحمديين والان لم يصبح امامهم الا البحث عن منهج الحق

وقل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا

04-08-2012 02:04 AM #340
امينه عيسى8
امينه عيسى8 غير متواجد حالياً عضو نشيط

تاريخ التسجيل
Feb 2012
المشاركات
303

افتراضي

اعوذبالله من همزاااااااااااااااات السيطاااااااااااااااااااااان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mel100.mountada.net
 
الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./34/
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./11/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./27/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./43/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./59/
» الموضوع: توقع توبة اليماني من دعواه بعد مناقشة هذه المسائل العقدية ./12/

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإسلام الغريب بين أهله  :: الفئة الأولى :: نسف دعوى السيد اليماني-
انتقل الى: